مشرق مدخل القاعة: 6 تقنيات التصميم – nwhistorycourse.org

The Blog



جعل ممر يمكن أن تكون جميلة ومريحة مع مساعدة من التصميم الداخلي بألوان زاهيةجعل ممر يمكن أن تكون جميلة ومريحة مع مساعدة من التصميم الداخلي في tonahPrihozhaya مشرق بألوان زاهية تستحضر أفكار راحة جيدة والمضيفين طعم أنيق. الهدوء وحة الألوان هو الأنسب لممر مظلم. مثل هذا ترصيع يعطي شعورا بالنظافة ونضارة، وقادر على توسيع مساحة البصر.


القليل مدخل القاعة مشرقة مع الحيل توقيع

قاعة مدخل صغيرة - بل هو مشكلة لأصحاب المنطقة السكنية. إذا كنت تشارك في إعادة تطوير طويلة، شاقة ومكلفة، يمكنك محاولة بصريا تحويل الفضاء.

حلا ممتازا لمدخل صغير سيتم بناؤها في الأثاثحلا ممتازا لمدخل صغير سيتم بناؤها في الأثاث

مصممي العرض عدد كبير من حفلات الاستقبال:

  • وفرة من المرايا.
  • المدمج في الأثاث؛
  • سطح لامع.
  • مصادر الضوء إضافية؛
  • الحد الأدنى المطلوب من الأثاث؛
  • المدمج في نظام التخزين.

طريقة تصميم الأكثر شهرة - الألوان الزاهية. وهذا لا ينطبق فقط على الجدران والسقف، ولكن أيضا الأثاث. الألوان الأكثر شعبية - طبيعية نقية. ظلال من الخشب والحجر والسماء والعشب طبيعة غريبة نفسها. الأمر نفسه ينطبق على الفاتورة، على سبيل المثال، والأثاث مع وجود نمط واضح من الخشب.


في الردهة نادرا ما يكون هناك نافذة، وهو ما يعني أن الغرفة ليست كافية مصادر الضوء الطبيعي. الثريا الضخمة هنا إلى أي شيء: سوف تتداخل فقط. الحل المثالي، إذا كان سيتم بناؤها أضواء أو الشريط LED في السقف مع وقف التنفيذ.

ولكن إذا لسبب ما لم يكن ذلك ممكنا، وعلى ضوء يمكن أن يبنى في الأثاث أو بإضافة الشمعدانات على الحائط. ويمكنك أيضا اختيار تصميم الحد الأدنى من الثريا، المتاخمة للسقف.

اللوبي مشرق المضغوط في الممر

يتم تعيين لوحة اللون الرئيسي الأثاث. لها أفضل اختيار المدخل مهم جدا. ومن بين الخيارات الأكثر شعبية: نسيج تقليد الرماد الظلام - شيمو اللون الداكن أو الفاتح. المتناقضة مزيج يعطي تجربة مدهشة.

أثاث أنيقة بألوان زاهية تكمل تماما الممر الداخليأثاث أنيقة بألوان زاهية تكمل تماما الممر الداخلي



أيضا في القائمة:

  • جاليانو.
  • ينجي.
  • Ramuh.
  • Arborvitae، شجرة الحياة ضوء، شجرة الحياة الظلام.

والأكثر شيوعا هو ظلال ينجي، أي جميع ظلال البني النبيلة. المتناقضة بالاشتراك مع الحوائط مزينة الممر بشكل لا يصدق. ويعتبر معيار والأرستقراطية الذوق السليم قاعة مشرق "مونت بلانك". ومع ذلك، فإن لوحة الأداء هو كبير جدا، بحيث يمكنك اختيار اللون على أي، حتى طعم أكثر الطنانة، من البيج الفاتح على الشوكولاته.

في هذه القاعة، "مونت بلانك" هو وظيفي، ولها سعر معقول وجودة عالية.

الأثاث في الردهة يجب أن لا تأخذ مساحة كبيرة. إذا المناورة في مساحة المنزل الخاص هي أكثر من كافية، والشقة المدينة هذه ميزة لا يمكن التباهي بها. التخطيط غير متوقع يمكن أن يعقد إلى حد كبير صيانة والاستخدام المستمر للغرفة. وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى أن تأخذ في الاعتبار ليس فقط مظهر جذاب من الأثاث، ولكن أيضا حجم وتخطيط الممر.

كيفية جعل القاعة مشرق والترحيب: صور

كل شخص لديه أفكار خاصة بهم من الراحة والجمال. ومن الضروري لالتقاط الداخلية لتفضيلات الذوق الشخصية: أن يعيش في مكان ما من الضيوف شقة. يجب أن يكون المدخل جميلة فحسب، بل أيضا مريحة. هنا، والأثاث وحدات قادم لإنقاذ أصحاب يسوا غرف الموجهة بشكل جيد للغاية. في الواقع، والأثاث وحدات - مصمم.

جعل القاعة، مما لا شك فيه للنظر في كيفية تفضيلاتك الخاصة ومصالح جميع أفراد الأسرةجعل القاعة، مما لا شك فيه للنظر في كيفية تفضيلاتك الخاصة ومصالح جميع أفراد الأسرة

وهكذا كان العديد من المزايا:

  • الاكتناز.
  • القدرة على إضافة عناصر جديدة.
  • سهل التقليب.
  • إمكانية اختيار الأثاث لغرفة محددة؛
  • إمكانية تكوين نفسه.

يمكن أن عناصر من وحدات يكون نفس اللون أو ألوان مختلفة، والتي سوف تساعد على خلق أسلوب فريد من نوعه. لا ننسى حقيقة أن عزيز على القلب - مجموعة متنوعة من الملحقات في الردهة، أيضا، لديها المكان المناسب ليكون. الصورة، الصور المفضلة والساعات الأصلية. يمكنك اختيار زاوية صغيرة وجعلها جمع الخاصة بك، على سبيل المثال، أطباق من مختلف المدن.


الأثاث، أيضا، يمكن تزيين. للمساعدة في الطلاء والفرشاة. ولكن إذا لم يكن هناك المواهب الفنية، يمكنك شراء الصور الجاهزة. ويمكن أن يكون الزهور، وأنماط الأصلي أو النقوش.

إضافة غرفة الراحة والنباتات الداخلية. يمكن وضعها مباشرة على الأرض أو لالتقاط أوعية النباتات أنيقة. يمكن استبدال الزهور الطازجة على الطاولة بجانب السرير مع اصطناعية، ولكن فقط في أعلى مستوى من الجودة مع دراسة جيدة من التفاصيل. ليس فقط اللون يلعب دورا مهما في الإدراك البصري من القاعة. إذا لم يكن هناك ضوء، لا ضوء، حتى لون لن ينقذ الموقف. مساعدة لتحديد موقف من سطح لامع (على سبيل المثال، على سقف تمتد) والمرايا.

مرآة كبيرة يمكن أن يكون ليس فقط على مجلس الوزراء. يبدو أصلا جدار معكوسة، ولكن ليس مع شبكة المواد الصلبة، وكما لو تتألف من قطع مختلفة.

لتحقيق تغيير كامل في وجهات النظر، يمكنك استخدام الوهم البصري: وضع مرآة أمام المرآة. إذا كان ممر ضيق وطويل، ثم مثل هذا الجهاز سيكون قادرا على توسيع مساحة.

A المدخل مشرق

إذا كان تصميم الردهة مشرق يبدو مملا للغاية، يمكنك دائما إضافة الألوان أكثر مشرق.

جعل الداخلية خلاقة وغير عادية من الممكن عن طريق الانتهاء من الجدران لون مشرقجعل الداخلية خلاقة وغير عادية من الممكن عن طريق الانتهاء من الجدران لون مشرق


فإنه ليس من الضروري إعادة طلاء الجدران، لأنه يمكنك فقط تغيير من التفاصيل:

  • البراز مشرق.
  • مرآة التصميم؛
  • والسنانير معطف الأصلية؛
  • موقف مظلة خمر.
  • طباعة الصور الفوتوغرافية على السقف.
  • لوحات تجريدية مشرق.

طباعة الصور على الجدران ليست شعبية كما كانت من قبل، ولكن مجرد التخلي عن هذا القبول ليست ضرورية. ومع ذلك، ينبغي أن تجنب هذه الأرقام المهولة. ولكن طبيعة الموضوع في هذا الاتجاه - هو مترابط تماما مع نسيج من الأثاث.

مقعد مريح في مدخل ضروري لموضوع. يمكنك الجلوس بشكل مريح إلى أسفل وربط حذائك، أو الاسترخاء بعد المصعد إلى الطابق الخامس بدون مصعد. مأدبة يمكن أن يخفف لهجة مشرق الداخلية باستخدام غير عادية المفروشات اللون.

يمكن مرايا تزيين الخاصة بها، مثل الزهور الاصطناعية. إما أن تختار مرآة مع مزيج غير عادي وتبلى. للقيام بذلك، الفرشاة الجافة مع كمية صغيرة من الطلاء كنت بحاجة للذهاب من خلال التضاريس. حل غير عادي آخر - القوالب عند تقاطع الجدران والسقف. يمكنك اختيار الظل الذي يختلف من الجدران أو الأثاث في لهجة. لا ننسى الباب الأمامي. ويمكن مزينة النحت الغائر من مادة البولي يوريثين لطيف، وطباعة الصور، أو سطح عاكس. مقبض الباب يمكن أن تلتقط بشكل منفصل. أبواب الغرف الأخرى، أيضا، تحتاج إلى تصحيح الديكور - أنها يمكن أن يتم في نفس النمط أو تحت والغرض من الغرفة. الأبواب الصلبة لوضع ليس بالضرورة - زجاج بلوري مع نمط مثيرة للاهتمام لا تبدو أقل جمالا، ولكن زجاج معتم إخفاء بشدة ما وراء الباب.

بناء مدخل القاعة مشرق (فيديو)

مدخل القاعة مشرق يجعل المنزل أكثر راحة. عند اختيار الألوان، فمن الجدير بالذكر أن أصحاب يعيش في المنزل، وبالتالي فإن الألوان يجب أن تكون لارضاء العين. وليس من الضروري أن تضيف الكثير من الألوان - أنه لا يفضي إلى الراحة. وهناك عدد قليل هجات المشرق، وبهو المدخل لا تنسى تماما.

تصميم القاعة بألوان زاهية (الصورة الداخلية)

56-svetlaya-prihozhaya-الخامس-yaponskom العضادة20101102136943928483222306251063546401252601397725294normalphoto585171463994192dizayn-prihozhey-الخامس kvartire-9arnikairispr5

Leave a Comment

Your email address will not be published.

66 + = 73

Adblock
detector