The Blog



مكانة gispokartona - هو وسيلة رائعة لتحويل بسرعة وبشكل أنيق داخل الغرفةمكانة gispokartona - هو وسيلة رائعة لتحويل بسرعة وبشكل أنيق الجصي الداخلية komnatyNisha - الحائز على تصميم الحل، والذي يسمح للارتقاء الغرفة، مما يجعلها أنيقة وحديثة، مضيفا غرفة الراحة، وفي الوقت نفسه على توفير الأثاث الضخمة. يستفيد مكانة دريوال - كمية كبيرة من التصاميم، أي الأفكار والأوهام يمكن أن تتحقق مع يديك، مع إصلاحات الحد الأدنى من المهارات. ويسمح هذا التصميم قناع جميع الكابلات والأسلاك TV، مما يجعل من الداخل أنيقة والجمالية، وكذلك بمثابة حماية للمعدات، والقضاء على خطر الأذى وإسقاط TV.


اختيار الجصي التصميم المتخصصة للتلفزيون: صور

أولا تحتاج إلى التفكير في نمط معين من الداخل، والفكرة الأساسية، التي تنص على أن يتم هذا القرار التصميم، وأنها قادرة على عكس طبيعة واحتياجات وتفضيلات المالك.

هذا يمكن أن يكون:

  • وظيفية والتكنولوجية التكنولوجيا العالية.
  • بسيطة وجيدة التهوية بساطتها.
  • مذهلة وفاخرة على طراز الآرت ديكو.

سوف تكمل غرفة المعيشة الحديثة تساعد مكانة الجص الجميلة في أسلوب الفن الحديثسوف تكمل غرفة المعيشة الحديثة تساعد مكانة الجص الجميلة في أسلوب الفن الحديث

أو ربما اختيار مزيج من الأساليب، وخلق الخاصة فريدة من نوعها. ومع ذلك، ينبغي إيلاء أهمية كبيرة لملاءمة النمط المحدد والتناغم مع الفضاء المحيط. ثم عليك أن تقرر على شكل وحجم وهيكل، مع الأخذ بعين الاعتبار المعلمات من حجم التلفزيون والجدار.


مكانة يمكن أن يكون في شكل أعمدة والتعطيل في الجدار، لتقف على الهدايا التذكارية، والإنجليزية مغارة تبدو وكأنها رف للكتب أو على الحائط في غرفة المعيشة، في حين الوفاء بجميع وظائفها.

التالي تحتاج إلى اختيار لوحة الألوان أو بالقرب من لهجة من بقية الجدران، أو بعض الدول الأخرى لون مغاير أو نمط. ولكن ليس من الضروري تخصيص التصميم هو اللون الداكن جدا، حتى لا تعطي الانطباع بأن ثقب في الجدار. ومن المهم عدم الذهاب بعيدا جدا عن الخلفية لا ينبغي أن يكون مصدر الضوء أكثر كثافة في الغرفة الرئيسية.

بعد مطلوب التقاط مختلف البنود التي تكون مزينة والطلاء:

  • الحجر الطبيعي و الاصطناعي.
  • المرايا.
  • والنافرة.
  • إطار من الجص.
  • الفسيفساء.

الحجر الاصطناعي هو الأكثر شعبية ورواجا بعد الانتهاء من المواد حتى الآن. والاختام مع سهولة إنشاء واستخدام، أنها أخف وزنا من الحجر الطبيعي وتعد تحمل درجات الحرارة القصوى. الجميلة والنقوش الأصلية نظرة، أثناء تأديتهم لمهام مثل لإخفاء مخالفات الجدار، تشويه الفضاء وخلق التحولات بين المجالات الوظيفية.



كيفية إنشاء مكانة لالجصي TV

للبدء، تحتاج إلى أدوات متعددة: الحفر، مفك، سكين عادي أو الكتابة، والصنفرة، مستوى، منشارا أو البلغارية.

تثبيت مكانة الجص يمكن أن تكون بأيديهم، والشيء الرئيسي - ليقرر مع التصميم وجودة المواد لاختيار العملتثبيت مكانة الجص يمكن أن تكون بأيديهم، والشيء الرئيسي - ليقرر مع التصميم وجودة المواد لاختيار العمل

لإنتاج وتتطلب مواد التصميم:

  • ورقة من دريوال.
  • الألومنيوم.
  • زوايا مثقبة.
  • تعزيز شبكة وخليط المعجون.
  • المسامير مع مسامير.

الخطوة الأولى يخلق تصميم المشروع: مع البعد، وتصميم وتخطيط شامل التصميم. وبالمثل، على التصميم، مع علامة المستوى والعلامات تطبيقها على الحائط، مع وضع الأسلاك ومآخذ. يجب أن تكون جميع خطوط موازية لبعضها البعض، وعمودي على عمودية على الأرض.

وفقا لتطبيق الإطار الشخصي شنت العلامات، التي، عن طريق مفك البراغي وثقب وثابتة على الجدار مع مسامير.

مكانة يكتسب حجم - شنت أدلة العمودية، الشماعات على اتصال ولاعبا. تثبيت كافة الاتصالات اللازمة (الأسلاك والكابلات والأسلاك) امدادات الطاقة إلى مصادر الضوء، إذا أي مشروع. تنفيذ مزيد من الجصي تلبيسة. عندما رعاية سكين، أو بانوراما، وقطع كل التفاصيل عن حجم، والزوايا والحواف تهدأ بعناية. وتعلق قطعة من المواد، أول من الجانبين ثم الجانب الأمامي إلى الإطار، ويخلق مربع من دريوال. البراغي لا يلتزم بها، ينبغي تشديد بلطف دون الإضرار رقة من دريوال. وعلاوة على ذلك معالجة مسامير الاربطه المعجون مكان والمفاصل والزوايا الخاصة بشريط لاصق. هناك طبقة من الانحياز وبعد تجفيف المعجون هي الصنفرة مصقول.

الرف تحت اللوح TV: صور وتركيب الإضاءة

إضاءة أيضا تلعب دورا هاما، كما يمكن أن يكون عنصرا من عناصر الديكور، مصدرا إضافيا للضوء والقدرة على تكبير بصريا الفضاء. باستخدام الحاجة الخلفية لتأخذ في الاعتبار جميع الفوارق: سطوع، هوى مضيئة، اللون والاتجاه وكثافة تدفق ضوء، وانعكاسية من الجدران. إذا كان التصميم يتضمن أضواء، انتقل إلى تركيب أجهزة الإضاءة.

قبل تثبيت مكانة دريوال، يجب عليك أن تنظر وضع الأسلاك والإضاءةقبل تثبيت مكانة دريوال، يجب عليك أن تنظر وضع الأسلاك والإضاءة


يمكن أن مصادر الضوء تعمل على النحو التالي:

  • الأضواء.
  • مصابيح الفلورسنت والنيون.
  • قطاع الصمام.

تركيب شرائط الصمام لا تجعل الكثير من الجهد، ليست هناك حاجة معرفة خاصة لهذا الغرض. يتم لصقها في شريط على طول الجدار الداخلي أو عطلة، أو إذا كان الضوء ينبغي أن توجه إلى هيكل تحت الإنشاء حافة الخاصة، ويرد حافة الإسقاط إلى الوضع البداية، و- قطاع الجبس. لتركيب الأضواء ستكون ضرورية لجعل ثقوب في دريوال.

لالأضواء والفلورسنت والنيون أضواء تحتاج الكهرباء. وهذا ينبغي أن تأخذ الرعاية من قبل بدء العمل. الأسلاك يجب أن تكون مخفية تحت المتخصصة.

إذا لم يكن لديك التعليم والمهارات الخاصة، فمن الأفضل أن يعهد بهذا العمل إلى كهربائي المهنية. منذ الكهرباء لا يمكن أن يكون متعة!

نحن نضع اللمسات الأخيرة: أ الجصي المتخصصة تحت TV

لذلك، أن نشرع في التشطيب. أبسط وأكثر علاج فعال من حيث التكلفة - لصق ورق الحائط، وتلك أصلح الجدار. يمكنك اختيار نفس ورق الجدران مثل باقي الغرفة، ثم تصميم يزيد الداخلية سوف تندمج مع، أو اختيار مختلف، لون مغاير. أكثر قليلا من الصعب طلاء الجدران، في هذه الحالة، يجب أن تكون محاذاة السطح بعناية، لأن أي خشونة وسوف التضليع تكون واضحة.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين خلفية الجص مكانة جميلةبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين خلفية الجص مكانة جميلة

الانتهاء من الحجر الاصطناعي هو الأكثر استهلاكا للوقت والطاقة إنفاق. البلاط تحتاج إلى أن تكون مخصصة وطاحونة المحاصيل، وتحتاج خبرة في التعامل معها، والامتثال لقواعد السلامة.

يتم تأمين الحجر الاصطناعي مع لاصق أو الأظافر السائل. نظرة الأصلي اصطف العديد من الخيارات الحجر، لأنها تتيح خيالك. النحت الغائر يمكن أن تخلق يست مجرد رسام محترف أو نحات، ولكن أيضا كل شخص لديه العزيمة والصبر والمثابرة. أي النحت الغائر في حد ذاته فريدة من نوعها.

قبل أن تبدأ أنت بحاجة إلى:

  • كل لإعداد.
  • عرض فئة رئيسية.
  • التشاور مع طبيب مختص.

يجب أن نفكر في التقدم وإنشاء رسم تخطيطي لبالحجم الطبيعي، لتوضيح جنبا إلى جنب مع بقية تصميم البناء. الوافد الجديد ليس من الضروري القيام اللوحات على نطاق واسع، وسوف ننظر التكوين الأصلي تماما من الزهور والفواكه أو ملامح من الحيوانات والطيور. والخطوة الأخيرة هي تركيب جهاز التلفزيون. وفقا لمعايير التلفزيون، وتعول على قوس في محراب في المركز، والتي عادة ما تأتي في المجموعة. ثم، مع مسامير، شنت قوس وعلق على شاشة التلفزيون له.

أنيق الجصي المتخصصة تحت TV في الداخلية (فيديو)

وقد غرقت الجدول TV في غياهب النسيان، وهذا بناء الجصي، على العكس من ذلك، أكثر وأكثر شعبية في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل سهولة تصنيع وتجميع ومنخفضة التكلفة والمواد المتاحة. هذه فكرة التصميم الأصلي لا يتطلب الكثير من الوقت والمال، ولكن ستسعد لك لسنوات قادمة.

تصميم مكانة دريوال تحت TV (الصورة في الداخل)

Izmailovskaya1big 04f906faba2009c911f8f887d77a21d7 53b880745beb3cf9780aa843cc42624b 54f384fde80d5 60 800original 2682l 13244 52136 البولشوى-televizor-نا-beloy-tumbe-الخامس spalne

Leave a Comment

Your email address will not be published.

+ 11 = 21