The Blog



توفير مساحة في الغرفة سيساعد TV، وضع ليكون على الجدار الجصيتوفير مساحة في الغرفة سيساعد TV، المكان المناسب ليكون على الجص لعبت steneTelevizor فترة طويلة دورا مهما في الحياة العصرية. شكرا له، وكان هناك فرصة كبيرة أن لا تتجاوز حدود شقته، وجدت عددا كبيرا من الأخبار والمعلومات المفيدة، ولذلك فمن الطبيعي أن في المطبخ، في غرفة المعيشة وفي الحمام يمكنك مشاهدة التلفزيون في كل مكان. التكنولوجيا الحديثة هي خفيفة الوزن وصورة ممتازة وموضع مناسب هو الجدار. ولكن نظرا لوجود عدد كبير من التعديلات، التي تنتج في الشقق، والناس في كل مكان تعيين وتفكيك السقوف الداخلية، وتحل محلها تأتي الجدران الجصي. لذلك، يجب أن نعرف كيفية تعليق جهاز التلفزيون على الجدار من دريوال.


كيفية تركيب التلفزيون على الجدار الجصي: الأسلاك الطريق

تتضمن أي غرفة منفذ الإقامة لربط الأجهزة المنزلية الضرورية. وبالنظر إلى أن، جنبا إلى جنب مع مجموعة TV LCD وغيرها من الأجهزة المنزلية: مشغل دي في دي، وكاميرا الفيديو، أو واي فاي، ينبغي الحرص على تثبيت منافذ متعددة. قد تحتاج أيضا الرف إضافية. في هذه الحالة، فإن عملية زرع الأسلاك إلزامي.

قبل أن يتعطل التلفزيون على الجدار، فمن الضروري التفكير في وقت مبكر من أفضل مكان لوضع الأسلاكقبل أن يتعطل التلفزيون على الجدار، فمن الضروري التفكير في وقت مبكر من أفضل مكان لوضع الأسلاك

المشاركة يمكن أن يكون:

  • مفتوحة. وهو ما يعني تحمل الكابلات مباشرة على جدار دريوال. وبطبيعة الحال، والأسلاك مفتوحة يجعل مظهر المبنى أقل جمالية، لكنه يسمح لك لسرعة الانتهاء من أعمال الترميم.
  • المخفية. ويعتبر هذا الأسلوب لتكون شعبية جدا، حيث أن جميع الأسلاك والكابلات مخفية تماما عن الأنظار، مما يجعل الغرفة نظيفة جدا ومرتبة. جميع الكابلات مخفية تحت السقف أو الكلمة التفاف، وتظهر فقط في الأماكن الصحيحة.

يجب أن تكون الكابلات الناتج خطة للأجهزة المنزلية في مرحلة تركيب الإطار ورقة من اللوح الجصي.


الاختيار الصحيح من المراسي اللازمة وكيفية شنق دريوال TV

إذا كنت في مرحلة التسوق TV، يجب إيلاء الاهتمام، سواء معه لاستكمال قوس. في معظم الحالات، وهو قوس المتاحة، ولكن في بعض الأحيان، فإنه لا يمكن أن تقدم. خارجيا، قوس، يشبه الفراشة، التي من جهة تعلق على الجدار الجصي، ومن ناحية أخرى - إلى الجزء الخلفي من التلفزيون.

بحزم وبشكل آمن إرفاق TV على جدار المراسي دريوال لمساعدة عاليةبحزم وبشكل آمن إرفاق TV على جدار المراسي دريوال لمساعدة عالية

آخر التفاصيل الهامة، والتي بدونها TV لا يمكن تعليقه على الحائط -dyubelya التنصت.



المسامير البلاستيكية التقليدية ليست مناسبة لأنها ليست قادرة على دعم TV، وفي أسوأ وقت ممكن، قد تنهار.

في كثير من الأحيان، المسامير، مسامير، لا تأتي مع قوس، لكنها يمكن دائما العثور عليها في متجر لاجهزة الكمبيوتر المعتادة. ومع ذلك، واختيار المكونات المناسبة، تحتاج إلى التركيز على قطر فتحات في قوس. وإلا، فإنه لن يكون قادرا على أداء وظيفته الاحتفاظ بهم.

في المسمار المراسي له اسم آخر: الفراشة. هذا الاسم هو يرجع ذلك إلى حقيقة أنه بعد الشد وكشف للممتلكات، مما يسمح لك لخلق قبضة قوية، مما يجعل تصاعد قوية للغاية ويمكن الاعتماد عليها.

سواء موقف دريوال TV: جبل قوس إلى جدار

إذا كنت تخطط لتركيب تلفزيون البلازما، ثم كسب هيكل الجدار غير مطلوب. لقد حان الوقت لإيجاد مكان مناسب للتلفزيون. يجب أن يتم وضع علامة على الموقع المختار مع قلم رصاص أو علامة.

يوصي الخبراء لجعل علامات على الحائط أولا، وبعد ذلك فقط المضي قدما لبناء وتركيب لTVيوصي الخبراء لجعل علامات على الحائط أولا، وبعد ذلك فقط المضي قدما لبناء وتركيب لTV

عندما كنت تخطط لتعلقها على جدار قوي، وجهاز التلفزيون الثقيلة، ثم عليك أن تبذل جهودا لتعزيز دريوال.

في مكبر للصوت باستخدام طبقات متعددة من الجصي، والتي يتم تثبيتها مع بعضها البعض بواسطة الغراء خاص.

مراحل قوس:

  1. خذ الحفر وفي منطقة ملحوظة، حفر حفرة. قطر الثقوب يجب أن تتوافق مع مسامير وتد. في هذه الحالة، إذا كان ثقب صغير، فمن الممكن أن المكونات هو ببساطة لا تدخل في ذلك، وإذا كان أكثر تفشل في الداخل.
  2. وضع وتد في الحفرة، ومشدود حركات دقيقة إلى المسمار. استخدام مطرقة لا ينبغي أن يكون، لأنك يمكن أن تلحق الضرر تماما جدار دريوال. عندما الشد، يجب أن تكون استدارة المسمار، ولكن ليس رأسه. هذا فارق بسيط يجعل من الممكن أن نستنتج أن يتم تنفيذ كافة الإجراءات بشكل صحيح، وإلا، تحتاج إلى سحب المسمار وجعل التلاعب مرة أخرى.
  3. المرحلة الأخيرة -check-التوسع المسمار. للقيام بذلك، تحتاج إلى فك المسمار، وإذا كان في حالة استرخاء، لجعلها لا تعمل، ولكن إذا لم -dyubel سوف يخرج من الحفرة دون صعوبة.

ينبغي التلاعب مماثلة مع المقابس الأخرى.


هل من الممكن أن يتعطل TV على جدار دريوال، وكيفية ربط صحيح TV للقوس

الرأي السائد أن تحتاج أولا إلى ربط شريحة إلى التلفزيون، ومن ثم ربط على الجدار. ومع ذلك، في واقع الامر انه من الصعب جدا القيام به. تخيل أن لديك في يديك هو قوس التي تزن مثل ريشة، وحتى اندفع إليها وجهاز تلفزيون. ونتيجة لذلك، فإن وزن الهيكل مع الأجهزة المنزلية الكهربائية - مهم. لذلك، يجب تأمين أول قوس إلى جدار، وبعد ذلك فقط شنقه TV.

تعليق جهاز التلفزيون على الجدار الجص يمكنك مع يديك، والأهم من ذلك - تفعل ذلك الحق وبعناية فائقةتعليق جهاز التلفزيون على الجدار الجص يمكنك مع يديك، والأهم من ذلك - تفعل ذلك الحق وبعناية فائقة

يتعطل TV على قوس وحدها لن تنجح. وأنها ليست هام وزنه. وحدها، وذلك ببساطة غير مريح للعمل مفك البراغي، وخاصة إذا كان جهاز التلفزيون لديها حجم كبير.

بعد التلفزيون، فإنه سيتم تركيبها على ذراع، والسماح بشكل حاد من يديه لا ينبغي أن يكون. كنت بحاجة للتأكد من أن شريحة متزايدة يحمل آمن TV، وبعد ذلك فقط، للسماح له بالذهاب. لحل شكوكه حول ما إذا كان موقف قوس TV، الأمر يستحق ذلك لسحب أو تطور في اتجاهات مختلفة.


مرة واحدة يتم إصلاح TV، فمن الضروري إجراء اتصال بالشبكة. التركيز على الإرشادات للاستخدام، وهذا التلاعب من السهل جدا القيام به، خصوصا إذا كنت تأخذ في الاعتبار طول مسبق للتلفزيون الكابل واعتنى تركيب مقابس. خلاف ذلك، فمن الضروري للاستفادة من العوائد، لأنها بالتأكيد سوف يفسد مظهر الغرفة الخاصة بك.

وخلال العملية، لا تنسى أن تحقق لمعرفة ما إذا كانت الأجهزة ساخنة، الاتصال مع الجدار الجصي. إذا حدث هذا، الذراع ينبغي تعديل طفيف، وإزالة TV من الجدار.

خيارات لكيفية شنق التلفزيون على الجدار الجصي (فيديو)

كما ترون، لتوصيل التلفزيون على الجدار ليست مهمة صعبة. حفظ جميع القواعد المذكورة أعلاه لمواكبة العمل، حتى المبتدئ.

حظا سعيدا!

Leave a Comment

Your email address will not be published.

+ 55 = 57