فطر على السقف في الحمام كيفية التخلص من، وكيفية منع ظهور – nwhistorycourse.org

The Blog



الرطوبة - بيئة مواتية لنمو الفطرياتالرطوبة - بيئة مواتية لنمو gribkovGribok على السقف في الحمام يأتي من حقيقة أن تتشكل في هذه الغرفة الظروف الإيجابية للإنبات من مسببات المرض. وهي ليست النبات، نوع من البكتيريا، الفطريات وهذا هو. وهذا يعني أن الجزء الأكبر من ذلك - هو أصل ما كانت مخبأة في طبقة من الخرسانة أو التشطيب. وهناك ومن المقرر أن الرطوبة الزائدة والمباني provetrivaemosti الفقيرة أو خرق الانتهاء تكنولوجيا عليه.


التخلص منه صعبة للغاية. على سبيل المثال، إذا كان السقف الرئيسي مغطاة بطبقة من السيراميك، حتى نظيفة من الفطريات - سوف تظهر مرة أخرى، وبسرعة. وكل ذلك بسبب الجذر، الذي هو إزالة ميكانيكيا - لن تعمل (إلا إذا استبدال تماما بلاط السقف، ولكن في المباني السكنية يكاد يكون من المستحيل).

العفن على السقف في الشقة

العفن - فطر بوغ تشكيل. تودع الجراثيم على الرئة. الملوثة بسهولة - ظهور أمراضالعفن - فطر بوغ تشكيل. تودع الجراثيم على الرئة. الملوثة بسهولة - ظهور أمراض

ما يساعد ضد العفن على السقف في الشقة؟ تأثير جيد جدا على العلاج من المبيدات الفطرية. وبعد القضاء على جذورها، فمن المستحسن لتنفيذ العلاج المبيدات الإضافية التي تخترق الجدار. على رأس كل هذا هو على الارض أو مغطى بطبقة من الجص. إذا لم الفطر تفعل أي شيء، ولكن فقط لالجص مكان توزيعه، ثم في وقت قريب جدا، وسوف تظهر على الجزء العلوي من الخطوط الملاحية المنتظمة.

أسهل طريقة للتعامل مع فطر - الوقاية منه.

للقيام بذلك، ينصح كل شقة بعد الإصلاح:


  • التعامل مع المبيدات السقف (الأفضل بالنسبة لهم وليس لإنقاذ رخيصة كما - سامة للغاية وغير آمنة)؛
  • تثبيت التهويه حتى في الحمام، ولكن أفضل - وفي المطبخ، على شرفة (ستعمل على النفخ)؛
  • فحص سنويا عن تقليم علامات الفطر.

العفن على السقف في الحمام كيفية محاربته

وعلى الرغم من الاعتقاد السائد، العفن في الشقة ديه تقريبا للقيام مع الفطر شيئا. نعم، أنها تظهر تحت نفس الظروف، ولكن مع القالب مواجهة الأوقات أسهل. من السهل جدا لعلاج بمحلول مبيض وفرك تماما مع المفاصل بلاط السيراميك (في حال استخدامها). لا يوجد "جذور" في وجهها لا شيء تقريبا. لا يوجد المزيد من الجراثيم، لكنها لا تذهب جدار عميق (ولكن على الجص - من السهل).

أكثر العفن اقتراح للتعامل مع كبريتات النحاس، وإنما هو مادة ضارة جدا (في حالة استنشاقه)، ولكن رخيصة. يمكنك تطبيق ولو مؤقتا في شقة يخطط أحد للبقاء. ولكن هذه "المضادة للفطريات" معاملة أي الأشنات لا تساعد. سيتم القضاء الأعلى "الآفات" الكرة حقا، ولكن - مؤقتا.

أيضا مع العفن يمكن التعامل معها من قبل:



  • محلول حمض الستريك.
  • أبيض؛
  • يعني لتنظيف المعدات الصحية.
  • بيروكسيد الهيدروجين.
  • الخل (يفضل - تركيز لا يقل عن 20 في المئة).
  • الكحول الفني (التشويه والتحريف).

كل هذه الأدوات فعالة جدا، فإنها يمكن أن تكون مجتمعة أو تنفيذ تجهيز عدة مرات، وتغيير المادة الفعالة.

معالجة سقف الفطر: كيف

إلى السقف أبدا مغطاة أي العفن أو الفطريات، يجب أن تكون قيد الإنشاء أو إصلاح تنفيذ معالجة كل غرفة المبيدات (وليس فقط في السقف)، دون الالتفات إلى ما يواجه القمة.

في أقرب وقت لاحظت سواد في زوايا الجدران - عندما يبدأ معالجة العفن عدم رش في كل غرفةفي أقرب وقت لاحظت سواد في زوايا الجدران - عندما يبدأ معالجة العفن عدم رش في كل غرفة

التعامل مع أنه من الأفضل أن نثق المهنيين، وفقط إذا، والقيام بنفسك، تأكد من مراعاة القواعد الأساسية للحماية عند العمل مع المواد السامة.

ما المبيدات شعبية عندما يكتب بيانات العمل؟ على سبيل المثال، "كابتن أميركا". وسائل رخيصة جدا، لكنها فعالة. ومن الموصى به لعلاج السقف ثلاث مرات، مع فترة من 2-3 أيام. على رأس كل هذا وتستعد الطلاء المستحلب (يمكنك الجص، وحتى التبييض)، وفقط بعد ذلك شنت تواجه المواد، سواء كان ذلك دريوال، البلاستيك أو الخشب. و، بالمناسبة، أيضا يجب التعامل معهم ضد الفطريات. البلاستيك - ليس بالضرورة. دريوال - فقط إذا لم يتم اتخاذ التجهيز لها الرعاية من قبل الشركة المصنعة. الخشب (تقديم) - إذا لم يتم طلى ذلك، ليست جميلة وليست معدة. بالمناسبة، لهذا النهج الأخير حتى PVA حل الغراء والماء المقطر. وعلاوة على ذلك سوف تحتاج إلى ملمع. إضافة الانتهاء من جودة عالية من التهوية - قلق بشأن ظهور الفطريات (حتى لو كان من قبل) لم يعد هناك حاجة.

وينبغي إيلاء اهتمام خاص لما يلي:

  • مفاصل ألواح الخرسانة المسلحة (في البيوت الجاهزة)؛
  • طبقات من الطوب في السقف (الجدران).

إذا لزم الأمر، يتم فتح هذه الأجزاء، وتجهيزها، مختومة مع مونة الأسمنت مرة أخرى. الطريقة الوحيدة لإزالة تماما الفطر.

نصائح للتعامل مع من السقف بعد تسرب

قبل معالجة غرفة نجا، جدار جاف. فقط ثم البدء في تجهيز الجدران والسقفقبل معالجة غرفة نجا، جدار جاف. فقط ثم البدء في تجهيز الجدران والسقف


إذا العفن أو الفطريات ظهرت بعد تسرب من الجيران فوق (أو غطاء السقف التالفة، إذا كان منزل خاص)، علينا أولا أن يجف تماما السقف. إغلاق طبقة الخرسانة الرطبة على أي حال فإنه من المستحيل، لأن الماء لا يمكن أن تتبخر وسوف تؤدي إلا إلى نمو معظم الأشنات.

يتم تنفيذ انكماش؟ ليس فقط ميكانيكيا (التعرض termofenom في درجة حرارة عالية)، ولكن استخدام الكواشف الكيميائية التي يتم الاتصال مع الماء واستيعابه (مجردة بعيدا).

تسرب يمكن أن تحدث بسبب الأضرار الميكانيكية من الناهض. وبطبيعة الحال، في هذه الحالة، يجب على الفور أن تتخذ لإصلاح السباكة. وبعد ذلك - للمشاركة في تجهيز السقف. ثم يستخدم polyacrylate. هذه هي الاشياء التي هي أيضا خلق الآن حفاضات. هذه البلورات الصغيرة التي هي قادرة على استيعاب حجم المياه الذي هو 10 أضعاف حجم المادة نفسها. وبينما polyacrylate قادر على "سحب" المياه من الخرسانة. ومع ذلك، فإن العملية ليست سريعة. وبعد ذلك يتم سقف تجهيز بنفس الطريقة كما هو الحال مع مجرد إزالة الفطريات.

وهذا يعني أنه من الضروري في حالة الفيضانات أو تسرب:

  • استنزاف تماما السقف الخام؛
  • استبدال المواد بطانة.
  • عقد علاج ضد سقف العاصمة الفطرية والجدران (مستحسن).

عملية السقف في قالب الحمام: طرق

استخدام المطهرات لتعقيم العفناستخدام المطهرات لتعقيم العفن


مع العفن في الحمام التعامل مع بسيطة جدا. من حيث المبدأ، فإنه يساعد على حل حتى الصابون الخفيف. وإذا أضفنا حامض الخليك (تركيز حوالي 20 في المئة) في ذلك، فإن مثل هذا التكوين تدمير الجراثيم والتي يمكن من خلالها العفن تتكاثر. ومع ذلك، يجب علينا أن نكون مستعدين أن هذه العلاجات تحتاج عدة.

أكثر "عدوانية"، وفي الوقت نفسه خيارا فعالا - معالجة الأمونيا، إلا بعد الشقة تقدر قيمتها رائحة فظيعة. ولكن من العفن في السنوات 3-5 القادمة، فقط لم يكن لديك ما يدعو للقلق.

يمكن استبدال الأمونيا مع الكحول التشويه والتحريف (الملقب - جوهر روح الفني). هذا مجرد الحصول عليه الآن - انها مشكلة.

تحتاج أيضا أن أذكر الطريق الترابية، التي تتألف من المبيدات الحشرية. انها كل بسيطة - السقف فقط تبرئة مغلقة في عدة طبقات من ما يمكنك القيام به جبل التشطيب.

عند إزالة العفن يجب أن نتذكر:

  • ومن الضروري للقضاء على سبب حدوثه (رطوبة عالية مع درجة الحرارة التي تبلغ أكثر من 24 درجة، وسوء التهوية)؛
  • بعد إزالة - مواصلة العلاج الوقائي على الأقل في 3 أشهر المقبلة.
  • يتم التعامل مع تقليم أيضا ضد العفن والعفن.

فطر على السقف في الحمام للتخلص (فيديو)

وبالمناسبة، العفن هو دائما نتيجة للإخلال أو فشل إصلاح معدات التهوية. إذا تم التعامل مع سقف مقدما، وفي المنزل التهويه يعمل، حتى لو كانت الرطوبة عالية مثل 80 في المئة - فإنه لن يسبب أي الفطريات أو العفن. وغالبا ما يبدأ في الظهور في مفاصل الألواح أو البلاط. ولذلك، فإن المفاصل ينبغي أن يعامل عدة مرات في السنة مع محلول الكحول أو الخل. 

Leave a Comment

Your email address will not be published.

− 4 = 2

Adblock
detector