غرف المعيشة حديثة وأنيقة: 38 صور من الداخل – nwhistorycourse.org

The Blog



جميلة وأنيقة المعيشة - حلم ممكن من كل شخصجميلة وأنيقة غرفة المعيشة - حلم كل ممكنا chelovekaV الصحافة مواضيعي وتبث مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية في العين عبر غرفة معيشة عصرية. أحيانا يبدو أنه من المستحيل لتنفيذ شيء من هذا القبيل مجرد بشر. هذا هو السبب المواطنين في عجلة من امرنا لايجاد كتالوج من النسخة الاكثر اثارة للصدمة، وهي ليست أفضل طريقة تؤثر على درجة من الراحة في الغرفة.


تصميم غرفة معيشة عصرية: اختيار الحلول الداخلية

كنت بحاجة للتأكد بداية على إعدادات الغرفة، حيث تريد لخلق جو مريح. كل شيء يبدأ مع درجة أحجام الإضاءة. وعلى عكس الكثير من المفاهيم الخاطئة، للعمل مع لقمة العيش مكعب أسهل من الغرفة، حيث عرض وأطوال مختلفة. والسبب هو الكثير من الحرية من حيث ترتيب الأثاث. إن وجدت في المنزل غير موجود، لا يوجد سبب ليكون حزينا.

وعلى غرار الفنلندية نقدر أصحاب المنازل الذين يحبون المواد الطبيعيةوعلى غرار الفنلندية نقدر أصحاب المنازل الذين يحبون المواد الطبيعية

وقد وضعت المصممين التوصيات البسيطة التي تجعل وغرفة معيشة أنيقة لديها أي:

  1. اتجاه الشرق تنسجم مع المناطق الداخلية من الغرفة، حيث هناك كمية كافية من الضوء الطبيعي. شرط آخر - عدم وجود كمية كبيرة من الأثاث. تم فرزها مناطق وظيفية مختلفة الستار شنقا الخيزران شرقية أو العناصر الزخرفية. مركز للتكوين وخزانة ملابس وأريكة.
  2. وأصحاب المنازل خاصة نقدر النمط الفنلندي يقوم على استخدام المواد الطبيعية فقط. مركز البصرية كهربائي أو موقد الحقيقي. بجانبه هو أريكة جلدية، خزانة الكتب والسجاد.
  3. سهولة بساطتها مناسبة في الغرف الصغيرة، وإلا فإن تصميم يبدو فارغة جدا. ينطوي بساطتها استخدام كمية صغيرة من الأثاث. في هذه الحالة، هو في كل معنى لتكون وظيفية. على سبيل المثال، يتم استخدام الجزء السفلي من الأريكة لتخزين الفراش.
  4. التقريب من الحلول الأسلوبية المشتركة للنمط الكلاسيكي الحية. لأنه يقوم على أريكة جلدية، والسجاد الطبيعي، ضخم اعبا اساسيا ضوء. أنها تناسب الغرف الواسعة، حيث يتم تنظيم تدفق بواسطة ستائر الضوء الطبيعي.

تصميم أنيق من غرفة المعيشة: اختيار المواد

اختيار أفضل، وفقا لأصحاب المنازل، خيار ضروري للشروع في اختيار المواد. فمن المستحسن أن ترفض شراء الجاهزة خيارات الأثاث. أولا، في المنزل الذي ليس من السهل دائما أن أكتب. هناك حالات حيث مقر إعدادات مخصصة تعيق بشكل خطير عمل المصممين. هذا هو السبب في الأثاث أمر سيساعد على تجنب العديد من المشاكل.


فمن المستحسن أن تتخلى الأثاث النهائي وجعل الفرش بحجزفمن المستحسن أن تتخلى الأثاث النهائي وجعل الفرش بحجز

باعة الأثاث مع التجربة ينبغي أن تزن بعناية "الايجابيات" و "المحافظين"، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الى اختيار مكونات الجدار في المستقبل:

  1. المتانة - التجربة تبين أن الصور الجميلة لا تعكس دائما جوهر المادة. يجب أن نتذكر أنه حتى مواد ذات جودة عالية مع عملية غير لائق لن تستمر لأكثر من عام.
  2. التجهيزات جودة - يتم شراء الأثاث من أجل استخدامها، بدلا من الإعجاب. وهذا هو السبب في أنك بحاجة للتحقق من جميع الآليات. إن لم يكن لوحظ في مكان ما نعومة، أو شيء لا توحي بالثقة من حيث الموثوقية، هو مثل شراء ما يلزم لرفض.
  3. سلامة - بغض النظر عن اختيار المواد، ويقوم الصانع تزويدها ضمان الجودة. وهذا ينطبق بشكل خاص على الأسر التي لديها أطفال وكبار السن وأولئك الذين يعانون من الحساسية.
  4. الجانب المالي - المواد الطبيعية هي أكثر تكلفة من اصطناعية، ولكن هذا ليس سببا للتخلي عن الخشب دائم لصالح نسخة أقل المظهر. على الجرح الكثير من الخيارات التي من السهل لاختيار السعر المناسب. الشيء الرئيسي - لدراسة الخصائص التقنية للمواد قبل الشراء.

اختيار نمط المعيشة: مرحلة التنفيذ العملي

بعد جمع المواد المطلوبة، فمن الضروري وضعها بشكل صحيح في المناطق الداخلية. في غرفة نوم صغيرة للقيام الحد الأقصى من أجل توسيع بصريا الفضاء. كما أنه يساعد في هذه الحكومة الزاوية مع لوحات معكوسة. وضعها أمام الباب لاحتمال وجود شعر واردة. بغض النظر عن أي يتم اختيار الطراز، لا يكون خاطئا مرآة حكاية مقابل باب القاعة.



يتم وضع التلفزيون في غرفة المعيشة أمام الأريكة بحيث يجلس على الأريكة تشعر بالراحةيتم وضع التلفزيون في غرفة المعيشة أمام الأريكة بحيث يجلس على الأريكة تشعر بالراحة

الغرف الكبيرة في حاجة إلى التقسيم الفعلي - يتم ذلك على النحو التالي:

  • أريكة تقع في الزاوية أو الجزء المركزي من الغرفة؛
  • الكراسي المستخدمة في زاوية بصرية تقسيم المناطق.
  • إذا كانت السلطة في شقة تقع في غرفة المعيشة، في هذه الحالة لا بد من فصلها شاشة أو الستار.
  • يتم وضع TV أمام الأريكة بحيث يجلس على الأريكة ويرأس لتشعر بالراحة،
  • خزانة الأفضل أن تختار مع معكوسة الأبواب.
  • مساحة التخزين للهدايا أو زجاجات تحصيلها من النبيذ هو الأفضل لتثبيت أشعة الشمس المباشرة.

جعل أنيق تحديث غرفة المعيشة

كل شيء أو لا شيء - شعار الأكثر شيوعا لأولئك الذين يخططون لإصلاح المباني. المصممين دعوة نبذ التطرف، والتي لا يجدي نفعا. ينقسم إصلاح ذات جودة عالية إلى قسمين. أولا وقبل كل شيء يجب أن نفهم أنه غير راض عن الغرفة. غالبا ما تكون المشكلة هي أن الداخلية من العديد من الشقق طغت.

يمكن تصحيح أشعة الشمس الزائدة عن طريق الستائر أو الستائريمكن تصحيح أشعة الشمس الزائدة عن طريق الستائر أو الستائر

الخطأ الشائع الثاني هو الخطأ وفقا لدرجة إضاءة الغرفة.

تصحيح كل ما سبق هو بسيط ويمكن أن تساعد في التوصيات التالية:

  1. منطقة مزدحمة في حاجة إلى استبدال الأثاث. ويتم التركيز على المحولات، مما يسمح لاستخدامها في وقت واحد في عدة طرق.
  2. تتطلب قاعات الخافتة استخدام الأسطح مرآة. وكما ذكر أعلاه، وتركيب لمجلس الوزراء والمرايا يسمح سيلة طبيعية لتحسين الجو في الغرفة؛
  3. أشعة الشمس الزائدة القضاء بسهولة عن طريق الستائر أو مصاريع.
  4. ويوجه اهتماما متزايدا للون المحلول السقف. لا ينبغي أن يكون الضوء الساطع في غرفة فسيحة، وصغيرة - مظلمة للغاية. في كلتا الحالتين، سيكون هناك غير مريحة.
  5. يجب أن تكون أبعاد الإضاءة في وئام مع النمط. لكلاسيكيات اختار شيئا كبيرا مع وجود عدد كبير من العناصر الزخرفية. ينطوي بساطتها استخدام مصابيح الكلمة.

غرفة المعيشة الحديثة (فيديو)

تشكيل تصميم مريح في غرفة المعيشة من شأنها أن تساعد حاسة الذوق وفهم ما كان الشخص يخطط لرؤية نهاية. الخطأ هو محاولة لجعل أول ما يتبادر عبر في مجلة الموضة والتسويقي. تحتاج المتشككين لعلاج تأكيدات الباعة حول جدوى من شراء واحدة أو أثاث آخر. مهمتهم ليست أن أقول، وبيع. وهذا هو السبب يتم وضع مزيد من التركيز على درجة الإضاءة، والمعلمات الغرفة والألوان السائدة.


غرفة معيشة عصرية الداخلية (صورة)

0a7d994eeeddf81fb9c2ba203b4288503c499e0ca4313677843fa346f3847c90021212-09-04-046 الشريحة3145cModern-يعيش-designrulz-2529272b76bf1baerobus4بسد نيس، البيت-BY-Grzywinski-بونسcekmeceli-farkl-برلك-yaam-nitesi-modeli-1024x576

Leave a Comment

Your email address will not be published.

3 + 7 =

Adblock
detector