The Blog



وجود غرفة المعيشة بألوان زاهية، سوف تقوم بإنشاء تصميم فريد من نوعه في الغرفةوجود غرفة المعيشة بألوان زاهية، سوف تقوم بإنشاء تصميم فريد من نوعه في الباستيل komnateOttenki مثاليا للغرف في،، النمط الكلاسيكي الاسكندنافية الإنجليزية وأسلوب الحد الأدنى من بروفانس. استخدام هذه وحات يوفر اختيار ضخمة من حيث التجارب الجريئة. خيارات للعيش في نغمات لطيف مجموعة كبيرة ومتنوعة، من بينها يمكنك اختيار الخيار الأفضل. يتم تحديث جمع الداخلية اليومي - المصممين يعملون دون كلل.


غرفة معيشة صغيرة: أفكار أنيقة

الذين يعيشون في الألوان الفاتحة لطيف، ومعظم الناس المنتسبين مع الراحة والدفء في المنزل، لذلك قاعة التصميم والعديد من المشترين يفضلون تصميم داخل غرفته. مع الألوان الزاهية أسهل للعمل مع - فهي مناسبة للمزيج مع العديد من الظلال الأخرى في لوحة من الألوان. البيج، والجمل، والذهب والعاج - هي الألوان الرئيسية لاستخدامها في خلق غرفة معيشة مشرقة. هذه الألوان هي مقبولة في غرف المعيشة من جميع الأحجام.

تغطية الأرضيات والجدران والأثاث لا ينبغي أن يكون المتنافرة مع بعضها البعض من حيث اللون والملمس. كما تلعب الإضاءة دورا مستقلا.

الذين يعيشون في الألوان الزاهية تضيف المزيد من الراحة والدفءالذين يعيشون في الألوان الزاهية تضيف المزيد من الراحة والدفء

من خلال الألوان الزاهية في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، يمكنك توسيع مساحة البصر، لذلك هذا الإصدار من تصميم الغرفة التقاط غرفة المعيشة صغيرة الحجم. الأرضيات الباركيه ويفضل أن يكون أخف وزنا أكثر قتامة الظل مع إضافة تدرج أو الخشب الرقائقي مع لون كريم. وينبغي أن يكون والثريات ومصابيح السقف، ومصابيح الأرض، والمصابيح في وئام مع بقية الملحقات الغرفة، ويكون في نفس الاتجاه الاسلوب. إطارات الصور، والمزهريات، وضعت على الأرض، والأواني - كل ما تحتاجه للنظر في إنشاء داخلية أنيقة وأنيق. وبهذه الطريقة غرفة المعيشة الأثاث خفيفة وجميلة وضخمة من مختلف الأشكال. وينبغي أن يقترن الاكسسوارات مع المفروشات لهجة.

يحدث أن مساحة صغيرة لتنفيذ خططها لإنشاء غرفة المعيشة بألوان زاهية في الشقة. وهناك طريقة جيدة لتنفيذ متصورا أن تكون جنبا إلى جنب المطبخ وغرفة المعيشة مع الوصول إلى شرفة. من أجل توسيع مساحة الغرفة بصريا، هو الأكثر فائدة لوضع جدار أو مجلس الوزراء، والتي سوف تكون زينت مع لهجات من المرآة.


تصميم الطابق

التركيز الرئيسي للغرفة صغيرة هو الأرض. لون الأرضيات، فضلا عن لون الجدران والسقف عند مدخل غرفة أدرك على الفور العين ويحدد الخلفية في جميع أنحاء الفضاء. أرضيات من الخشب الصلب ظلال من اللون البني الذهبي والتي لم تعد شعبية بالمقارنة مع نغمات ليونة والضوء. نسيج من الأسطح من الغرفة ويمكن أيضا أن تكون مختلفة جدا.

تصميم الأرض، كل تلتقط لذوقكتصميم الأرض، كل تلتقط لذوقك

خيارات:



  1. أرضية باركيه - الخيار الأمثل للعيش بشكل سطحي، وأنه هو عملية وممتعة لمسة.
  2. الأرضيات الخشبية - دائمة ومقبولة بسعر التكلفة.
  3. الذاتي تسوية الأرضيات - جميلة، ودائمة، مقاومة للحرارة، ودائمة، مقاومة للاهتراء. وهو يعكس الضوء ويخلق تأثير زيادة حجم الغرفة.
  4. أرضية الجرانيت ساخنة - أكثر ملاءمة لالمناخات الحارة.
  5. الكلمة مع مشمع الأرضيات - رخيصة وعملية لغرفة المعيشة مشرق. استبدالها ببساطة بعد حياة الخدمة. مثل هذا الدور يمكن محاكاة غيرها من المواد. الذهب، والرمادي والظلال البيضاء - كتاب تنسجم مع الداخلية غرفة معيشة مشرقة ولن يؤدي إلى التنافر مع خلفية الغرفة نفسها.

سقف معلق شكل لامع لهذا غرفة المعيشة - هو أنيق ومواكبة تصميم الوقت البديل. كلاسيك - سقف قماش أبيض، على الرغم من أن نطاق اللون والغنية لخلق جو مريح، بالإضافة إلى ظلال داكنة.

مشرق أثاث غرفة المعيشة في تشكيلة كبيرة

من خلال اختيار قطع الأثاث في غرفة المعيشة الألوان الفاتحة يجب التعامل بحكمة. تصميم ينبغي التفكير بها. سيئة، وإذا كان الأثاث والذوبان في بقعة الخلفية أو المساحة المخصصة. سيكون الخيار الأنسب أن يكون الأثاث الكلاسيكي الطراز في غرفة مع الجدران ذات الألوان الفاتحة والسقف، لأنها تبدو غنية ومكلفة والكرامة.

إذا كنت ترغب في جعل غرفة مشرق، ومن ثم اختيار أفضل ظلال ضوء الأثاثإذا كنت ترغب في جعل غرفة مشرق، ومن ثم اختيار أفضل ظلال ضوء الأثاث

الأثاث وحدات بحاجة لشراء السطوح العمودية قتامة قليلا. والجمع الأمثل أن يكون ضوء على جدران الغرفة مع التصميم الكلاسيكي والخزائن، وزينت الأسطح مرآة من الزجاج. المفروشات والأثاث المنجد هو الأفضل أن تكون مصنوعة من الجلود، وعلى الرغم من نسيج المفروشات ذات جودة عالية يمكن أن ننظر أيضا الفاخر. تعتبر أرائك وأنواع الزاوية لتكون الأكثر شعبية.

بعد كل شيء، فهي بكل بساطة تم تحويلها وفقا لتقديرها، للتحرك، لتغيير الشكل.

أناقة أعلى وأسلوب فضلا عن وظائف، والراحة والراحة هي الأرائك التي منمنمة الفن الحديث. ونتيجة لالداخلية غرفة معيشة كبيرة مكمل - وهما الكراسي. التورط في الكثير من قطع الغيار والملحقات ليست ضرورية، ويمكن وزن الداخل. بصريا، فمن الضروري لتقسيم الغرفة إلى مناطق - قسم للضيوف والترفيه وهلم جرا.

مشرق جدار غرفة المعيشة - النسخة الكلاسيكية

خلفية نوع أحادي - وهذا هو الحل الأمثل للجدران غرفة المعيشة مشرق. وهناك أيضا خلفية paintable وأنها مثالية للغرفة. ورق الجدران باللون الأبيض ليست مقبولة جدا ومملة. البيج، والعاج، وظلال خفيفة من اللون الرمادي تبدو أكثر ربحية.

الجدران يمكن إجراء أخف ببساطة عن طريق استخدام ورق الجدران خاص أو الطلاءالجدران يمكن إجراء أخف ببساطة عن طريق استخدام ورق الجدران خاص أو الطلاء


في الغرف حيث يوجد القليل من الضوء الطبيعي، وخلق مصطنعة، والتي تحتاج إلى عناية خاصة. يجب أن تكون جميع الأضواء في وئام من حيث الأسلوب والتصميم مع غرفة داخلية الشاملة. إذا كانت السقوف غرفة المعيشة منخفضة، ثم هل هناك طريقة لاصلاحها من قبل الأضواء ومصابيح السقف - استخدامها يسمح لك لرفع البصر السقف. وفقا للاحتياجات، والقدرة على وضع الأثاث، مع الأخذ بعين الاعتبار مزيج من الألوان والقوام من كافة الكائنات في الفضاء من غرفة المعيشة. سجاد، وسائد الأرائك، والستائر، والمزهريات والتماثيل - كل شيء مهم عند إنشاء غرفة الداخلية المظهر ومريحة.

ويمكن لهذه اللهجات التأكيد على كرامة تخطيط الغرفة.

غرفة معيشة مريحة بألوان فاتحة، مع لمسات مشرقة

حتى إدراج صغيرة من الألوان الزاهية ينعش الصورة العامة للداخلية، مما يجعلها أكثر جاذبية. لذلك، والمصممين وغالبا ما تستخدم مثل هذه الاساليب في عملهم لخلق الداخلية. تحتاج إلى أن يكون بعض المهارات - ليس كل من هو قادر على تصحيح لهجات.

في الحياة العصرية، يمكنك بسهولة الجمع بين الجدران البيضاء مع ديكور مشرقفي الحياة العصرية، يمكنك بسهولة الجمع بين الجدران البيضاء مع ديكور مشرق

عادة ما تنشأ مشاكل في اختيار الألوان الأساسية والكمية. إذا كنت تبالغي مع الألوان الزاهية، والغرفة تبدو مبتذلة ورخيصة. وقد حددت لهجات اللون عددا من البنود. اللون الرئيسي من ظلال التكميلية على مقربة منه. إذا كانت الداخلية محايد في اللون، فمن الممكن أن تدخل عدة لهجات مختلفة الألوان. هذه التركيز ينبغي أن يقترن مع بعضها البعض في السطوع ودرجة التشبع. عند إنشاء مثل هذه التصميمات الداخلية هو ضروري لتأخذ في الاعتبار العديد من الفروق الدقيقة والدقيقة. إذا الألوان الزاهية قليلا، فمن لا سيما لافتة للنظر. غرفة كبيرة تحتوي دائما أشياء صغيرة يمكن أن تصبح هذه اللهجات - وسائد أريكة، واللوحات وهلم جرا.


الألوان الفاتحة للشؤون الداخلية من غرفة المعيشة (فيديو)

بالنظر إلى ما سبق، يمكننا أن نستنتج - ترتيب غرفة المعيشة بألوان زاهية أسهل بكثير، على سبيل المثال، والألوان الزاهية. بعد كل شيء، فمن الضروري فقط على الجمع بين الألوان الزاهية دون الحاجة إلى قواعد التصميم المعقدة والحفاظ على لوحة الأساسي. حتى بدون وجود مهارات التصميم، لديها القدرة على خلق في المنزل غرفة معيشة مشرقة والأجواء المريحة التي سوف تساعدك على الاسترخاء بعد يوم حافل، وستسعد الأسرة والأصدقاء.

الذين يعيشون في الألوان الزاهية (صورة)

4 6 24 596 2 112 223451 319653 666495 1422150517dizayn-interera-gostinoy-komnaty-7

Leave a Comment

Your email address will not be published.

+ 68 = 76