طاولة طعام مريحة لغرفة المعيشة: 3 صورة وقواعد تخطيط – nwhistorycourse.org

The Blog



طاولة الطعام - عنصرا إلزاميا من كل غرفة المعيشة أو المطبخطاولة الطعام - عنصرا إلزاميا من كل غرفة المعيشة أو الجدول kuhniObedenny - عنصرا هاما في أي الداخلية. هذه ليست مجرد قطعة جميلة، كما أن لديها دور وظيفي مهم. وعلى مائدة العشاء تجمع أفراد الأسرة، أسهم ذلك أفكاره والخبرات. وجبة مشتركة من القواسم المشتركة، لذلك من المهم جدا لبناء مكان حيث أنها ستحدث ومريحة قدر الإمكان. عن طريق اختيار طاولة الطعام يجب أن تعامل مع بذل العناية الواجبة. ضع لتناول وجبة، على أي حال، ينبغي أن يكون. ثم هناك نوعين مختلفين من موقع منطقة لتناول الطعام: غرفة المعيشة أو المطبخ.


منطقة لتناول الطعام في غرفة المعيشة

منطقة لتناول الطعام في غرفة المعيشة - الحل الأمثل لأصحاب الممتلكات مع مطبخ ومنطقة صغيرة جدا وعدم القدرة على تخصيص غرفة كاملة كغرفة لتناول الطعام. لا تنزعجي. ومنطقة لتناول الطعام ويمكن دمجها بسهولة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، بالإضافة إلى ذلك، يستفيد من هذا القرار الكثير. كما جعل أنيق ولذيذ قسم "الجدول" من غرفة المعيشة؟ كيفية اختيار الأثاث المناسب والاكسسوارات؟ كيف بكفاءة لبصريا فصل المنطقتين؟

أولا عليك أن تقرر مقدار المساحة التي سوف تحتاج إلى تكريس إلى حجرة طعام صغيرة. وليس سرا أن حجم الجدول يعتمد على عدد من الناس وراءه، ونتيجة لذلك، عدد من الكراسي.

ومن الجدير بالنظر إلى أن كل كرسي لابد من بعض المساحة على التحرك. وينبغي أن يكون الشخص حرا في الانسحاب من الجدول. نظرا لعدم وجود مساحة، العديد من الكراسي لها حافة واحدة من الجدول ضد الجدار ولا تضع الجدول في وسط الغرفة. هو أيضا كثيرا ما وضعها على السرير الجدار. لكن القواعد لا تزال هي نفسها - في الجانب الخارجي من الجدول يجب تشغيل. لا ينبغي أبدا أن تكون مزدحمة للغاية. في كثير من الأحيان يتم فصل منطقة لتناول الطعام قبل المصممين من مساحة مشتركة مع مساعدة من بعض الحيل البصرية.

إذا سمح الفضاء في غرفة المعيشة، فمن الممكن لتخصيص منطقة لتناول الطعامإذا سمح الفضاء في غرفة المعيشة، فمن الممكن لتخصيص منطقة لتناول الطعام

مثل:


  • الشاشة أو يربك.
  • تغطية الأرضيات بلون مختلف.
  • السجاد.

وكما تعلمون، فإن أفضل طريقة تقسيم الفضاء - التقسيم. ولكن من الجدير بالذكر أن هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة للغرف معيشة كبيرة. وغرفا مع مساحة صغيرة منه يبدو أصغر. الخيار تنوعا هو استخدام الداخلية - المزهريات الكبيرة، والشاشات، ورفوف وهلم جرا.

في كثير من الأحيان في غرفة المعيشة لا يوجد سوى اثنين مناطق - منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس. أحيانا يكفي لوضع الأثاث وذلك لتشكيل زاوية الحق ووضع داخلها السجادة. وهكذا، كل ما هو وراءها، وسوف ينظر إليها على أنها جزء مستقل منفصل.

طاولة طعام كبيرة لغرفة المعيشة

من ذلك بكثير جدا يعتمد على حجم وشكل الطاولة. بطبيعة الحال، فإنه من المهم أن تختار جدول لله انه كان مكانا للجميع، وإذا عائلة كبيرة. يجب أن تتوافق مع الجدول إلى أبعاد الغرفة: أن تكون صغيرة جدا، ولكن ليس ضخمة. لكنه هو أيضا جزء مهم بنفس القدر هو المادة التي صنع المائدة، وشكلها وحجمها.



هناك الكثير من الخيارات على مائدة العشاء. كل منهم جذابة على طريقتهم الخاصة.

ولكن سوف توافق، من المهم كذلك، حتى أنها ترافقت مع الداخل ككل. لا أحد يجادل أن الجدول في النمط الكلاسيكي من الخشب مكلفة مع الساقين على شكل في غرفة المعيشة، وزينت بأسلوب حديث، وسوف تبدو، على الأقل، غبي. كما شكل دائري بالكاد مناسبة، إذا كان الجدول هو لتوضع على الحائط.

ومن الواضح أن أكبر مساحة الغرفة، وأكبر قد يكون حجم طاولة الطعام، وضعت في ذلك. ولكن لم يكن لديك دائما مساحة كافية لجدول ضخمة. أيضا للحياة اليومية هي طاولة صغيرة أكثر ملاءمة، فمن أكثر ملاءمة.

غرفة جلوس واسعة هي نظرة الفاخرة جدا هو طاولة طعام كبيرةغرفة جلوس واسعة هي نظرة الفاخرة جدا هو طاولة طعام كبيرة

على أنه لن تتراكم الكثير من الأشياء، وسوف يساعد في الحفاظ على النظافة. ولكن في كثير من الأحيان طاولة صغيرة لا يكفي، على سبيل المثال، إذا كان عدد كبير من الزوار يأتون لقضاء عطلة عيد الميلاد. ستكون ممتازة هذه المشكلة مائدة المحولات.

لأقصى قدر من الراحة وتوفير مساحة، يمكنك اختيار للطي أو تصميم انزلاقي التي تسمح لك لتغيير عرض وطول كونترتوب. في الجداول المحولات حتى التغييرات الارتفاع.

ملامح من موقع طاولة غرفة الطعام في القاعة

أنيق وحسن اختيار مائدة العشاء، وليس فقط لن تبرز من الداخل العام للقاعة، ولكن أيضا تساعد على خلق راحة ويؤكد كذلك تصميم هذه الغرفة.

يحتوي الموقع مائدة الطعام في الغرفة أيضا متطلباته الخاصة:

  • لا ينبغي أن يكون مائدة الطعام بالقرب من باب الخروج.
  • وضع ليجب فصل منطقيا من بقية مساحة وجبة.
  • لا ينبغي أن توضع الجداول المطبخ في الزاوية.

إضافة طاولة طعام في غرفة في عدة طرق، ولكن لا وضعه في الزاويةإضافة طاولة طعام في غرفة في عدة طرق، ولكن لا وضعه في الزاوية


قد تكون خيارات لجدول وضع مختلف. ولكن الأكثر ملاءمة هي جزيرة. المجال غير المجاورة على الجدران أو الأشياء من الأثاث، ويسمح استخدام أكثر كفاءة للأسطح الطائرة بأكملها.

في لا يقع واحدة من نهاية الغرفة إلى طاولة الطعام، فمن الضروري أن نفكر في الإضاءة منفصلة.

كما أنه يساعد على فصل بصريا منطقة لتناول الطعام من المساحة الكلية. يمكنك استخدام الديكور والإضاءة مثل مصباح مع لينة ضوء منتشر. وهذا يخلق تأثير شرارة، مما يجعل هذه المنطقة الأكثر حميمية وصقلها.

كيفية اختيار طاولة طعام المطبخ

الخيار الثاني من الإقامة طاولة غرفة الطعام في منزل أو شقة دون إمكانية تخصيص غرفة منفصلة تحت غرفة الطعام هو خلق مساحة لتناول الطعام في المطبخ. لا تختار صغير جدا الجدول، إذا كان المطبخ كبير. كما في الجدول مطبخ صغير لمدة 8 أشخاص على المساحة المتبقية. حسب حجم الجدول ينبغي تناول هذه القضية بحكمة.

وليس سرا أن أكبر المطبخ، يمكن وضعها على طاولة المكرر هناك. والجدول مع الملحقات الإضافية ننظر من مكان في مطبخ صغير.

لمطبخ صغير هو البديل المثالي لمائدة الطعام المستديرة. وراء ذلك من الممكن ليس فقط لمقعد المزيد من الناس بسبب شكله، ولكنها سوف تبدو أفضل بكثير. ولكن إذا كنت تخطط لوضع الجدول ضد الجدار ودفعها إلى وسط الغرفة إلا لماما، يجب أن تدفع الانتباه إلى نموذج مستطيل طويل.


طاولة طعام المطبخ اختيار في المقام الأول من الراحة من حجم الغرفةطاولة طعام المطبخ اختيار في المقام الأول من الراحة من حجم الغرفة

في لون طاولة الطعام يجب أن تكمل المطبخ. ولكن للطعام منفصلة ومنطقة عمل، يمكنك استخدام الألوان المتناقضة: يتكون مجال العمل ظلال ملامح وألوان البني والأبيض أو الرمادي، وعلى النقيض من الذي يقف طاولة مشرق والكراسي. الطعام ينبغي أن يكون العنصر الغذائي الرئيسي هو مناسبة لأن الفصل ليس فقط بصريا، ولكن أيضا من خلال تقنيات مختلفة الأسلوبية. هذا الخيار لا يصلح إلا للمطبخ مع مساحة واسعة - في منطقة صغيرة من الصعب جدا لترتيب اثنين من أنماط مختلفة.

وليس من الضروري دائما أن اختيار رئيس من نفس المجموعة كما في الجدول المفضل. ينصح اتجاهات الموضة الحديثة في مزيج من الأساليب والمواد المختلفة.

طاولات الطعام جميلة لغرفة المعيشة (فيديو)

طاولات الطعام في غرفة الطعام الداخلية في المقام الأول، يجب تنفيذ الغرض المقصود، وليس لتصبح مجرد عنصر من عناصر الديكور. لأنه من المهم أن تختار نموذجا للمواد مقاومة للجودة عالية، شكل مريح وحجم مناسب لعائلتك. عند اختيار طاولة الطعام، وتذكر دائما أن الميزة الرئيسية لهذا الأثاث - الراحة. كل نوعية أخرى تسير على جانب الطريق.

تفاصيل: طاولات الطعام لغرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

000c95ecba1b58582a7c598d1f4a5a6555f27448a2cb72e82af68a43b1788320db104076e070003156-oliviaopera677d92ce8d33c34f8c21a0cb24695509718-1365enl10182079b3d6e6ce488790ff83eb0ebb7a894499

Leave a Comment

Your email address will not be published.

4 + 1 =

Adblock
detector