الحديث أفكار وتصميم الردهة: صور 2017 – nwhistorycourse.org

The Blog



مجموعة واسعة من مواد التشطيب والأثاث تسمح ترتيب غرفة المعيشة في أي نمطمجموعة واسعة من مواد التشطيب والأثاث تسمح ترتيب غرفة المعيشة في أي نمط لأول مرة، وقال انه يرى المضيف أو شقة ضيف، وفتح الباب - رواق. هذا هو بطاقة الفردية لكل الممتلكات، والطريقة التي سيتم تزيين ومؤثثة مع مدخل القاعة، ويخلق الانطباع الأولي من داخل المنزل.


تصميم مدخل صغير: صور 2017 الأفكار الحديثة والنصائح العملية

ليس كل صاحب ممتلكاته يضم قاعة واسعة وفسيحة المدخل. في معظم الأحيان، هو ممدود ذلك، ممر ضيق، حيث يمكن أن يكون من الصعب ليس فقط لوضع الأثاث، ولكن أيضا أن تكون أكثر من 1-2 أشخاص.

تصميم الممرات الحديثة تلتزم قواعد معينة، وهنا بعض منها:

  • إذا كان ذلك ممكنا، وتزيين الغرفة لتكون من مواد مقاومة للرطوبة.
  • التنظيف ويجب تنظيف الغرفة لن يكون من الصعب؛
  • قوة ومتانة الأثاث والديكور، وقاعة غالبا ما يتعرضون لأنواع مختلفة من الأضرار الميكانيكية.
  • مواد صديقة للبيئة، بطريقة طبيعية وطبيعية.

وعلى الرغم من مساحته الصغيرة، وهذا المكان مهم لكل بيت، وبالتالي تحسين يستحق اهتماما خاصا. بالإضافة إلى حقيقة أن هذا المكان له للوفاء بالمتطلبات التشغيلية، لوضع مدة عام كامل الأحذية المتراكمة، والملابس والاكسسوارات، لذلك لا يزال يجب أن تكون مريحة بما يكفي لجمع قبل مغادرة المنزل.

عندما تجهيز الردهة الصغيرة فمن المستحسن استخدام ظلال الضوءعندما تجهيز الردهة الصغيرة فمن المستحسن استخدام ظلال الضوء


تستحق بعض النصائح كيفية تزيين تصميم مدخل القاعة:

  1. التركيز على لوحة مشرقة عند اختيار لون الجدار. وكقاعدة عامة، والألوان الخفيفة تساعد على توسيع بصريا الفضاء من مدخل صغير.
  2. التمسك بساطتها، فإنه ليس من الضروري تثبيت القطع الكبيرة من الأثاث أو أشياء مختلفة oversaturate الداخلية قليلا والتفاصيل. خزانة مثالية للملابس والأحذية.
  3. القاعدة الرئيسية هي، عند إجراء تصميم ممر صغير، واستخدام المرايا والأسطح اللامعة. مرايا إضافة ضوء وحجم الغرفة، ويعطيها مظهر مكلفة وفاخرة.

نهاية ضغوط منذ فترة طويلة، ممر ضيق، على سبيل المثال عن طريق تغيير لون الباب أو المدخل إلى قتامة. إذا لم الباب توفر التخطيط، ثم في نهاية يمكنك تعليق اللوحات والصور الفوتوغرافية.

تزيين وتصميم ممر: صور 2017 الأفكار الحديثة

في اختيار خيارات التشطيب، والنظر في منطقة الممر، ومستوى التلوث وأسلوب المقصود من بقية المنزل.



حتى الآن، ومحلات مواد البناء وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات لتزيين الجدران:

  • غير المنسوجة والغزل والنسيج، والفينيل وأنواع أخرى من ورق الجدران.
  • خلفيات.
  • لوحات الحائط MDF وPVC.
  • البلاط.
  • الطلاء.
  • فيلم لاصق.

في عام 2017 يصبح شعبية لاستخدامها في محيط المدخل مرآة بالاشتراك مع مصابيح تقع أكثر من ذلكفي عام 2017 يصبح شعبية لاستخدامها في محيط المدخل مرآة بالاشتراك مع مصابيح تقع أكثر من ذلك

انها تكتسب شعبية مزيج من المواد للجدران. الجمع بين ورق الجدران لا يمكن إلا في مختلف الألوان والقوام، ولكن أيضا ممتازة على خصائص المواد.

على سبيل المثال، الجزء العلوي من الجدار يمكن لصق ورق الحائط، وأسفل لتزيين لوحات الحائط. منذ يتعرض الجزء السفلي من جدار إلى تلوث أكبر من أنواع مختلفة، هذا الخيار هو عملي جدا. لنفس السبب، إذا وقع الاختيار على بورق الجدران الجدار بأكمله، فمن الأفضل لاختيار هذه الأنواع من ورق الجدران، والتي يمكن تنظيفها وغسلها.

آخر موضة في تشطيب الجدران - استخدام الألواح، منمنمة الخشب والحجر أو الطوب. المتطلبات المطبقة على المواد للجدران - مقاومة الرطوبة، وسهولة التنظيف والمتانة والموثوقية، ومشابهة لاختيار أغطية الأرضيات.

الانتهاء من الأرضية والسقف: الممرات الحديثة، وتصميم، صور 2017

ومن بين الخيارات الممكنة للأرضيات، فإن أفضل خيار هو استخدام الحجر أو السيراميك. هذه النسخة تبدو كبيرة عند تحديد ما يقرب من أي نمط، وسوف موثوقيتها وسهولة التنظيف إرضاء لكم لفترة طويلة. اكتسبت سمعة طيبة صفح أنيق وعملي. عندما تزيين منزلك، وكان الناس أكثر عرضة للتفضل مواد الأرضيات الخشبية. هذا الخيار بإنشاء الدفء والراحة، يجلب مزاج خاص. حكم الجمع هو أيضا مناسبة للأرضيات. يمكن وضع منطقة المدخل مع البلاط، والمساحة المتبقية لوضع الأرضيات الخشبية أو الباركيه.

منذ وقت ليس ببعيد، وهي تقنية جديدة - الطوابق على قاعدة البوليمر مع نمط 3D. التقنيات الحديثة تسمح لجعل الجنس مع نمط "العيش" التي تبدو واقعية جدا. والميزة الرئيسية لهذا الاختيار هو أن الكلمة تصميم 3D يعتمد على الخيال المالك.

حل جيد هو مزيج من عدة أنواع الأرضياتحل جيد هو مزيج من عدة أنواع الأرضيات


خيارات من أجل الانتهاء من السقف، وجمع كثير، وإن كان أكثر غالبا ما يكون الخيار يقع على السقف الأبيض الكلاسيكي.

تعتبر جهة نظر غير مكلفة نسبيا والعملي للتقليم سقف السقوف. لمدخل القاعة الصغيرة، مثل ممر ضيق، لامعة تماما سقف التوتر السطحي، والتي سوف تساعد على جعل الغرفة أكثر اتساعا بصريا وحرة.

التقاط أثاث القاعة الصغيرة

وينبغي أن يكون أي أثاث العملي والوظيفي وخاصة يجب أن يكون مثل هذه الوظائف والأثاث، والذي هو في هذه المساحات الصغيرة كما الدهليز. قبل اتخاذ القرار المناسب في اختيار الأثاث، ويمكنك ترتيب كل شيء في الردهة بحيث دون أي جهد للعثور على الشيء الصحيح. اختيار ضخمة من ما شابه ذلك، هناك الأثاث متعددة الوظائف في متاجر ايكيا.

كما أثاث لمدخل صغير، يمكنك شراء:

  • الأنظمة المفتوحة تخزين الملابس والأحذية.
  • الشماعات.
  • مقاعد، وتلعب دورا ومقعد وكما رف الأحذية.
  • الجداول الليل؛
  • الرفوف والأدراج.
  • المقاعد والأريكة.

لمدخل القاعة صغيرة مثالية للشركات الصغيرة والألوان الفاتحة خزانة: البيج والأبيضلمدخل القاعة صغيرة مثالية للشركات الصغيرة والألوان الفاتحة خزانة: البيج والأبيض


يعتبر خيارا ممتازا من أثاث القاعة الصغيرة خزانة، التي تستوعب بسهولة كل أنواع الأشياء. فيه هناك كما رف مريحة للأحذية وأغطية فراش، ومنطقة واسعة للملابس في الهواء الطلق والفساتين والبدلات. وهناك إضافة مفيدة لمدخل صغير تصبح خزانة الباب مرآة، والتي سوف تساعد على زيادة المساحة. للتسجيل من مساحة المدخل صغيرة تشبه الحجرات، واسعة مجموعات الأثاث ميزة - تنظيم زوايا الفضاء، والتي لا يستخدم عادة.

لجعله أسهل لإزالة وضعت على الأحذية، فإنه من المستحسن لشراء الأثاث المنجد أو حتى مقعد أو العثماني.

إضاءة: دورا هاما في تصميم مدخل صغير

معظم الناس يعتقدون أن القاعة - زاوية مظلمة وكئيبة من الشقة، التي لم يكن لديك لانتظار أي دفء أو الراحة. تحسين الانطباع "بطاقة الدعوة" في الداخل سوف تساعد الإضاءة المختارة بشكل صحيح. الإضاءة تلعب دورا لا يقدر بثمن المدخل في التصميم، لأنه قبل أن يغادر المنزل، وكلها تقريبا تنظر في المرآة لتصحيح ماكياج، وتمشيط الشعر الخاصة بك، أو ضبط الملابس، وفي ضوء خافت يصعب ترى نفسها في المرآة. ومنذ أكثر من الممرات بلا نوافذ، والمستوى المطلوب من الإضاءة يجب توفير الإضاءة.

إذا كان المدخل صغير، فمن الأفضل استخدام الإضاءة بقعة من الثريا بالجملةإذا كان المدخل صغير، فمن الأفضل استخدام الإضاءة بقعة من الثريا بالجملة

هناك عدة خيارات الإضاءة المدخل:

  1. الإضاءة العامة - باستخدام مصدر ضوء واحد، مثل الثريا أو ضوء السقف.
  2. محلي - تستخدم لتسليط الضوء على مجالات وظيفية محددة. مناطق يمكن تقسيمها إلى: منطقة المدخل، ومرآة، ومنطقة خلع الملابس. يمكن أن يكون تركيبات الإضاءة مصابيح الهالوجين، أدى الشريط أو الشمعدان. ويمكن استخدام مصابيح مع قياس مستوى الإعداد الضوء، التي بنيت في الجدار، والأثاث أو على حافة المرآة.
  3. الديكور والإضاءة - لإلقاء الضوء منافذ في الجدار، وهو نبات أو نافذة وهمية.

الإضاءة في الرواق يمكن أن يكون متنوعا، والجمع، على سبيل المثال، والمرافق والزخرفية، ولكن في نفس الوقت تأخذ في الاعتبار مستوى الضوء في غرفة أخرى من المنزل، لتتحرك في جميع أنحاء المنزل أو الشقة كان أي إزعاج من التحولات ضوء قاسية.

تصميم فريد من القاعة في عام 2017: الأفكار الحديثة (فيديو)

قاعة أفضل لاختيار التصميم في اتجاه مشترك من جميع أنحاء الشقة، ولكن لا يحصلون على التعلق على، وبعض نمط مماثل، استخدامه في جميع أنحاء المنزل. التركيز على الأفكار الواردة، يمكننا أن نستنتج أن في الموسم الجديد بطريقة غير وظيفة في نهاية المطاف من المساحة الداخلية وتعظيم الرواق.

تصميم القاعة في عام 2017: الأفكار الحديثة (الصورة الداخلية)

6612000785-10840bf51a674db426385a7ff73a5bb1d41920x1080resizeinterior65291332279124551920x1080resizeinterior89283813439830031920x1080resizeinterior108021913547108061920x1080resizeinterior112131513562704501920x1080resizeinterior14822341366039363

Leave a Comment

Your email address will not be published.

+ 44 = 50

Adblock
detector