أفكار تصميم عصرية صغيرة المعيشة 10 مبادئ الخلق – nwhistorycourse.org

The Blog



لغرف المعيشة الصغيرة هو أفضل لاختيار الأثاث مع تصميم للطيلغرف المعيشة الصغيرة هو أفضل لاختيار الأثاث مع للطي konstruktsieyNebolshaya المعيشة في شقة لا يحد، وإنما يوسع مساحة للخيال. تصميم مربحة ومثيرة للاهتمام لديها قادرا على عمل المعجزات ولإظهار مصمم مع الجزء الأكثر ربحية.


حتى لا تفرط في مساحة صغيرة من الغرفة، ويجب الاستماع لنصيحة من المهنيين ذوي الخبرة وبذل كل جهد ممكن لكي لا فوضى الفضاء. غرفة صغيرة يجب أن تكون مضاءة جيدا، بالإضافة إلى المصدر الرئيسي في شكل ثريات، يمكنك تطبيق والأضواء، من أجل راحة في زوايا معينة من الغرفة.

تصميم غرفة معيشة صغيرة في عام 2017: الأفكار والألوان الحديثة

يجب أن تعطى الأفضلية لبعض الألوان - الباستيل والبيج والأبيض، دون أن يتعارض الحادة والألوان التشبع كبيرة.

عنصر لا يقل أهمية الديكور ملحق - أنه من الأفضل للحصول على المواد الطبيعية - إناء من الفخار والزجاج والوسائد المصنوعة من الكتان والقطن.

في عام 2017، وهناك خيارات جديدة لتصميم غرف المعيشة الصغيرة، من بينها ظلال شعبية من اللون البيجفي عام 2017، وهناك خيارات جديدة لتصميم غرف المعيشة الصغيرة، من بينها ظلال شعبية من اللون البيج

ويمكن أن تكون الألوان الزاهية، ولكن يجب أن يكون في وئام مع بقية التفاصيل والمفروشات. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للستائر والسجاد - من أجل تجنب الفوضى، تحتاج لتبرز باعتبارها هجات المشرق أو ديكور - اللوحات والمزهريات، وسائد أو الستائر، أريكة أو الكلمة.


أثاث لغرفة معيشة صغيرة على الطراز الحديث

تقدم المصممين لم يوضع عدد من التوصيات الهامة لشراء الأثاث الانزعاج وأقصى مساحة المحررة.

نصائح مهمة:

  • ومن غير المستحسن لشراء المفروشات المنزلية، مع وجود أجزاء محدبة على نطاق واسع، فهي من مكان ويسلب الكثير من المساحة الحرة.
  • ويتم الحصول على مشاريع مثيرة للاهتمام، إذا كنت الجمع بين غرفة المعيشة مع مطبخ، وتحرير الأقصى من المساحة المفقودة.
  • وجود الألوان الزاهية في الداخل، وخلق الوهم من غرفة كبيرة، وإذا كان يكمله النوافذ واسعة وكبيرة، فمن الممكن لتحقيق حجم كامل وغرفة معيشة كبيرة.
  • فإن استخدام الجدران أو خزانات صغيرة كوبيه حفظ الحد الأقصى من المساحة الحرة.
  • قبل أوصت خطة للتعرف مع أنواع مختلفة من الأثاث وحدات وهذا هو الأكثر فائدة لجعل صغيرة تصميم غرفة المعيشة.

أثاث عصري يسمح لك باختيار خيارات مختلفة لغرف المعيشة الصغيرة التي تناسب في مساحة صغيرةأثاث عصري يسمح لك باختيار خيارات مختلفة لغرف المعيشة الصغيرة التي تناسب في مساحة صغيرة



ويمثل السوق الحديث من أنواع مختلفة من الأثاث، وقادرة على أداء عدة وظائف - أن تكون أريكة ويرقد في السرير الكبير، طاولة القهوة الصغيرة لتتحول إلى الجدول الكامل والكراسي أضعاف بحيث لا تتدخل، إلا إذا كنت بحاجة إلى استخدامها.

أكثر إثارة للاهتمام، ولكنها مكلفة ماليا، وربما يكون خيارا التي تقوم بتثبيت أثاث مدمج، في هذا السيناريو سيكون أقصى توفير مساحة المتاحة والاستخدام الأكثر كفاءة من الغرفة.

أحدث الابتكارات هو الاستحواذ على الموسم هو ركن من أركان أريكة، والتي سوف تحل محل أريكة وعدة كراسي صغيرة، وبالتالي توفير مساحة غرفة صغيرة.

الداخلية الحديثة من غرفة معيشة صغيرة

كثير من الناس يعتقدون أنه إذا كنت تستخدم أنماط هندسية على الجدران، وحتى على خلفية مشرق لن ينقذ مثل غرفة، ويتم تقليل بصريا عن طريق العينين. المصممين تكشف سر واحدة - فإن التجريد أو البازلاء يكون أصغر حجما، وأكثر سوف تظهر حول الكائنات في غرفة صغيرة - زيادته.

عند اختيار الألوان لغرفة معيشة صغيرة ينبغي تفضيل الألوان المحايدة: الأبيض والبيج أو الأزرقعند اختيار الألوان لغرفة معيشة صغيرة ينبغي تفضيل الألوان المحايدة: الأبيض والبيج أو الأزرق

التجريد كبير خلق تأثير معاكس، لأنه تم تصميم الدماغ البشري في مثل هذه الطريقة أنه يقارن الكائنات المحيطة بها لبعضها البعض، وإخراج النتائج.

لا تجعل جميع الجدران من نفس الأفكار والحديثة في عام 2017 يسمح بتخصيص مجموعة صغيرة أو موقع واحد، وهو ما يكفي لتحقيق الانسجام في الغرفة والحصول على نقد والإعجاب من أصدقائه ومعارفه.

تصميم الحياة العصرية في شقة صغيرة

إذا بكفاءة على التركيز في غرفة في موضوع واحد، مثل عدم وجود مساحة صغيرة لن يكون ملحوظا كما. يمكنك وضع في زاوية أو في منتصف أريكة غرفة، وهو محاط بألوان زاهية والستائر ظلال مماثلة أو الأرضيات. يمكن استخدام الستائر الرومانية مواصلة توسيع وتحويل المساحة الداخلية في شقة صغيرة، وإذا كنت تستخدم الأثاث في نفس النمط، وسوف يكون هناك شعور من الانسجام وراحة تامة.

فمن المستحسن أن الجمع بين الألوان في غرفة معيشة صغيرة، على سبيل المثال، اختيار نفس الألوان لورق الجدران والأريكةفمن المستحسن أن الجمع بين الألوان في غرفة معيشة صغيرة، على سبيل المثال، اختيار نفس الألوان لورق الجدران والأريكة


الشريط في المناطق الداخلية

نسي منذ الحقبة السوفياتية عادت الفرقة في تفسير جديد، وضعهم الصحيح يخلق المؤثرات البصرية من أماكن واسعة أو عالية.

اعتمادا على المشكلة القائمة - واستخدمت العناصر التي تريد. إذا كانت الغرفة سقوف منخفضة - على ارتفاع الفرقة يمكن أن تزيد إلى حد كبير منهم وتوسيع غرفة ضيقة، إذا قمت بإجراء شريط طولي من لون مختلف.

سوف الشرائط في المناطق الداخلية من غرفة معيشة صغيرة تسمح لزيادة كبيرة في المساحة المرئيةسوف الشرائط في المناطق الداخلية من غرفة معيشة صغيرة تسمح لزيادة كبيرة في المساحة المرئية

ملحق البصرية للفضاء

المرآة هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية في أي شقة، ولكن يوصي الخبراء أن لا تبالغي مع هذا المساعد. يجب أن يكون هناك أكثر من واحد، حتى لا تتحول الغرفة إلى الاسترخاء في تصفيف الشعر أو صالون تجميل في كل غرفة.

الخيار الأفضل هو شراء حجرة مجلس الوزراء مع مرآة الباب، حيث يمكنك أن ترى نفسك في النمو الكامل، وعلى مقربة القيام به أو قرص ماكياج.

بصريا توسيع الفضاء مع مساحة محدودة يمكن ان تضيء ظلالبصريا توسيع الفضاء مع مساحة محدودة يمكن ان تضيء ظلال


الاتجاهات الحديثة

يظهر 2017 أن تصميم يبدأ تغييرات مثيرة للاهتمام - المزيد والمزيد من الأسر لم تعد تتمسك قواعد محددة ودقيقة، وفضلت القطع الأصلية الأثاث، مجموعة مثيرة للاهتمام من الألوان والقوام، ولكن أيضا تميل لتبرز وتكون أصلية. شيئا من الموضة الماضي ديهم السلع الكمالية نفسها - السجاد والأثاث والجلود، والجدار مكلفة. كم من الناس مختلفة مع شخصيات مختلفة، لذلك هناك خيارات مختلفة لمشاريع في فن التصميم الحديث. القاعدة الأساسية، والتي هي لتلبية جميع احتياجات العملاء وخلق الحد الادنى من الراحة والملاءمة والتفاصيل الأنيقة في الغرفة، حتى لو كان صغير الحجم.

وتشمل الاتجاهات الحديثة في استخدام الكائنات الأصلية التي يمكن في أفضل وسيلة للتعبير عن الشخصية والحالة العاطفية من المضيفينوتشمل الاتجاهات الحديثة في استخدام الكائنات الأصلية التي يمكن في أفضل وسيلة للتعبير عن الشخصية والحالة العاطفية من المضيفين

الابتكار في مجال الديكور الجدار هي خلفية أو صور مع تأثيرات 3D، فهي قادرة على خلق من غرفة صغيرة مساحتها مثيرة للاهتمام. تكمل هذه أثاث جديد أحادية اللون على غرار الكلاسيكية، ويفضل استخدام أقمشة المفروشات، واللون هو الأفضل استخدام أكثر لينة والباستيل - الرمل الأبيض، والبيج أو الحليب، حتى لا ينتقص من الديكور للاهتمام على الحائط، وليس لخلق مساحة الازدحام مع عناصر مشرق.

في غرفة صغيرة، والتي تريد توسيع بصريا، لا يمكنك استخدام أقسام إلى منطقة، فمن الأفضل أن تفعل هذا الترتيب المعتاد من الأثاث لتلبية احتياجات أفراد الأسرة.

داخل غرفة معيشة صغيرة (فيديو)

وإذا دخل الغرفة في التصميم ليست مهنية، فمن الأفضل طلب المشورة من المهنيين ذوي الخبرة أو بعناية مراجعة المعلومات من مصادر مختلفة من أجل تجنب التبعثر حتى الغرفة، وفوضى بصرية في الشعور غرفة المعيشة.

تصميم غرفة معيشة صغيرة: الأفكار الحديثة (صورة) 

0f7ffbfabc0cd7a1f7dd5b23910f15b47axmYIAPhcs24b52f8b3ac1ced36c645f7af1c8fba618-917228DSC5383s68793-صور-ديزاين-malenkoy-gostinoy1379603404893kxd82dpe38897-صور-ديزاين-malenkoy-gostinoy1445500525interer-malenkoy-gostinoy 15

Leave a Comment

Your email address will not be published.

4 + 3 =

Adblock
detector