A طاولة قابلة للطي مريحة لغرفة المعيشة: 3 آلية التحول

12 October 2017



للطي طاولة لغرفة المعيشة وظيفية جدا، ولكن لا تأخذ مساحة كبيرةللطي طاولة لغرفة المعيشة وظيفية جدا، ولكن لا تأخذ الكثير mestaPri صغر حجم الغرفة أفضل خيار هو لتثبيت أثاث مدمج مثل للطي، وبالتالي تحرير مساحة الغرفة. واحد متنوعة من الأثاث المدمجة هي لتثبيت طاولة قابلة للطي في غرفة المعيشة. وجدت الكثير من الأصناف، وحدد الجدول ينبغي أن تقوم على تصميم الغرفة.


للطي طاولة لغرفة المعيشة: الأنواع

جدول تحويل قادر على تحويل حرفيا غرفة. مع طاولة قابلة للطي، يمكنك إنشاء ما يسمى منطقة العائمة وظيفية.

يمكنك ان تجعل بسرعة غرفة الطعام غرفة المعيشة، ما يكفي لنشر الجدول، وبدلا من الحصول على غرفة المعيشة كاملة.

كل طاولة قابلة للطي يمكن تقسيمها إلى ثلاث مجموعات. كل مجموعة خصائصها ومزاياها وعيوبها.

وهي:

  1. يعتبر طاولة طعام واحدة الأمثل لغرفة المعيشة مع مساحة صغيرة. المعاصر طاولة قابلة للطي في حالة مطوية يأخذ مساحة أقل عدة مرات مما كانت عليه في شكل تكشفت. أنه جمع ووضع بضع دقائق فقط لاستقبال أو الغداء.
  2. طاولة القهوة النسخة الأصلية تماما، والتي يمكن استخدامها ليس فقط لتناول الشاي والاستقبال، ولكن أيضا للعمل. وهذا الجدول تناسب تماما إلى أي الداخلية.
  3. الجدول الذي تتكشف مثل كتاب. يتم إنتاج هذا النوع من الجدول على نطاق واسع في الاتحاد السوفيتي والآن لم تفقد أهميتها بسبب سهولة التجميع والتكلفة المنخفضة.

بغض النظر عن نوع من طاولة قابلة للطي الذي تختاره، يجب أن يكون مثل الذين يعيشون تحت أسلوب شائعبغض النظر عن نوع من طاولة قابلة للطي الذي تختاره، يجب أن يكون مثل الذين يعيشون تحت أسلوب شائع


ولكن بغض النظر عن نوع من طاولة قابلة للطي لغرفة المعيشة، وقال انه يجب اختيار وفقا لأسلوب الداخلي الإجمالي.

إذا كان الجدول ليس لتقديم المشورة النمط العام من الأثاث في غرفة المعيشة وبشكل عام في جميع أنحاء الداخلية - فإنه يدل على سوء ذوق الرجل. ومن الضروري أيضا أن تنظر في المواد التي صنع المائدة، إذا كانت غرفة المعيشة، وذلك في النمط الكلاسيكي لوضع كوب أو طاولة خشبية، وسوف تبدو جيدة. ولكن في غرفة المعيشة، المحرز في الخشب التكنولوجيا الفائقة يبدو، على الأقل، من السخف.

تحويل الجداول لغرفة المعيشة مع مجموعة متنوعة من الآليات

تحويل الجداول، استنادا إلى أسمائهم، أن يكون في هيكلها، وآلية المنقولة هيكل بسيط يسمح لك بسرعة وبسهولة لتوسيع الجدول.

واستنادا إلى آلية التحول، وتنقسم هذه الجداول إلى عدة أنواع:



  1. الجداول مع هيكل في آلية عبر للطي تسمح لك بسرعة لضبط الجدول وبسرعة طيها. مزايا هذا الجدول المحولات أنه أثناء التخزين التي تحتلها مساحة صغيرة.
  2. تمديد الجدول مع شريحة المدرجة. سمة من سمات هذا الجدول هو أن نصفين الخارجي وعلى حدة، وبينهما يتم إدخال جزء من كونترتوب، مما يزيد بشكل كبير من منطقة الجدول. هذه الجداول متاحة ليس فقط مستطيلة ولكن أيضا مربع، البيضاوي ومستديرة.
  3. تحويل الجداول في شكل كتب. تربى اثنين مغارف على حواف أسطح وتحامل الساق قائم. وميزة هذا الجدول هو أنه يمكن تخزين بعض الأشياء. تتكشف هذا الجدول يجب رفع نصفي المنضدة، أول واحد ثم الآخر وقفل أرجلهم.

تحويل الجداول للطي، انزلاق، وفي شكل كتبتحويل الجداول للطي، انزلاق، وفي شكل كتب

وهناك جداول المحولات، والتي تتم في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة. لديهم أسلوب فريد من نوعه وآلية معقدة بدلا من التحول، ولكن تبدو أنيقة. وتستخدم على نطاق واسع في المكاتب الحديثة، وكذلك في غرفة المعيشة، وزينت بأسلوب مناسب.

مزايا وأنواع من انزلاق الجدول لغرفة المعيشة

غرفة المعيشة هو المعيار في كثير من البيوت ليست كبيرة جدا في الحجم، ووضع جدول كبير في منطقة غرفة المعيشة أمر مستحيل. باستثناء لغرفة المعيشة، والتي لها أبعاد كبيرة.

في هذه الحالة، فإن المساعدات تأتي انزلاق الجدول، وهو عندما مطوية صغيرة الحجم بما يكفي، وإذا دفع له، ثم لمثل هذا الجدول هو حر لاستيعاب العديد من الضيوف.

يجب أن يتم تحديد الجدول انزلاق تحت النمط العام للغرفة، إذا تم إجراء غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي، فإن أفضل خيار هو لتثبيت طاولة خشبية، ويمكن أن يكون إما دائري أو بيضاوي وكل هذا يتوقف على الغرفة نفسها.

لغرفة معيشة صغيرة تمديد الجدول هو جيد لأنه لا يأخذ الكثير من الفضاءلغرفة معيشة صغيرة تمديد الجدول هو جيد لأنه لا يأخذ الكثير من الفضاء

هذه الجداول انزلاق لديها عدد من المزايا:

  1. الاستخدام الرشيد للغرفة المساحة المعيشية، وتقسيم مساحة سريع. ويمكن في وقت قصير لتحويل منطقة ترفيهية في غرفة الطعام كاملة.
  2. انزلاق الجداول هي موثوق بها، لديهم بنية بسيطة التي تسمح لهم لخدمة وقتا طويلا، بالإضافة إلى هذه الجداول الحديثة هي خفيفة الوزن ويمكن أن تكون مختلطة أو العلمانيين واحد.

جدول لمد الكلاسيكي هو بنية مستطيلة مع اثنين من انزلاق حواف ويأتي على رأس إدراجها في منتصف تراكب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذه الجداول تنسجم مع أي ديكور تقريبا. هناك، بطبيعة الحال، الجداول والأشكال الأخرى، سداسية أو حتى الثلاثي انزلاق، وإنما هو أكثر غرابة. لمعظم الناس جزءا حصول على الكلاسيكية، وأيضا مثل هذه الهياكل انزلاق الكلاسيكية هي غير مكلفة.


انزلاق الجداول المحولات الهجينة لغرفة المعيشة

بالإضافة إلى للطي التقليدي، انزلاق، والمحولات الجداول، هناك ما يسمى نوع الجداول الهجين.

هذه الجداول تجمع فقط بضع قطع من الأثاث، مثل:

  1. الصدر المحولات - إنه يشبه الصدر العاديين من الأدراج، ولكن من الضروري فقط لرفع الغطاء العلوي من الصدر، ودفع العناصر المنقولة والصدر من الأدراج يتم تحويلها إلى جدول. العيب الوحيد من هذا الجدول هو أنه لايوجد كبير جدا.
  2. جدول حدة، وقطعة من الأثاث هو نادر جدا، ولكن، مع ذلك، تعمل بعض الشركات في إنتاج مثل هذه المنتجات. في هذه نهاية الحكومة تطوي أو سطح جانب والساق الثابت هو الجدول الكامل تقريبا جاهزة.
  3. هناك تصاميم رائعة للغاية التي يمكن أن تنفذ، مثل الباب إلى الطاولة، الباب عن طريق أنظمة تحول داهية يمكن تركيبها أفقيا في المدخل وحصل أيضا، وبالتالي نوع من طاولة لشخصين.

يمكن الجداول نوع هجين تجمع بين عدة قطع من الأثاثيمكن الجداول نوع هجين تجمع بين عدة قطع من الأثاث

هناك مماثلة الجداول الهجينة، ولكن ليس مستطيلة أو مربعة الشكل، ولكن أيضا التعميم. على سبيل المثال، وهو البديل، طاولة القهوة هو حجم صغير. ولكن من الضروري فقط إلى الضغط على بتلات كونترتوب مع آلية خاصة لتأمينها باستخدام الساقين الانتشار، وقال انه يتحول إلى طاولة كبيرة بدلا الطعام المستديرة.


ميزات البيضاوي انزلاق الجدول لغرفة المعيشة

الجدول في غرفة المعيشة هو جزء لا يتجزأ منها، فضلا عن قطع أخرى من الأثاث. بالإضافة إلى طاولة مستطيلة الكلاسيكية في غرفة المعيشة يمكن وضعها والجدول تمديد البيضاوي.

الجدول تمديد البيضاوي في غرفة المعيشة تبدو أنيقة جداالجدول تمديد البيضاوي في غرفة المعيشة تبدو أنيقة جدا

ومناسبة تماما هذا الإصدار من الجدول لمنطقة غرفة معيشة صغيرة، كما أن لديها عدد من المزايا:

  1. الجمع بين الرحابة، وفي نفس الوقت المدمجة، وخصوصا إذا كان الجدول في ولاية مطوية. أيضا، هذه الجداول هي آمنة - وهذا ينطبق بشكل خاص على الأسر التي لديها أطفال، لأنها لا تملك مثل هذه الحواف الحادة.
  2. بسبب شكلها البيضاوي هذا الجدول يمكن أن تستوعب المزيد من الناس من مستطيل الكلاسيكية.
  3. طاولة بيضاوية مصنوعة من الخشب، يبدو أنيق وقادرة على تزيين تقريبا أي غرفة المعيشة، باستثناء، ربما، الذين يعيشون في اسلوب التكنولوجيا الفائقة.

للتسجيل من غرفة المعيشة، والتي تتم في الاسلوب التكنولوجيا العالية مثالية للجدول من الزجاج. الجداول الزجاجية الحديثة لها قوة معينة، لا يحتاجون إلى رعاية خاصة. وبالإضافة إلى ذلك، سطح الزجاج لا يمتص الدهون وليس خائفا من الأطباق الساخنة والكؤوس. لسطح الزجاج حافظت بسهولة، تأكيد من قبل العديد من ردود الفعل الإيجابية. وهناك مجموعة واسعة من الألوان يسمح لك باختيار جدول الزجاج البيضاوي الخيار الأفضل. بعد دقائق فقط من هذا الجدول أن آليات تخطيطه للمجمع وتتطلب الرعاية معينة.

إنشاء الراحة: طاولة قابلة للطي لغرفة المعيشة (فيديو)

الكثير من الخيارات. الأثاث يمكن أن حجم وجبة الغداء. بنية قابلة للطي في قاعة يمكن أن يكون من مختلف الأشكال، بما في ذلك وجولة. هناك تصميم الحصري حتى. كل هذا يتوقف على التفضيلات الخاصة بك.

مثالية المحولات طاولة لغرفة المعيشة (صور في الداخل)

pictList494701 0ab9d15a9251a8cbaf4c59fc3ec12431 19-03-463689721 2f460f7ec95611e492a900269e0aabeb2f460f7ec95611e492a900269e0aabeb 542110 25 247970 285-B2325 625 868ffa79631011e3b0bf00269e0aabeb868ffa79631011e3b0bf00269e0aabeb

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 70 = 72