5X5 المعيشة: كيفية استيعاب كل ما تحتاجه

5X5 المعيشة: كيفية استيعاب كل ما تحتاجه

12 October 2017



حتى غرفة معيشة صغيرة يمكنك ترتيب الأثاث وظيفية والزينة الأصليةحتى غرفة معيشة صغيرة يمكنك ترتيب الأثاث وظيفية وdekoratsiyamiProstranstva الأصلي معظم الشقق والغرف محدودة جدا لوضع كل ما تريد، والسماح للمالكي لتحقيق كامل خيالهم. في كثير من الأحيان، سوى مجموعة محدودة من الكليشيهات الخيال، وفي الصعوبة الأولى عن الصيد، وإصلاحات القيام به "مثل أي شخص آخر". حسنا، إذا كان خلال بناء منزل خاص، سمح أصحاب الميزانية، وأنها لا تحد من حجم الغرف. إذا كان علينا أن يكون مضمون مع ما لدينا أو بناء غرفة أكبر لم يكن من الممكن، وفي هذه الحالة، لا اليأس. في أي مساحة يمكن إدراج داخلية جميلة مع ميزات مريحة. خصوصا إذا كانت الغرفة شكل منتظم في البداية (مربع أو مستطيل).


كيفية جعل تصميم 5X5 يعيشون ظيفية ومريحة

5X5 غرفة المعيشة لا يمكن أن يسمى صغيرة جدا، ولكن لخلق وجود وسائل الراحة و تحتاج إلى معرفة بعض الأسرار. في المقام الأول الناس في محاولة لتوسيع بصريا الفضاء، ولكن في نفس الوقت تناسب الغرفة على الأكثر.

لإنجاز هذه المهمة من الأفضل أن تختار واحدة من الأساليب المتاحة:

  • التكنولوجيا الفائقة.
  • بساطتها.
  • البنائية.

هذه الأنماط من الداخلية لديها خطوط نظيفة واضحة، وتشجيعها على استخدام الفضاء تماما. في تصميم غرفة مربعة لا يمكن أن تتحقق في أي من الأساليب، ولكن في محاولة لزيادة المساحة أن نتذكر أفضل وتطبيق العديد من الأسرار الأولوية.

الأول - نافذة كبيرة. تحاول بصريا توسيع المساحة التي تحتاجها للتأكيد على حجم النوافذ وترك في الغرفة بقدر صورة ممكنة. لا يستحق الستارة نافذة مع الستائر الثقيلة والسميكة.


لتوسيع بصريا الفضاء، فمن الممكن لجعل نوافذ كبيرة ورعاية إضاءة جيدةلتوسيع بصريا الفضاء، فمن الممكن لجعل نوافذ كبيرة ورعاية إضاءة جيدة

إذا كنت ترغب في بعض الأحيان لا يزال ضوء zashtorivat، في ظل وجود الستائر الثقيلة كثيفة - توفير الفرصة لهم للتحرك شكل بصرف النظر الأوسع والأضيق، حتى لا تلتهم الفضاء.

ثانيا - هو ضوء وضوء المساء. يجب أن يكون الضوء في الغرفة الكثير. هذا هو وبديهية بسيطة تساعد في خلق الداخلية جيدة. لا تستخدم مصباح قوي، وعدد قليل من مصادر الضوء. على السقف، يمكنك تعليق الأضواء، أضواء كاشفة على الجدران لتعليق، المتخصصة في تزيين الجدران والسقف مزودة الخلفية. هناك أناس ليسوا مشجعين من الضوء الساطع، ولكن لا بد من ترك إمكانية تمكين أو تعطيل كافة عناصر الخلفية بشكل مستقل. إذا كنت لا تأخذ الرعاية من هذا مسبقا - ثم لا مجرد تغيير كل شيء. تذكر: مصادر الضوء يجب أن تكون بعض، ويكون مثاليا إذا كان نفس مصدر الضوء المرئي. يجب أن ترى النور، ولكن ليس الضوء.

تأثيث غرفتك الداخلية 5 من 5

شراء الأثاث في الغرفة المهم أن نتذكر أن اختيار ضخمة أبهى ولا يستحق كل هذا العناء. غرفة مربعة ويمكن تزويد وبشكل متناظر والفوضى. شراء غرفة معيشة صغيرة صوفا زاوية ضخمة لا معنى له إذا كانت الأسرة تتكون من ثلاثة أشخاص، والضيوف هم يست متكررة. أريكة صغيرة بما فيه الكفاية وكرسي صغير. إذا الغرف المهمة الرئيسية هي التجمعات مع العائلة والأصدقاء، ثم بالطبع كنت بحاجة للحصول على أريكة كبيرة ومريحة، ولكن التفكير في الحاجة إلى قطع أخرى من الأثاث.



عموما ميزان الداخلية من الجدار المحيط هو القرن الماضي، ولكن مساحة صغيرة لا يترك أي خيار. وضع أريكة ضد الجدار أمامه طاولة القهوة، وكل شيء آخر في محيط.

في أثاث غرفة المعيشة صغيرة ينبغي أن توضع على طول الجدران المحيطة، وترك مساحة فارغة في وسطفي أثاث غرفة المعيشة صغيرة ينبغي أن توضع على طول الجدران المحيطة، وترك مساحة فارغة في وسط

ومن الجدير أن نتذكر القاعدة الرئيسية: كل شيء يجب أن توضع بحيث أنه كان مريحا للمشي. قطع إضافية من الأثاث في غرفة المعيشة لا ينبغي أن يكون.

عند تنظيم الأحداث في القاعة، فمن الأفضل أن يكون الجدول المحولات. أولا، عندما مطوية يمكن أن تكون بمثابة القهوة ولا تأخذ مساحة كبيرة، وثانيا، لم يكن لديك لسحب على الطاولة من المطبخ الشقة.

نأمل أن مثل هذا الأمر بأنه "الجدار" من الماضي السوفياتي لم يعد فوضى حتى الغرفة في الناس، ولكن إذا كنت لا تزال في مكان ما في هذا لا يزال قائما - يجب جمع الطمي والتخلص منه. الآن هناك مواقف جميلة لأجهزة التلفزيون والضيقة، طويلة وفسيح، والتي لن تسمح فقط لهم مكان في الاشياء المحلي، ولكن لا يستغرق كامل المساحة مع حجمها.

الجلوس السليم 5-7: تصميم وصور

توفر غرفة مستطيلة من هذا الحجم فرصة ممتازة لتحويل لتصميم غرفة المعيشة. 35 مترا في منطقة الصلبة لتناسب كل ما تحتاجه. طول الغرفة يسمح لك تجربة مع وضع المنافذ في الجدران. الكوات - وهذا هو الحل العصري والأنيق لاستبدال خزانات ضخمة. الجصي nizhi أنيق مع رفوف زجاجية وإضاءة لا تبرز فقط تزيين الغرفة، والسماح لوضع عليهم، والهدايا التذكارية، التوافه، وإطارات الصور، ولكن لا تأكل الفضاء.

في قاعة بهذا الحجم يمكن أن تقوم به مع تقسيم المناطق، وعلى سبيل المثال، منطقة جلوس منفصلة، ​​وجعل المنطقة أكثر مثل البيانو أو وضع حديقة زهرة.

غرفة المعيشة متوسطة الحجم يسمح لك لتناسب كل غرفة تحتاجغرفة المعيشة متوسطة الحجم يسمح لك لتناسب كل غرفة تحتاج

الشاشات في الغرفة هو أفضل لا، كما أنها تمتص حجم الغرفة. الأثاث نفسه هو موضوع ممتاز لتقسيم المناطق. أريكة أو كرسي، غير مرفق على طول الجدار، وفي وسط الغرفة نفسها razgranichat المنطقة.


وغالبا ما يحدث ذلك لا بد من الجمع بين في المطبخ غرفة واحدة وغرفة المعيشة. هذه ليست مشكلة إذا كان النهج الصحيح لحلها. غرفة يمكن التمييز بين 3X5 4X5 وحيث المجال الأول هو المطبخ. لا ينصح تعيين كونترتوب عالية الجزيرة، وضخمة جدا، مجال الطبخ وطاولة طعام يمكن فصل ما من أريكة غرفة المعيشة.

غرفة جلوس واسعة 5 من 6 أمتار     

عند وضع أريكة ضد الجدار، يمكنك استخدام خدعة كبيرة - لشنق فوقه مرآة كبيرة وصورة كبيرة مع مناظر طبيعية حية. إذا كان الخيار يقع على الصورة، قد يكون تصميم وحدات. إذا تم تصميم كامل على الطراز الكلاسيكي، ويمكن أن تكون اللوحة مؤطرة والمطبوعات، ولكن فقط سوف الوزن ذلك. استخدام الصور من القماش على محفة - هو الحل المثالي لبساطتها والتكنولوجيا الفائقة.

لتزيين غرفة صغيرة يمكن أن تكون صورة مشرقة أو مرآة كبيرةلتزيين غرفة صغيرة يمكن أن تكون صورة مشرقة أو مرآة كبيرة

الجدران

الجدار الديكور أو الخلفية للغرفة من الأفضل القيام بألوان زاهية: الأبيض والبيج والأصفر الباستيل والأزرق الفاتح. هذه الألوان، إلى جانب الإضاءة الساطعة لبصريا توسيع حدود الغرفة وخلق خفة في الفضاء. لون الجدار يمكن تناوبت واستخدام ظلال مختلفة من لون واحد على جدار واحد. على سبيل المثال، كامل البيج ضوء الجدار، ومحيط التلفزيون وعلى طاولته السرير يمكن رسمها في البني الفاتح أو الأصفر الداكن. ومن شأن هذه التقنيات الزخرفية جعل مزيد من التفاصيل في الداخل.


غرفة الضيوف هو أفضل لجعل الخروج في الألوان الزاهية أو الباستيلغرفة الضيوف هو أفضل لجعل الخروج في الألوان الزاهية أو الباستيل

سقف

السقوف في غرفة المعيشة ويمكن إجراء التوتر لامع. هذا هو الحل أنيقة وغير مكلفة. إذا كان سطح السقف غير متساو، وتستخدم عناصر التوتير - هو المثل الاعلى. يتم وضعها بسرعة، وليست مكلفة. على سطح لامع من السقف إلى بصريا توسيع حدود الغرفة.

كيفية رسم غرفة معيشة صغيرة (فيديو)

استخدام النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك كسب العيش أي حجم مريحة والوظيفية. كومة من الأثاث هو العدو الرئيسي في طريق الراحة. عند اختيار تبدأ الأثاث ومواد الديكور من تفضيلات الذوق، ولكن لا ننسى حول العملية.

5X5 التصميم الداخلي غرفة المعيشة (الصورة الداخلية)

5 312 1 742 2109 1410514480img-1 a5c1b7a6ee02f8d71ddf3407a4bdfcc2XL contentgostinnaya11econetru contentoformleniemalenkoygostinoy1econetru B1

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 66 = 73

map