5، ومزايا خلفية السائل: خصائص المواد للديكور جدار

12 October 2017



خلفية السائل - وهو بديلة لفة على شبكة الإنترنت كبيرة بالمللخلفية السائل - وهو بديلة لفة بالملل الويب كبيرة العديد من المصممين يفضلون استخدام ورق الجدران السائل، والتخلي عن شفرات الأسطوانة المعتادة. ونتيجة لهذا الطلاء للجدران يمكن أن تأخذ الرعاية من خلق جو مريح في غرفة ليصل إليها شيء جديد ومختلف.


ما هي خلفية السائل، والسبب في انها شعبية جدا

السائل خلفية - تمثل المواد من أجل الانتهاء من السطوح التي لها شكل الخليط الجاف ومتفتت. في كثير من الأحيان، وتتكون هذه الطلاءات من القطن، والسليلوز، أو غيرها من المواد. الشركات المصنعة تنتج وتعبئتها خلفية السائل في أكياس بلاستيكية خاصة (1 كلغ).

بين السائل وورق الجدران لفة على شبكة الإنترنت التقليدية لا علاقة له، لأن هذه المواد في تركيبته تشبه الجص الزخرفية.

في جوهرها هي مجموعة متنوعة من ورق الجدران السائل الجص الزخرفيةفي جوهرها هي مجموعة متنوعة من ورق الجدران السائل الجص الزخرفية

لإصلاح خلفية السائل استخدمت في المباني السكنية أو الأماكن العامة. ومع ذلك، فإنها لا ينبغي أن تستخدم كمادة تطفو على السطح في الغرف حيث توجد الرطوبة المفرطة (الحمامات والمطابخ). في الواقع، تحت تأثير الرطوبة، هذا الغطاء وغالبا ما تلف.

كيف هي خلفية السائل على سطح الجدار

سوف الخليط السائل خاص يكون حلا رائعا إذا كنت ترغب في عدم وجود طبقات على أسطح الجدران، والتي بدونها يستحيل القيام به أثناء استخدام لفة على شبكة الإنترنت.


وتجدر الإشارة إلى أن خلفية السائل على الجدار تبدو خلفية العاديين. والفرق الرئيسي هنا هو تكوين المادة. بفضل المكونات الطبيعية الممكنة لإخفاء حتى أصغر العيوب على السطح، وكذلك رعاية الديكور مذهلة من الغرفة.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن تكوين الخليط السائل يتضمن مكونات طبيعية لكثير من المصممين تفضل العمل مع هذه المواد.

خلفية السائل في مظهر مماثل إلى وضعها الطبيعي، ولكن في نفس الوقت، فهي أكثر ملاءمة للبيئة ودائمةخلفية السائل في مظهر مماثل إلى وضعها الطبيعي، ولكن في نفس الوقت، فهي أكثر ملاءمة للبيئة ودائمة

على سبيل المثال، في غرفة النوم، وهذا الخيار سوف يكون لإصلاح الأنسب. بعد كل شيء، وتوفر المكونات الطبيعية أفضل مناخ للاسترخاء في غرفة، وخلق جو طبيعي. بسبب وجود عدد وافر من الخيارات خلفية السائل، واختيار أنسب المواد ليست صعبة.



اليوم مزيج بشعبية كبيرة عدة التلوين الخليط. هذا يجعل من الممكن لتحقيق نتائج مذهلة في الداخل. سوف جدار السائل مؤثرة جدا تبدو عندما يتم تطبيقها على جزء معين من الجدار. غير قادر حتى على التركيز على منطقة معينة في الغرفة.

خلفية السائل: إيجابيات وسلبيات من المواد

مثل أي مواد التشطيب، وورق الحائط السائل يكون الايجابيات وبعض السلبيات.

ما هي مزايا هذه الطلاءات:

  1. المظهر. هيكل في كل نوع من هذه المواد هو نفس النوع، وذلك لأن الشركات المصنعة لاستخدام الألياف متجانسة. لذلك، لتحقيق مجموعة متنوعة من الطلاء السائل الحشو ليفية المستخدمة في ظلال مختلفة. هناك نمط خاص مع نمط طلبت، ولكن أسعارها أعلى بكثير من الطلاء السائل التقليدية.
  2. من السهل استعادتها. إذا حدث ضرر فمن الممكن لاستعادة مستقل جزء بعد تطبيق الخليط السائل. ولذلك ينصح بعدم رمي بقايا المواد بعد الانتهاء من أعمال التشطيب.
  3. لا حاجة إلى ما قبل إعداد الجدار. يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه المادة هي الجص الزخرفية مع مساعدتها فمن الممكن لتحقيق المواءمة بين السطح، مما يجعل من جدار أملس تماما.
  4. تتميز العزل ولا جذب الغبار. هذه المزايا تجعل من الممكن لتسهيل تنظيف الغرفة وخلق جو الغرفة من الدفء والراحة حتى في البرد القارس.
  5. الحياة. الخليط السائل يمكن أن يسمى الحياة (15-20 سنة)، وحتى بعد ذلك الوقت، والجدار لا تفقد جاذبيتها.

يمكن حتى المبتدئ إصلاح الذات في الغرفة مع مساعدة من هذا الطلاء.

قليل من المعرفة، ومع ذلك، وورق الحائط السائل هو أيضا عازل حراري ممتازقليل من المعرفة، ومع ذلك، وورق الحائط السائل هو أيضا عازل حراري ممتاز

ولكن تجدر الإشارة إلى العيوب الصغيرة خلفية السائل. المواد تخاف من الماء. لحل هذه المشكلة فمن المستحسن استخدام التمهيدي إضافية أو ورنيش الاكريليك. سعر ورق الجدران السائل - نظرا لارتفاع تكلفة هذا الطلاء كثيرا ما يستخدم لتسليط الضوء على منطقة معينة في الغرفة.

ما هي السائلة خلفية: أنواع وتكوين طلاء للجدران

فإن المواد للجدران لها شكل مسطح إلا بعد التطبيق إلى الجدار. شكل أولي من الخليط الجاف والجسيمات. خلفية أصغر من ألياف القطن، السليلوز أو الحرير. هناك أيضا إضافة الأصباغ الخاصة والعديد من المكونات الأخرى.


الشركات المصنعة للأنواع الزينة إضافة المواد باهظة الثمن (قطعة من الكتان أو القطن). بالإضافة إلى إنشاء وتستخدم تأثيرات غير عادية الصدف، وكذلك الصوف.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن تكوين المواد خلفيات السائل متنوعة يأتي في عدة أشكال.

السلولوز

الرجوع إلى فئة الميزانية. لديهم مقاومة التآكل منخفضة. وبالإضافة إلى ذلك مثل طلاء قد تفقد بسرعة لونه.

خلفية السائل من السليولوز هو الحل الميزانية مع بعض العوائق الرئيسيةخلفية السائل من السليولوز هو الحل الميزانية مع بعض العوائق الرئيسية

حرير

هذه الأنواع من ورق الجدران السائل تتكون من ألياف الحرير الخاصة. فهي تتميز متانة وجودة ممتازة. إذا قارنت هذا مع مواد أخرى، يصبح الخليط جيدا يبقي لونه عند تعرضه لأشعة الشمس، وذلك على مزيج من الحرير حصل على استعراض إيجابية.


خلفيات الحرير - حل أكثر تكلفة، ومع ذلك، فإن قائمة فضائلهم أيضا رائعا للغايةالحرير خلفية - حل أكثر تكلفة، ومع ذلك، فإن قائمة فضائلهم أيضا رائعا للغاية

مشترك

هذا النوع يجمع بين اثنين من الأنواع المذكورة أعلاه. للأسف، وهذه المواد ليست قادرة على التنافس مع خلفية من الحرير، ولكن هذا النوع من العثور على المستهلكين، وتكون نوعيا السليلوز بسيط.

تميل مواد الديكور السائلة لديها اختلافات أخرى لا سيما في تطبيقه. يجب أن يكون بعض الخلطات تخفف بالماء (تعليمات بالضرورة يجب استخدام)، ويمكن أن تبدأ على الفور العمل معهم.

ومع ذلك، هناك نوع آخر من ورق الجدران السائل، والتي هي دائما بيضاء. للحصول على الظل المطلوب من المستحيل أن تفعل ذلك بدون مهارات خاصة للعمل مع الأصباغ المختلفة. لذلك، إلا أن المهنيين تشارك في خلق الظل اللازم.

خلفية مجتمعة - أفضل مزيج من السعر والجودةخلفية مجتمعة - أفضل مزيج من السعر والجودة

خصائص خلفية السائل: الميزات والمواصفات

التركيز على خلفية السائل كمادة التشطيب، وليس بالضرورة اللجوء إلى المساعدة سادة. بعد كل شيء، هذا الخيار إصلاحات مناسبة حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم زيارتها التعامل معه. الخصائص الهامة لهذه المادة - القدرة على تطبيق خلفية على جميع أسطح الجدران، وكذلك القدرة على تكوين طلاء موحد.

إذا كنت تخطط للعمل مع المناطق مشكلة، ينبغي تطبيق التمهيدي. ضروري هذا الشرط بحيث كانت النتيجة النهائية ذات جودة عالية وعلى الجدار لم يكن لديك بقع الغبار. وزيادة طلاء مقاومة الرطوبة يمكن تطبيقها على رأس هذه المواد هو ورنيش الاكريليك.

ميزة أخرى مفيدة هي قدرة خلفية السائل أضرار مختلف الصحيح إلى الطلاء.

مع سطح خلفية السائل تماما بسهولة إزالة الأضرار المختلفةمع سطح خلفية السائل تماما بسهولة إزالة الأضرار المختلفة

إلى الحصول جدار مظهر طبيعي، ينبغي إزالة بعناية جزء معطوب، ثم استخدم طبقة جديدة من المواد.

عند العمل مع خلفية السائل يجب الحرص على أن تكون درجة حرارة لا تقل عن 15 درجة مئوية.

سواء خلفية السائل الضارة على صحة الإنسان

من خلال وصف خلفية السائل، يجب أن تكون الإجابة على السؤال التالي: "لا يكون له أي تأثير سلبي للطلاء على الرجل؟"

يرجع ذلك إلى حقيقة أن المواد الجدار لديها بنية الصغيرة التي يسهل اختراقها، وكذلك خشونة صغيرة من ورق الجدران لا يخلق له تأثير سلبي على الشخص، وهذا هو، فهي ليست ضارة بالصحة.

خلفية السائل غير مؤذية تماما على صحة الإنسانخلفية السائل غير مؤذية تماما على صحة الإنسان

على العكس من ذلك لإجراء بعض الإصلاحات الأسطح عن طريق مثل هذا الطلاء، وإنشاء غرفة واحدة:

  1. العزل العادي. من خلال هذه الغرفة من الممكن تحقيق الظروف الملائمة للحياة.
  2. تراكم الغبار المواجهة. وعلاوة على ذلك، فإن المادة لا تمتص رائحة مختلفة. ويتم تحقيق هذه حياة مفيدة في الجودة نظرا لخصائص الاستاتيكيه عالية.
  3. عازل للصوت. هذه الميزة الكامنة في خلفية السائل، ولكن لا يمكنك التخلص تماما من الضجيج الخارجي.

المادة ليست سامة. نظرا لاستخدام لإنتاج مخاليط سائلة من مختلف المكونات الطبيعية خلفية ليس له أي آثار سلبية على الجسم البشري. لذلك، هذا الطلاء كثيرا ما وجدت في غرف الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المختلفة، والأطفال.

آراء المستهلكين وسادة المشورة

مثل أي خليط السائل المادي وردود فعل إيجابية والعكس تماما. غالبا ما غادرت التعليقات السلبية أولئك المستهلكين الذين يواجهون مشكلة تطبيق الخليط. ونتيجة لذلك، لم تحقق النتيجة المتوقعة. للأسف، وهذا يحدث، إذا كان هناك انتهاكات في تكنولوجيا عملية التشطيب.

إعداد سطح الصحيح قبل تطبيق خلفية السائل أمر حاسمإعداد سطح الصحيح قبل تطبيق خلفية السائل أمر حاسم

لتجنب المشاكل فمن المستحسن أن تختار أنسب الأدوات والتعامل مع مشكلة مناطق التمهيدي الجدار.

الخبرة المشورة ماستر بالضرورة مبتدئين تحضير السطح، واستخدامها بوصفها تعليمات التطبيق المساعد. وهذا سيجعل الجدار طلاء أملس تماما التي ستسعد أصحاب لسنوات عديدة. لذلك، قبل قراءة ملاحظات سلبية كان الاهتمام بتحسين الأجور لرأي المتخصصين.

كيف حالك خلفية السائل (فيديو)

خلفية السائل يستحقون بحق انتباه المستهلكين. بعد كل شيء، فإنها يمكن أن تستخدم لتزيين أي غرفة. بفضل المكونات الطبيعية وسهولة التطبيق للعمل مع هذه المواد يمكن أن يكون حتى الناس الذين ليس لديهم المهارات اللازمة. هذا طلاء تتواءم مع إخفاء العيوب الصغيرة في الجدران ويصبح زخرفة الديكور في الغرفة. لذلك، إذا كنت ترغب في تحقيق جو مريح ودافئ في الداخل ينبغي أن تعتمد خلفية السائل. 

تصميم السائل وورق الحائط (صور)

1-32 1-12 29 1-81 1002881 824 38937570010 402253760 BELYE-zhidkie-أوبوي-الخامس-prikhozhey صور-1024x656 bezhevye-zhidkie-أوبوي-DLYA-ستين-صور-الخامس spalne

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 3 =