10 قواعد الديكور: خلفية مظلمة في الداخل

10 قواعد الديكور: خلفية مظلمة في الداخل

12 October 2017



استخدام خلفية مظلمة في الداخل يمكن أن تعطى الإضاءة، وحجم الغرف، نمط الغرفة والديكوراستخدام خلفية مظلمة في الداخل يمكن أن تعطى الإضاءة، وحجم الغرفة، على غرار والمفروشات قواعد pomescheniyaSoblyudaya لاختيار ورق الجدران والتصميم الداخلي يمكن إنشاء تصميم فريد من نوعه. لذلك يستحق نظرة فاحصة على ما هي الخيارات التي هي أفضل لالتقاط ما هي الأمثل خلفيات مظلمة لعصا في الغرفة، لأنه لا يمكن لأي شخص أن يكون وقتا طويلا في الداخل الظلام. اختيار لون خلفية ينبغي أن يستند إلى حجم الغرفة والإضاءة والديكور في غرفة والأسلوب والتصميم الداخلي.


خلفية داكنة في المناطق الداخلية للمسكن

البني خلفية مثالية لترتيب خلفية غرفة نوم، غرفة الدراسة أو غرفة المعيشة.

ومن المهم أن نتذكر أنه إذا كانت لهجة البني الداكن، وسوف تكون مجتمعة تماما مع الألوان الدافئة، والفضة، والذهب ولوح أبيض، وأمام ظلال مشرق من اللون البني تناسب مزيج مثالي مع نغمات المظلمة من الأثاث، والديكور البنود والاكسسوارات.

خلفية نغمات الظلام تمتزج جيدا مع الأثاث والاكسسوارات من الألوان الدافئة والمشرقةخلفية نغمات الظلام تمتزج جيدا مع الأثاث والاكسسوارات من الألوان الدافئة والمشرقة

في الغرفة مع خلفية داكنة تبدو الأثاث الأبيض العظيم، كلاسيكية من هذا النوع، ويكسب التصميم الداخلي. المصممين وعادة ما تستخدم خلفية داكنة في غرفة النوم، لأنه بفضل هذه الغرفة يخلق جوا هادئا والهدوء والاسترخاء.

تكمل بقع خلفية داكنة من ألوان مختلفة، على سبيل المثال:


  • الأحمر.
  • الحليب.
  • الأخضر.
  • الأصفر.

خلفية مظلمة قد لا يكون بالضرورة البني. اليوم هناك ضرورة ملحة لرسم الجدران بألوان الأخضر الداكن، الأزرق الداكن أو داكنة لوحة رمادية. الأرجواني خلفية مظلمة اليوم للتمتع بشعبية كبيرة بين المصممين. بيع اللون الأرجواني يشير إلى أن هذه الخلفية مناسبة لأسلوب تقريبا أي تحت إشراف بساطتها إلى القوطي. في الغرفة مع خلفية البنفسجي الغامق الذي يقع بالقرب من الأثاث الأبيض والأسود الداخلية.

من المهم أن ندرك أن خلفية داكنة في غرفة النوم أو أي غرفة أخرى، لا يعني أن الغرفة ستكون هامدة، مملة وكئيبة.

وكانت خلفية داكنة يعطي فرصة لخلق الداخلية فريدة من نوعها، والشيء الأكثر أهمية للاستفادة من خدمات مصمم محترف.

مشرق خلفية وأرضية داكنة، خلفية مظلمة وأرضية مشرق - ما هي الخيارات تركيبات

A الطابق مظلم ومشرق خلفية وخلفية داكنة وعلى النقيض من الضوء والكلمة هي الحلول الداخلية فعالة جدا. لغرف صغيرة الطابق الظلام المثالي والجدران الزاهية، فإنه يسمح لك لتوسيع مساحة من غرفة صغيرة بصريا. إذا صفح أو مشمع الظلام وجدار الضوء، تأكد من الضروري لجعل البقع السوداء على شكل لوحات زخرفية، الأبواب، العناصر الزخرفية. ومن المهم أيضا أن تأخذ في الاعتبار إضاءة الغرفة، وضوء الشمس ولا تبالغي مع الألوان الداكنة.



كما لوحة داكنة تناسب جميع ظلال من اللون البني. إذا كان مزيج من العكس، أي مظلمة خلفية الكلمة الخفيفة، فمن المهم أن نفهم أن قلصت في مثل هذه الطريقة ستكون غرفة بصريا، لذلك يستخدم هذا المزيج اللون عادة في غرف كبيرة وواسعة. لا ينصح هذا المزيج لاستخدامها في المطبخ أو المدخل، لأن الضوء سوف تكون واضحة مرة واحدة في الطابق أي تلوث.

الكلمة الخفيفة وخلفية داكنة بصريا الحد من غرفة، وتستخدم حتى في الغرف الكبيرةالكلمة الخفيفة وخلفية داكنة بصريا الحد من غرفة، وتستخدم حتى في الغرف الكبيرة

تكبير بصريا الفضاء مع تقنيات التصميم خلفية مظلمة سيساعد التالية:

  1. المصممين نوصي وضع مرآة على الحائط، فإنه بصريا توسيع الفضاء.
  2. يمكنك جعل الجدران وورق الجدران الضوء والظلام.
  3. توسيع مساحة إضاءة إضافية يمكن وضعها على الجدار الشمعدانات، ووضع مصباح الأصلي. فإن سحر خاص من الغرفة تعطي الأضواء الملونة.

يمكن يلي نصائح المصممين الأساسي إنشاء الداخلية متناغم. الشيء الأكثر أهمية هو أن لا تبالغي مع الألوان الداكنة.

ما pokleit ورق الحائط في غرفة مظلمة: مصمم نصائح

وتكمن المشكلة في غرف مظلمة جدا من قبل العديد من مواجهتها. غرفة مظلمة يمكن أن يكون ليس فقط في شقة صغيرة على غير المؤمن هذا التأثير وسكان المنازل البلد. حتى إذا كان المنزل هو في الجانب المشمس، فإنه لا يحفظ دائما من الكآبة المفرطة في الغرفة.

أما بالنسبة الانتهاء من غرفة خلفية، من المهم أن نتذكر: خلفية خفيفة فقط مناسبة لغرف مظلمة.

غرفة داخلية مضاءة بشكل سيئ مناسبة خلفية شقراءغرفة داخلية مضاءة بشكل سيئ مناسبة خلفية شقراء

خيار اللون المثالي - هو:


  • البيج.
  • الفستق.
  • كريم.
  • الليمون.
  • الذهبي.
  • الأصفر.

يجب أن تكون الألوان الخفيفة مشرق والبهجة، وبفضل هذه الغرفة أكثر متعة. نيس مزيج الألوان أو وضعها على أحد الجدران جدارية، الذي يصور الخشب الشمسي. مساعدة سطع خلفية غرفة مع نمط غير ظاهر، فإنه لا ينبغي أن يكون مظلم واسع. إذا أعطيت الأفضلية للالملونة النفس ورق الجدران، وينبغي أن يكون واحد من جدران ورق الجدران لون مختلف.

ورق الحائط في غرفة المعيشة الظلام: كيفية اختيار النهاية لغرفة صغيرة

وما ورق الجدران سوف يكون مثاليا لغرفة صغيرة مظلمة؟ وهناك فكرة جيدة للغرف الرئيسية للمنزل - هو مزيج من عدة ألوان زاهية. اللون الأفتح من الغراء خلفية ضروري للجدار الأكثر غير المضاءة. أيضا لا ننسى العناصر الزخرفية، وبعض الحية، هجات المشرق إضافة المزاج الداخلية وإيجابية. لجعل غرفة مظلمة أكثر إشراقا وأكثر على قيد الحياة مما هو ضروري في اختيار ورق الجدران إلى إيلاء الاهتمام لنسيج من المواد.

لغرف المعيشة صغيرة ومظلمة الألوان الفاتحة مناسبة خلفية مع سطح لامعلغرف المعيشة صغيرة ومظلمة الألوان الفاتحة مناسبة خلفية مع سطح لامع

لغرفة المعيشة صغيرة مظلمة من الأفضل أن تختار الأنواع التالية من ورق الجدران:


  • الفينيل.
  • النسيج؛
  • للرسم،
  • الورق؛
  • الصوف.

يجب أن ترفض من خلفية غير لامع مع نسيج عميق. ولكن من الأفضل أن تفضل مادة لامعة من شأنها أن تعكس أشعة، مما يضيف غرفة أشعة الشمس قليلا. إذا كنت تفكر مع الانتهاء من تنقش مواد الطلاء، ينبغي أن تكون مباشرة من ذهني، وهذه خلفيات يعم الفقيرة بالفعل إضاءة الغرفة.

الحق في الجمع بين خلفية الضوء والظلام في الداخل

مجموعة جميلة من الألوان في المناطق الداخلية من الغرفة - وهذا هو حلم كل شخص الذي بدأ الإصلاحات. وضعت اليوم العديد من الطرق لدمج.

هناك طرق مطابقة الألوان العالمية:

  1. من السهل الجمع. وتتميز هذه الطريقة عن طريق استخدام لونين.
  2. مزيج معقد. يتضمن هذا الأسلوب مزيج من أكثر من لونين.
  3. مزيج غير تقليدي. ينطوي على طريقة الجمع بين أكثر من ثلاثة ألوان مختلفة.

الضوء والظلام خلفية الجمع بين الطرق التالية: بسيطة ومعقدة أو مجموعة غير عادية منالضوء والظلام خلفية الجمع بين الطرق التالية: بسيطة ومعقدة أو مجموعة غير عادية من

مع مزيج من الضوء وخلفية مظلمة، من المهم اتخاذ قرار واحد يريد أن يرى النتيجة بعد الرجل إصلاح. عند استخدام النغمات الخفيفة والمظلمة من الألوان سوف تسود بالضرورة. خلفيات الاشقر - هذه ليست أبيض أو بيج بالضرورة، يمكن أن يكون وردي، والخوخ والألوان الفستق. جدار الظلام هو نوع من لهجة مثيرة للاهتمام في الغرفة.

اختيار ممتاز - بل ينتهي في غرفة بورق الجدران بالأبيض والأسود. هذا المزيج من جريئة، جريئة ومثيرة للاهتمام. أبيض وأسود خلفية مثالية للالنمط الكلاسيكي أو الاتجاه الأسلوبي من التكنولوجيا الفائقة.

الجدران المظلمة في الداخل (فيديو)

عندما توقف حتى خلفية مظلمة من المهم أن نتذكر أن الألوان الداكنة تقلل بصريا الفضاء. إذا قمت بإجراء جدار الظلام، وضوء آخر، يمكنك إنشاء الداخلية فريدة من نوعها.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

69 + = 75

map