ومريحة غرفة معيشة وتناول الطعام: 5 أفكار للجمع بين غرفتين

ومريحة غرفة معيشة وتناول الطعام: 5 أفكار للجمع بين غرفتين

12 October 2017



قبل بداية كل منطقة المعيشة والطعام ينصح لجعل الرسم، مما يدل على موقع كل قطعة من الأثاثفمن المستحسن لجعل الرسم، مشيرا إلى موقع كل بند من الحل الأثاث لربط غرفة المعيشة، ويستخدم في المطبخ كما هو الحال في المنازل الخاصة من مختلف الأحجام، وكذلك في الشقق قبل بداية كل شيء غرفة المعيشة والطعام. إلى الفندق وتناول الطعام المناطق تبدو مماثلة، ولكن مختلفة بعض الشيء، لجأت مصممي الديكور الداخلي لمختلف الحيل. غرفة الطعام وغرفة المعيشة - متشابهان في تعيين منطقتهم. الشيء الوحيد الذي يميزها - هو الغذاء المستهلكة في منطقة معينة. على سبيل المثال، والناس في غداء غرفة الطعام، وتناول العشاء والفطور والشاي في دعوى صالة حفلات الكوكتيل ودية وهلم جرا. D. عندما مساحة في المنزل تريد استخدام إلى أقصى حد، منطقة مجتمعة. التي يحتاجونها لتكون جنبا إلى جنب بحيث لا تتعارض مع بعضها البعض من حيث الأسلوب. كيف نفعل ذلك؟


منطقة تناول الطعام في غرفة المعيشة: قواعد التقسيم

يتساءل الكثير من الناس سواء من غرفة الطعام وغرفة معيشة المنزل أو الشقة تعتمد؟ لا، لا. هو عرض غرفة الطعام في غرفة المعيشة وشقة صغيرة، وفي الاستوديو، وأجنحة شقة، وفي منازل خاصة. من حيث المبدأ، فإن مثل هذا الحل هو مريحة للغاية، لأنه في وجود غرفة للمعيشة والطعام، يمكنك الاحتفاظ بأمان وليمة ولا تقلق بشأن الوقت الذي يقضيه مع الضيوف.

منطقة صغيرة - وليس المصالحة عائق من المنطقتين. في منزل خاص ويمكن أن يتم تقسيم المناطق من خلال تطبيق حلول أنيقة، وتستخدم كجدول مرنان، على سبيل المثال.

وهي، يمكننا أن نفصل بين منطقة لتناول الطعام من منطقة معيشة مع مساعدة من الجدول. إذا كان لديك شقة استوديو، وأكثر يجب أن تلجأ إلى هذا الأسلوب لأنه يتطلب الحد الأدنى من الأثاث. لا حاجة لشراء أي إضافية الشاشات والجدران، رفوف وغيرها من الامور، فقط حدد الجدول الصحيح. ما طاولة طعام مناسبة للتقسيم؟

تقسيم بصريا منطقة لتناول الطعام وغرفة المعيشة هو ممكن من خلال استخدام أغطية الأرضيات بألوان مختلفةتقسيم بصريا منطقة لتناول الطعام وغرفة المعيشة هو ممكن من خلال استخدام أغطية الأرضيات بألوان مختلفة

نصائح للزوجين:


  1. ومن المرغوب فيه أن الجدول كان كبيرا. ولكن إذا كان عبارة عن غرفة صغيرة، وتناسب طاولة متوسطة الحجم. الحجم المثالي للجدول يحمل ما لا يقل عن 4 أشخاص.
  2. إيلاء الاهتمام لمادة طاولة غرفة الطعام ولونه. لا تشتري طاولة خشبية ضخمة، إذا تم تزيين غرفة بأكملها في طريقتك التكنولوجيا الفائقة. وظيفة التقسيم هو ممكن بالتأكيد، ولكن سيكون تبدو ضخمة جدا.
  3. حدد الجدول، استنادا إلى إجمالي غرفة داخلية إذا كانت غرفة المعيشة والطعام لك على طراز الشاليه أو بأسلوب خشبي تشير نفسها جميلة خشبية المائدة المستديرة أو الشكل المربع.
  4. لنمط مرحبا التكنولوجيا أو بساطتها، يمكنك اختيار الجداول البلاستيك والزجاج طاولة جميلة بيضاء، ويفضل أن يكون شكل دائري.
  5. لجدول يجب اختيار كرسي مناسب من شأنها أن تناسب بشكل جيد في المناطق الداخلية. وهي تترأس ستكون بمثابة الفعل الرئيسي كما المرنانات وغرفة طعام منفصلة من غرفة المعيشة.

إلى غرفة بدت كاملة، يجب وضع الجدول أقرب إلى منطقة المطبخ. وإذا لم يكن غرفة خاصة. سوف مضيفة أن يكون أسهل بكثير لضبط الجدول، إذا كان لن يكون بعيدا عن لوحة. أيضا، فمن الممكن لوضع طاولة طعام بجانب الدرج، إذا كان بعيدا عن مدخل المنزل. وليس من الضروري وضع طاولة طعام في وسط الغرفة، وهذا ممكن فقط إذا كانت غرفة الطعام غرفة منفصلة، ​​أو يتم دمجها مع المطبخ فقط.

اختيار الأثاث لغرفة المعيشة الطعام

غرفة مع منطقة لتناول الطعام الحية، يحتاج الحق في اختيار الأثاث، وتحديد النمط العام للغرفة. غرفة جلوس وتناول الطعام، وزينت في أساسي بسيط في الاسلوب، يتطلب نفس الأثاث. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أهمية الألوان، نظر من النافذة، ونوع المسكن. وهناك مجموعة من الأثاث لغرفة الطعام المعيشة في منزل ريفي يكون مختلفا عن مجموعة من الأثاث في الشقة.

الأثاث ينبغي أن تكون ليس فقط والديكور، ولكن أيضا لأداء وظائف مفيدة. خصوصا أنها تتعلق غرف صغيرة الحجم.

في غرفة الطعام، ينصح غرفة المعيشة لاستخدام الأثاث في نفس النمط، ولكن يمكن أن تختلف في اللونفي غرفة الطعام، ينصح غرفة المعيشة لاستخدام الأثاث في نفس النمط، ولكن يمكن أن تختلف في اللون



مجموعة قياسية من الأثاث لغرفة الطعام المعيشة يبدو مثل هذا:

  • طاولة الطعام.
  • الكراسي.
  • مصابيح.
  • القهوة وقطع الجداول؛
  • الأرائك.
  • الكراسي.
  • خزانة.

هذا هو مشروع اختيار الخام من الأثاث لغرفة الطعام المعيشة. غرفة الطعام، جنبا إلى جنب مع مطبخ وغرفة معيشة، ويشمل أيضا ثلاجة، وخزانات التوابل مجلس الوزراء للأجهزة المنزلية. إذا تم الجمع بين غرفة الطعام فقط مع الأحياء، يجوز استبعاد هذه البنود.

غرفة المعيشة: مجموعة من الألوان

في ما لون أو ألوان لإصدار غرفة الطعام غرفة المعيشة؟ وأثار هذا السؤال من قبل جميع أولئك الذين قرروا الجمع بين هذين المجالين. دعونا نبدأ مع حقيقة أن التصميم الداخلي يسمح باستخدام لونين أو أكثر في تصميم الغرفة.

في غرفة واحدة، بفرح عظيم uzhivutsya ظلال التالية:

  • الأبيض والبيج.
  • الأبيض والأصفر.
  • الأزرق والأزرق الداكن.
  • البرتقالي، والأصفر.
  • ردة الذرة البنفسجي والأزرق و.
  • الرمل وينجي لهجة.

لهو غرفة الطعام غرفة المعيشة مناسبة تماما اللون البيج، مما يؤثر بشكل إيجابي على حالة نفسية الإنسانلهو غرفة الطعام غرفة المعيشة مناسبة تماما اللون البيج، مما يؤثر بشكل إيجابي على حالة نفسية الإنسان

أي من الألوان أعلاه يمكن أن يعيش وحده. وهذا هو، إذا كنت ترغب في تزيين القاعة في نغمات الرمال، تماما كما يمكنك القيام به، ومنطقة لتناول الطعام. يرجى ملاحظة أنه ليس من الضروري استخدام لون برتقالي في منطقة لتناول الطعام. البرتقال يزيد الشهية، مما قد يؤثر سلبا على وزنك.

عند الجمع بين الألوان، وأنه ليس من الضروري أن ترسم لهم في الحائط أو شنق خلفية هذا اللون. مناطق المكلف والألوان يمكن أن يكون استخدام المنسوجات. على سبيل المثال، في منطقة المعيشة الستائر البرتقالي، والسجاد، والمفروشات سوف تكون مجتمعة تماما مع مفارش المائدة البيضاء، والسجاد الأبيض والكراسي المنجدة البيضاء. تريد أن تجمع بين اللون البرتقالي مع لون ينجي؟ ويمكن القيام بذلك باستخدام بوفيه، ورسمت في لون ينجي، كراسي من نفس اللون، ومفارش الموائد والمناديل.


هنا، كل شيء يحد من الطيران الخاص بك الخيال. في ظل وجود موهبة التصميم يمكن أن تكون مجتمعة في أي الألوان غير لائق الحية، وجمع وتركيبات لانهائية.

بيضاء غرفة المعيشة غرفة الطعام: اللون الأكثر شعبية

أبيض أو أبيض غرفة المعيشة ... يبدو كبيرا، خاصة إذا تم الجمع بين هذه المناطق واثنين من البيض. منطقة لتناول الطعام مع اللون الأبيض تبدو كبيرة، ويمكن أن تبدو وكأنها ملك. تحتاج أنيقة غرفة الطعام أو المعيشة البيضاء الغرفة الانتهاء من المناسبة.

إذا رسمت على الجدران والسقف الأبيض، ثم إضافتها إلى النقيض الغرفة، يمكنك استخدام الأرضيات الظلامإذا رسمت على الجدران والسقف الأبيض، ثم إضافتها إلى النقيض الغرفة، يمكنك استخدام الأرضيات الظلام

إذا كنت تريد اللون الأبيض في غرفة المعيشة غرفة الطعام الخاصة بك، والانتباه إلى الأمور التالية:

  • يجب أن يتم الانتهاء خارج مهنيا، بعناية بالملصقات الجدران والملصقات، والسقف هو نفسه في الطابق يمكنك وضع البلاط، والسجاد أبيض رقيق للدفء في منطقة المعيشة؛: الديكور دقيق للجدران والأرضيات والسقف
  • عند اختيار مذكرة خلفية خلفية بيضاء، سمح لبعض الذهب أو أنماط البيضاء.
  • السقف يمكن اختيار التوتر أو تعليق.
  • اختيار الثريات يعتمد على ارتفاع للغرفة واحدة: لالسقوف العالية، يمكنك التقاط الثريا انخفاض في الذهب أو أبيض، مع ديكور مختلف، إلى سقوف منخفضة هي مصابيح الأنسب في صلب السقف (ربما مع الأسقف المعلقة).

الأثاث للمنطقة لتناول الطعام، واختيار النهاية لا يترك علامات وبحيث يمكن إزالتها في حالة حدوث تلوث.


بناء غرفة للمعيشة والطعام (فيديو)

الطعام المعيشة تزيين الغرفة في اللون الأبيض ليس ممكنا من دون نافذة الخليج. خليج نافذة - جزء شبه دائرية المزجج من المنزل من الخارج، والتي هي مشابهة جدا لفانوس. ينصح أصحاب المنازل الخاصة بدقة لتزيين منزلك مع نافذة خليج في غرفة الطعام، وغرفة معيشة والتمتع بهدف جميل من النافذة.

تفاصيل: غرفة المعيشة غرفة الطعام (الصورة الداخلية)

2 9bbd3cd84a6abfc30458c3c4a054ab9b-1 12 015 25-1 34dcaabac029d0332822a5471669cad8 124 190ae0ebd45344d14898730b82c27c1c 928 1836

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

38 + = 41

map