نصائح وحيل: كنت تغسل السقوف دون الطلاق

نصائح وحيل: كنت تغسل السقوف دون الطلاق

12 October 2017



إلى السقف المعلق لم تفقد بريقها الأصلي، فمن الضروري بالنسبة لهم لرعاية صحيحإلى السقف المعلق لم تفقد بريقها الأصلي، فمن الضروري بالنسبة للغالبية السقوف uhazhivatUstanoviv الصحيحة الصعداء، لا تبييض أو طلاء السقف كل عام. ولكن مع مرور الوقت، قد تظهر بقع على سطح السقف، أو سطح مستو وناعم من النسيج فقدت إلى حد ما بريقها الأصلي. الرعاية النسيج هو ضروري لتحديد أدوات التنظيف الصحيحة ومعرفة كيفية غسل السقوف دون الطلاق.


رعاية سقف التوتر في الشقة

سقوف متوترة في الشقة لها درجات مختلفة من التلوث، اعتمادا على الغرفة التي المثبتة.

السقوف في غرف مختلفة:

  1. الأكثر القذرة هو السقف في المطبخ، كما أن هناك السخام والشحوم وغيرها من مشتقات الطبخ.
  2. قد يكون تلوث الثاني على السقف في الحمام مثل رذاذ الماء اليسار على سطح البقع، كما يلعب الأطفال في كثير من الأحيان في الماء bryzgalku مختلفة.
  3. ويعقب ذلك غرفة للأطفال، malyshnya لا تصل إلى الحد الأقصى من يديه، ولكن تحلق باستمرار حول البنود الغرفة قد وصمة عار على السقف.
  4. وآخر من التلوث تصبح غرفة معيشة وغرفة نوم. في هذه الغرف، وسقف ما يكفي لمسح الغبار مع اسفنجة ناعمة رطبة.
  5. في الحي قد تعاني سقف الغرفة بعد قضاء عطلة عيد الميلاد، عندما فتح بشكل صحيح زجاجة من الشمبانيا.

رعاية سقف تمتد أكثر اعتمادا ليس على غسل لها مستمر، وفي الاستخدام الصحيح والدقيق ومنع التلوث.

السقف المعلق في المطبخ يتعرض أشد وطأة التلوثالسقف المعلق في المطبخ يتعرض أشد وطأة التلوث

وبعد أن حصلت في المطبخ يمكن أن يكون غطاء محرك السيارة أكثر قوة لتجنب السخام على السقف. والسقف في الحمام يعانون أقل إذا كان القياسية الستائر الرأسية إضافة شريط آخر وسحب الستارة الأفقي، الذي سيتم إغلاق بالتزامن مع عمودي. في هذه الحالة، فإن رذاذ الماء لا تحصل على ما يصل في السقف، وعند الاستحمام للطفل، والستار الذي يخيم من أعلى إلى أسفل ضروري لرفع وتعزيز وظيفة. في الأطفال من الصعب تجنب البقع، وجيل الشباب لا يفسر مدى صعوبة لغسل السقف.


كيفية غسل السقوف: ماتي، لامعة، والنور والظلام

اعتمادا على المواد التي جعلت من السقف، وهناك طرق مختلفة لغسل. في الوقت الراهن، لصناعة الأسقف المعلقة تستخدم سوى نوعين من المواد - نسيج وفيلم PVC. قد تكون ألوان مختلفة، وذلك في تجسيد الأول، في الثانية. هيكل (مات أو معان) نفس المتأصل في كل المواد.

الرعاية التوتر السقوف ذلك يعتمد بشكل خاص على سقف تصنيع المواد وهيكلهاالرعاية التوتر السقوف ذلك يعتمد بشكل خاص على سقف تصنيع المواد وهيكلها

كيفية التعامل مع سقف:



  1. كلا النوعين من المواد ليست خائفة من تنظيف الرطب، ولهذا السبب يمكن غسلها بالماء، أو إذا قذرة جدا محلول الصابون. أكثر دواما فيلم السقف PVC، ولكن لا ينصح لغسل بسائل للنوافذ أو الإسفنج جلخ.
  2. ومصنوعة من قماش السقف هو أكثر حساسية وأنه من الضروري التعامل معها وفقا لذلك. النسيج لا يحب ضغط قوي على ذلك، وأقل مقاومة للخدوش والأضرار الميكانيكية.
  3. سطح الظلام لامعة من قطرات والمسارات الترابية أكثر وضوحا مما كانت عليه في ضوء لامع. ولكن في كثير من الأحيان أنه ليس من الضروري لفرك السقف، وغسل المواد على درجة من التلوث. الصيف على السقف هناك آثار الغبار والسخام الشوارع.

إذا كان إطار أو فتحات في المنزل دائما مفتوحة، يجب مسح السقف مع ممسحة لينة والخطوات واحدة أو مرتين في الشهر.

بشكل عام، والسقوف سهلة نسبيا لتنظيف بالماء أو محلول الصابونبشكل عام، والسقوف سهلة نسبيا لتنظيف بالماء أو محلول الصابون

المواد الخردة في السوق اليوم هي صغيرة، لذلك يمكن إجراء الاجتثاث بشكل مستقل.

في الخشب ممسحة التقليدية محشوة طبقة سميكة من المطاط الرغوي ومع هذا البناء السقف تنظيفها بسهولة في كثير من الأحيان.

كيفية غسل السقوف مع مساحة واسعة

في شقة كبيرة، كوخ أو منطقة سقف مكتب كبير جدا، لذلك غسل اليدين سيكون من الصعب والطويل. في هذه الحالة فمن الأفضل أن يأمر عمال شركة التنظيف التي من شأنها التعامل مع سقف غسل ليس وقتا طويلا.

إذا مساحة كبيرة من سقف تمتد من الأفضل استخدام خدمات من المتخصصينإذا مساحة كبيرة من سقف تمتد من الأفضل استخدام خدمات من المتخصصين

عمال النظافة شركة لا يغسل يديه سقف لها، واستخدام البخار أو البخار الانظف تخلص من الأوساخ.

في هذه الحالة، يمكن للسقف، تحت تأثير الترهل عدة طائرة قوية من البخار الساخن، ولكن عندما تكون درجة حرارة الغرفة العادية، وسطح النسيج سوف تمدد وتلطيف مرة أخرى. وهذه الطريقة سوف التنظيف قضاء على الغبار وعودة ظهور سقف الأولي الجميل.

السقف غسل امتداد: الكيمياء والمواد

عن طريق تركيب السقف المعلق في الغرفة، عليك أن تسأل المتخصصين التثبيت، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لغسل قطعة من الفن. هل هناك يجب استخدام أي الأداء في هذا النوع من التغطية، وما هي المواد للتشغيل الصحيح والسقف الطويل. فإن أي المثبت تقدم المنظفات الخاصة لرعاية قماش السقف، ولكن معظمها تتكون من محلول الصابون المعتاد.


للحصول على الرعاية السليمة للسقف تمتد سوف تحتاج إلى:

  • تخلص مع اسفنجة لف.
  • اسفنجة ناعمة.
  • الصابون.
  • المياه؛
  • نقال.

أفضل لاستخدام نقال وممسحة مع مقبض قصير، وعند استخدام الصعب أن نفهم قوة الضغط على الأنسجة التعامل معها منذ فترة طويلة. وقد انخفض طبقة الرغوة في محلول الصابون ومحرك سقف ذهابا وإيابا.

يغسل في حركة دائرية لا ينصح، كما في هذه الحالة يظل الطلاق.

بعد تنظيف الرطب هو ضروري لتنظيف السقف ناعمة ونظيفة، قماش جافة.

أفضل بكثير لغسل السقف المعلق يمكن أن يكون ومع كرسي، ولكن سلم هو مناسب لهذا الغرضأفضل بكثير لغسل السقف المعلق يمكن أن يكون ومع كرسي، ولكن سلم هو مناسب لهذا الغرض


يتم استخدام اسفنجة ناعمة في المساحات الصغيرة، مثل الحمام أو المطبخ الصغير. في هذه المناطق القذرة هي أكثر وضوحا، ويجب غسلها جيدا.

يتكون الماء والصابون من عديم اللون المعتاد، والأطفال أفضل والصابون أو المنظفات غسل الصحون. فمن الأفضل لاستخدام الصابون أو وكيل عديم اللون.

لا ينبغي أن يكون الماء لغسل السقف الساخن، وحسن الاختيار - المياه في درجة حرارة الغرفة. إذا الصابون هو ضعيف الذوبان في الماء وهذه الرغوة لا يشكل كافية، فمن الممكن استخدام الماء الساخن، والصابون بعد إضافة إلى الماء على الوقوف وباردة.

وعلى أية حال فإنه ليس من الضروري استخدام المنظفات مسحوق، لأنها قد لا حل تماما وتدمر النسيج، وخدش السطح.

السقف غسل تمتد (فيديو)

كيفية غسل السقوف في المنزل: إزالة أنواع معينة من التلوث

في المنزل، وغسل وتمتد الحدود القصوى عشيقة وحدها.

ولكن في بعض الأحيان لا تعرف ما أداة لاستخدامها في حالة معينة:

  1. واضحة رغوة التجمع على سقف تمتد صعبة للغاية، لأنها جافة جدا على أي سطح. وهذا يتطلب مذيبات خاصة لرغوة، ولكن لتطبيقها مباشرة على سطح السقف لا ينبغي أن يكون.
  2. إذا أثناء تثبيت السقف في المنزل وعدم تركها حتى قطعة صغيرة من القماش أو فيلم PVC التي يتم السقف، فمن الضروري الرجوع إلى الشركة - المثبت للحصول على عينة صغيرة من الأنسجة. في هذه العينة، ويجب أن نحاول المذيبات. إذا تم ترك أي أثر، ويمكن رشها على سطح السقف. بعد الاستخدام، ويجب أن يكون وكيل تذويب يغسل فورا محلول الصابون جزء.
  3. لغسل السقف المعلق، التي حصلت على الطلاء ينبغي أن تنطبق نفس النصيحة كما للحصول على المال من الرغوة.
  4. في المنازل حيث هناك هم من المدخنين لا يجب أن تأخذ بعناية الرعاية من السقف في غرفة المدخن. إذا كان هناك لطخة سوداء على النيكوتين، وغسلها بمحلول مكون من الماء وغسل الأطباق.

غالبا ما تظهر البقع الداكنة في مجال الثريات والمصابيح، بالقرب من النوافذ.

إذا ظهرت السقف المعلق لأول مرة في المنزل، وعشيقة لا يعرف كيفية العناية بهم، ويتم أي عمل خارج على جزء صغير من سطح السقف، وهي ليست واضحة.

يفرك البقع الداكنة على علامات والشمبانيا الصعب، ويمكنك استخدام محلول كحولي ضعيف، ولكن لا تعقد ل.

المبدأ الرئيسي عند تنظيف سقف تمتد - دقة، وعلى شبكة الإنترنت هو السهل المسيل للدموعالمبدأ الرئيسي عند تنظيف سقف تمتد - دقة، وعلى شبكة الإنترنت هو السهل المسيل للدموع

سقف فيلم PVC هو أكثر قدرة على مقاومة الضرر، ولكن لا تحاول أن للقوة. في بداية كل عمل ضروري لتحرير يديه من الزينة، وحتى حلقة صغيرة يمكن أن تخدش سطح. سوف الثقوب لا، ولكن يمكن أن تبقى نقطة الصفر. مانيكير مع أحجار الراين، وكذلك ليس من الضروري أن تشارك في تنظيف السقف.

تنظيفها بشكل صحيح سطح السقف باستخدام المكنسة الكهربائية مع التعبئة والتغليف لينة. لا يستحق ضغط إضافي على النسيج باستخدام المكنسة الكهربائية.

كيفية تنظيف الأسقف دون العلاجات المنزلية الطلاق

تنظيف السقف لامع تعادل حصيرة التنظيف، مع الفارق الوحيد هو أن أسطح لامعة وينبغي أن يكون فرك بدقة. الوسيلة الأكثر شيوعا لإضفاء نوع لامع من السقف هي صيدلية قرش يعني - هي الأمونيا.

كلوريد الأمونيوم (ويعرف أيضا باسم محلول الأمونيا) - أفضل نظافة محلية الصنع سقف تمتدكلوريد الأمونيوم (ويعرف أيضا باسم محلول الأمونيا) - أفضل نظافة محلية الصنع سقف تمتد

استعراض من أصحاب الأسقف المعلقة مليئة صفات تتنافس للحصول على استخدام هذا الدواء، ولكن الأكثر شيوعا هو التخفيف من الأمونيا في الماء مع نسبة 1: 9. ومن 9 أجزاء من الماء إلى الأمونيا جزء واحد.

إزالة الغبار والأوساخ من على سطح السقف يخدم الماء والصابون التقليدي، ثم حل الماء يتم تغيير إلى قطعة قماش جديد رائحة الأملاح ونفذت عبر السطح. بعض ربات البيوت تلميع باستخدام اسفنجة ناعمة سيارة لإعطاء السيارة تألق واللمعان.

السقوف غسل دون الطلاق (فيديو)

رعاية سقف تمتد من السهل، ويجب عدم التسرع في أقرب تنظيف المكاتب. أي امرأة هي عرضة الصحيح والتنظيف عالية الجودة سطح القماش من السقف، والعنصر المالي على وسائل خاصة ليست كبيرة. لا تخافوا لتركيب سقف المنزل، كما أن لديها أكثر من ذلك بكثير من المزايا، وتنظيف وصيانة في شقة صغيرة ليست صعبة. كما يقول المثل، "العيون هي خائفة، ولكن يد يفعلون".

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 7

map