نختار خلفية في غرفة مجتمعة 2017: 35 صور والتصميم

12 October 2017



إنشاء الداخلية الأصلي وتنسى ليس من الصعب - مجرد اختيار الحق في الجمع بين ورق الجدرانإنشاء الداخلية الأصلي وتنسى ليس من الصعب - مجرد اختيار الحق في الجمع بين ورق الجدران في كل منزل يجب أن تكون جميلة - انها ليست قاعدة، ورغبة الأزياء الداخلية عام 2017. وهذه ليست حول ما تحتاج إلى حفظ، وجمع الأشياء الجميلة ومكلفة، بل على العكس تماما . كل ما هو ليس من الضروري حقا، كل ذلك فوضى حتى العالم الذي تعيشون فيه قليلا، لا تترك الشقة. لكن اختيار الأمور في نصابها الصحيح لجعل حياتك دافئة ومريحة. وليس الخطوة الأخيرة هنا - تصميم خلفية. إذا كنت ترغب في لصق أنيق، الأصلي وحسن الذوق على الجدران تحتاج إلى مزيج من ورق الجدران.


ورق الحائط في قاعة في الشقة مجتمعة: خيارات 2017

هذا العام يتم وضع التركيز في غرفة المعيشة على الجدار - هل يمكن أن يكون قليلا من الأثاث، وأنه ليس بالضرورة أن تكون النخبة، الحديثة، ولكن يجب ألا تفشل الخلفية. جعل الجدران - وإنما هو أيضا التقنيات البصرية التي تساعد على تغيير نسب الفضاء. ويمكنك الجمع بين ورق الجدران بحيث أعطى هذا المزيج المؤثرات البصرية المطلوب.

هذا العام، يمكنك pokleit خلفية في ثلاث خطوات:

  • تصميم المناظر الطبيعية؛
  • تصميم عمودي.
  • تصميم خليط.

مزيج من ورق الجدران بخطوط عمودية هو الأنسب لغرفة ذات سقف منخفضمزيج من ورق الجدران بخطوط عمودية هو الأنسب لغرفة ذات سقف منخفض

إذا خطوط عمودية مجتمعة بشكل صحيح، فهي ليست فقط زيادة بصريا الغرفة، ولكن أيضا "امتدت" عليه. ما لا يمكن القيام به، لأنه جنبا إلى جنب مع المشارب كبيرة وأنماط مشرق والمطبوعات.


مزيج من ورق الجدران في القاعة: خليط يجمع بين

في الواقع، هو محاكاة مزيج من لحاف خليط على الحائط. إذا اخترت خلفية الحق، وأنها "صداقات" مع بعضها البعض وخلق التكوين بأكمله على الحائط.

هذا خليط - العمل الصعب، وقبل أن يأخذه، تحتاج إلى الاطلاع على سبيل المثال أكثر من واحد لفهم الجمع. إذا كنت خائفا أن لا تعامل، واتخاذ ما لا يزيد عن ثلاثة أنواع من ورق الجدران لون واحد.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون:



  • للحرارة البنفسجي.
  • حية الأرجواني.
  • وردي شاحب.

ينطوي اللحف الجمع بين التفكير بعناية من خلال اللون والتصميم والملمس من ورق الجدرانينطوي اللحف الجمع بين التفكير بعناية من خلال اللون والتصميم والملمس من ورق الجدران

إذا كان سيتم تقسيم هذا اللغز إلى قطع متساوية، فإن التأثير المطلوب لا يعمل. يجب أن تكون قطعة من أحجام مختلفة. يمكنك الحفاظ على نفس العرض، فإنه سيتم تسهيل العمل، ولكن طول الشظايا يجب أن لا تكون هي نفسها.

يجب أن يكون في وئام خلفيات - جنبا إلى جنب في نمط، والملمس والألوان وموضوع الجوار. وبطبيعة الحال، لا ينبغي الخلط بينه وبين النخبة الخيارات خلفية الميزانية.

خيارات لمجموعة من ورق الجدران في الغرفة: مجموعة من القواعد

يمكننا أن نميز ثمانية قواعد بسيطة، ومزيج من ورق الجدران، والتي سوف تساعدك على اهتمام وبمهارة تحويل المناطق الداخلية.

قواعد الجمع بين ورق الجدران:

  • من الناحية المثالية، إذا كنت تشتري ورق الجدران، وليس فقط في مكان واحد، ولكن أيضا من نفس الشركة المصنعة، فإنه سيكون من الأسهل لشنق ورق الجدران، والمباراة.
  • لاختيار الصحيح متناغم تصميم خلفية واحد سمك والجودة وحتى جزء واحد سعر واحد.
  • الخيارات لمزيج يجب أن تجد لفة في مكان ما في الداخل، إذا، على سبيل المثال، جدار واحد مع الأخضر، والسماح للقاء الخضراء نفسها في نمط سائد.
  • إذا كنت تستخدم خلفية مع الغنية، والحلي النضرة، فعليك أن تأخذ نوع مختلف من ورق الجدران، والتي سوف تكون محايدة، رتيبة.
  • إذا سيستمر المعدات حتى بورق الجدران والسقف، وسوف بصريا جعل الغرفة أكثر اتساعا وأعلاه؛
  • لترتيب لهجات في الغرفة، كنت في حاجة إلى خلفية خلفية هذا اللون للأثاث والمنسوجات والاكسسوارات على هذه الخلفية بدا أكثر فائدة.
  • إذا كان الأثاث في الغرفة قليلا، فمن المثير للاهتمام أن ملء الفراغ يمكن بورق الجدران مع أنماط كبيرة ومشرقة، ومحكم - والفراغ يذهب بعيدا.
  • الخيار الأكثر شيوعا - جدار لهجة، والجدار مع خلفية مشرق لاصق، لصق وغيرها من ظلال محايدة.

أنها ليست سوى مزيج من لون ونمط من ورق الجدران، ولكن سمكها، و- فاتورةأنها ليست سوى مزيج من لون ونمط من ورق الجدران، ولكن سمكها، و- فاتورة

عند اختيار ورق الجدران لمجموعة، تأكد أن تطلب من البائع إلى انبسط لفة. وإذا اخترت ورق الجدران في مكان واحد، إرفاق ملفات مع بعضها البعض، في محاولة لمعرفة ما إذا كان هناك الحق في الجمع.

خلفيات رائعة لقاعة: جنبا إلى جنب على الطراز الحديث

إذا كانت الغرفة كبيرة وواسعة، فمن الممكن أن يكون أكثر من ذلك. يمكنك التقاط والألوان الزاهية، وهو غض جدا، قليلا نشطة جدا. يمكنك ان تلعب مع الطباعة الكبيرة.


إذا كانت الغرفة صغيرة، ثم اختيار ورق الجدران عليك أن تكون حذرا - يتم اختيار ألوان الباستيل في معظم الأحيان في تركيبة مع التجريد وأنماط هندسية.

إذا تواجه غرفة الشمال، وورق الجدران ضروري لاختيار الألوان الدافئة فقط، وإلا فإن الغرفة لا تكون مريحة. إلى الجنوب الغرف، على التوالي، فمن المنطقي أن يأخذ نغمات خلفية باردة.

إذا كانت غرفة المعيشة الواسعة - يمكنك تجربة مع الألوان الزاهية، وإذا كان العكس - صغيرة، والألوان الخفيفة ثم عمل أفضلإذا كانت غرفة المعيشة الواسعة - يمكنك تجربة مع الألوان الزاهية، وإذا كان العكس - صغيرة، والألوان الخفيفة ثم عمل أفضل

إذا كانت الغرفة هي لك - هو، قبل كل شيء، مكان أنيق، المكان عطلة من المرح والفرح، لا تتردد في اتخاذ اللؤلؤ أو خلفية الذهب.

كيفية الجمع بين ورق الجدران في الغرفة: صور ونصائح

لاختيار المواد المناسبة - وهذا هو الصعوبة الرئيسية في هذه العملية. يجب أن تكون خلفيات نفس الهيكل. إذا ما تم كسر هذه القاعدة، عندما الإلتصاق قد يكون من الصعب، على سبيل المثال، طبقات سوف تكون واضحة. الأقمشة سماكة مختلفة هي متنافرة إلى حد ما.


آخر "من المستحيل" - هو استخدام عدة أنواع من ورق الجدران مع تأثيرات زخرفية زاهية. يشير إلى خلفية مع أنماط مشرق، وتأثير الفائض، مع نمط الإغاثة كبير.

غالبا ما تكون مصنوعة الأخطاء بالضبط في اختيار الملعب. ويمكن أن يكون القطع إما أفتح من الأثاث والاكسسوارات، أو تكون مجتمعة معهم.

القاعدة الرئيسية للمجموعة - فمن الضروري أولا لتحديد نغمة الأساسية للخلفية، ثم حدد لصق ورق الحائط والأثاثالقاعدة الرئيسية للمجموعة - فمن الضروري أولا لتحديد نغمة الأساسية للخلفية، ثم حدد لصق ورق الحائط والأثاث

إذا كنا نتحدث عن الاتجاهات في عام 2017، والنقاط التالية يمكن إبراز:

  • هذا مشرق، وأنماط معقدة على خلفية.
  • التطريز والإغاثة على سطح خلفية.
  • زخارف شرقية.
  • الألوان الزاهية للغاية،
  • شرائط من جميع الأنواع والمشارب.
  • حرف واحد فقط.
  • أنواع من الطيف الأزرق والأخضر.

حتى Khrushev العاديين قد تغيروا عن مجموعة من خلفيات. وهذا يجعل من الداخل أكثر على قيد الحياة، ودينامية، وليس مملة جدا.

إدراج التنجيد في المناطق الداخلية من القاعة

هذه الطريقة في تزيين الجدران، والذي يعطي الغرفة مصمم نظرة حقيقية.

بالنسبة لأولئك إدراج يمكنك استخدام:

  • جدارية على جدار المركزي؛
  • خلفيات-3D بهذه الطريقة لا يصدق لتوسيع بصريا الفضاء؛
  • إدراج منقوشة، التي تقتصر الجص الإطار أو على قماش الرئيسية؛
  • المتناقضة خلفية لصق بعض المعمارية عنصر - طنف عطلة أو نتوء.

تذكر أن نمط على خلفية بأي حال من الأحوال لا ينبغي أن تحجب بعضها البعض. تجربة مدهشة لا يمكن أن يتحقق من خلال مزيج المختصة من ورق الجدران - لإدراج مشرقة وجذابة تجعل بدت غرفة لتغيير حجمها. تبدو الغرفة نفسها مختلفة، ما إذا كانت هناك خلفية مختلفة.

خلفيات مثالية باعتبارها إدراج وتنعش تماما أي الداخليةخلفيات مثالية باعتبارها إدراج وتنعش تماما أي الداخلية

في الحالة الأولى فهي وحدها، هادئة، ألوان الباستيل - وينظر إلى الغرفة في اتجاه واحد. إذا كان الجدار المركزي هو الإدراج الديناميكي، قد يبدو كما لو كانت غرفة أخرى في الشقة مع خطة أخرى.

إدراج القمح الكامل رسم جيدا معنى مختلف من غرفة واحدة التي تفصل بصريا عن بعضها البعض. على سبيل المثال، إذا كان عبارة عن غرفة، الذي يؤدي أيضا وظيفة غرفة النوم، وجزء من الغرفة بالقرب من السرير خلفيات لطيف نغمات دافئة، وقرب مكتب أو تناول الطعام في المنطقة هو الانتقال إلى لون أكثر إثارة.

قاعة خلفيات مجتمعة (فيديو)

الجمع بين ورق الجدران - عملية ليست معقدة فقط، ولكن أيضا رائعة. مع مجموعة واسعة من الخلفيات لديهم الكثير من الخيارات تحولات مثيرة للاهتمام. الشيء الرئيسي هو الاستعداد لها، ومراجعة يست واحدة fotovariant.

تجارب ناجحة!

تصميم خلفية جنبا إلى جنب في قاعة (صورة)

1021431395765575dizayn-زالة-الخامس-kvartire صور1393140573dizayn-interera-ق-fotooboyami-صور14567583176oboi-dlja-gostinojbezevie-أوبويتشيرنو-belyeoboivzal3czekoladowysalonصور-3-STIL-provans-الخامس-interere زالةصور-3-Svetlye-ستيني-I-potolok-sdelajut-gostinuju-vizualno-bolshe

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

44 + = 45