نختار خلفية في غرفة النوم: 35 صور في الداخل

12 October 2017



يجب أن تكون غرفة النوم مريحة ودافئة، لذلك يجب على جميع عناصر الديكور هنا تكمل بعضها البعض عضويايجب أن تكون غرفة النوم مريحة ودافئة، لذلك يجب على جميع عناصر الديكور هنا تكمل عضويا كل عقد على حدة drugaZadacha غرف النوم - جعل مكان مريح، دافئ حيث لا شيء سوف تتداخل مع الراحة والاسترخاء. وبطبيعة الحال، الكثير من تزيين الجدران أنه يؤثر. في غرفة نوم صغيرة، أو في خلفية كبيرة بما فيه الكفاية يجب أن يكون ارتباط في كل مظهر، غرف نوم الاسلوب. ويمكن أن تكون ملونة، والأبيض. شخص فقط تهدئة الجدران الخفيفة، وشخص الذي يحب لخلق الظل.


ورق الجدران في المناطق الداخلية من غرفة نوم: أنواع

إذا كان لديك شرط واحد - جميلة وحديثة، تعرف على خصائص ورق جدران، خصائص التشغيل. ومن ثم توجيه الاختيار للزينة.

أنواع من ورق الجدران:

  • ورقة - ورخيصة، ولكن ليست عملية جدا وصديقة للبيئة. ومع ذلك، قد يستغرق حل وسط، على سبيل المثال، وورق الحائط ورقة مع طلاء لماع، والتي الى جانب ذلك، مقاوم للرطوبة.
  • سائل. جميلة جدا، والضوء، والملمس. لا تدع الصوت، وهو أمر مهم خاصة في غرفة النوم، لا تخبو. عندما يطبق على جدار ترك عدم وجود طبقات. وتصحيح بسهولة المنطقة المتضررة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد جعل هذا خلفية بيديك.
  • الفينيل. قد يكون على الورق، أو قد في دعم غير المنسوجة. ومع ذلك، في كثير من الأحيان ينصح هؤلاء خلفية لتزيين قاعة أو غرفة المعيشة، ولكن ليس غرفة النوم. والسبب هو أن الفينيل لا توفر الوصول إلى الهواء.
  • نسيج. تبدو أنيقة، الأصلي، قوية وآمنة. ولكنه أبعد ما يكون عن كونه بنس. لا تأخذ هذه خلفيات إذا كان المنزل هو الحيوان الذي يمكن شحذ مخالبهم جرا.
  • الصوف. هذا "التنفس" خلفية لوحة. فهي مقاومة للإجهاد، ويمكن طلاؤها عدة مرات. لاصق تكمن ببساطة على الحائط تماما.

هناك الكثير من ورق الجدران، والتي تختلف في الملمس والألوان والأنماط، والأهم من ذلك - جودةهناك الكثير من ورق الجدران، والتي تختلف في الملمس والألوان والأنماط، والأهم من ذلك - جودة

نحن ينبغي أيضا أن يقال عن خلفية الطبيعي في غرفة النوم.


خلفية الطبيعي في غرفة النوم

وانها حقا هبة من السماء، كما يبدو، وورق الجدران، ولكن نسيجها هو من النوع الذي لا أفهم فقط. ويمكن تزيين جميع جدران غرفة النوم، ويمكن تحديدها، على سبيل المثال، الجدار المركزي.

ومن المشجع أن خلفية ويمكن الجمع بين وبعضها البعض، ومع أنواع أخرى من الطلاء. خلفية طبيعية تجلب فريد إلى داخل نضارة، وفرة من الأنماط الطبيعية والألوان. أنها تمتلك السلامة البيئية اللازمة لأنها يمكن رسم الجدران ليست نوم فقط، ولكن أيضا الحضانة.

خلفية طبيعية في تركيبة مع التصميم التقليدي هي مثالية لغرف النومخلفية طبيعية في تركيبة مع التصميم التقليدي هي مثالية لغرف النوم



مجموعة متنوعة من ورق الجدران الطبيعي:

  • نباتي (الجوت والسيزال، القراص، والقصب وغيرها ..)؛
  • فلين - على يتم لصقها على أساس ورقة القشرة الفلين، وهذه خلفيات زيادة كبيرة في عزل الصوت من الغرفة؛
  • خيزران - مصنوعة من الخيزران الطبيعي، فهي تتميز زيادة المقاومة للرطوبة، لا على أساس متين من الأنسجة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء من خلفية القشرة الطبيعي مع الميكا، الخ

خلفية خفيفة للنوم في الداخل: خيار لخروتشوف

هذا، بطبيعة الحال، لا يعني أن هذه خلفيات يمكن أن يكون إلا في خروتشوف. فقط لهذه الشقق هي بيضاء - الخلاص الحقيقي. مع عمل قادرة معهم الأبيض وغيرها من الألوان الخفيفة والظلال توسيع حرفيا الجدران (وبطبيعة الحال، بصريا فقط، ولكن لا يزال).

يمكنك بصريا زيادة حجم غرفة النوم بسبب خلفية:

  • أبيض؛
  • الحليب.
  • القهوة مع الحليب.
  • البيج الفاتح، الخ

خلفية خفيفة هو الخلاص الحقيقي لغرف النوم الصغيرة والمتوسطة الحجمخلفية خفيفة هو الخلاص الحقيقي لغرف النوم الصغيرة والمتوسطة الحجم

إذا كنا نتحدث تحديدا عن ظلال المألوف، والآن في صالح مع الليمون والحليب، وتلاشى الأزرق، تلاشى أرجواني.

ولكن إذا كانت نافذة غرفة النوم يواجه الشمال، ينبغي أن الضوء لا تكون باردة. البيج الفاتح على ما يرام، ولكن زرقاء لامعة بالفعل، وربما، وليس حقا.


ورق الحائط في غرفة النوم: البديل المشترك

في معظم الحالات، والجمع بين ورق الجدران، وتخصيص جدار واحد - واحد هو أقرب إلى رأس السرير. وهذا الجدار يمكن أن تكون مظلمة جدا، ولكن مع وجود نمط واسع من لون مختلف. التصميم الكلاسيكي الأزهار، وهو كبير نسبيا، خمر قليلا - على سبيل المثال، والجدار الأخضر issene مع نمط اللؤلؤ.

الجمع بين أفضل لاختيار خلفية من نفس اللون، ولكن مع ظلال أو أنماط مختلفةالجمع بين أفضل لاختيار خلفية من نفس اللون، ولكن مع ظلال أو أنماط مختلفة

يجب أن تكون الألوان يفضل المجاورة الأزرق والأزرق والبني والبيج. ولكن هذه ليست بديهية، يمكنك تجربة. غالبا ما تأتي من خلفية هو في الواقع نفس اللون ولكن نسيج مختلف. على سبيل المثال، في بعض خلفية الأرجواني سترفع، ومن جهة أخرى - الزهور الكبيرة. وتبين أن خلفية واحدة، وأنماط مختلفة.

الكلاسيكية: خلفية للشؤون الداخلية غرفة نوم

ما هي خلفية الكلاسيكي لغرفة النوم، ونقدم لتشكيل صورة في رأسي لهذا الاستعلام؟


خلفية ذلك الكلاسيكي لغرفة النوم:

  • موجزة، نمط غير ظاهر.
  • نغمات هادئة ومهدئة.
  • خلفيات زهرة (سواء الصغيرة والكبيرة بما فيه الكفاية).
  • قطاع الإنجليزية.

في هذه الحالة، الكلاسيكية وتقليد بالفعل خلفية. هذا الطلاء، والتي هي منمق أو أن المواد - الحجر والطوب والجص والخشب، الخ.

كتبت تزيين غرفة النوم ممكن عن طريق تقليد ورق الجدران، والتي يمكن بسهولة stiliziruyutsya عن أي موادكتبت تزيين غرفة النوم ممكن عن طريق تقليد ورق الجدران، والتي يمكن بسهولة stiliziruyutsya عن أي مواد

خلفية كلاسيكية، على أي حال، لديه ارتباط مع الأناقة والارستقراطية، ولكن ضبط النفس. ألوان زاهية ومشرقة في نادرة الكلاسيكية. ويمكن أن تكون مقنعة، ولكن بعد ذلك نمط أو الطباعة يجب أن يكون التقليدي وغرفة نوم بالتأكيد لا ينبغي أن تكون صغيرة.

أما بالنسبة للمنتج، أنه لا يترك قمم أعلى مرتبة خلفية الإيطالي. هناك ومحترفي التصميم من-مشهورة عالميا وذات جودة عالية، ومتنوعة. في كل مجموعة، وهناك عدة أنواع الرسم وورق الجدران الخلفية. وهذا هو، حتى مجموعة لا يتم تعيين حدود صارمة، ويمكن الجمع بين ورق الجدران وفي اي من الاتجاهين.

كيفية اختيار ورق الحائط لغرفة النوم (فيديو)

ورق الحائط في غرفة النوم لا ينبغي أن يعطل وظيفة التي وضعت في الغرفة كما الابتدائي. الاسترخاء، وتحديث، تنشيط، والهدوء - واحدة من المهام يمكن تنفيذها على حساب اللون، طباعة، والقوام، وورق الجدران، الخ 

خلفية الأصلي في غرفة النوم (صورة)

gotowallcom201112251029371749 25 1421 246 571 779 1492 1641 2237 4643c117-1b5a-b7c8-7411-5baab2ef5b66

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

31 + = 39