نحن نستخدم الزهور ورقة لتزيين القاعة: 6 أفكار

نحن نستخدم الزهور ورقة لتزيين القاعة: 6 أفكار

12 October 2017



يمكن تزيين الزهور ورقة تماما أي غرفة، وتحقيق أي الخياليمكن تزيين الزهور ورقة تماما أي غرفة، وتحقيق أي الخيال منتجات مثل الزهور ورقة، يمكنك تزيين مجموعة متنوعة من المرافق، وتطبيق خيالهم والإبداع. يجب أن لا تكون مثل أي شخص آخر، واستخدام الديكور القياسية، والزينة بالملل، والمواد اليومية والألوان. كما يقولون المصممين الحديث، القواعد موجودة لا بد من كسرها، حتى لا يحصل التعلق على الرتابة. الزهور الطازجة والقماش والشاشة - كل هذه الموضة وجميلة، ولكن في بعض الطريق بالفعل متعب وكثير من الناس يريدون أفكار جديدة وجديدة.


الزهور ورقة كبيرة لتزيين القاعة

حجم ضخم والزهور - هذه هي الزينة الرائعة التي تنمو في جميع أنحاء العالم. وقد وجدت بعض الأنواع لملايين السنين، وحتى بعد كل هذا الوقت يستمر لإسعاد الناس. زهرة هي واحدة من الهدايا الطبيعية الأكثر جمالا.

ثلاثي الأبعاد ورقة الزهور هي زخرفة رائعة لغرفة المعيشةثلاثي الأبعاد ورقة الزهور هي زخرفة رائعة لغرفة المعيشة

يتم عرض باقات من الزهور في مختلف المهرجانات، مع مساعدتهم، يمكنك:

  • أعترف لمشاعر.
  • التعاطف.
  • أشكر.
  • تقديم عرض.

المتغيرات تطبيقها يمكن أن يكون الشامل، تماما مثل أنفسهم والألوان في شكل واللون والرائحة وحتى حرف.


كل زهرة يمكن أن يرمز مشاعر مثل:

  • اللطف.
  • التعاطف.
  • الجمال؛
  • الصداقة.
  • الاحترام وما شابه ذلك.

للأسف، لا يمكن لجميع الزهور تنمو خارج بيئتهم المعتادة، ولديهم رغبة كبيرة لتزين منزلك. كيف يمكن أن يكون؟ فمن الممكن أن تعطي الأفضلية لمثل هذه المنتجات الحديثة مثل الزهور ورقة المموج التي قدمها من جهة. ويمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة، فإنها يمكن أن تزيين الغرفة وبدلة العريس. ومن الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة ورقة الزهور الاصطناعية أصبحت جزءا لا يتجزأ من ديكور قاعات لحفلات الزفاف، لأنها لا تتلاشى، لا تسقط ولا تحلب رائحة، والتي يمكن أن تسبب الحساسية.

الآن للبيع، يمكنك العثور على كمية كبيرة من المواد اللازمة لصنع الزهور ورقة. واعترفت الصحيفة الأكثر شعبية مع سطح عاكس من اللون الفضي والذهبي. صحيح إعداد المواد والأدوات وتطوير تطوير المنتجات، ونحن يمكن أن تخلق باقة الأصلي وأنيقة أو غير عادي تكوين تزيين قادرة غرفة المعيشة وجعله الأكثر استثنائية والسحرية.



ديكور للقاعة ورقة

بعد دراسة درجة الماجستير في كيفية جعل لزخرفة غرفة المعيشة مع ورقة، يمكنك جعل الزهور الخاصة بك، ودون تكلفة عالية. في كثير من الأحيان تبدأ في التفكير في إنشاء الديكور استعدادا لحفل الزفاف. لم يعد من المألوف استخدام الكرات، لأنها لم تعد من المستغرب، ولكن الديكور ورقة - وهذا هو شيء جديد. الزهور ورقة ديكور حديثة، والأهم من ذلك، وسيلة بديلة لتزيين غرف للاحتفالات والشقق فقط.

لجعل الزهور ورقة يمكن أن يكون وحده لتزيين الحي، بعد أن درس فئة رئيسيةلجعل الزهور ورقة يمكن أن يكون وحده لتزيين الحي، بعد أن درس فئة رئيسية

أنها لا تحتاج إلى إجراء:

  • وهناك الكثير من الوقت.
  • القوات؛
  • المواد باهظة الثمن.
  • المهارات المهنية.

آمنة يمكن أن يكون تماما على أي سطح، حتى على الستائر، لأن المنتج هو خفيف جدا. أنها تناسب تماما في أي الداخلية، وإذا لزم الأمر، يمكنك إزالتها عن الأنظار. هذه المنتجات يمكن أن ترضي في أي وقت من السنة، وفي الوقت نفسه أنها لا تحتاج إلى أن تسقى، وقطع والأعلاف.

الديكور الكرامة

غرفة صناعة الزهور ورقة تختلف عدد معين من المزايا:

  1. مع هذه المنتجات، أي احتفال يصبح أكثر مشرقة وحديثة.
  2. لا يمكن أن تنفق المال على بائع الزهور لخلق الديكور الخاص بك.
  3. ليست هناك حاجة لشراء كمية كبيرة من الألوان الطبيعية، والتي هي بعيدة كل البعد عن كونها بما فيه الكفاية.
  4. يمكن تزيين تكون بديلا للون الحية.
  5. فهي بسيطة جدا لجعل.
  6. لتحديد، يمكنك استخدام دبوس أو الشريط مزدوجة من جانب.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه باقات براعم الزهور ولا تنهار ولا تفسد النظام في الغرفة، والذي يعطي مشقة عظيمة.

على عكس الزهور الطازجة، ورقة لا تنهار وتفقد جاذبيتهاعلى عكس الزهور الطازجة، ورقة لا تنهار وتفقد جاذبيتها


زهور مصنوعة من الورق لتزيين القاعة: فئة رئيسية

لجعل بأيدينا شدات الورد أو الزهور التي تحتاج إلى إعداد بعض المواد.

وهي:

  • الأنسجة أو ورقة كريب.
  • سلك.
  • مقص.
  • الطين.
  • الترتر.

يمكن إنشاء مجموعة متنوعة من الألوان، من البروتوزوا مثل البابونج ومعقدة، مثل الفاوانيا الخصبة أو ارتفع. تشغيلها ببساطة لأن الحاجة لقطع بتلات شكل المقابلة. يجب أن يتوقف على روعة برعم إضافة عدد من بتلات، ولكن حتى يتسنى للزهرة كانت جميلة، ولا تبدو وكأنها كومة من الورق.

يجب أن تكون بتلات الداخلية بالضرورة أصغر في الحجم، والتي تأتي نوع أقرب من الزهور الاصطناعية إلى شكله الحالي.

  لجعل الزهور ورقة من السهل جدا والتعامل معها حتى الطفل يمكنلجعل الزهور ورقة من السهل جدا والتعامل معها حتى الطفل يمكن


مطلوب ساق الورقة الخضراء، حيث يتم جرح السلك في عدة طبقات. ومن المهم أن نتذكر أنه إذا تم التخطيط لإنشاء الديكور في شكل باقة، لا ننسى الأوراق على الساق. وإذا كان هو تكوين البراعم، فإنه ينبغي أن يكون حجم والهواء في المظهر.

الزهور في فن اوريغامي: تفعل ذلك بنفسك

فن اوريغامي المعروف أن الناس في جميع أنحاء العالم. تعلم تقنيات إنشاء هذه الحلي، يمكنك إنشاء الألوان لا يصدق، جميلة، أنيقة وعصرية. اوريغامي هو فريد من نوعه في أنه يمكنك بسهولة إنشاء نسخة صغيرة من النباتات الحقيقية والزهور.

بطبيعة الحال، يمكن الزهور ورقة يتم نقل نكهة من هذه البراعم، ولكن أيضا يمكن تزيين الغرفة وجعلها أكثر جاذبية وغير عادية.

للحصول على جودة المنتج، وقادرة على مفاجأة الآخرين، يجب إعداد بشكل صحيح للعمل. في البداية، نشأت اوريغامي في اليابان، وفقط بعد ذلك انتشر في جميع أنحاء العالم. تقنية سهلة جدا، ولكن يمكن أن تكون مفهومة ومفيدة. بالإضافة إلى اوريغامي، يمكنك ببساطة القيام الحرف اليدوية المعتادة، لخلق الزهور الخصبة، وتعليقها في السقف وفي زوايا الغرفة أو في الظل.

لونفذت الزهور ورقة بكفاءة، تحتاج أن تدرس بعناية تقنية التصنيع وإعداد الأدوات اللازمةلونفذت الزهور ورقة بكفاءة، تحتاج أن تدرس بعناية تقنية التصنيع وإعداد الأدوات اللازمة

وفيما يتعلق بتحديد نوع من الألوان والظلال، فمن الضروري أن تبدأ من:

  • حجم الغرفة؛
  • نمط؛
  • الظل اختيار الرئيسي في المناطق الداخلية.

لسوء الحظ، قد لا تذهب دائما غرفة ضارب الى الحمرة الفاوانيا الاصطناعي في أسلوب الفن الحديث، ولكن الاستثناء أن يكون الاحتفالات. لصناعة الورق لاختيار، وأنه من الممكن أيضا استخدام الأقمشة مثل الحرير أو الأورجانزا. يجب أن يكون النسيج كان قبل قطع الاستنسل وprokrahmalit إلى برعم أكثر كثافة ولا ينهار.

جمع باقة يمكن أن يكون السلك، وهو مناسب جدا. الرياح بتلات حاجة أساسية، بدءا من أوراق صغيرة. إذا كنت تستطيع التفاف promazyvat الجزء السفلي بمادة لاصقة، بحيث زهرة سيكون قويا ولا تقع حرفيا بعيدا أثناء الاستخدام.

كيفية جعل ورقة الزهور لتزيين قاعة (فيديو)

سوف الجودة المحددة المواد والألوان الغنية والاتصالات خيالك خلق المجوهرات الأكثر غير مسبوقة، والتي لا يمكن إلا أن ينظر إليها. مع هذه الألوان يدويا يمكن أن تجعل حقا متجدد الهواء غرفة وحديثة ورائع. والألوان جيدة جدا والبراعم ضخمة تبدو في غرفة الأطفال، وغرفة نوم، وحتى الفتيات في قاعة زينت في نمط بروفانس.

 ورقة الزهور لتزيين الغرفة (صورة)

1c8cf72b7969151f15679103d7ws - svadebnyj-صالون-bolshie-tsvety-عز-bumagi -No2 4ea8985498b22 8 2289-bumazhnoe-ukrashenie-ق-podsvetkoy-1000 67 36431500x11251367228977 0103466 4915903pdnpo1grkaskokksgo 52696514z3zcrrnkwsgwsw8c

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

21 − = 14

map