نحن نختار الإضاءة في غرفة المعيشة مع التوتر السقوف: 5 يسلط الضوء على

12 October 2017



لإنشاء الداخلية الأصلي في غرفة المعيشة مع سقف تمتد اختيارا ممتازا سيكون استخدام الأضواءلإنشاء الداخلية الأصلي في غرفة المعيشة مع سقف تمتد اختيارا ممتازا سيكون استخدام الأضواء كثير من الناس يفضلون لتزيين السقوف التوتر السطحي القاعدة. هذا التصميم هو عالمي وتبدو جذابة. وتستخدم قطاع LED أو الأضواء ومصادر الضوء للأسقف المعلقة. إذا اخترت استخدام الأضواء، فمن الممكن استخدام ساطع، فلوري أو مصابيح LED.


يسلط الضوء على الأسقف المعلقة في غرفة المعيشة

يستخدم بقعة الإضاءة في معظم الأحيان، لأنه يمزج بتناغم مع أي الداخلية. بفضل الأضواء، يمكنك إنشاء تأثيرات الإضاءة المختلفة. على سبيل المثال، مع مساعدة من لمبات LED يمكن خلق السماء المرصعة بالنجوم.

وهناك أنواع مختلفة من الأضواء. مع مساعدتهم، يمكنك تقسيم الغرفة إلى منطقة ترفيهية ومنطقة العمل. التقسيم يمكن استخدام الصمام أو مصابيح الهالوجين وضوء الاتجاه.

الترتيب العقلاني الأضواء في جميع أنحاء الغرفة توفر تغطية جيدة من المجالات الضرورية للعمل والترفيهالترتيب العقلاني الأضواء في جميع أنحاء الغرفة توفر تغطية جيدة من المجالات الضرورية للعمل والترفيه

فوائد ويسلط الضوء على:

  1. تكلفة منخفضة نسبيا.
  2. التدبير. سوف الأضواء في غرفة المعيشة يكون حلا رائعا، منذ يستهلك القليل جدا من الكهرباء.
  3. التنوع. يسلط الضوء على مزيج جيد مع أي تصميم.
  4. الاكتناز. نظرا لصغر حجمه، شنت سهلة التركيب الأضواء في السقف. أنت لا تحتاج إلى قطع قماش حفرة كبيرة.

خيارات غير عادية سقف

ما هي الخيارات الأخرى للإضاءة سقوف معلقة موجودة؟ تناسب بانسجام في تصميم المواقع غرفة المعيشة. فهي سقف خاص أضواء اتجاهي. تصميم يسمح للبقع للضوء المباشر في أي جزء من الغرفة. عادة ما يكون هذا النوع من الإضاءة تستخدم في المساعدة، ولكن إذا رغبت في ذلك، فإنه يمكن أن تستخدم باعتبارها جوهر.


مزايا النقاط:

  • التنوع. البقع يمكن تركيبها بسهولة على متعدد المستويات اللوحات التمدد.
  • سهلة التركيب.
  • البقع لا يتطلب محول إضافي.
  • المتانة. وقد أظهرت العديد من الأمثلة التي البقع هي أكثر دواما من المصابيح أو الأضواء.

لمحبي الداخلية غير القياسية خيار جيد سيكون استخدام سقف تمتد ممتاز مع الأضواء المدمج فيلمحبي الداخلية غير القياسية خيار جيد سيكون استخدام سقف تمتد ممتاز مع الأضواء المدمج في

وتوقفت البقع والسطح. يوصي الخبراء لإعطاء الأفضلية لتجسيد الثاني، لأن البقع السطحية التي شنت بسهولة على شنقا قماش. وعلاوة على ذلك، وهذا تجسيد الإضاءة لا يتطلب إعداد السطح مسبق وإزالة الأسلاك ظاهريا.

نحن نختار الإضاءة في الحضانة

السقف امتداد ضوء في الحضانة فمن المستحسن استخدام تركيبات الإضاءة راحة. للإضاءة ويمكن استخدام الهالوجين ومصابيح LED. السماح بدلا من ذلك استخدام المصابيح المتوهجة. قد يكون راحة تكوين دائري أو مربع.



يمكن تحديد المواقع الإضاءة راحة تكون إما على التوالي أو بطريقة متداخلة. يوصي الخبراء أن تعطي الأفضلية للخيار الثاني. نمط الشطرنج لا تبدو جميلة، ولكن أيضا يسمح لتحقيق توزيع موحد للضوء في جميع أنحاء الغرفة.

إذا اخترت استخدام الإضاءة راحة، ثم إعطاء الأفضلية لمصابيح الهالوجين. وهي مصنوعة من الزجاج السيليكا خاص، ولها مقاومة عالية لدرجات حرارة عالية. تذكر أن مصابيح الهالوجين تصبح ساخنة جدا خلال العملية، لذلك يجب أن يتم في إطار مصباح والشفاه الزخرفية من المعدن.

تلتقط الضوء في الحضانة يجب أن تكون ليست مشرقة جدا، لأنها قد تؤثر سلبا على الحالة النفسية لهاتلتقط الضوء في الحضانة يجب أن تكون ليست مشرقة جدا، لأنها قد تؤثر سلبا على الحالة النفسية لها

ويمكن أيضا أن يتم النظر في مزايا مصابيح الهالوجين:

  1. سطوع عالية.
  2. والتطبيق العملي. على عكس مصابيح الفلورسنت، ومصابيح الهالوجين تضيء على الفور عند تشغيل.
  3. وهناك مجموعة واسعة من الأشكال.
  4. المتانة.
  5. منخفضة التكلفة.

الإضاءة النقطية سقف التوتر الحديثة

لإضاءة غرفة المعيشة، يمكنك استخدام تركيبات النقطية. هي جزء لا يتجزأ أنهم والتصحيح. كما تركيبات الإضاءة المستخدمة في فلوري النقطية أو مصابيح LED.

يوصي الخبراء أن تعطي الأفضلية للمصابيح الفلورسنت، لأنها أقل حرارة وتألق أكثر إشراقا من LED. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تشوه يكون قليلا إدراك اللون بسبب التوزيع غير المتكافئ للطيف الضوء.

نمط من أي نوع على سقف التوتر مع الإضاءة تبدو الأصلي جدا والمكررنمط من أي نوع على سقف التوتر مع الإضاءة تبدو الأصلي جدا والمكرر

إذا كنت تستخدم تركيبات النقطية، والنظر في بعض الفروق:

  • الأسلاك للتركيبات بحاجة للتأكد من وضعه في الأنابيب المموج، وأماكن الإنارة ترتيب لجعل التداخل صغيرة من كابل.
  • يجب أن تكون متصلا المباراة إلى الأسلاك المشتركة إلا من خلال محطة كتلة خاص.
  • وينبغي بذل الشخصي لوحات للمصابيح النقطية من الألمنيوم.

اختيار الإضاءة لسقف تمتد لامع

للتسجيل من السقف لامع فمن المستحسن استخدام الصمام شريط من مصابيح LED. يمكنك استخدامه لتأكيد بعض التفاصيل الداخلية وتوسيع بصريا الفضاء. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الشريط الصمام كسر الغرفة إلى عدة مجالات وظيفية.


مزايا الصمام الإضاءة الخلفية:

  1. سهلة التركيب. لتثبيت هذه التغطية، وسوف تحتاج إلى الشريط مزدوجة من جانب.
  2. الاقتصاد. الصمام الإضاءة الخلفية تستهلك 2-3 مرات طاقة أقل من مصابيح الهالوجين.
  3. خدمة الحياة عالية.
  4. لا ارتفاع درجة الحرارة.
  5. فإن المرونة في مجلس تساعد على تنفيذ أي أفكار التصميم. على سبيل المثال، يمكنك وضع الشريط بطريقة متعرجة.

لسقف تمتد لامع هو مزيج اختيار ممتاز من الأضواء حول محيط والثريات في وسط الغرفةلسقف تمتد لامع هو مزيج اختيار ممتاز من الأضواء حول محيط والثريات في وسط الغرفة

سطوع الإضاءة يمكن تعديلها باستخدام نظام خاص. لإنتاجها من أحادية اللون التي تحتاج إليها لتوصيل المنتج إلى إمدادات الطاقة. توصيل المنتج هو أن تكون من خلال باهتة.

خيارات للإضاءة غرفة المعيشة مع السقوف (فيديو)

لإضاءة غرفة المعيشة، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من تركيبات الإضاءة. واختيار أسلوب معين من الإضاءة تعتمد على تصميم الغرفة ونسيج من شبكة الإنترنت. إذا الذين يعيشون في نمط من الموسيقى البلد أو بساطتها، فمن المستحسن أن تعطي الأفضلية للتركيبات النقطية. وفي حالات أخرى، هو أكثر المناسب لاستخدام الأضواء أو قطاع الصمام.


الإضاءة في غرفة المعيشة مع السقوف (صورة)

0ce88340f34f3b190f94e5bad1f7fe7a16736-267708zoom1379225278145865424321920649414586538741595226484

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

3 + 2 =