نحن جعل غرفة نوم للمراهق - 4 المتطلبات الإلزامية

نحن جعل غرفة نوم للمراهق – 4 المتطلبات الإلزامية

12 October 2017



مفروشة غرفة النوم للمراهق، لا بد أن تأخذ بعين الاعتبار رغبات ومصالح صاحبهامفروشة غرفة النوم للمراهق، لا بد أن تأخذ بعين الاعتبار رغبات ومصالح المراهقة vladeltsaDeti لها من غير المرجح أن نتفق مع والدي لماذا اختيار التصميم. تشكل الحاجة الداخلية فقط مع الطفل، وأنه كان مرتاحا في الغرفة. هم الأطفال المعتاد غرف النوم في سن المراهقة؟ بالطبع، نعم، لأن المراهق عالمه الداخلي والصور المبتذلة شخصيات الرسوم المتحركة لا يمكن أن يكون راضيا. كل طفل لديه رؤيته للجمال ومن غرفتها، مفاجأة على التوالي في شكل الداخلية الجديد قد لا يكون أفضل.


غرفة نوم المراهقين، كما يجب أن يكون

ما هو غرفة في سن المراهقة المثالية؟

يجب أن تكون المساحة:

  • مريحة؛
  • فسيحة.
  • التعاقد.
  • مزودة بأجهزة التقنية.

هي الأنسب ظلال الباستيل الهادئة لتصميم غرفة المراهقين: البيج، كريم، الرمالهي الأنسب ظلال الباستيل الهادئة لتصميم غرفة المراهقين: البيج، كريم، الرمال

 


غرفة نوم للمراهق، سواء كان صبيا أو فتاة - مساحة للتعبير عن الذات، مظهر من المظاهر النوعية، فضلا عن الديكور الأصلي. ينبغي أن يشارك الطفل تماما حول في تجديد أماكن سكنهم، بدءا من المشروع وصولا إلى اختيار المواد والألوان والأشكال من الأثاث.

وهكذا، عندما كان لا يزال طفلا، يصبح رجل بالغ ويكون قادرا على الشعور بالمسؤولية وأهمية لمنزل والده.

علماء النفس ينصحون بعدم اختيار الكثير من الألوان كما تنوعها سيخلق انطباعا اضطراب، وسوف يضع الضغط على نفسية الطفل. تعتبر أفضل الألوان لتكون ألوان الباستيل، وهو أمر مهم خاصة للأطفال منفعل. لشخصية السوداوي تناسب الأصفر والبرتقالي والأخضر.

الأثاث في غرفة النوم للمراهق: ما الذي تبحث عنه

غرف نوم حديثة للأطفال يجب أن تكون مدروسة بعناية بقدر الإمكان، وخصوصا عندما يتعلق الأمر الأثاث. غرفة الطفل - انها مكان مريح ودافئ دون مزيد من الداخلية.



أريكة أنيقة والتعاقد مع آلية أريكة أنيقة والتعاقد مع آلية "evroknizhka" تناسب بانسجام في التصميم العام للغرفة نوم في سن المراهقة

ممارسة اختيارهم بناء على توصيات يمكن هو مبين أدناه:

  1. يجب أن يكون الأثاث عاما الكبار، ولكن ليس للطفل في سن المراهقة قد نكون اصدقاء دعوة غير مريح في الغرفة حيث السرير مع تون أو في شكل آلات. الخيار الأفضل ليحل محل سرير الطفل يمكن أن يكون evroknizhka أريكة أو سرير مزدوج الكامل.
  2. فإنه من المفيد لاختيار أريكة، وغرفة يجتمع الأصدقاء وصديقة، ودعوتهم إلى البقاء في السرير ليس فقط لائق، ولكن ليس صحية. وبالإضافة إلى ذلك، السرير يأخذ مساحة كبيرة جدا، وغرف صغيرة - ومما لا ريب غير مقبول.
  3. اختيار الاحتياجات حالة الأثاث فقط من مواد صديقة للبيئة، فضلا عن براعة والراحة والعملية. المفروشات يجب أن تناسب بانسجام في الداخل، وخلق جو لطيف.

غرف نوم صغيرة من المراهقين

في غرفة نوم صغيرة من الصعب جدا لاختيار نمط، لأنه لا يمكن استخدام كل من المنتج المطلوب، فضلا عن أنماط حجم كبير. في كتالوج أي مصنع للأثاث، يمكنك اختيار جناح واسع، والتي سوف rasplozhen والأشياء، والكتب وغيرها من الملحقات.

التخطيط السليم من غرف النوم يسمح للنظر في كل خطوة، والقضاء على مظهر عبثي، وعدم الراحة والشعور تهيج في كل مراهق.

ما ينبغي أن يكون مجالا للصبي

الرجل لديه تصور مختلف قليلا من العالم، وعلى وجه الخصوص غرفتي، وليس فتاة، وبالتالي فإن أسلوب من الغرفة هو اختيار خاص بالنسبة له. يجب أن تكون الغرفة رجل حقيقي أنيق، صارمة، وضبط النفس، وبطبيعة الحال، ممتعة بالنسبة له.

حلا للاهتمام لغرفة النوم لصبي في سن المراهقة، المهتمين في الرياضة، ومنطقة مجهزة خصيصا مع الأجهزة المدمجة، وأشرطة أو كيس اللكمحلا للاهتمام لغرفة النوم لصبي في سن المراهقة، المهتمين في الرياضة، ومنطقة مجهزة خصيصا مع الأجهزة المدمجة، وأشرطة أو كيس اللكم

في هذه الغرفة ليس هناك غرفة واحدة:

  • صور الطفل.
  • سرير بطابقين.
  • الألعاب الصغيرة.

لتحل محلها يأتي المعدات المكتبية، والمعدات الرياضية، والأدوات، ومجموعات لحرق وأنشطة مماثلة. تذكر! يتم تشكيل شخصية البالغين في مرحلة الطفولة، ومنها ما هو منصوص عليه في الصبي، فإنه يعتمد على الكيفية التي سوف يكون من الذكور.


منطقة الألعاب الرياضية - صالة ألعاب رياضية صغيرة، وكما هو معروف للجميع، تهمة عاديا يساعد على إبقاء الجسم في حالة جيدة وصحية في أفضل حالاتها.

سرير أو أريكة لا ينبغي أن يكون مرهق للغاية، حتى لا تحدث فوضى في الفضاء، ولكن في نفس الوقت فرصة لنوم جميلة وسليمة. يعتبر تجسيدا ممتازة لتكون مزيجا من منطقة العمل مع مكان للإبداع. على سبيل المثال، قد يكون مكتب مجموعة متنوعة من الرفوف والأدراج لتخزين الملحقات الصغيرة. يجب أن يكون الجدول مثل هذه الأبعاد، أن الصبي قد وتعمل بالتوازي سلوك خزان محاكاة، يخت أو مركب شراعي ضخمة. كل طفل يحب الأنشطة في الهواء الطلق، وبالتالي يجب أن تقدم له هذه الفرصة، من دون أثاث غرفة زائدة عن الحاجة.

تخطط المجالات الوظيفية

بكثير من الصعب التفكير في الداخل لاثنين من المراهقين، لا سيما إذا كان ليس صبيان، وصبي وفتاة، ولكن كل شيء ممكن، واحدة فقط للنظر في غرفة بدقة.

كل المناطق في الغرفة يجب أن تحدد بصريا، إلى المراهق لعبت، ينام ودرس في نفس الغرفة دون تعاني من التعب وتهيجكل المناطق في الغرفة يجب أن تحدد بصريا، إلى المراهق لعبت، ينام ودرس في نفس الغرفة دون تعاني من التعب وتهيج

يجب أن تكون غرفة مناطق، كل منها مسؤولة عن مصيرهم:


  1. مكان للنوم هو الموقع المركزي الذي يضم غرفة نوم في سن المراهقة من الأطفال. المصممين الحديث يفضلون التركيز على السرير أو الأريكة. ويعتقد أن نوع لطي أريكة ليست حلا جيدا، لأنهم ليس من السهل الاستخدام ومناسبة للأطفال زالت في طور التكوين الجسم.
  2. وفيما يتعلق منطقة العمل، ثم يجب أن تكون الإضاءة ممتازة الأكثر ملاءمة ومريحة، والأهم من ذلك،. إذا لم تتمكن من رسم المنطقة حتى لا يكون هناك ما يكفي من اللون الطبيعي، فمن الضروري الحرص على أن عدم وجود إضاءة اصطناعية.
  3. الإبداع هو المهم بالنسبة للجميع وخصوصا للأطفال، لأنه من خلال تطور الوعي الداخلي، والخيال، وهناك بعض الهدوء الجهاز العصبي. وقد أثبتت علماء النفس أن الأطفال الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن خلق الحرف بأيديهم، لديها نفسية يست مستقرة. الإبداع لا يمكن أن تكون مختلفة، ولكن المراهق يجب أن تكون مصممة خصيصا لله مكانا، وأنه لا يهم لمدة أو لرجل واحد.

وصف التكنولوجيا التي من المهم للغرفة في سن المراهقة

في السنوات الأخيرة، وبيع عدد كبير من التقنيات المختلفة.

مثل:

  • أجهزة الكمبيوتر.
  • أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • لوحات المفاتيح.
  • أجهزة الموسيقى، وما شابه ذلك.

أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ستيريو وغيرها من المعدات للدراسة والترفيه، ويجب أن توضع قدر الإمكان من مكان للراحة، وتجنب الإشعاع سلبي من الأجهزة الكهربائيةأجهزة الكمبيوتر الشخصية، ستيريو وغيرها من المعدات للدراسة والترفيه، ويجب أن توضع قدر الإمكان من مكان للراحة، وتجنب الإشعاع سلبي من الأجهزة الكهربائية

وبطبيعة الحال، فإن كل طفل مع مرور الوقت تبدأ في إظهار الاهتمام به، أننا لا ينبغي أن تتوقف، لأن هذا النوع من التنمية. ليس الكثير من الآباء يوافقون على وجود الكمبيوتر في غرفة الأطفال، كما هو ضار بالصحة. ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت تستخدم هذه التقنية في حدود المعقول، فإن الجهاز سوف تعود بالنفع وليس أكثر فقط. أيضا لا ننسى أنه من خلال الكمبيوتر ومن الممكن لاستكشاف الانجازات العلمية، وقراءة المواد المختلفة وتنفيذ الاكتشافات الخاصة بهم. يتم إنتاج أجهزة الكمبيوتر الحديثة ليس فقط تقدما وسرعة عالية جدا، ولكن أيضا مع حماية إضافية من الإشعاع.

إذا قمت بتعيين مراقبة حتى لا يكون هناك زاوية الأمثل للعرض، وكذلك الإضاءة الكافية، المراهق آمنة.

تصميم الغرفة لصبي في سن المراهقة (فيديو)

وأخيرا، حول التغطية. وفيما يتعلق ضوء، ثم في سن المراهقة في غرفة يجب أن يكون ثريا، وكذلك الإضاءة بقعة، مصباح الكلمة ومصباح الطاولة. من الناحية المثالية، يمكنك استخدام الضوء ليلا من شأنها أن تجعل الغرفة أكثر إثارة للاهتمام وممتعة لزيارة، حتى في الليل.

تصميم غرفة نوم للمراهق (الصورة الداخلية)

5a35777066b7165c2326492ca4a02760 15-24 46 307addc65ee42a208ecd4103e6cdb3bd 1920x1080resizeinterior2842611389734504 1920x1080resizeinterior28426101389734029 3100217 9828301komnata-DLJ-dvuh-detey16 كول التين-غرفة-الأفكار-2 detskaya

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 2

map