نحن جعل غرفة مستطيلة في الشقة: النصائح والحيل

نحن جعل غرفة مستطيلة في الشقة: النصائح والحيل

12 October 2017



إذا كانت نوافذ غرفة المعيشة التي تواجه الجنوب، في الداخل من الأفضل استخدام ظلال باردة، وإذا كان شمال - الحارةإذا كانت نوافذ غرفة المعيشة التي تواجه الجنوب، في الداخل من الأفضل استخدام ظلال باردة، وإذا كان شمال - دافئ والقاعة هي الغرفة الرئيسية في المنزل، يجب أن تخطط بعناية تجديد والغلاف الجوي في المستقبل. يجب أن تكون غرفة المعيشة الحديثة العملي، متعدد الوظائف، والأهم من ذلك، مريحة وممتعة للبقاء. يبدو منطقة تقسيم أنيقة جدا أو مزيج من قاعة إلى المطبخ.


الداخلية غرفة المعيشة مستطيلة: صور

المشروع عبارة عن غرفة المعيشة مستطيلة من الشقة تحتاج إلى إنشاء إلا بعد إجراء مقابلات مع جميع سكان المنزل، إلى غرفة ليست مزعجة، ولا يسبب عدم الراحة. كل شخص لديه تفضيلات ورغباتهم، وكذلك قاعة يستخدم من قبل كل شيء، ثم عليك أن تنظر لرغبات عام.

الطريقة الوحيدة لجعل غرفة، والتي ستصبح لكل:

  • طيب؛
  • مريحة؛
  • جذاب.

ووضع الأثاث في غرفة المعيشة مستطيلة بحيث تحتاج إلى تنفيذ هذه الطريقة أنه لم يكن فقط على طول الجدران طويلة، ولكن أيضا عمودي لهمووضع الأثاث في غرفة المعيشة مستطيلة بحيث تحتاج إلى تنفيذ هذه الطريقة أنه لم يكن فقط على طول الجدران طويلة، ولكن أيضا عمودي لهم

في قاعة يمكنك تلبية الضيوف والعمل والأسرة يتجمعون لمشاهدة التلفزيون أو حل المشاكل الهامة. قبل إجراء إصلاحات من الغرفة، هو تحديد مساحة الوجهة. على سبيل المثال، إذا كان سيتم إعطاء ميزة للعمل، فمن الضروري أن في الغرفة التي كانت مجهزة مكان. إذا كان المنزل هو في كثير من الأحيان للضيوف، والبقاء بين عشية وضحاها، ثم في مثل هذه الحالة لا يمكن الاستغناء أسرة إضافية في الغرفة.


ويمكن أن يكون الكراسي والأسرة، سرير أريكة، فضلا عن الهياكل الأخرى التي يمكن أن تستفيد ولا يفسد مظهر الغرفة.

غرفة معيشة ومطبخ من شكل مستطيل: خصائص المباني

يبدو تصاميمها العصرية جدا مثل المطبخ وغرفة المعيشة، والتي سوف تكون مثالية للشقق، الذي يشكل قاعة مستطيلة. إنشاء تصميم مريح وعملي - هو الشيء الذي يتطلب الكثير من الناس الذين يعتقدون أن الحياة يجب أن يكون مشرقا وأنيق.

وينبغي أن يكون المشروع الأكثر أهمية الفرد، لأن كل بيت له خصائصه الخاصة، على سبيل المثال:

  • تشكيل.
  • طول.
  • ارتفاع.
  • موقع فتحات النوافذ والأبواب.

تقسيم شكل مطبخ غرفة المعيشة مستطيلة، يمكنك استخدام قمم الجدول أو غيرها من الأثاثتقسيم شكل مطبخ غرفة المعيشة مستطيلة، يمكنك استخدام قمم الجدول أو غيرها من الأثاث



غرفة معيشة ومطبخ جديد وعصري تصميم الحلول الشقق، بغض النظر عن حجم الغرفة وغرفة للطبخ، ويمكن الجمع، حتى يتسنى لجميع العيوب سوف تكون مخفية. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن يجب أن يكون من الداخل العملي وتكون أنيقة، لإعطاء متعة للأسرة وإرضاء الضيوف.

مزايا الجمع

في غرفة عدد كبير من الجوانب الإيجابية التي سوف نداء الى العديد من المشجعين من الاشياء أنيق المعيشة المطبخ:

  1. هذا التخطيط هو أسهل بكثير لطهي وإعداد المائدة، خاصة في احتفال كبير.
  2. في ظل وجود غياب نقابة المحامين، وأحد الجدران يزيد من مساحة بصريا.
  3. ببساطة شديدة لاستقبال الضيوف وبعد ذلك ننظر بعد الاطفال، لأنها لا تضطر إلى مغادرة القاعة وسيكون استعراض كامل للقاعة.

التخطيط السليم للإصلاحات في المستقبل والغلاف الجوي يوفر غرفة جميلة، وكذلك أنيقة وخلاقة والأكثر ملاءمة. إذا كنت ترغب في الجمع بين غرفة المعيشة وقاعة، تحتاج لرعاية اقتناء أغطية ذات جودة عالية من شأنها القضاء على انتشار الروائح في جميع أنحاء المنزل.

خلق الذين يعيشون تصميم غرفة المطبخ

في القاعة، والجميع تقريبا يقضي معظم وقتهم. لذلك، يجب أن تكون الغرفة مضاءة بشكل جيد ولها مساحة كافية للموقع من الأسرة. وفي ضوء غرفة المعيشة يجب أن يكون مكتوما بعض الشيء وليس مشرق للغاية، شريطة أن لا يكون هناك مكان للعمل.

إلى أن الداخلية لا رتابة، عند إجراء المطبخ يمكنك استخدام الألوان الداكنة، ولكن بالنسبة للمنطقة معيشة لاختيار المزيد من الضوء، أو العكس بالعكسإلى أن الداخلية لا رتابة، عند إجراء المطبخ يمكنك استخدام الألوان الداكنة، ولكن بالنسبة للمنطقة معيشة لاختيار المزيد من الضوء، أو العكس بالعكس

عندما يقترن المطبخ وغرفة المعيشة، فمن الضروري أن تأخذ الرعاية من مساحة التقسيم البصري للطبخ وغرفة لاستقبال الضيوف. يمكن أن يتم ذلك من خلال الأضواء الخلفية LED.

هناك العديد من الطرق التي وضعتها المفروشات المنزلية أو كيفية اختيار لون الغرفة. تحد للديكور والمنتجات النسيجية وليس هناك سوى القليل، وهذا كله يعتمد أساسا على الأسرة. الديكور الكلمة في الغرفة يمكن أن تكون مجموعة متنوعة من المواد، ولكن اللون هو أفضل لوضع النسيج المظلم، لأنهم لا يستطيعون رؤية الغبار، فضلا عن طلاء لن يتم دمجها مع غرفة كاملة.

اختيار نظام الألوان يعتمد على:


  • ظلال من الأثاث وأشكاله.
  • الإضاءة؛
  • وظائف الغرفة.

لتوسيع بصريا الغرفة، ويجب أن تعطي الأفضلية لظلال أخف وزنالتوسيع بصريا الغرفة، ويجب أن تعطي الأفضلية لظلال أخف وزنا

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال صغار، لا يجب اختيار الألوان الزاهية، والظلام العملي سيكون الخيار الافضل. لا تخافوا من الألوان الداكنة، ولكن أن يفعلوا مساحة لا ضيق، فمن الممكن استخدام مجموعة متنوعة من الحيل. على سبيل المثال، والمرايا، والأثاث وحدات، ديكور الأصلي في شكل ثريات مع الفراشات وما شابه ذلك. وينبغي أن يكون طلاء الأثاث والأرضيات من النوع الذي يمكن أن يكون من السهل جدا لتنظيف، مما يجعل من عملية ودائمة.

قاعة مستطيلة تصميم

إجراء إصلاحات في منطقة الغرفة، حيث لا يزيد عن 16-18 M2 يمكن أن تنتهي في الألوان الزاهية. وهكذا، فإن غرفة بصريا توسيع وتصبح أكثر مضيئة، حتى مع وجود نافذة صغيرة. لا تجعل غرفة مملة ومتنوعة، لأن مثل هذا الداخلية للغاية بسرعة الحصول على بالملل.

لتجنب مثل هذه النتائج ينبغي إيلاء الاهتمام ل:


  • هجات المشرق.
  • طريقة تقسيم الفضاء؛
  • ظلال العصير في مجال المنسوجات.

إلى قاعة مستطيلة كانت مريحة، فمن الجدير أن اللوحات مكان، والمزهريات وغيرها من العناصر الزخرفيةإلى قاعة مستطيلة كانت مريحة، فمن الجدير أن اللوحات مكان، والمزهريات وغيرها من العناصر الزخرفية

إذا كانت الغرفة مظلمة الكلمة، والجدران الخفيفة والستائر الملونة، وسوف تصبح متناغم وممتعة للبقاء. ويعتقد الخبراء أنه يكفي أن يكون ثلاثة ألوان لإيجاد حلول تصميم مثيرة للاهتمام. الديكور يمكن استخدام الوسادات الزخرفية، الستائر مع مطبوعات، خلفيات، وبنود مماثلة.

إذا كنت تخطط لوضع الحلي والاكسسوارات، ويجب أن تكون الجدران في غرفة الواضح أن كان هناك شعور تتراكم.

ومن الجدير بالذكر أن كلا بحروف صغيرة جدا وكبيرة جدا على خلفية يمكن الضغط على النفس وتفسد مظهر. يجب أن يكون كل شيء في الاعتدال. فمن المألوف الاستخدام والتطبيق لتزيين قاعات، وأنها يمكن أن تكون مصنوعة من قبل المتخصصين أو العمل اليدوي والانتاج الخاصة بها. إذا كان موجودا في غرفة في الجزء الشمالي من المنزل، فمن الأفضل لتزيين مع الأصفر والبرتقالي أو اللون البيج. إذا كانت الغرفة المشمسة جدا، وتقريبا شغل يوم كامل مع الضوء، واللون دعوى بارد، وظلال من الرمادي إلى تقليم لها، الأزرق والبنفسجي.

على ما المعلمات اختار تصميم

لكانت القاعة وظلت أنيقة ومريحة وجميلة، تحتاج إلى التفكير مليا في بعض الأشياء.

في غرفة مستطيلة الشكل، المحرز في أسلوب الحد الأدنى، يبدو الأضواء أفضل من الثريا بالجملةفي غرفة مستطيلة الشكل، المحرز في أسلوب الحد الأدنى، يبدو الأضواء أفضل من الثريا بالجملة

وهي:

  • نمط؛
  • هجات المشرق.
  • نوع من الأثاث؛
  • وجود العناصر الزخرفية.

عند تحديد نمط للغرفة تحتاج إلى تحديد النظام، سواء في الأماكن مخصصة أو مجتمعة. على ما سيتم استخدامها يتوقف على الغرفة واسلوبه.

خيارات تصميم قاعة مستطيلة في الشقة (فيديو)

تماما كل سنتيمتر من الغرفة ويجب التفكير جيدا خارج، لم يكن ذلك النوع السخيف. أن لا يتم الضغط على غرفة على نفسية، فمن الضروري استخدام المواد مع نسيج مختلف، رف بار، المنصة، والجدران الكاذبة، والمرايا، مجرد نزوة الداخلية.

أمثلة من الإصلاحات غرفة المعيشة شكل مستطيل (الداخلية صورة)

1-4 03 12-25 32-11 1920x1080resizeinterior21809901380712489 5418 3156-7 52549 499696 1153257

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

29 − 24 =

map