نحن جعل غرفة النوم في لونين: صورة و 4 الجوانب الرئيسية

12 October 2017



جعل غرفة النوم، ويجب عليك أن تختار الألوان المناسبة بحيث تنسجم مع بعضها البعضجعل غرفة النوم، ويجب عليك أن تختار الألوان المناسبة بحيث تنسجم مع بعضها البعض كل شخص لديه أفكار خاصة بهم عن الجمال، وبعض المصممين لم يجادل أنه من المستحيل لترتيب غرفة واحدة في عدة طرق. ولكن ربما كل شيء، مطلوب!


لا عمياء تأخذ لونين ولصق لطلاء غرفة أو كديكور هو ضروري للاقتراب قدر الإمكان بشكل صحيح ومع التحضير. في الأساس كان يستخدم الإجراء تقسيم المناطق لتقسيم المساحة إلى قسمين، على سبيل المثال، والنوم والعمل والترفيه وخزانة وأكثر من ذلك. فصل من الغرفة عدة نغمات مناسبة تماما لبصريا إخفاء عيوب الغرفة، فضلا عن التركيز على كائن أو اللون.

مزيج من الألوان في المناطق الداخلية من غرفة نوم

مزيج من عدة ألوان في الداخل لخلق شعور متناغم ومريحة من الغرفة، حيث يمكنك الاسترخاء سارة.

المصممين لا نوصي بما يلي:

  • اختيار الألوان الزاهية جدا؛
  • استخدام ورق الجدران مع أنماط مشرق.
  • المواد الخشنة مثل الحجر الطبيعي أو تقليدا.

فرض حظر عليها لا القاطع، ولكن ينبغي أن تكون قليلة، وفقط في مكان معين من الغرفة. من الألوان الزاهية والتشطيبات غير عادية يمكن القيام به بسهولة التركيز وصرف الانتباه عن العيوب والسهو غرفة.


أثاث لغرف النوم ينبغي اختيار الظلال المحايدة، مع جدار واحد يمكن تزيين مع خلفية مشرق والديكورأثاث لغرف النوم ينبغي اختيار الظلال المحايدة، مع جدار واحد يمكن تزيين مع خلفية مشرق والديكور

الحق في اختيار اللون لغرف النوم

اختيار الألوان لغرفة النوم لتقف على:

  • أبعاد الغرفة؛
  • الإضاءة؛
  • شكل الغرفة.

التأثيرات الخفيفة أي نوع من ظلال باردة أو دافئة. اختيار اللون ناعمة وخفيفة مناسبة لغرف مع الإضاءة الخافتة، ولكن الألوان الداكنة تناسب تماما في غرفة نوم مع نوافذ كبيرة، وتقع على الجانب المشمس. الخطأ الرئيسي العديد من أولئك الذين يفضلون أن تقدم الغرفة الخاصة بك هو رفض لتحديد نمط معين. إذا قررت على غرار، سيكون من الأسهل بكثير لتحديد والتي سيتم اختيار الألوان والمفروشات ولون الأثاث وحتى ما يمكن أن يكون النقوش على الجدران.



أول شيء يجب أن تولي اهتماما لتفضيلاتك الخاصة وكذلك اختيار الأزياء، ولكن ليس الكذب على الظل والروح من المرجح أن تثير غضب من فرحة، من شأنها أن تتسبب في انهيار وعدم القدرة على الاسترخاء.

الداخلية غرفة نوم في لونين

الجمع بين الألوان وينبغي الالتفات إلى عدة جوانب التي تجعل وتجنب الأخطاء ومظهر مثير للسخرية.

يجب تحديد خلفية من نفس اللون، ولكن مع ظلال مختلفةيجب تحديد خلفية من نفس اللون، ولكن مع ظلال مختلفة

جوانب رئيسية:

  1. يجب أن تكون ظلال كثافة موحدة، كما لو كان على ورق الجدران في عدة أماكن يكرر نفس اللون، ويجب أن يكون من نفس النغمة.
  2. ومن غير المستحسن استخدام ورق الجدران، والتي هناك نمط عالية التردد التي الضغط الأولى على نفسية. أفضل بكثير من استخدام الطلاء العادي ومحكم.
  3. إذا كنت تريد استخدامه لطلاء الجدران مع العناصر الرسومية، تحتاج إلى تطبيق نفس التكوين، وليس الحصر، فإنه سيتم إنشاء تأثير فوضى.
  4. الخيار الأفضل لخلق بيئة مخفف هو استخدام نمط الأبيض والبيج على اللوحات.

كيفية استخدام الألوان

لذلك كان من الجميل أن يكون في الغرفة، وإصلاح ترغب في استخدام بعض نصائح الماجستير.

باستخدام مزيج من اثنين من خلفيات مختلفة يمكنك تحقيق البصرية زيادة غرف نوم مساحة صغيرةباستخدام مزيج من اثنين من خلفيات مختلفة يمكنك تحقيق البصرية زيادة غرف نوم مساحة صغيرة

وهي:

  1. وليس من الضروري الجمع بين هوى مشرق ومشبعة مع التباين. يجب أن يكون العنصر الثاني لهجة أخف وأخف وزنا.
  2. إذا كان سيتم تنفيذ تسجيل الخروج، وذلك بمساعدة من ورق الجدران بألوان مختلفة، فأنت بحاجة لتصميم العمل في وقت مبكر ومحاولة التركيز على الجوانب الموضوعية للنوم.
  3. إذا كانت غرفة نوم صغيرة الحجم، عند الانتهاء من لابد أن توسيع بصريا. ويمكن أن يتم ذلك من خلال مزيج من لون فاتح والمتناقضة مع من Photowall وبانوراما واقعية.

ملامح من ديكور الغرفة

الجمع بين الألوان أصبحت في الآونة الأخيرة شعبية جدا، كما أن مزيج من المواد. هذا الديكور يمكن اعتبار غير القياسية، ولكن وسيلة عالمية للزينة غرفة النوم. اعتمادا على ستعطى لوحة الألوان قد تختلف تأثير تفضيل.


إذا نقترب بكفاءة إلى إصلاح، وتحصل على:

  • على غير العادة تزيين الحائط المجاور، إخفاء كل عيوب.
  • المحتويات والجدران والسقف مع مساعدة من خلفية ملونة.
  • محتويات ظلال مختلفة من جدار واحد.
  • تزيين الجدار المقابل من نفس اللون، ولكن مختلفة في لهجة.

تصميم جيد اختيار لغرفة النوم ويل هايد كل عيوب الغرفةتصميم جيد اختيار لغرفة النوم ويل هايد كل عيوب الغرفة

إذا لم يكن هناك مهارات بالضبط لصق ورق الجدران غرفة في اثنين من الألوان، يمكنك استخدام قماش عادي ولكن مع التصاميم الملونة. الألوان المتناسقة - مفتاح تبدو كبيرة من الغرفة. المصممين الحديث يفضلون إنشاء الجدار بلكنة التي تبدو خلاقة جدا في جميع الغرف. أثناء إنهاء خلق الاهتمام تركز على جانب واحد فقط من الغرفة، وبصرف النظر عن الآخرين.

مهم! إنشاء الجدار بلكنة هو أفضل بكثير، حيث يقع اللوح الأمامي. لتصميم هذا جزء من الغرفة لا تحتاج لتزيين جدار بأكمله إلى الحد الأقصى، وهو ما يكفي لنصف أو لم يوجه معظم التركيز في استخدام صب نمط أو من Photowall.

لهجات اللون في غرفة النوم

مطلوب استخدام ألوان متعددة في تزيين غرفة النوم من أجل خلق مجالات وظيفية.


التقسيم ليس من الصعب أن تنفذ، فمن الضروري فقط لاتخاذ قرار بشأن الغرض الذي من أجله الحاجة كلا أجزاء من المباني، وكذلك:

  • حيث يجب أن يكون موجودا على الفراش.
  • تم تأسيس الإضاءة.
  • سواء حاجة خزانة.

واثنين من لهجة النهاية الجدران تساعد على جعل تقسيم المناطق في غرفة النومواثنين من لهجة النهاية الجدران تساعد على جعل تقسيم المناطق في غرفة النوم

منطقة ترفيهية يجب أن تكون بالضرورة الخفيفة وحساسة، ولكن لعمل الغرفة يجب أن تكون الألوان الجميلة مثل الأصفر والأزرق والأخضر. إذا تم إجراء غرفة للطفل، في طالب معين، يجب أن تكون ظلال العصير، تنشيط وحيوية، وكان الطفل دائما في مزاج جيد. لهجة في غرفة يمكن القيام به ليصبح سقف مشرق. الآن أنها تحظى بشعبية كبيرة لوضع سقوف لامعة مشرقة، التي تزين الفضاء فحسب، ولكن أيضا توسيع نطاق بصريا. قد يكون غطاء السقف على شكل ورق الجدران، ولكن في هذه الحالة يتطلب الذراع الرئيسي لإحداث التشطيبات مصمم دون عثرات. اختيار ورق الجدران مشرق غير مقبول، لأن النسيج غير لامع، وارتسي جدا لحد من ارتفاع الجدران وسوف يضع الضغط على نفسية.

أفضل بكثير لاختيار المواد أخف في الملمس وأفتح لونا.

الجمع بين اللون الشعبي في غرفة النوم (فيديو)

وفي الختام، فإن الجمع بين نموذجي اثنين من الألوان على الجدران هو استخدام ورق الجدران الذي يعارض أنماط هندسية. على سبيل المثال، خطوط عمودية وأفقية. خطوط عمودية هي ديكور فريد من نوعه، لأنها على ما يبدو زيادة ارتفاع الجدران. ليس سيئا أن ننظر إلى استخدام نوعين من ورق الجدران، واحدة منها هي الصلبة، مثل الجير وخلفية مخطط أخرى، وهي البيضاء والخفيفة خطوط خضراء. ويمكن أن تقسم بالتالي يكون تماما الفضاء إلى منطقتين، حيث على النوم، ولكن أيضا للعمل أو لمنطقة الاستقبال.

غرفة نوم وهما لونا (صورة)

2-472311min3624-374516-571d7579c3cac57b8be62a0c7493ae46b263294

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

70 − 60 =