نحن إفساح المجال بطريقة حديثة: الصور والتصميم 2017 أخبار

12 October 2017



لتبدو غرفتك حديثة وعصرية، يجب عليك أن تنظر بعناية تصميمهالتبدو غرفتك حديثة وعصرية، يجب عليك التفكير بعناية حيال ذلك dizaynPered محاولة إنشاء تصميم جديد لقاعة في عام 2017، وينبغي أن نتذكر أن اختيار الداخلية الفعلي، سيعتمد على النتيجة النهائية. لذلك، فمن المستحسن لتحديد الابتكارات الأكثر شعبية. استخدام الملحقات غير عادية والإبداعية التي تساعد على تحقيق نقلة نوعية من الغرفة.


التصميم الأصلي من القاعة في الشقة: صور 2017

غرفة الضيوف هي أكثر مكان مزدحم وحيوية بالمقارنة مع الغرف الأخرى في المنزل. لذلك، ينصح المصممين لاستخدام نهج الأصلي وغير تافهة لتحول الفضاء.

مؤخرا، أكثر وكانوا أكثر احتمالا لاستخدام هذه الألوان على النحو التالي:

  • مارسال (الجديد في عام 2017، وهو لون من النبيذ، مختلطة مع لمسة من اللون البني).
  • زمرد (التشبع والسطوع، والتي يمكن أن تجعل من جو الغرفة من الهدوء والاستقرار).
  • كهرمان (الاسترخاء، ويضيف إلى المناطق الداخلية من التشبع)؛
  • الكرز (المسطر من قبل طعم مالك الشقة، ويعطي العمق والتعقيد)؛
  • الذهب أو الليمون (سوف البيانات لهجة خلق جو من الحرارة، فإن الخيار الأفضل أن يكون في الحالة التي يكون فيها غرفة المعيشة ليست على الجانب الجنوبي).

وكقاعدة عامة، قاعة - غرفة لاستقبال الضيوف، لذلك ينبغي أن تكون مريحة ودافئوكقاعدة عامة، قاعة - غرفة لاستقبال الضيوف، لذلك ينبغي أن تكون مريحة ودافئ

من أجل لهجات اللون لpobral بشكل صحيح وتقديمهم إلى الداخل، ينبغي اتباع النصائح التالية كلما أمكن ذلك.


قواعد مطابقة الألوان

  • اختيار الأثاث، والمتناقضة للتقليم.
  • خلق بقعة الأصلي مع مساعدة من ديكور.

باتباع هذه النصائح، سوف قاعة مجرد إلقاء نظرة رائع.

تصميم مثيرة للاهتمام من القاعة في عام 2017

الستائر في غرفة هي جزء لا يتجزأ من التصميم. ولذلك، من أجل جعل غرفة المعيشة مزينة بذوق، يجب عليك أن تختار حقهم.

يذهبون تماما إذا كانت مشابهة لهجة الأساسية للون الغرفة. لا المواد السيئة هي تول، منذ بسبب شفافيتها، تناسبها تماما في تصميم وينسجم مع مجموعة متنوعة من الستائر.



مفروشات مختارة بشكل صحيح، ألوان الجدران، ورق الجدران والسقف - المكونات الرئيسية في خلق التصميم الأصلي والحديثةمفروشات مختارة بشكل صحيح، ألوان الجدران، ورق الجدران والسقف - المكونات الرئيسية في خلق التصميم الأصلي والحديثة

وتول تكون عنصرا مكملا ممتازا للالستائر والستائر المعدنية. تعتبر الأكثر شيوعا أن تكون الألوان البنية والبيج، وهو مزيج من اللون الرمادي والوردي والليمون والبرتقال.

في تجسيد الكلاسيكية، وعرضها بشكل أفضل تول أو المواد الاصطناعية، والتي الرقم تلاشى أو لديه شبكة كبيرة. في كثير من الأحيان يتم العثور على النمط بروفانس الستائر بألوان مائية، أنها تحظى بشعبية كبيرة. لديهم مظهر لطيفة وممتعة، لديهم التوضيح سطح متميزة. الستائر لا تقل شعبية ومتعددة الطبقات.

غرفة غير عادية: تجديد 2017

إنهاء الاصلاحات التجميلية في الشقة، ينبغي إيلاء الاهتمام الواجب لالإضاءة في الغرفة. اختيار الإضاءة المناسبة يمكن أن تجعل جو مريح التي تؤكد على أفضل التفاصيل الصغيرة من الديكور والاكسسوارات في الغرفة. عند اختيار الإضاءة، لا ينبغي على عجل، بعناية وتختار لهم بعناية.

في النمط الكلاسيكي من أكثر الأمثل سوف تضمن ثريا مصنوعة من الكريستال. يجب تثبيته في وسط السقف. إذا تم تزيين غرفة في اسلوب بروفانس، ومناسبة بشكل مثالي المباريات مع ضوء صامتة لينة. فإنه من المستحسن لتثبيت في قاعة غير عادية مصابيح الحديد المطاوع، والتي تتكون من أباجورة باللون الأبيض.

مع رغبة قوية، يمكنك إنشاء التصميم الخاص بك الفردية وفريدة من نوعها من القاعةمع رغبة قوية، يمكنك إنشاء التصميم الخاص بك الفردية وفريدة من نوعها من القاعة

للإضاءة إضافية واقفا في غرفة، والحفاظ على التصميم العام، تثبيت سقف صغير. فهي تجمع بين تماما مع الثريا الرئيسي، وسيتم نقل تماما التحولات الضوء.

مصباح الكلمة على الطاولة، مع الظل، وسيكون مناسبا تماما في أي الداخلية، مشددا على بطعم رائع من صاحب الغرفة. لالكلاسيكية الخيار الأفضل سيكون عاكس الضوء الأخضر ومصباح. هذا المصباح العصرية فقط تناسب تماما في جميع اتجاهات التصميم.

ملاحظة: إضاءة لطيفة وحسن اختيار تماما سيضع لهجة النهائية. وينبغي إيلاء اهتمام خاص لمعدات الإضاءة نقطة. وسوف مبعثر وعلى ضوء جعل غرفة المعيشة أكثر راحة.


داخل القاعة: المستجدات الموسم

وعلى النقيض تماما تبدو الألوان مثل الأبيض والرمادي والأخضر الفاتح. انعدام تام للستائر لجعل غرفة سيشعر مساحة أوسع من ذلك بكثير على نحو أفضل. وفي حال فإنه يبدو أن القاعة العارية جدا، نوره نعمة تول مع اللون الأخضر أو ​​الأبيض الخفيف. لا تصبح زائدة عن الحاجة والستائر، والبيج أو الأبيض.

هل دور غير مهم لعبت من قبل النباتات، ويضيفون على "خمسة سنتات" في أي تصميم. اختيار صحيح الضوء في الغرفة عندما يسقط الضوء على الجدار. وهكذا، فإنه بصريا توسيع الفضاء. والعنصر الأكثر ملونة من هذا التصميم أن يكون - ثريا ضخمة. قد يبدو أنه ليس في وئام مع البيئة المحيطة بها، ولكن ما هي الا للوهلة الأولى ذلك. إذا لم يتم تعيينها، الغرفة ستكون بسيطة جدا.

مستجدات الموسم للشؤون الداخلية من القاعة هي متنوعة جدا، والشيء الرئيسي - لاختيار التصميم الذي سوف تروق لك وبيوتكممستجدات الموسم للشؤون الداخلية من القاعة هي متنوعة جدا، والشيء الرئيسي - لاختيار التصميم الذي سوف تروق لك وبيوتكم

المنزلية، مسترشدة التي يمكن أن تجعل التصميم الناجح في غرفة المعيشة:


  • يجب أن تكون الجدران بلون ذاتيا وسلس.
  • لا ينبغي أن يكون أشكال المحجبات بشكل كبير.
  • الإضاءة موحدة، حيث ضوء بسلاسة على الجدران.
  • لا فوضى حتى الكثير من الأثاث والديكور غرفة.
  • مجرد رسم نافذة ودقة.

وبالإضافة إلى هذه القواعد، فإن عنصر تصميم كبير يكون الموقد. وهي مصنوعة من الحديد أو على أساس من الغاز سوف ترضي عرض الذخيرة الحية وطقطقة الخشب السليم. أنها لطيفة جدا، وخاصة عندما يكون تحتدم عاصفة شتوية.

انه مع ارتفاع درجات الحرارة في الغرفة تماما. مختلفة من النار القياسية التي زادت سلامة ويعطي الدفء.

نوع آخر من جهاز التدفئة هو الموقد الكهربائي. هذا الجهاز هو مشابه جدا لجهاز التدفئة، والذي يحاكي مظهر من اللهب. ولكن ليس هناك حريق. وهذا النوع من الموقد تناسب تماما تقريبا في أي منزل خاص أو شقة، التي تمثل جزءا لا يتجزأ من الديكور.

الطراز المعاصر: داخل قاعة عام 2017

هذا العام، عند إنشاء تصميم القاعة، واضح شعبية هذه الأنواع من الداخلية، سواء الكلاسيكية ومصطنعة الزخرفية والحديثة. اللون الرئيسي لا يزال البيج. في أقرب وقت ممكن لتخفيف مجموعة متنوعة من درجات الألوان. سقف غرفة المعيشة يحتوي على بنية الطبقات، في شكل الجصي. حول كل شيء يجب أن تكون سهلة قدر الإمكان والطبيعية. الماجستير في التصميم، إلى أقصى حد ممكن، في محاولة لجعل ضوء الفضاء، وتوسيع بصريا الغرفة ولا تشبع في مختلف الديكور والمفروشات.

غرفة على الطراز الحديث يجب أن يكون واسع، ويجب أن تقترن جميع العناصر الداخلية مع بعضها البعضغرفة على الطراز الحديث يجب أن يكون واسع، ويجب أن تقترن جميع العناصر الداخلية مع بعضها البعض

اعتمادا على حجم الغرفة، بالإضافة إلى طاولة القهوة والتلفزيون في غرفة المعيشة يمكن وضع عدة الخزائن والرفوف المدمج في نوع. لذلك، كل هذا يتوقف على ما إذا كان تقسيم الغرفة إلى 2 منفصلة: في القاعة والى المطبخ. مع هذا النهج، والأثاث الفاخر إجراء التقسيم.

كما هو الحال دائما، لها تأثير خاص اختيار صحيح الضوء. هذا العام، والقادة هم ضوء مصباح إضاءة والأشكال المستقبلية الأصلية.

الداخلية الكلاسيكية، كما جرت العادة، تهيمن عليها الثريات الغنية والرائعة المصنوعة من الكريستال. وبالنظر إلى الوقت الحالي، لوحات فنيه في الغرفة أنه من الممكن أن تحل محل ملصقة تتألف إطارات الصور الفارغة. ينبغي أن تركز أيضا على الموقد، وبطبيعة الحال، على المرايا. أحيانا المنازل ليست الممكنة لبناء مدخنة، وفي هذه الحالة من الممكن أن ننظر عن كثب إلى مواقد التدفئة البيولوجية المركبة.

في عام 2017، وقادة القائمة هي وظيفة زيادة والتنقل: يجب أن لا تضيع في الفضاء. مساحة حرة يمكن تركيبها تحت الدراسة.

التصميم الحديث للغرفة (فيديو)

في هذا الوقت، والبحث عن حلول يرتبط إلى التوسع في المساحة المرئية. وحول أشياء مثل درجة اللون والاتجاه التصميم، يمكننا أن نقول شيئا واحدا - واصلوا هذا الاتجاه من العام الماضي. ولكن المزيد والمزيد من التصميمات الداخلية وتصاميم جديدة بدأت تعتمد على ميزانية الصلبة. لهذا النمط تشمل الفترة الكلاسيكية من طبقة النبلاء، 60 عاما، وبطبيعة الحال، ومخزن الغلال.

قاعة تصميم 2017: أنباء (صور)

5--8--26-14--26 المعيشة غرف-أن-فريدة من نوعها تدور على اساس ما-وسائل حديثة 3---وضع-26 المعيشة غرف-أن-فريدة من نوعها تدور على اساس ما-الوسائل الحديثة-23---وضع-039-1--218--5010--65566e8d5b17894b--1416914978-164655-14772--

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

74 − = 67