نافذة الديكور في غرفة المعيشة على الطراز الحديث: 7 أفكار

نافذة الديكور في غرفة المعيشة على الطراز الحديث: 7 أفكار

12 October 2017



سوف جيد نافذة قرار الديكور في غرفة المعيشة يكون مزيجا من عدة مناطقسوف جيد نافذة قرار الديكور في غرفة المعيشة يكون مزيجا من عدة napravleniyS يجبرون على قدر معين من الأسف في مصممي صوته الإشارة إلى أن تصميم نافذة في غرفة المعيشة على الطراز الحديث كثيرا ما يرتبط مع الكثير من الأخطاء. محاولة في أقرب وقت ممكن لتلبية جميع متطلبات نمط معين، وأصحاب المنازل لا يريد حتى أن تفكر في ذلك، حسب الاقتضاء. ربما هناك خيار أكثر ملاءمة؟ ويقول المهنيين التي عادة ما كان ذلك ضروريا إلى حد ما في الجمع بين عدة اتجاهات.


غرفة المعيشة جميلة مزينة على الطراز الحديث

الشيء الرئيسي - لجعل خطوة أولى واعية، وبعد ذلك يصبح من الأسهل. لا تفسد أساس إعداد الأولي ومساعدة في تصميم الغرفة. اذا كان المبنى الجديد، فمن الضروري لدفع الخروج من النافذة. وهي تقع قبالة مدخل مجموعة أو جمعية - لا يهم لأنه ينبعث منه الضوء الطبيعي. أولا وقبل كل شيء، ولفت الانتباه إلى شكل نافذة صغيرة.

تجسيد مستطيل القياسية مع عتبة واسعة مغلقة كورنيش مزينة، ستائر التعتيم والستائر بدون بصمات. أكثر تعقيدا هو أن الديكور ويرتبط مع حجم غير قياسي أو شكل النافذة.

نوافذ مقوسة تناسب المنسوجات مشرقنوافذ مقوسة تناسب المنسوجات مشرق

 في هذه الحالة، يمكن للأفكار التالية تساعدك:

  • تتطلب نوافذ مقوسة الستائر الزاهية، ودمج الألوان لعوب.
  • إذا كانت عميقة مجموعة، في هذه الحالة لا بد من التفكير في تركيب صناديق الزهور، وكذلك الستائر مع وجود نمط.
  • الأسطوانة أو التقليدية الستائر هي مناسبة لالغرف حيث توجد فتحات في شارع مزدحم أو على الجانب الجنوبي.

تصميم الحائط في غرفة المعيشة الحديثة

منطقة الغرفة والنمط المحدد - وهما من العوامل التي تحدد نظام الألوان لأغطية الجدران. لأنه من الضروري أن نكون حذرين، وإلا سوف يكون إطار "الغريبة" لا تنسجم مع المناطق الداخلية من الجسم. من الأفضل أن تبدأ مع قرار الأسلوبية المشترك. ويشمل الاتجاه الكلاسيكي استخدام الألوان مهزوما مثل بورجوندي أو البيج. عندما يتعلق الأمر الى دور علوي أسلوب أو الحديثة، والألوان الباردة المفضلة بدون بصمات.


من المهم أن نتذكر أن الجدران لا يجب أن تختار فقط اللون المناسب، ولكن أيضا نسيج من ورق الجدران.

الألوان ضبط النفس في تصميم النوافذ متأصلة في النمط الكلاسيكيالألوان ضبط النفس في تصميم النوافذ متأصلة في النمط الكلاسيكي

يقرأ حكم غير معلن على النحو التالي:

  1. إذا كانت الغرفة 2 النوافذ، فمن الأفضل أن تعطي الأفضلية للالبنائية. عدم وجود الأثاث خلق شعور محبط للشعب في الغرفة. المساحة المطلوبة لاتخاذ بحيث عيون انخفض تدريجيا من عنصر إلى آخر. ويبدأ بالقرب من النافذة إذا كان موجودا مقابل مدخل للمجموعة.
  2. سوف أنصار الطراز المعاصر الالتفات إلى نغمات الباردة، تكملها البقع الحارة الصغيرة.
  3. يركز الاتجاه البلاد على الألوان الناعمة التي تكمل نظام الألوان من الأثاث.

تصميم عصري من نوافذ كبيرة في غرفة المعيشة

نهج المهنية لتصميم ويشمل تحليل أولي إلزامي للوضع. عندما يتعلق الأمر إلى غرفة جلوس واسعة مع نافذة صغيرة ضخمة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار اللون السائد في الغرفة، وكمية من الضوء الطبيعي. لغرف تطل على الجانب الجنوبي، فمن المستحسن استخدام نسيج خفيف الوزن تعلق على الطنف. في هذه الحالة، الكورنيش نفسه في الأفق.



الشيء الرئيسي - لجعله على لهجة أكثر قتامة من النوافذ، في حين أن الطنف إبراز حدود المرئية من الغرفة. إذا رغبت في ذلك، فمن الممكن لتركيب آلية مسؤولة عن فتح وإغلاق الستائر تلقائيا. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أن يصدر غنيمة.

الحافة المظلمة في غرفة المعيشة مشرق ترسيم بصرياالحافة المظلمة في غرفة المعيشة مشرق ترسيم بصريا

في غرفة المعيشة، حيث الفضاء هو ليس كذلك جمالا عن مساعدة رسم الخيار التالي:

  1. مع كمية كبيرة من الضوء الداخل للغرفة، فمن المستحسن استخدام ظلال مشرق، تكملها كورنيش المفتوحة؛
  2. إذا كانت الغرفة لديها بالفعل الكثير من العناصر الزخرفية، فمن الأفضل لاستخدام المطبوعات ذات الألوان الصلبة دون الستائر.
  3. استخدام الستائر، بما في ذلك التحولات اللون على نحو سلس، يسمح لك لرفع البصر السقف في غرفة صغيرة.
  4. هندسي مربع غير صحيح سوف يساعد على تزيين الستائر عادي، المحرز في ظلال محايدة.

الجانب الوظيفي للتصميم في نافذة غرفة المعيشة

الحس السليم، فمن الضروري لضمان موثوقية تركيب نوافذ. فمن الضروري للتحقق ما إذا كانت نافذة الحالية أو أي شيء، الذي من المقرر أن شراء، ومناسبة للاستخدام في ظروف مناخية محددة. يتم وضع معلومات من هذا النوع دائما في وصف نموذج معين. لا توجد نوافذ سيئة - تتم مطابقة بشكل صحيح.

عند اختيار النافذة إلى غرفة المعيشة يجب أن تولي اهتماما خاصا لنوعية الزجاجعند اختيار النافذة إلى غرفة المعيشة يجب أن تولي اهتماما خاصا لنوعية الزجاج

وسوف يساعد على تجنب أي مفاجآت غير سارة المحاسبة درجة من القرب من النافذة المبرد. و، وارتفاع الاستقرار الحراري أقرب إلى أن يكون.

يوفر الزجاج النوعي مناخ، مما يعني الهواء المتداولة في نمط معين. اذا كان ذلك يرجع إلى القرب الدائم من مصدر الحرارة مكسورة، فإنه لا تجنب تشكيل التكثيف.

وبالإضافة إلى هذه التوصيات لاختيار أحد النوافذ جماليا والوظيفية، ويحدد عددا من الآخرين:

  • قفل النظام في العراء وموقف مغلقة ويجب ألا يسمح لل"سقوط" الحرة؛
  • يتم فحص ضيق من إغلاق / فتح نافذة بواسطة عود ثقاب مشتعل، والتي لا ينبغي سداد حتى مشروع طفيف.
  • دائما يكون نوافذ جديدة على الأقل طبقة مزدوجة؛
  • التخلي عن شراء ضروري في حال أن البائع لا تقدم خدمة الضمان.

آراء أجمل تصميم النوافذ في غرفة المعيشة (فيديو)


كما أن العيون هي مرآة للعالم الرجل الداخلي، النافذة - انعكاس للجوهر من الغرفة. وفي هذا الصدد، فمن الضروري مع العناية الواجبة لمعالجة مسألة زخارفها. وليس من الضروري للتوجه الى التطرف، لأن الستائر الزائدة أو النباتات على عتبة النافذة بنفس خطورة عدم وجود مثل. بعين الاعتبار ضرورة اتخاذ هندسة النوافذ، وطوله وكمية الضوء الواردة من خلال ذلك. لا ننسى أن التصميم الجيد يعني الحفاظ على السمات الأسلوبية من الغرفة.

أمثلة من تصميم النوافذ في غرفة المعيشة: الأفكار الحديثة (صورة)

17 24 4 16 14 3 25 22 11 20

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

48 − = 40

map