مشورة الخبراء: كيفية إزالة بسرعة خلفية من الجدران

مشورة الخبراء: كيفية إزالة بسرعة خلفية من الجدران

12 October 2017



لإعطاء غرفة المعيشة نكهة فريدة للمساعدة في خلفية جديدة، ولكن يجب إزالة الطلاء القديم قبل الإلتصاق بهملإعطاء غرفة المعيشة نكهة فريدة للمساعدة في خلفية جديدة، ولكن قبل الشائكة منها تحتاج إلى إزالة إصلاح الطلاء القديم شقة أو منزل - لفترة ممارسة طويلة وشاقة، تتطلب نفقات كبيرة من الطاقة والمال والوقت والأعصاب. الجزء الأكبر يأخذ الكثير من الوقت التحضير لأعمال الترميم - المطلوبة لإزالة الأثاث، لإعداد (تنظيف) السطح، للحصول على وتقديم جميع مواد البناء اللازمة وأكثر من ذلك بكثير. وبطبيعة الحال، وانخفاض تكلفة التمويل الإشكالية في هذه الحالات، هو أيضا في غاية الصعوبة للحد من والتوتر العصبي - الناس دائما العصبي و إصلاحها (الإجهاد) فقط تضخيم الجهد. ومع ذلك، لا يمكن أن تنفق مزيدا من الجهد في التحضير لأعمال الترميم، خاصة إذا تم تنفيذ إصلاح من قبل اليد.


إزالة التبديل لبورق الجدران

طريقة واحدة لتوفير الوقت والجهد هو القدرة على بسرعة وبدقة (على الجدران العارية) لتجريد خلفية. وهذه خطوة مهمة في الديكور الداخلي للغرف - ورق الحائط القديم لا ينبغي أن تترك كما هي واضحة من خلال النموذج الجديد في طيات طبقة خلفية طلاء جديدة والتجاعيد، ويجعل مظهر الغرفة ليست جذابة ولا تعطي الفرصة لطلاء الحائط (إذا كانت هذه الخطط المتاحة) . ولذلك فمن المهم للغاية إزالة الطبقات القديمة تماما، دون ترك أي خطوط صغيرة، أي بعد ذلك سوف ننظر تجعد القبيح.

الشروع في إزالة خلفية يمكن أن يكون إلا بعد تفكيك المفاتيح الكهربائية ومنافذ البيع، وذلك لتجنب وقوع الحوادث في العملالشروع في إزالة خلفية يمكن أن يكون إلا بعد تفكيك المفاتيح الكهربائية ومنافذ البيع، وذلك لتجنب وقوع الحوادث في العمل

نظرة التالية في طرق مختلفة لمدى سهولة، ورخيصة ودون محاولة جادة يمكن تمزيق ورق الحائط القديم، فإنه لا تسبب ضررا على الجدران والغرفة.

تذكر دائما أنك تحتاج إلى الاستعداد لأي وظيفة.

والنقطة المهمة هي "التسوية" من سطح الجدران، وإزالتها مع كل "مخالفات" ممكنة في شكل عناصر والسحابات الزخرفية لهم (مسامير / مسامير لوحة، وما إلى ذلك)، فضلا عن إزالة العناصر مثل المقابس والمفاتيح الكهربائية.


ومن الجدير بالذكر أن إزالة التبديل أو مقبس أمر صعب، وعلى النقيض من نفس اللوحات وأدوات أخرى للزينة. ويضيف التعقيد وحقيقة أن مفاتيح مع مآخذ هي حية، وهو أمر خطير للحياة البشرية (بسبب التعامل غير صحيحة أو الإهمال) للغاية. وبالتالي، فمن المهم لإزالة هذه الكائنات يحتمل أن تكون خطرة، وتنفيذ عدد من الشروط لمنع هزيمة عمال صدمة كهربائية أثناء أعمال البناء.

جدار تمهيدا لبورق الجدران لا تشمل فقط إزالة الطلاء القديم، ولكن ختم الشقوق وتسوية السطحجدار تمهيدا لبورق الجدران لا تشمل فقط إزالة الطلاء القديم، ولكن ختم الشقوق وتسوية السطح

في الواقع تعقيد العمل وأسبابه ويمكن تقسيمها إلى عدة مراحل:



  1. إزالة بعناية الجزء الخارجي من التبديل / منفذ. في جديد (الحديثة) مفاتيح الخارجية جزء تعلق السحابات البلاستيكية والجهد بما فيه الكفاية. لإزالتها. تحليل من المرجح أن تحتاج إلى مفك مفاتيح السوفيتية - المسمار تحديد يستخدم هناك.
  2. بعناية قطع كابل / سلك. اتصالات في مفاتيح / مأخذ الثابتة عادة المسمار الصدد، ولذلك فمن الضروري استخدام مفك البراغي مع مقبض مصنوع من مواد عازلة. قطع يجب أن تكون الأسلاك واحد، بعد فصل منها يجب أن تكون مختومة على الفور مع الشريط الكهربائي أو خاص أنابيب للحرارة قابل للتقلص.
  3. بعد قطع الاتصالات، وإزالة التبديل / مخرج شعارا. وسيكون عليها أيضا استخدام مفك البراغي.
  4. الخطوة الأخيرة - لا بد من تخفيض من المطاط أو غيرها من دوائر المواد العازلة بقطر مساو لشعارا القطر. بعد ذلك يتم تغطية هذه المواد افتتاح (مطاردة مع الجدار).

يمكن بعد هذه المرحلة التحضيرية الانتقال مباشرة إلى إزالة خلفية.

كيفية إزالة بسرعة خلفية القديم من الجدران

كثير من الناس في كثير من الأحيان يتساءل، وعما إذا كان لإزالة خلفية تماما. الجواب بسيط - ينبغي أن يتم ذلك. الخيارات الممكنة وإلا متى خلفية القديم تفسد مظهر الغرفة، كما هو موضح أعلاه، أو هناك، عواقب أكثر خطورة أخرى.

لإزالة من سطح خلفية قابل للغسل، يجب التعامل مع ترس النسيجلإزالة من سطح خلفية قابل للغسل، يجب التعامل مع ترس النسيج

على سبيل المثال، العديد من خلفية الحديث المتأزم كما تجفيف مزيج لاصق وبالتالي القديمة، طبقات جديدة قد كسر أو البدء في تشكيل فقاعات، والتي في النهاية سوف يؤدي إلى تأخر من ورق الجدران.

ولذلك، ينبغي أن يتم على إجراء إصلاحات نوعية من تنظيف الجدران مع المزيد من إعدادها لعلامة خلفية جديدة. في هذه الحالة، بورق الجدران عملية يذهب بسرعة أكبر وكفاءة.

الوسائل الحديثة

في الآونة الأخيرة، وحصلت على نطاق واسع سكينا ل"كشط" خلفية. خارجيا، فمن 3 - يتم إدخال 5 إشعاع النجوم في كل شعاع في سكين مع الجانب العاملة والجانب الخلفي يحتوي على مقبض مريح. عادة، يتم تجهيز هذه الأدوات مع ملصقات خاصة، والتي تشير إلى هذا الغرض. وتترك هذه السكاكين خدوش عميقة على خلفية، بالقص إلى قطع صغيرة، والتي المسيل للدموع ثم قبالة بسهولة.

الإجراء بأكمله لإزالة خلفية يستغرق بضع ساعات لغرفة نحو 15-20 متر مربع. والعيب الوحيد لهذا المنتج - tupyatsya السكاكين بسرعة، خاصة إذا كنت تعمل على الخرسانة أو الطوب الجدران. يتم تعويض هذا النقص من انخفاض تكلفة الصك نفسه وشفرات قابلة للإزالة التي يمكن شراؤها بشكل منفصل.

لا مشكلة لإزالة خلفية من الجدران يمكن أن تساعد يذوب سائل خاص تماما وغسله الطلاء القديملا مشكلة لإزالة خلفية من الجدران يمكن أن تساعد يذوب سائل خاص تماما وغسله الطلاء القديم


الصناعة المحلية بعد الاوروبي، وبدأ إنتاج منتجاتها، والتي لديها نفس وظائف سكين المذكورة أعلاه. النسخة المحلية الأكثر شيوعا من أداة لتسهيل إزالة خلفية - رئيس الأسطوانة مع "الإبر". انها تسمح لك لإزالة بسرعة خلفية على نفس المبدأ كما ان من السكين، ولكن الإبرة ليست tupyatsya بالسرعة نفسها فوهة شفرات استبدال أرخص، وإزالة خلفية أليس كذلك أصعب من السكين. وتشمل المزايا الإضافية إمكانية الوقوف أسهل لتنظيف قبالة خلفية في الأماكن النائية (بالمقارنة مع سكين).

وثمة خيار آخر - لشراء وتطبيق أداة خاصة، الذي يهدف إلى إزالة خلفية القديمة. في هذه الحالة، خلفية قشر يجعل مادة خاصة أن يذوب الغراء، ونتيجة لذلك - ثم المسيل للدموع قبالة بسهولة خلفية.

يعني لإزالة خلفية من الجدران: استعراض

معظم الاستعراضات إيجابية هي المواد الكيميائية. وهذا أمر مفهوم - لا حاجة لبذل جهد كبير لقطع ورق الجدران قبل تنظيفها. ولذلك، ينبغي أن تستخدم الأموال أفضل - أنها توفر كثيرا من الوقت والطاقة.

ملعقة هو الأداة الأكثر فعالية لإزالة خلفية القديمة مع الجدران الخرسانيةملعقة هو الأداة الأكثر فعالية لإزالة خلفية القديمة مع الجدران الخرسانية

السكاكين أو بكرات استخدام ينصح بأي حال من الأحوال - أنها قد تحتاج إلى إجراء تخفيضات قبل إزالة (من الضروري عن شيء للتمسك!). تعليقات على هذه الأجهزة هي متناقضة - في الواقع، يمكنك استخدام وشحذ مجرفة أو سكين البناء.


ومع ذلك، كثير من الناس يشككون في مثل هذه المستجدات، وفضلت الطريقة القديمة "العتيق" لإزالة خلفية.

كيفية تنظيف الجدران من ورق الحائط القديم

الطريقة الأكثر شهرة كيفية إزالة بسرعة خلفية القديم - انها جيدة وذلك لترطيبهما بالماء. الماء، في هذه الحالة، ويلعب دور لاصقة المنقي، الامر الذي ادى الى تضخم، ويصبح من السهل أن راوغ خلفية. الرطب خلفية يجب استخدام اسفنجة أو رش. يتم التعامل مع منطقة جدار كامل بالماء عدة مرات، ثم تترك لمدة 15-20 دقيقة. ثم ينبغي أن نأخذ ملعقة (ويفضل أن يكون شحذ) والبدء في تمزيق ورق الجدران، وتعرضها للتلف من قبل في عدة أماكن (مطلوب لجعل التخفيضات).

ويعتبر هذا الأسلوب ليكون واحدا من أكثر صحية، لأن إزالة ورق الجدران، وغرفة لا يستحق جزيئات الغبار والغراء لا تدخل الجهاز التنفسي.

كيفية إزالة خلفية من الجدران الخرسانية

غالبا ما يحتاج الناس إلى إزالة خلفية القديمة مع الجدران الخرسانية، لأن هذا الأخير على استعداد للرسم. في هذه الحالة، لا بد من إزالة ليس فقط خلفية، ولكن أيضا بقايا لاصقة من الجدار.

عملية إزالة خلفية نفسها لا تختلف جوهريا عن تلك المذكورة أعلاه، والفرق الوحيد يكمن في حقيقة أنه بعد تعامل إزالة جدار خلفية مع حلول الخاصة، والتي تتحلل الغراء.

كيفية إزالة خلفية قابل للغسل قبالة الحائط بسرعة

قابل للغسل قطاع خلفية قبالة أكثر من ذلك بكثير إشكالية - أنهم ليسوا خائفين من الرطوبة والسوائل لا تسمح لاختراق لالغراء. في الواقع لديهم طبقتين - العلوي (نمط) وأقل مقاومة للماء.

يجب إجراء تخفيضات كبيرة جدا التي تسمح بالوصول إلى سطح الجدار لإزالتها. في هذه الأماكن يجب أن تكون بضع دقائق لإرفاق اسفنجة مبللة بالماء أو أداة خاصة. وعلاوة على ذلك، فإن الإجراء مشابه لسابقتها.

أفضل علاج لإزالة ورقة خلفية القديم - الماء العادي، تسخينها إلى درجة الحرارة المطلوبة لأفضل علاج لإزالة ورقة خلفية القديم - الماء العادي، تسخينها إلى درجة الحرارة المطلوبة ل

لا أعتقد أن هذه خلفيات تأتي فاشل بسهولة كما جرت العادة - سوف تضطر إلى العمل.

ومن الجدير بالذكر أن السائل يجب ان تخترق تخفيضات محققة أيضا. خير ماء مسخن وورق الجدران مبللة بماء دافئ بالفعل. ومن الضروري أيضا لتسريع عملية إزالة هذه خلفيات والبخار الأجهزة الخاصة التي تسمح لمعالجة سطح البخار الساخن.

كيفية إزالة خلفية للجدران اللوحة

كثيرا ما يتساءل الناس لماذا يتم طلاء الجدران البقع القبيحة؟ الجواب بسيط جدا - بقايا الغراء من خلفية تفسد كل عمل. ولذلك فمن الضروري إزالته. للقيام بذلك، يجب أن يعامل الجدران بمحلول خاص، وبعد ذلك تحتاج إلى غسلها. في هذه الحالة، فإن لاصقة إزالة بالتأكيد.

كما سهلة لإزالة خلفية من العمر (فيديو)

ومن الجدير بالذكر أن كل مصنع لديه تكوين مختلف من المواد الكيميائية، وبالتالي فإن قواعد تطبيق أنها يمكن أن تكون مختلفة (يجب قراءة التعليمات بعناية). يرجى ملاحظة أن بعض الأموال يمكن أن تكون خطرة لشخص مع جهة اتصال مفتوحة.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 9 = 13

map