The Blog



الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة ويتم بمساعدة من العناصر المعمارية التي تقسم الغرفة إلى المجالات الوظيفيةالجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة ويتم بمساعدة من العناصر المعمارية التي تقسم الغرفة إلى ظيفية تصميم zonySovremenny المطبخ يتطلب الجمع بينها وبين غرفة المعيشة، والذي يسمح توسيع مساحة وجعله أكثر متجدد الهواء والضوء. مشروع تصميم غرفة المطبخ المعيشة يعتمد على عوامل كثيرة. على تصميمه يمكن أن تؤثر على تخطيط الغرفة، وعدد الأشخاص الذين يعيشون في الشقة، وتفضيلات الذوق أفراد الأسرة. ومع ذلك، هناك قواعد العامة التي ينبغي اتباعها في الوقت الذي يتم إنشاء غرفة المطبخ المعيشة تصميم المشروع.


مشروع تصميم المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة: الإيجابيات والسلبيات

صياغة للمطبخ وغرفة المعيشة - وهي مرحلة مهمة جدا لتزيين الغرفة. وبفضل هذا المشروع يمكن أن تؤخذ في الاعتبار الفروق الدقيقة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الغلاف الجوي بأكمله في الداخل.

الشيء الرئيسي في إعداد تصميم المشروع - القدرة على الجمع بين الجمال والأناقة والأداء الوظيفي بشكل صحيح. من المهم التفكير في كل التفاصيل: المواد وموقع من الأثاث لاختيار الإضاءة المناسبة.

وينبغي أن نتذكر أن بعض الإجراءات لإعادة تطوير شقة قد تحتاج إلى إذن، والتي يجب الحصول عليها قبل أعمال الترميم.

الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة، يجب النظر في جميع الجوانب السلبية لهذه العملية: تنظيف معقدة من أماكن العمل، وجود روائح غريبة، وعدم الانسجام في الفضاءالجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة، يجب النظر في جميع الجوانب السلبية لهذه العملية: تنظيف معقدة من أماكن العمل، وجود روائح غريبة، وعدم الانسجام في الفضاء

مزايا وعيوب غرفة المطبخ المعيشة مجتمعة:


  • في كثير من الأحيان، وعندما يقترن المطبخ وغرفة المعيشة التي تريد إعادة التخطيط، الأمر الذي يتطلب ترخيص. بالنسبة للمباني القديمة يمكن أن يكون الإجراء الصعب، في المبنى الجديد لجعله أسهل كثيرا.
  • انتشار رائحة في الفضاء المشترك أمر لا مفر منه. حتى مع وجود غرفة الرسم يمكن أن تتكون رائحة المستمرة من المواد الغذائية.
  • نظيفة الغرفة أكثر صعوبة كما مطبخ يتطلب التنظيف اليومي.
  • مساحة مجتمعة يبدو بصريا أكبر. قد يكون هذا هو الحل الأمثل لتزيين المباني مع مساحة صغيرة.
  • الجمع بين المطبخ وغرفة المعيشة يجعل من الممكن استخدام الفضاء متعدد الوظائف.

المصممين الحديث يعرف العديد من الأساليب التي يمكن بها أماكن لا يمكن الجمع بين صحيح فقط، ولكن أيضا للوفاء تصميمه بحيث كان لطيفا، وفي الوقت نفسه الأكثر عملية.

تصاميم المطابخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة: استخدام الأثاث

اختيار وتركيب أثاث - خطوة هامة لا بد من التأكيد عليها. المشاريع الناجحة المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة، ويعتمد إلى حد كبير على حسن الاختيار من المواد للأثاث في مناطق مختلفة، والجمع بينهما متناغم.

من المهم أن نتذكر أن الأثاث لمنطقة المطبخ وينبغي اختيار فقط مع مقاومة للماء وقابل للغسل. لغرفة المعيشة - الأثاث وظيفية وعملية ومريحة.

في المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة، وتستوعب بشكل مريح على أريكة، وخزائن الكتب والموقدفي المطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة، وتستوعب بشكل مريح على أريكة، وخزائن الكتب والموقد



عند اختيار الأثاث من المهم عدم نسيان الأجهزة المنزلية. وينبغي أن يكون جنبا إلى جنب في وئام معها. لذلك، العديد من المصممين استخدام الاستقبال جبل التكنولوجيا مع الأثاث.

كيفية وضع الأثاث

  • وينبغي توزيع الأثاث المنجد في مثل هذه الطريقة أنها لا تتداخل مع حرية الحركة بين المناطق.
  • هي فكرة جيدة لاستخدام الأثاث المتحرك أو الأثاث القابلة للتحويل. استخدام الأقواس لجهاز التلفزيون يمكن ان يوفر الكثير من المساحة.
  • ألوان التنجيد، وينبغي أن يكون الديكور في وئام في جميع المجالات من الغرفة.

لوضع مشروع تصميم لغرفة المعيشة المطبخ مجتمعة هو الأفضل لطلب المساعدة من مصمم محترف. وسوف تساعدك على اختيار المفروشات المنزلية، والأجهزة والديكور بطريقة الفضاء متناغم، والمظهر والأداء الوظيفي لتلبية تفضيلات طعم أصحابها.

مشاريع المطبخ الذين يعيشون في منزل على الطراز "بروفانس"

خلق جو مريح في الفضاء مجتمعة ستساعد نمط الريفية ومدهش للغاية - بروفانس. هذا النمط ينطوي على خلق متجدد الهواء والضوء يشعر.

في غرفة الطعام، المحرز في أسلوب في غرفة الطعام، المحرز في أسلوب "بروفانس"، فإنه عادة ما تقع الأثاث، وزينت مع العناصر التي تؤكد على جمال المكرر من نمط ريفي

عادة، يتم استخدام هذا الأسلوب لتصميم منزل البلاد طوابق. ويمكن أن تستخدم أيضا لتصميم شقة المدينة.

سوف بروفانس جعل الجو المطابخ ويعيشون بهيجة، بهيج، مريحة للغاية ومريح.

نصائح لإزالة الفضاء

  • استخدام المواد الطبيعية؛
  • إيلاء الاهتمام إلى الديكور.
  • إيلاء اهتمام خاص لزخرفة الجدران والسقوف.
  • استخدام مواد مستدامة والطبيعية.

سوف مشاريع الغذاء في منزل خاص تساعد في خلق مصمم محترف الذي يعرف الاتجاهات الحالية في تصميم الفضاء مجتمعة.

المتغيرات الداخلية غرفة المعيشة ومطبخ: منطقة تقسيم المناطق

في حل بين الغذاء وقاعة المهم أن نتذكر تفاصيل، الأمر الذي سيؤثر حتما على الأنشطة في نفس المكان.


وتغطي الأرض هو عنصر تصميم المهم، الذي يفصل بين الفضاء في عدة مجالات العملوتغطي الأرض هو عنصر تصميم المهم، الذي يفصل بين الفضاء في عدة مجالات العمل

من المهم أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن المطبخ ومنطقة العمل يجب أن توزع بشكل جيد، وإلا فإن عملية الطهي وتناول أحد أفراد الأسرة يمكن أن تتداخل مع التركيز الآخرين على العمل.

إلى مخصصة أماكن العمل بشكل صحيح، يجب أن تكون على دراية التقنيات والفروق الدقيقة التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار في تقسيم الفضاء.

الانتهاء من الطابق

فصل منطقة المطبخ من غرفة المعيشة سيساعد على إنهاء الأرض. ويمكن أن تكون مصنوعة من مواد مختلفة، ولها لون مختلف والملمس. نسخة شعبية من منطقة البلاط تصميم المطبخ، وغرفة المعيشة - أرضيات، صفح أو السجاد.

تزيين الجدران

ومن المهم لإنهاء الجدران مزيج متناغم مع الانتهاء من الأرضية والسقف. يجب الانتهاء من كل منطقة تختلف فيما بينها، ولكن يجب أن يؤديها في نفس النمط.


نظام الإضاءة

صحيح نظام الإضاءة مصممة سيساعد على تقاسم المنطقة والترفيه مجال وظيفي. 

طاولة بار - جوهر التركيبي الرئيسي الذي الحدود بين المطبخ وغرفة المعيشة، وتحديد الانتقال السلس من واحد إلى آخرطاولة بار - جوهر التركيبي الرئيسي الذي الحدود بين المطبخ وغرفة المعيشة، وتحديد الانتقال السلس من واحد إلى آخر

يمكنك استخدام السقف مع مصابيح راحة، والمصابيح الكهربائية في الجدران وعلى الأرض، والثريا، عاكس الضوء، ومصابيح الحائط ومصابيح الطاولة.

استخدام شريط والمنصة

هذا هو وسيلة شعبية ومريحة من الفضاء التوزيع. الاستقبال لا تأخذ مساحة كبيرة، لكنه لا يملك حمولة الفنية والجمالية.

استخدام أقسام فصل

للقيام بذلك، استخدم جميع أنواع الشاشات والجدران، عدادات، جدران من الزجاج والجبس.

استخدام الأثاث والجدران

مع مساعدة من العناصر الداخلية يمكن توزيعها أماكن العمل والأماكن الترفيهية. لهذا الغرض، والأرفف والطاولات.

تقسيم المناطق الفضاء لأداء أفضل مع مساعدة من المصممين المحترفين. أنها تمتلك مجموعة من الضروري للمعرفة، والتي سوف توفر خيارات الجاهزة لمزيج أنيق وكفاءة من الفضاء.

المطبخ الاتصال وغرفة المعيشة: نصائح المصمم (فيديو)

قبل أن تبدأ في التوفيق بين مساحات المعيشة اثنين: مطبخ مع صالة، وتصميم المشاريع، مشروع الفضاء في المستقبل. ولعل ذلك سيتطلب وقتا إضافيا وتكلفة الحصول على إذن التخطيط. ينبغي أن تصميم المشروع في الاعتبار الفروق الهامة لعدم مراعاة منها والداخلية هي التي لم تنته أو فوق طاقتها. عندما تجعلك غرفة المعيشة المطبخ مهم لدفع الانتباه إلى زخرفة الجدران والأرضيات والأسقف، واختيار وترتيب الأثاث، واختيار عناصر الديكور.

تصميم غرفة المعيشة المطبخ (صورة)

7oai81byv2Y 8-1024x1024 13 15 gostinaya-ق-kuxney 4fd556082c77d7c998f01b41c3d0c071 6407 151 1380561984kuhnya-ق-gostinoy-13 789803 1442665905dizayn-KÜHNI-gostinoy-9

Leave a Comment

Your email address will not be published.

5 + = 6