مزينة بأناقة غرفة المعيشة: خزانة مع الزجاج

مزينة بأناقة غرفة المعيشة: خزانة مع الزجاج

12 October 2017



داخلية أنيقة وغير عادية تكمل غرفة الضيوف، يمكنك استخدام دواليب الأصليةداخلية أنيقة وغير عادية تكمل غرف الضيوف يمكن أن تستخدم خزانة غرفة posudyGostinaya الأصلية - مزيج من الدفء والراحة في مكان واحد. غرفة تحظى بشعبية كبيرة، كضيوف أو أفراد الأسرة ترغب في قضاء بعض الوقت على الأريكة مع كوب من الشاي تحت أصوات صامتة من TV. أي مالك يمكن أن يفخر مجموعة كاملة، أو حتى مجموعة من الخزف والكريستال أو السيراميك، والذي جمع بصورة تدريجية الغبار في مكان ما في أعماق الشقة. إنها جريمة إخفاء مثل هذا الجمال، لذلك من أي وقت مضى منذ الممالك اخترعت خزانة مع الأبواب الزجاجية. أنها تساعد على تصور التحف أو الأواني باهظة الثمن.


خلفية صغيرة من بوفيه ظهور في غرفة المعيشة

يعرض لتخزين الأطباق ظهرت في فرنسا. في البداية دعوا المقاهي، وأداء لا باعتباره وظيفة جمالية من كانوا منظمي الفضاء واستيعاب الأدوات المنزلية بأكملها. تم الجمع بين أقرب الإصدارات مع الطاولات وهو الداخلية واسعة النطاق.

وجود خزانة جميلة يجعل غرفة داخلية أكثر دقةوجود خزانة جميلة يجعل غرفة داخلية أكثر دقة

قد دواليب المعروفة فقط. وهذا أمر مفهوم: كان الأثاث الفاخر مكلفة وباهظة الثمن مصنوعة من الخشب مع الزجاج، وليس متاحا للعامل العادي. ماذا يمكن أن نقول، إن لم يكن كل رجل غني يمكن أن تحمل ذلك.

في بوفيه الوقت الحاضر يمكن العثور تقريبا في كل شقة ثالثة لأن الخيارات الحديثة في فئة سعرية مختلفة ومتاحة للجميع.

وبحلول القرن ال18، لم تعد المقاهي للتمتع بشعبية كبيرة، وفي اتصال مع شراء مضمونها مع الجميع الذين حصلوا على أكثر أو أقل من متوسط ​​الراتب. إذا تم تصميم خزانات الأصلي للتدليل على أطباق مكلفة، ولكن الآن هم موضوع لعرضه التماثيل والتحف وknickknacks العزيزة، والأطباق وحتى صورة.


خزانة غرفة المعيشة: تقييم أهمية

الناس مختلفون ولكل العصي لآرائه في الحياة وظروف أخرى. ومع أثاث الغرفة: واحد مثل روعة، المواد الفاخرة، والبعض الآخر يفضل أسلوب صارم وضبط النفس. ولكن عندما يتعلق الأمر هذه السمة باعتبارها خزانة الحال بالنسبة للأطباق، وكلها تقريبا مثل هذه القطعة من الأثاث في الغرفة.

خزانة مع الأبواب شفافة تسمح الاتفاق لوضع مجموعة الخزفخزانة مع الأبواب شفافة تسمح الاتفاق لوضع مجموعة الخزف

الزوايا في الشقة - وهذا هو أكثر الأماكن القبيحة التي يصعب جدا للفوز بطريقة أو بأخرى. ثم عكست الخزائن. نماذج الزاوية تناسب تماما في التصميم العام للغرفة، ولكنها تتطلب بدلا الحرص على الاهتمام المرفقات.

كثير من الناس يفضلون استخدام خزانات مع الأبواب الزجاجية، ليس فقط للتدليل على الأطباق، ولكن أيضا للكتب. مكتبة فاخرة من الكتب النادرة وتحصيل بنفس غطاء، جنبا إلى جنب مع الجميلة الصين والكريستال والاكسسوارات، تجعل الغرفة أكثر تكلفة وستؤكد على نمط متطور خاص لأصحاب الأرض.



أنت لست بحاجة إلى وضع العناصر مكلفة للغاية والحصرية على الشاشة. في الصور العائلية، أو معلومات تسربت عارضة في مكان ما على العثور على هذه البنود في شقتك. فمن الأفضل لتخزينها في مكان آمن.

الأسلوبية بوفيه الاتجاه في غرفة المعيشة

وفي وقت سابق، في إشارة إلى "طبق بوفيه" في رأسه يبدو أن صورة زيادة الوزن للجسم، مصنوعة من الخشب الداكن مع الأبواب واسعة النطاق. لحسن الحظ، لا يدخر المصممين والموضوع، وبالتالي الاختلاف في ذلك كثيرا. من البسيط إلى أكثر أشكال غير عادية يمكن العثور عليها في متجر والتقاط أي الداخلية للشقة.

التقاط بوفيه في غرفة المعيشة، تأكد من أن تأخذ في الاعتبار تصميم الغرفةالتقاط بوفيه في غرفة المعيشة، تأكد من أن تأخذ في الاعتبار تصميم الغرفة

في القرن الحادي والعشرين، قدم للجمهور دواليب في المناطق تصميم:

  1. الكلاسيكية.
  2. الحديثة.

أسماء تتحدث عن نفسها. إذا كان يقدم الإصدار الكلاسيكي الأشكال البسيطة وغير معقدة دون أي الحلي الغنية، والفن الحديث - هو الآن تجسيد للترف في هذا الموضوع. ولكن ليس دائما، وهذه هي اتجاهين مختلفين لتناسب التصميمات الحديثة. لذا الحرفيين تجسد ثانية بمهارة في هذا النموذج الحالات الأزياء باستخدام إعادة طلاء العادي.

الخزائن القديمة، أرسلت هدى في موقع لطمر النفايات، بعد استعادة من تكاليف مالية صغيرة هي كائنات جميلة للغاية.

خزائن زجاجية في غرفة المعيشة: الأنواع

تصنع نوافذ متجر للعرض من مواد مختلفة، لذلك يتم تمثيل مخازن في فئات الأسعار المختلفة. من الخشب غرامة لبدائل الحديثة. معرفة فروق ذات دلالة إحصائية تساعد على اتخاذ الخيارات الصحيحة، بدءا من مزايا أو عيوب كل المواد.

عضويا في المناطق الداخلية من غرفة تناسب خزانة زجاجيةعضويا في المناطق الداخلية من غرفة تناسب خزانة زجاجية

مصنوعة من دواليب:


  1. الخشب الصلب (المواد التقليدية، حيث كل من غنى والجودة، إلى جانب الأداء والشخصيات المنحوتة أنيقة).
  2. MDF (غير مكلفة، ولكن من مواد ذات جودة عالية، والذي يستخدم في معظم خيارات الميزانية).
  3. الحبيبي (اللوح يخاف من الماء، لذلك هذا هو بوفيه صعبة جدا في الرعاية والاستخدام).
  4. البلاستيك (مادة ممتازة للداخلية الحديثة التي لا تنطوي على وجود خزانات خشبية زيادة الوزن).
  5. المعادن (النادر جدا أن تجد وفاء من ذلك، ولكن مثالية لبروفانس والأساليب انتقائي).

بالإضافة إلى اختيار المواد الأساسية لمجلس الوزراء وينبغي إيلاء الانتباه إلى أية تفاصيل أقل أهمية. الأبواب الزجاجية وعادة ما تكون أيضا أن تلعب دورا هاما عند النظر في العديد من الخيارات. يستحسن، وقد خفف من الزجاج، وكان سمك لا يقل عن 4 مم. وجود أو النقش أنماط على ذلك - وهذا هو تفضيل شخصي للعميل.

بوفيه في غرفة المعيشة: محاذاة إناء

تصميم الغرفة، وحتى الأشياء الصغيرة اتفه تؤثر على المظهر. بواسطة ترتيب الأطباق في مجلس الوزراء يجب التعامل مع بعض الرعاية، وإلا سيكون كل الجهود في الكرامة عبثا واحدا لن نقدر مثل هذا التركيز في الغرفة.

مع رعاية خاصة من الاقتراب من وضع الأواني وغيرها من البنود في خزانةمع رعاية خاصة من الاقتراب من وضع الأواني وغيرها من البنود في خزانة

قواعد التعرض في خزانة:


  1. الأجسام الكبيرة (والمزهريات، لوحات مرسومة، والأواني) يجب أن توضع في الخلفية.
  2. يتم الترويج الحلي الصغيرة والهدايا التذكارية على الصف الأول، مباشرة أمام الباب الزجاجي.
  3. يجب أن تكون مجموعات في نفس الفئة على الرف.

إذا تحت تصرفكم عدة مجموعات من الصين، فمن المستحسن أن تعيين أول واحد، ولكن بعد حين استبداله بآخر. الحمولة الزائدة مجلس الوزراء على الفور مع جميع الخدمات المتوفرة في المنزل - لا أفضل فكرة. نحن بحاجة إلى التركيز على أي نموذج واحد.

لا ننسى الإضاءة مجلس الوزراء. سوف بقعة أضواء LED، وتقع على المستويات العليا أو أسفل كل رف تساعد على تركيز الانتباه على قطعة معبرة الأثاث وإعطاء أطباق غير عادية تألق. استخدام مصابيح الفلورسنت لا يمكن أن يكون: والخزف والسيراميك تتلاشى مع مرور الوقت.

موقع خزانة في غرفة المعيشة

كل كائن في الغرفة ان يعرف مكانها، حيث يبدو أكثر نسبة ملائمة ومنسجمة مع الآخرين. أما بالنسبة للموقع للخزانة، ثم أنها لا تحتاج إلى الاختباء في الزاوية. ويتم ذلك فقط عند تربيع غرفة صغيرة، ولكن لديها خزانة حقا تريد حقا. نسخة الزاوية تنشيط تماما مكان القبيحة في الشقة.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي إيلاء الاعتبار والمكان الذي سيكون خزانة في الغرفةوبالإضافة إلى ذلك، ينبغي إيلاء الاعتبار والمكان الذي سيكون خزانة في الغرفة

معظم الخيار التقليدي للتخطيط لمجلس الوزراء من الأطباق - في وسط الجدار المقابل للأريكة. نستعرض كائنات يحدث إلا من خلال الأبواب الزجاجية والجانب الأمامي، لذلك فمن الأفضل أن تضع ذلك. تتضمن النظر في التماثيل التذكارية أو الهدايا التذكارية من جميع أنحاء العالم، فضلا عن الأطباق الجميلة وغيرها من الملحقات، مرارا وتكرارا احتفال طعم لا يمكن إنكاره الخاص بك.

كيفية اختيار خزانة مع الزجاج في غرفة المعيشة (فيديو)

وخزانة مع الزجاج في غرفة المعيشة إبراز مظهر الغرفة وإضافة نكهة معينة، غمس في أجواء العصور الوسطى مع رومانسية مميزة لها. الطلائع والأثاث المنزلي المظهر، المحرز في الأساليب الأكثر تطورا سوف ترضي ليس فقط أصحابها، ولكن أيضا للضيوف، وتزيين القاعة.

أمثلة على خزانة لغرفة المعيشة (صور في الداخل)

33a168aa53f5c37e1f6061f36c9ff288 447c0a 84 800x6000xd42ee42a1763597601417532888 83349319w640h640ad711 47323e329c37bf4ac17043fccb613e09 bufet من-HUS-وتنحنح-5 gost1 kuhonnyyshkafdlyaposudynapolnyy0

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + = 12

map