مزيج ناجح من ورق الحائط في غرفة المعيشة: الصور والأفكار

مزيج ناجح من ورق الحائط في غرفة المعيشة: الصور والأفكار

12 October 2017



الجمع بين صحيح ورق الحائط في غرفة المعيشة تصل إلى التفرد بتصميمهالجمع بين صحيح ورق الحائط في غرفة المعيشة تصل إلى التفرد dizaynaGostinaya لها - هو ذلك الجزء من المنزل، حيث نقضي الكثير من الوقت، لذلك فمن الضروري أن الغرفة كانت جو مريح ومبهج. وهذا يساعد على الجدران الخيار مثيرة للاهتمام - مزيج من ورق الجدران. سوف أثاث غرفة المعيشة أفخم يفقد بعضا من جاذبيتها، إذا كان هو الوقوف على خلفية مجهولي الهوية وفارغة. جعل الغرفة أكثر الأصلي ويعيش مساعدة خلفية من نفس اللون ولكن في ظلال مختلفة. يساعد هذا الأسلوب أيضا إلى مقر المنطقة. لغرفة المعيشة عموما هو خيار كبير - مجموعة من الأشكال الهندسية، وتكرار واحد من الألوان الرئيسية.


مزيج من لونين من ورق الحائط في غرفة المعيشة: أفضل الحلول

كل يجمع خلفية ترضيك. ولكن نأخذ في الاعتبار أن مجموعة متنوعة من الألوان تؤكد الفردانية من أي الداخلية.

مزيج من ورق الجدران اثنين في وئام مع كل الألوان الأخرى يمكن أن تنقل اشراق اللون وهوى تشبع، والتي تستخدم في الداخل غرفة المعيشة.

التأكيد على الفردية من غرفة المعيشة الخاصة بك، يمكنك استخدام مزيج من لونين خلفيةالتأكيد على الفردية من غرفة المعيشة الخاصة بك، يمكنك استخدام مزيج من لونين خلفية

وهذا أمر مهم لمثل هذه الأماكن، حيث الأسرة يستريح والمضيفين.

الخيارات الرئيسية لمجموعات

الجمع بين ورق الجدران في اثنين من الألوان يمكن أن تكون مختلفة:


  • مزيج بسيط - لونين متناغمة تتداخل مع بعضها البعض لأسباب معينة لون.
  • مزيج معقول - هي الألوان لا تحتاج إلى أن تكون مجتمعة مع بعضها البعض، ولكن من الضروري أن نظروا بانسجام في الفضاء؛
  • مزيج معقد - تصميم الجمع بين أكثر من ثلاثة ألوان بدرجات متفاوتة من التشبع.

المهمة الأكثر أهمية هو اختيار ظلال من شأنها أن تكون أكثر ملاءمة لالداخلية ويكون لها تأثير مفيد على مستوى من الراحة والانسجام الأسلوبية.

خلفية جنبا إلى جنب لغرفة المعيشة: التصميم الداخلي

يمكنك الجمع بين غرفة المعيشة أنواع مختلفة من ورق الجدران، والجمع بينهما في استخدام سمك الورق والمواد محبوكة، والفينيل وطباعة الشاشة. كل أنواع من ورق الجدران لها خصائص خاصة بها، وذلك قبل أن تشتري يجب أن يتشاور مع أخصائي ونطلب من خصوصيات عملها.

باستخدام مختلف القوام خلفية مناطق منفصلة في تصميم غرفة المعيشة يمكن تحديدهاباستخدام مختلف القوام خلفية مناطق منفصلة في تصميم غرفة المعيشة يمكن تحديدها



المهام الرئيسية التي يمكن القيام بها في غرفة المعيشة مزيج من ورق الحائط:

  • الحاجة لفصل المناطق الفردية في التصميم، وذلك باستخدام ورق الجدران إلى القوام والألوان الأخرى؛
  • الرغبة في تغيير حجم البصري للغرفة.
  • الفرصة للتحميل - شراء بقايا من 1-2 لفات من عدة أنواع مماثلة من ورق الجدران في متجر الخصم.
  • ضرورة توفير حماية إضافية من المقاطع الفردية من الجدران.

عند اختيار ورق الجدران العملي المعدة للاستخدام في غرفة المعيشة، فمن الضروري أن تأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل المناطق في الغرفة.

الجمع بين ورق الجدران بشكل صحيح، يجب عليك تحديد ظلال تماما تتطابق مع بعضها البعض - رفيق اللون، فإنه يعتمد على الجو العام للغرفة المعيشة.

اطلالة رائعة، على سبيل المثال، خلفية برتقالية اللون في تركيبة مع الأصفر، يمكنك استخدام الأخضر مع الأصفر والوردي مع اللون الأزرق. لا تبدو خلفية الأزرق مع الأحمر أو الأصفر والأحمر والأخضر.

كخلفية pokleit في غرفة المعيشة على نوعين: أفكار فوتوغرافية للشؤون الداخلية

كثير من الناس يفضلون استخدام مزيج من لونين خلفية لغرفة معيشته بسبب إمكانية الانتهاء من الجدران في الاسلوب أي تقريبا. إذا رغبت في ذلك، يمكنك الجمع بين خلفية الألوان الباردة والحارة، وملء تصميم بألوان زاهية أو تطبيق خلفية في مستويين التلوين.

إنشاء غرفة المعيشة تصميم في أي نمط يمكنك استخدام مزيج من ورق الجدرانإنشاء غرفة المعيشة تصميم في أي نمط يمكنك استخدام مزيج من ورق الجدران

عندما تزيين خلفية غرفة المعيشة من نوعين، فمن المستحسن أن تأخذ بعين الاعتبار بعض ملامح هذا الاختيار:

  1. الغرف التي في الشمال، في حاجة إلى التوضيح، حتى هنا لا بد من الغراء خلفية أكثر سطوعا وعادة ما يكون الجزء السفلي لها لون أكثر كثافة.
  2. فمن المستحسن أن خلق مزيج المتناقضة من الغرفة؛
  3. إذا كان سيتم تزيين الغرفة من خلال الجمع بين خلفية مع أنماط، تحتاج إلى محاولة عدم oversaturate يطبع الجدار؛
  4. إذا كانت الغرفة صغيرة، وحجم هو الأفضل استخدام المواد التي هي طباعة صغيرة أو الهندسة.
  5. عندما كسب العيش في محاولة لتجنب ظلال سوداء وبيضاء.

ويوصي الخبراء تفعل أي الألوان الأساسية أكثر من ثلاث سنوات. بفضل اختيار نظام الألوان الذي يمكن أن تحدد مفتاح إضافي من الغرفة، ولعب لهم في العناصر الزخرفية. عادة ما تكون هذه هي الألوان الزاهية الحساسة.


إذا خلفية pokleit في غرفة المعيشة من هذين النوعين، والتي لها الملمس أو اللون مختلفة تماما ظلال، قد يكون من الداخل مظهر المتنافرة. فمن الضروري تقدير مسبقا على درجة من التوافق: يجب أن يكون صورة بنفس سمك، والألوان المختارة يجب أن لا تختلف جذريا عن بعضها البعض.

ويوصى غرفة المعيشة لديك ما لا يزيد عن ثلاثة أنواع من ورق الجدرانويوصى غرفة المعيشة لديك ما لا يزيد عن ثلاثة أنواع من ورق الجدران

التركيبة الصحيحة من ورق الحائط في غرفة المعيشة

قبل تنفيذ أفكارك، واختيار نظام الألوان، تحتاج إلى النظر في تركيبات الألوان، أكثر وئام تنسجم مع المزاج العام للغرفة المعيشة الخاصة بك. الجمع بشكل صحيح خلفية سوف "عجلة الألوان"، الذي يتم ترتيب 12 الألوان في حلقة مفرغة. تلك الألوان التي تجاور بعضها البعض، هي الاكثر ذات الصلة واستعمالها لهذه الغرفة هو الأنسب إذا كنت تريد حقا الاسترخاء الغلاف الجوي في الحي الحاضر في شعبها. الألوان العكس القطاعات يكمل كل منهما الآخر. هذه المجموعات تجعل الجو أكثر كثافة وحيوية. وبعد تحديد اللون والرغبات، والجمع بين بجرأة خلفية.

معايير الاختيار

المعايير الرئيسية لاتخاذ قرار اختيار ورق الحائط في غرفة المعيشة:

  • تعريف خلفية لهجة الرئيسي.
  • اختيار الزخرفة المطلوبة.
  • اختيار النوع الرئيسي من الملمس.
  • مطابقة خلفية وتصميم الأثاث.

هناك الكثير من الحلول المثيرة للاهتمام التي تسمح تركيبة الأكثر متناغم من ورق الجدران. إذا قمت بالاتصال بك الخيال، والذوق، والتعرف على عدد قليل منها، سوف تكون التأكد من أن غرفة معيشة مثالية.


مزيج من ورق الحائط في غرفة المعيشة يؤدي إلى الداخلية لذيذ وفاخرمزيج من ورق الحائط في غرفة المعيشة يؤدي إلى الداخلية لذيذ وفاخر

مزايا الخيار

الجميع يريد أن يعيش في منزل مريح وجميل. لجعل هذا الحلم حقيقة خلال بورق الجدران، ويجب أن تكون مجتمعة بشكل صحيح.

ميزة الجمع بين ورق الجدران:

  • الجمع بين ورق الجدران في غرفة المعيشة يمكن مخصصة.
  • إمكانية تزيين الجدران وغير مكلفة.
  • بصريا تغيير أبعاد الغرفة وشكل الغرفة.

مزيج من ورق الجدران يجب القيام به في لون معين. إذا كان في غرفة المعيشة لون محايد ورق الجدران، وبعد ذلك يمكن وضع أي ما يقرب من الأثاث والمنسوجات والاكسسوارات. ولكن إذا التفت مثل غرفة مع مجموعة من ورق الجدران، في الألوان التي لا جنبا إلى جنب مع الأثاث، ومن ثم ينبغي أن تتكرر في عناصر التصميم.

عندما ظلال مجتمعة من ورق الجدران وجدت في تصميم وأنه يخلق الداخلية متناغم وغير عادية جدا.

يجب أن تكون خلفية نفس العرض. أسهل بكثير لاستخدام نوع واحد من المواد التي تنتجها نفس الشركة المصنعة. فإنه من المستحسن لشراء ورق الجدران في المخزن نفسه، والتحقق من كل لفة من الظل.

اختيار خلفية للجدران في غرفة المعيشة (فيديو)

باستخدام مزيج من ورق الحائط في غرفة المعيشة الخاصة بك، يمكنك تخفيف من العيوب الطفيفة من الغرفة. ويمكن الجمع بين تحقيق التوازن بين إضاءة الغرفة الشاملة، تزيين الحواف ومحاريب، وكذلك تغيير بصريا الحجم الفعلي للغرفة. تطبيق هذه الحلول غير عادية في الداخل، سوف تقوم بإنشائها في راحة غرفة المعيشة وأسلوب فريد من نوعه.

مزيج من ورق الحائط في غرفة المعيشة (صورة)

1 3-2 5 8 13-11-4043831 78 24-1 1680105020100326091734482155 17355 المعيشة-غرفة الاسكندنافية-تصميم interior1440x900 785633rb

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

89 + = 96

map