مزيج ناجح من: رفيق خلفية في المناطق الداخلية من القاعة، صور

مزيج ناجح من: رفيق خلفية في المناطق الداخلية من القاعة، صور

12 October 2017



بدأت الآن بشكل متزايد إلى استخدام رفيق ورق الجدران، والجمع بين أقمشة ذات ألوان مختلفةبدأت الآن بشكل متزايد إلى استخدام رفيق ورق الجدران، والجمع بين أقمشة مختلفة tsvetovPokleyka خلفية - لحظة الحقيقة بالنسبة لكثير من أصحابها، بدأ الإصلاح. وهذا الاهتمام لآخر أمر مفهوم، لأن ورق الجدران خلق خلفية في الداخل، كما لمح إلى النمط، والمزاج المنزل. وإذا كنت قد قررت فقط لتجديد وترغب في التخلي عن الإلتصاق التقليدية، في محاولة لنسخة مع رفيق خلفية. تصميم Unbanal وصورا رائعة من غرفة المعيشة الجديدة التي قدمتها.


رفيق سطح المكتب لقاعة: يتميز اختيار

خلفية رفيق دعا اثنين أو ثلاثة أنواع من ورق الجدران، والتي تختلف في اللون، ولكن تتميز من قبل نفس الهيكل، وجنبا إلى جنب فإنها تبدو العضوي للغاية. بالفعل في عملية الإنتاج من هؤلاء الخبراء اختيار ورق الجدران، وفي كثير من الحالات، راجع الأمثلة لا تحتاج حتى يتم تحديد خلفية بالفعل، وسوف الجمع بينهما ستكون بالتأكيد ناجحة. ولكن بالنظر إلى العديد من الخيارات، ونحن غالبا ما ترغب في تجربة.

وهناك رفيق خلفية حسن اختيار إضافة نكهة إلى الداخلية الخاصة بك المعتادوهناك رفيق خلفية حسن اختيار إضافة نكهة إلى الداخلية الخاصة بك المعتاد

وهنا لاتباع هذه الإرشادات:

  • الحصول على ورق الجدران في مكان واحد، يجب أن يكون هناك كشك لعرض. تأكد من أن نسأل لفات لنشر لك قادرة شخصيا لتقدير الجمع في المستقبل.
  • ظلال من اللون، والتي هي في ورق الجدران، ويجب أن تجد لفة في تصميم غرفة المعيشة. وأنه قد لا يكون المفروشات بدقة، مثل المنسوجات.
  • في اختيار ورق الجدران ويستند أيضا على ارتفاع السقوف. انخفاض قاعة الحاجة خلفية مع نمط العمودي في غرفة المعيشة طويلة ليس من الضروري أن شنق خلفية مع نمط أفقي.
  • إذا اخترت خلفية للمواد مختلفة، والحصول على شيء لهجة مشترك لهم - تصميم ونمط أو اللون.

إذا قمت بضم خلفية تباين الألوان، يجب أن تكون خلفية واحدة بالضرورة بلون النفس (واحد على الأقل). ثم يؤكد أن خلفية مع طباعة هندسية مشرقة والخلفية ستكون النسيج محايد بلون.


خيارات بورق الجدران قاعة نوعين الصحابة حسب اللون

ورق الحائط الملون - واحدة من أهم معايير الاختيار، وضرب شيء أنه، وبعد ذلك فقط الفاتورة. إذا كانت واسعة وكبيرة، الخيار لك غير محدود عمليا. يمكنك الجمع بين ظلال خفيفة مع حلول الظلام، وهذه الغرفة لا يقلل بصريا. في قاعة صغيرة من المتناقضة الغراء خلفية ليست ضرورية. الجمع بين ظلال من لون واحد. وأساس السماح خلفية خفيفة، وأكثر من ذلك سوف يكون الزوجان من ظلال داكنة.

إذا كان لديك غرفة فسيحة، ثم يمكنك اختيار ورق الجدران من أي لون تقريبا بالنسبة لهاإذا كان لديك غرفة فسيحة، ثم يمكنك اختيار ورق الجدران من أي لون تقريبا بالنسبة لها

منطقة ترفيهية، في محاولة لتسليط الضوء على الهدوء ورق الجدران، والألوان الزاهية إذا كان التصميم - الوحيد الأضواء، ويمكنك الاستغناء عنه. عادة هذا المجال غرفة ديوان. بقية غرفة المعيشة يمكن بسهولة أن تكون مزينة خلفية في زهرة كبيرة مشرقة.

مزيج من لونين من ورق الجدران في الغرفة: الأمثلة

اختيار ورق الجدران على لهجة، راجع أمثلة من المجموعات الأكثر شعبية و "محاولة على" لهم لغرفة المعيشة الخاصة بك.



مزيج ناجح:

  • البيج والبني - كلاسيكي وخيار لأولئك الذين لا سيما مثل حلول مشرق.
  • الزيتون والبرتقال - سوف يكون قاعة سنوات، ودينامية، البهجة،
  • الوردي وبورجوندي - تركيبة خاصة لطيف، ومناسبة للداخلية أنيقة.
  • الأصفر والأخضر - السيناريو المتفائل آخر؛
  • الأبيض والأزرق - لطيف وغرفة معيشة صارمة بعض الشيء.
  • الرمادي والأرجواني - لعشاق الهدوء ومتجدد الهواء، واسترخاء.
  • الأرجواني والفضة - بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى حقيقة أن الداخلية يجب أن يكون مع تطور، غامض بعض الشيء.

إلى خلفية رفيق جنبا إلى جنب بشكل صحيح مع بعضها البعض، ينبغي أن تلتزم بالقواعد الأساسيةإلى خلفية رفيق جنبا إلى جنب بشكل صحيح مع بعضها البعض، ينبغي أن تلتزم بالقواعد الأساسية

حسنا، الإصدار الكلاسيكي - خلفية عادي اثنين من ظلال من نفس اللون. على سبيل المثال، الرمادي الفاتح، الرمادي المشبعة. الشيء الرئيسي هو أن كلا من ظلال كانت إما باردة أو دافئة.

اختيار ورق الجدران لغرف في لونين: كيف لا يكون مخطئا

أسهل، وبطبيعة الحال، الرجوع إلى الجدول من تركيبات الألوان. ومع ذلك، بعض التوجيهات العامة ليست زائدة عن الحاجة إلى تذكر، وأنها سوف تساعدك في المستقبل أن تسترشد في مجموعات، مجموعات من خطة اللون.

مزيج تباين الألوان:

  • مارينغو واللون البرتقالي.
  • لون صفار البيض، والأزرق.
  • أرجواني وأصفر باهت.
  • الضوء الأخضر والوردي.
  • الجير والنيلي.

ومن الضروري أن تختار بشكل صحيح الألوان لرفيق خلفية إلى نتيجة لا يفسد تصميم الغرفةومن الضروري أن تختار بشكل صحيح الألوان لرفيق خلفية إلى نتيجة لا يفسد تصميم الغرفة

وتشمل المركبات الكلاسيكية:

  • ضوء + الأرجواني الأخضر.
  • رمادي + الأزرق؛
  • براون + الذهب.
  • الأزرق + الضوء البرتقالي.
  • أرجواني + الأحمر.
  • + وردي اللون الرمادي.
  • أزرق + بورجوندي.

وهذه المجموعات هي عديدة، فإنها يمكن أن تكون، لأول وهلة، والدهشة، ولكنها ناجحة للغاية. على سبيل المثال، الأزرق تبدو جيدة مع الأحمر، والرمادي والأصفر والأخضر والأسود، والأزرق مع الذهب.


كخلفية pokleit في غرفة نوعين: مجموعة من الفواتير

بورق الجدران على الحائط، ويتطلب مزيجا من محكم. لا تجعل دائما صداقات مع غير المنسوجة ورقة، الخ

وسينضم خلفية رفيق مواد مختلفة من قبل العنصر المشترك - أو نمط لون. مع خلفيات ورق الجدران بلون النفس بسيطة وتمتزج جيدا.

جعل غرفة المعيشة، في محاولة لشراء ورق الجدران من نفس اللون أو مزيج من محكمجعل غرفة المعيشة، في محاولة لشراء ورق الجدران من نفس اللون أو مزيج من محكم

خلفيات مع وجود اختلافات حادة الجمع لا يزال لا يستحق كل هذا العناء. على سبيل المثال، فشل هو خيار - بالشاشة الحريرية + خلفية رخيصة. ورقة بسيطة على خلفية طباعة الشاشة مظلمة.

تهدف لسمك يساوي من ورق الجدران، أو الاختلاف في تقاطع سوف يفسد كل الانطباع. سميكة خلفية تنقش نادرا ما تحصل على علاقات جيدة مع ناعمة ورقيقة.

كيفية الجمع بين رفيق وورق الحائط (فيديو)


رفيق سطح المكتب - هو جديد وحديث، على الرغم من أكثر من عقد واحد، وتستخدم هذه التقنيات على نطاق واسع. لكن إنتاج محسنة من ورق الجدران، وتظهر مبيعات خيارات التصميم الفريد، والجمع بين ورق الجدران يصبح مثيرة للاهتمام، والنتيجة هي مثيرة للإعجاب.

حالة جيدة!

الجمع بين رفيق خلفية في المناطق الداخلية من الغرفة (صورة)

2sochetanieoboevvinterere-1 11 19-1 31 35-1 39-1 44-1 95 44 787

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

6 + 3 =

map