مزيج ملائم من ورق الجدران في الداخل: فكرة لتحديث الغرفة

مزيج ملائم من ورق الجدران في الداخل: فكرة لتحديث الغرفة

12 October 2017



وهناك خلفية حسن اختيار إفساح المجال الخاص بك أصلية وجميلةوهناك خلفية حسن اختيار تجعل غرفتك يتم دفع القليل من الاهتمام للغاية الأصلي وkrasivoyNekotorymi لتركيبات الألوان في ورق الجدران، وهذا مهم جدا. كيفية الجمع بين ورق الجدران في الداخل وبعض تركيبات مثيرة للاهتمام من الألوان موجودة - على النحو التالي. ويرجع ذلك إلى مجموعة مناسبة من ورق الجدران يمكن إخفاء عيوب كبيرة في الشقة، مثل سقوف منخفضة، مساحة صغيرة، إلخ. صحيح محاذاة خلفية يمكن تقسيمها إلى شقة من غرفة واحدة في المنطقة أو لفصل غرفة النوم من الحضانة.


مزيج من ورق الحائط: قواعد الجمع

سوف مزيج من ورق الجدران في الداخل وما تناسب بعضها البعض - سؤال بسيط. من أجل غرفة تبدو جميلة وأنيقة، تحتاج إلى اتباع قواعد معينة من مزيج من ورق الجدران. خلفية لا ينبغي "الصمود" الأثاث، ينبغي أن يكون في نفس النمط إلى الغرفة بدت أنيقة.

وأبسط قواعد مزيج من ورق الجدران، والتي سوف تساعد على إجراء إصلاحات أسهل وأكثر متعة:

  • لوأكد خلفية الجدار وإنشاء النموذج الأساسي للغرفة، ينبغي توخي الحذر كما سطح الجدار شقة.
  • يجب أن تكون خلفية متساوية في السمك للبحث متناغم على السطح؛
  • حتى لا يندم اختياره، ينبغي الجمع بين ورق الجدران قبل أن يتم شراؤها.
  • فمن الأفضل إذا كان ورق الجدران سيكون مادة واحدة، وذلك لأن ورقة جنبا إلى جنب مع ورق الجدران، وعلى سبيل المثال، الفينيل لن تكون سهلة.
  • نضارة الداخلية يجمع بين الألوان الزاهية مع المحايدين. اللون الأبيض سوف تبدو كبيرة مع الأصفر، والبيج مع اللون الفيروزي أو النعناع والأرجواني والرمادي غرفة إضافية الغموض.

في غرفة واحدة من الأفضل استخدام ورق الجدران مع الصور من جانب واحد أو EYADفي غرفة واحدة من الأفضل استخدام ورق الجدران مع واحد أو رسومات EYAD

في غرفة واحدة، يجب أن لا تستخدم أكثر من صورتين، إلا إذا جمع تصميم لاصق.


مزيج من ورق الجدران وورق الجدران: تصميم الخدع

الجمع بشكل صحيح خلفية مختلفة لا يمكن الجميع. وهذا يتطلب الكثير من الصبر، حتى أنه نتيجة للرسومات تناسب معا، واللون لا تتعارض مع الجو العام في الغرفة. كل أسهل بكثير إذا كان ورق الجدران بدون نمط، ثم تحتاج فقط لاختيار ظلال الصحيحة. 
فمن السهل بما فيه الكفاية لتتحد مع بعضها خلفيات أخرى. عشاق خلفيات المناظر البحرية يمكن دمجها مع صورة الشمس والسماء مع خلفيات الصور، حيث يوجد الشاطئ والبحر. أيضا، فإن الحل الأصلي الجمع خلفيات الأسماك البحرية: على كل جدار الأسماك المختلفة. 
مزيج شعبي آخر: نمطا مختلفا في نفس نظام الألوان. على سبيل المثال، على جدار واحد لشنق زهرة زخرفة على نطاق والوردي، وعلى جدار آخر نمط مقربة آخرين في نفس اللون. 

إذا تم لصقها على ورق الحائط في غرفة مع سقوف منخفضة يجب اختيار ورق الجدران بخطوط عمودية أو خلفية لصق 2-3 قطاع غزة مع صورة عمودية ضيقة. 

والجمع بين العمودي للشرائط من ورق الجدران يعطي الغرفة تأثير السقوف العاليةسوف شرائط عمودية من مزيج خلفية تعطي الغرفة تأثير السقوف العالية

لمحبي تصميم غير قياسي يمكن تقديمها لعصا شريط من ورق الجدران، والتي ستستمر على السقف.



مزيج جميل لهذا التجسيد يمكن أن يكون على ثلاثة أنواع:

  • في شريط أحمر على خلفية بيضاء.
  • خطوط زرقاء على خلفية بيضاء مع نمط في الوسط،
  • شريط أصفر على خلفية بيضاء.

لهذا التصميم لا يتطلب أي نمط خلفية بيضاء واسع النطاق معتدلة من الألوان الزاهية التي سيتم لصقها على الأرض نحو السقف. 
لتسليط الضوء على منطقة واحدة في الغرفة باستخدام ورق الجدران، ويجب أن العصا الشريط في منتصف مشرق خلفية لهجة واحدة. أفكار لمزيج من الألوان قد تكون مختلفة، ولكن الأكثر شعبية - شريط أصفر على الكاكي الجدار، والتي سبق ذكرها أعلاه الفرقة الحمراء على خلفية بيضاء، والمشارب الأرجواني مثالية على خلفية بيضاء أو رمادية. 
حل موحد لجدار الفصل مع الجدار الفاصل الأفقي. في هذه الحالة، يمكنك عصا أنواع مختلفة من ورق الجدران على أعلى وعلى الجزء السفلي، ولكن من المهم جدا أن الرسومات والألوان لا تتعارض مع بعضها البعض، وكانوا في نفس النمط.

خيارات للجمع بين ورق الجدران (فيديو)

الجمع بين ألوان الأثاث وورق الجدران: لجعل شقة أنيقة ومريحة وسهلة

قبل أن تصرخ بفرح على خلفية مثالية وجدت، يجب أن تأكد من أنها مزيج مع الأثاث والأرض. وببساطة، فإن الخشبية والأثاث لا ينبغي أن يكون اللون "النزاعات" ورق الجدران. 
اللون الأكثر شعبية والأكثر المطلوب من الأثاث وورق الجدران هو لون ينجي. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون لون ينجي يذكرنا الشوكولاته الداكنة مع بعض الشرائط الضوء. وكان صارما، ولكن الفاخرة. ينجي اللون هو الأكثر شعبية في المناطق الداخلية من المطاعم الفاخرة والقهوة الذواقة. 

إذا كانت الداخلية البيج والرمل أو البنفسجي ظلال اللون ينجي تناسب تماما فيها.

امتلاك ألوان خلفية ينجي قد يكون من المستحسن أن التمسك بها في غرفة مع الأثاث البيج أو الزيتون الخفيف. 

المطبخ ومنطقة لتناول الطعام

في المطبخ، واللون ينجي تبدو كبيرة مع الأثاث الأبيض أو العكس بالعكس الجدران البيضاء يمزج تماما مع ينجي الأثاث. أفضل الجيران لينجي، سواء كان ذلك الأثاث أو ورق الحائط، هي بيضاء والزيتون والأزرق والألوان البرتقالية. المكان الوحيد حيث أنه ليس من الضروري أن يضع خلفية اللون ينجي - هو غرفة للأطفال، وهذا الظل يمكن أن تقلل من الحالة المزاجية للطفل، وجعل له النعاس وغير المتعاونة. 

فإن التركيبة الصحيحة من ورق الجدران والأثاث في المطبخ تعطي السلام والراحةفإن التركيبة الصحيحة من ورق الجدران والأثاث في المطبخ تعطي السلام والراحة


قواعد أخرى تجمع بين ورق الجدران والأثاث هو أيضا الأفضل عدم إهمال. لذلك، إذا كانت الإضاءة في الغرفة من الأفضل استخدام مشرق خلفية الألوان الباردة. أنها مجتمعة بنجاح مع الأثاث، ونتطلع إلى الأمام كتالوجات أو أخذ عينات المنزل. لغرفة مع الإضاءة الناعمة من الأفضل استخدام الألوان الدافئة إلى أكثر راحة غرفة نظرة. 
سوف خلفية عادي تبدو كبيرة مع أثاث مشرق، العناصر الداخلية البهجة، مثل الصور أو الوسائد مع رسومات مضحكة.

غرفة الجلوس

لتصميم وينبغي استخدام غرفة المعيشة خلفية مع تصميم بسيط والتي سوف تنسجم مع الأثاث والتصميم العام. إذا تم اختيار ديكور غرفة المعيشة خلفيات، ينبغي لصقها على الجدار، حيث أنه ليس من الضروري الأثاث.

غرفة نوم

لطلب غرفة النوم، عليك أن تكون حذرا خاصة، لأن استخدام خلفية مشرقة جدا ومنمق يمكن أن يضر النوم والمزاج. للتسجيل من غرفة النوم هو أفضل لاستخدام الألوان الباردة خلفية جنبا إلى جنب مع المفروشات الخشبية الخفيفة. يجب أن تكون خلفية لغرفة النوم هادئة، وتمتثل امتثالا تاما مع محيطهم.

تعادل غرف نوم أفضل في الألوان الزاهيةتعادل غرف نوم أفضل في الألوان الزاهية


تحذيرات في تصميم منزل ريفي

كثير ديك حديقة، حيث تصنع الجدران من خشب سنديان. هذه المواد لديه ميل لتبلى بصريا من خلال بعض مقدار الوقت. وعندما يحدث ذلك، وفكر الأولى التي تتبادر إلى الذهن - هذا التحديث الجدران مع ورق الجدران. ومع ذلك، وورق الحائط الغراء إلى السرير - انها ليست فكرة جيدة لعدة أسباب. أولا، خلفية يمكن أن تتلف في المناطق ذات غرز.

هذا الخطر، حتى لو pokleit قرار الثقيلة طبقة مزدوجة غير المنسوجة خلفية.

ثانيا، عندما بورق الجدران بطانة الانتهاء من ارتداء بسرعة أكبر بكثير، ويفقد خصائصه. يختفي نفاذية بخار، وليس هناك حاجة للتهوية إضافية.

بشكل عام، والمشكلة هي مزيج من ورق الجدران ليست بهذه الصعوبة. هناك قواعد قياسية في مزيج من الألوان والنقوش، تحتاج إلى متابعة للحصول على شقة أنيقة ومريحة.

خيارات مختلفة من الجمع بين ورق الجدران في الداخل (فيديو)

الشيء الأكثر أهمية - لتحديد النمط الذي تريد أن تعيش في سلام، وتلتقط له خلفية أن تكون بسيطة.

مزيج من ورق الجدران في المناطق الداخلية (صورة)

85 116-e1435693553930-630x383 1617-630x393 5 2111-10 2111-21 28372 629498 723633 616480624

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

71 + = 75

map