مريح أم لا خزانة ضيقة في الرواق

مريح أم لا خزانة ضيقة في الرواق

12 October 2017



مجلس الوزراء ضيق تعتبر كبيرة بالنسبة لمدخل صغير، لأنه يأخذ مساحة صغيرة وأداء وظائفها بشكل كاملمجلس الوزراء ضيق تعتبر كبيرة بالنسبة لمدخل صغير، لأنه يأخذ مساحة صغيرة وأداء وظائفها بشكل كامل لوالممرات ممدود الصغيرة ووخدمات مساعدة كبيرة للأثاث حسب الطلب. أنه لأمر مريح - لا تتكيف مع الأثاث الجاهزة وسيد تفعل الأشياء التي سوف تطابق ملامح الممرات. في غرفة المعيشة الضيقة تناسب خزانات الضيقة، حيث عمق ليست على دراية بذلك، ولكن على حساب من الميزات الأخرى مثل خلع الملابس هو شيء عملي في الرواق.


ماذا يمكن أن يكون خزانة ضيقة في الرواق

إذا القاعة نفسها ممدود، ضيقة، الأثاث يمكنك وضع فقط على طول جدار واحد. وليس "أكل" وبدون مجلس الوزراء مقدار من الياردات صغير يجب أن يكون ضيقا. عرض الأثاث من هذا القبيل هو 40، والحد الأقصى - 50 سم من أجل توفير مساحة، واختيار خزانة نموذج - وهي محقة في ذلك، لأن مجلس الوزراء مع الأبواب يتوقف سوف يسبب الإزعاج في الممارسة العملية.

إذا كان هناك مساحة بالإضافة إلى مجلس الوزراء يوصى لوضع الجداول السرير مع الأدراجإذا كان هناك مساحة بالإضافة إلى مجلس الوزراء يوصى لوضع الجداول السرير مع الأدراج

ممر ضيق - انها دائما حاجة إلى تحقيق التوازن بين حمولة من القاعة من حيث الأداء الوظيفي والحد الأدنى من الفضاء، التي ستشغل الأثاث المجاور. لأن بعض الحالات يفضل لأنه صغير، ضيق وليس لفترة طويلة جدا. مجلس الوزراء خمسة أمتار، بالتأكيد، سوف تكون قادرة على إخفاء كل الأشياء التي تريد إزالة من العين، لكنه لن يصلح إلا مدخل واسع.

ضوء مجلس الوزراء في رواق ضيق: صور

هذا هو مثال نموذجي للتخطيط القديم من الشقق لدينا - مدخل ضيق، مثل ممر في القطار. بالطبع، هناك خيارات لإعادة تصميم البصرية من الفضاء، بحيث يكون التأثير من الممر جدا إزالة مرة واحدة. كثيرون في هذه الحالة تقرر التخلي تماما عن الأثاث في الردهة - شماعات، البراز وجميع. نعم، والانتهاء من مشرق. حسنا، أين هو خزانة؟ حيث المرآة، مضمد أو الصدر من الأدراج؟ ليس كل من لديه الفرصة للفوز بطريقة ما الحل المعتاد أن تفعل ذلك بدون مجلس الوزراء وغيرها.


لأن التصميم المعتاد هو هدية غير عادية بعض الشيء. وهناك عدد قليل من التقنيات البسيطة التي يمكن أن تساعد في ذلك. انتقاء واختيار ما سوف تناسبك.

عدم وجود الرتابة، الظل يجب أن يكون مجلس الوزراء يختلف عن لون الجدرانعدم وجود الرتابة، الظل يجب أن يكون مجلس الوزراء يختلف عن لون الجدران

خزانة في الردهة الضيقة:

  • اختر ضوء خزانة الملونة (على سبيل المثال، والزان الضوء) الذي سوف يضاعف دمج النهائي (إذا الانتهاء من مشرق)؛
  • يرجى ملء عناصر مرآة في هذه الحكومة - وهذا كله يمكن أن تكون واجهات معكوسة للغاية، لكنهم يحتاجون إلى رعاية مستمرة.
  • تنظيم الإضاءة في خزانة - هو عملي، جميلة، فإنه سيضيف فقط المدخل الراحة.
  • تركز في المقام الأول على إنتاج الأثاث حسب الطلب - حسنا، عندما يجعل أثاث لغرفة معينة (وإذا كان لديه عيب، سيد يمكن أن تأتي مع الحيل للمساعدة في تغطية هذه العيوب).

في الشيء الرئيسي الردهة الضيقة - اللون والضوء. الألوان الفاتحة في وضع يمكنها من توسيع الملمس البصري ونظام إضاءة مصممة تصميما جيدا. التركيز ليس فقط على ضوء قاعدة، ولكن أيضا على الأضواء.



كيفية اختيار خزانة في ممر ضيق طويل: صور

والمبادئ التوجيهية بداية لاختيار مجلس الوزراء يمكن أن تكون قائمة من الأخطاء الشائعة التي تجعل الناس، مما يجعل من الممرات الضيقة. لأن خزانة حسن اختيار حتى في وجود هذه الأخطاء، لن ينقذ الموقف.

لا يمكن أن يكون في ممر ضيق طويل:

  • استخدام تركيبات ضخمة.
  • اختيار الألوان الداكنة في الزخرفة.
  • فوضى الأثاث الردهة.
  • استخدام نمط كبير على خلفية.
  • تطبيق تقليم زخرفي.
  • تقييد مرور حجم الأثاث؛
  • السماح النقيض الأسلوبية إلى المدخل مع غرف المنزل الأخرى (حادة، أعني).

مجلس الوزراء الحائط هو خيار ممتاز، وتوفير كبير الفضاءمجلس الوزراء الحائط هو خيار ممتاز، وتوفير كبير الفضاء

في السابق، عندما الثياب هي في تساعية، كان الناس دبر لتضييق غرفة المعيشة لا يزال قادرا على نحو ما لأداء وظائف مخزن. ظهور مثل هذه الثياب رحيب هذه المشكلة حلها.

أفضل لحجز خزانة على حلبة النهائية من الجهاز الداخلية، أو الاختيار من بين الاقتراحات. بمجرد أن تعرف كم عدد الرفوف التي تحتاج إليها، ما هو حجم وموقع، الخ بطبيعة الحال، فإنه لأمر مؤسف أنه في حالة الانتقال إلى تفكيك الحكومة هو إشكالية، لكنه لا يزال أفضل من حكومة ثابتة مع الانقسام الداخلي يست مريحة دائما.

الأفكار: خزانة الملابس في ممر ضيق

ما هو مدرج في المجموعة المعتادة من القاعة، أو بالأحرى، ويسمى سماعة الرأس في "قاعة" - واحد أو اثنين من خزائن، خزانة لربما مرآة منفصلة مع الرف. كل على حدة، وهذا هو، لترتيب زوايا الجدران ذلك كما يحلو لك. وفي ممر ضيق لوضع مجموعة من الأحيان غير ممكن.

مناسبة تماما لمجلس الوزراء الزاوية الصغير لمدخل صغيرمناسبة تماما لمجلس الوزراء الزاوية الصغير لمدخل صغير

ماذا تفعل؟ بديل جيد - كوبيه القاعة. قد تكون طويلة، وتقع تقريبا على طول جدار واحد. تستحق السؤال، ما هو مختلف من مجلس الوزراء العادية؟ وهنا بعض الحيل. أولا، يمكن لمثل هذه الحكومة طويلا لا يكون كله - وهذا هو، المقصورات يمكن أن يوقف جدار مسطح مع مرآة والجانب الجداول، والأرفف، وأنظمة الرف.

ولكن الأكثر إثارة للاهتمام ولا حتى ذلك. في بعض الأحيان يتم ترتيب نوعا من منطقة السيدات داخل حجرة مجلس الوزراء، الرواق. ببساطة انزلاق الباب - وهناك مرآة، والأرفف، البراز مبطن. جاءت الفكرة من الحجرات التصميم في في الغرف الأخرى، حتى عندما تم ترتيب دراسة داخل مجلس الوزراء - طاولة وكرسي، والكمبيوتر، ومصباح، وهلم جرا.


خيارات: خزانة ضيقة في الرواق (فيديو)

في رواق ضيق، يمكنك من تلقاء نفسها لخلق مساحة أكثر ممتعة الخارجي، حيث كل شيء جميل، وظيفية، والفضاء المرئي ومواساتها إلى متر لا ينكر، إلا أن احتمال مجلس الوزراء على النحو فسيح.

حلول جميلة!

تصميم خزانة في الردهة الضيقة (الصورة في الداخل)

27 19 63 47 940 100 251 192 561 18952721-uglovoy-shkaf-kupe-الخامس-spalnyu صور-ط-ceny


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 28 = 31

map