مخططات التطريز الصليب شعبية للأولاد

مخططات التطريز الصليب شعبية للأولاد

12 October 2017



عبر الابره تطور الانتباه والذاكرة في كل من البنين والبنات على حد سواءعبر الابره تطوير الانتباه والذاكرة من الأولاد، وفي devochekVyshivanie الصليب هو هواية مثيرة للاهتمام، سواء للبنين والبنات. هذا هو تماما ممارسة مفيدة، والمساهمة في تطوير المهارات الحركية الدقيقة من اليدين والخيال. 


مخطط عبر غرزة للبنين

مخططات عبر التطريز تختلف الموضوعات صبيانية الصبي، والتي يمكن إيقاع طفل للعمل. المهم في التطريز - فهم هذا المبدأ، وهكذا توجه العملية على أنه من الصعب أن تؤتي ثمارها كما يمر وقت طويل حتى يتم الانتهاء من العمل. تحتوي على مجموعات الحديثة كل ما تحتاجه للحصول على الوظيفة، فإنه يبقى فقط لتحديد الصورة التطريز المطلوب.

كبار السن والأطفال، وأكثر صعوبة مخطط للتطريز فمن الممكن لعرضكبار السن والأطفال، وأكثر صعوبة مخطط للتطريز فمن الممكن لعرض

خطط للأولاد يمكن أن تقدم التطريز:

  • طائرة.
  • سيارة
  • كلب.
  • مرساة.
  • القارب.

عبر التطريز الصبي

بين مخططات للتطريز وغالبا ما تتطلب الصور التي تحتوي على صور من الناس، وبشكل أكثر تحديدا الأطفال. ويمكن أن تكون فتاة أو صبي، أو كليهما معا. في كثير من الأحيان القبلات الصبي الصورة الفتاة التي تبدو لطيف جدا ومضحك. 


ومن بين صور الأطفال التطريز تلبية كثير من الأحيان كما في الصورة:

  • الوحوش.
  • المقاييس.
  • شخصيات الرسوم المتحركة.
  • اللعب.
  • طبيعة وهلم جرا.

تنجذب صور الاطفال لطيف ليس فقط الأطفال بل أيضا الكبار الذين يأخذون على التطريز مع المزيد من الحماستنجذب صور الاطفال لطيف ليس فقط الأطفال بل أيضا الكبار الذين يأخذون على التطريز مع المزيد من الحماس

تعلم كيفية التطريز الصليب يمكن أن يكون أي شخص. هذا النوع من الفن يمكن استخدامها ليس فقط لعناصر التصميم الداخلي الديكور، ولكن أيضا للملابس. عن طريق الابره يمكن ترتيب جميل قميص، بلوزة، واللباس، الجينز الخ



الأدوات والمواد

  • خيوط الخياطة.
  • قماش.
  • إبرة مع طرف غير حادة.
  • مخطط للتطريز.

أو يمكنك شراء في متجر مجموعة استعداد أن فقد كل شيء. 

وقبل الشروع في التطريز، يرجى قراءة التعليمات للاستخداموقبل الشروع في التطريز، يرجى قراءة التعليمات للاستخدام

للبدء، تحتاج إلى النظر بعناية في المخطط، صورة معينة يتوافق مع ما موضوع اللون.

اليوم على القماش هو بالفعل هناك صورة ملونة، مما يجعل من الاسهل للقيام بهذه المهمة.

ببساطة، إذا كان العمل سيتم استخدام الإبر متعددة، كل منها سوف تتوافق مع لونه. سيسمح هذا الحق في استخدام عدد من اللون الذي تريد، دون تقليم لم يتم الاستفادة الكاملة خيط من لون آخر.

غرزة عبر عن الأولاد

التطريز الصليب بسرعة وببساطة، إذا نظرتم الى "عبر" التكنولوجيا التماس. الصورة هي مترابطة وسلسة وجميلة، إذا تم الانتهاء من جميع الأعمال بدقة.

مجموعات للصليب غرزة جذب كل من الأطفال والبالغين، ويمكن العثور عليها كل منهم على رفوف المتاجر مخطط المفضلة لديك.

بنين تشارك في التطريز، فمن الأفضل الحديث، ونادرا ما تحتاج إلى المساعدة خطاب المعالجبنين تشارك في التطريز، فمن الأفضل الحديث، ونادرا ما تحتاج إلى المساعدة خطاب المعالج

مجموعات للأطفال من العمر ثلاث سنوات لديها نمط بسيط، حيث الصلبان كبيرة بما فيه الكفاية. أطقم للبالغين تنمو في الحجم. ويستخدم أكثر من ظلال الألوان.


الأولاد غالبا ما يفضلون التطريز الدبابات والسيارات والطائرات. إنشاء الناتج هو حماسهم والعاطفة. ويقول علماء النفس والمربين أن الأولاد الذين يعرفون كيفية التطريز، هي من الكتابة اليدوية جيدة، فضلا عن المثابرة. 

استخدام الابره

سابقا، كان التطريز مهارة التقليدية التي تسعى إلى تثقيف الأطفال من سن مبكرة. كل عائلة يمكن أن نرى القمصان المطرزة - عبر التقليدي القميص المطرز.

اليوم، بل هو وسيلة جيدة لتمرير مساء. ولكن من المهم أن نفهم أن التطريز ليست مجرد هواية، ولكن أيضا ممارسة مفيدة جدا، تحمل لصالح ضخمة.

التطريز من سن مبكرة يساهم في تفعيل خطاب الطفلالتطريز من سن مبكرة يساهم في تفعيل خطاب الطفل

التطريز، والطفل يكرر أسماء الألوان، وتعلم أن تمييز ظلال الخاصة بهم. يتعلم الطفل أن تنظر التدريب في التوجيه وعلى ورقة قماش. صبي يتعلم استخدام إبرة وخيط. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن نلاحظ أن هناك فائدة كبيرة في تنمية الحس الجمالي وتنمية المهارات الحركية الدقيقة الأيدي.


عبر الابره فوائد لا تقدر بثمن. وهذا هو السبب وتشمل الطبقات العاملة في المدرسة بضع ساعات للتعرف على جميع الطبقات مع أنواع مختلفة من التطريز. وقد تلقت أساسيات لتنفيذ الطبقات العاملة عبر، يمكنك امتلاك منزل التطريز الصورة كاملة.

لمصلحة الطفل للقيام بأعمال أصبح حتى أكبر وأفضل للذهاب معه إلى المتجر وشراء له مجموعة مع الصورة التي يحب. أفضل من غرز القليلة الأولى لجعل مع طفلك حتى انه يتذكر أداء غرز التكنولوجيا (أولا إلى اليمين، ثم العودة مرة أخرى)، ثم الصبي دعه محاولة لانجاز هذه المهمة.

في البداية، فإن الطفل سوف يكون القليل من المساعدة - لإدراج موضوع في الإبرة، وربط موضوع في نهاية العمل، للمساعدة في عد الخلايا وتحديد اللون المطلوب. بمجرد أن الصبي يفهم التكنولوجيا، وقال انه سوف تكون قادرة على إنهاء المهمة حتى النهاية دون أي مساعدة.

مقاييس التطريز لصبي (فيديو)

وينبغي أن يكون أقرب العمل بسيط جدا، من السهل القيام بها. خلاف ذلك، طفلك بالملل، وهذا العمل هو الحصول على النتيجة المرجوة.

أمثلة لترتيبات الأولاد الابره (صورة)

9 tango1 217952928798 winniealtalena semafori بونتو-كروز-meninos-كارو-الطفلية metrika18 liubimye-igrushki كاواساكي ضخم

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 2

map