مجموعات لغرزة التطريز: 6 خيارات لneedlewomen

12 October 2017



إذا ما اتبعت خطط بشكل صحيح والسيطرة على الصف، يمكنك تقديم صورة مثالية وجميلة مطرزةإذا ما اتبعت بشكل صحيح مخططات والسيطرة على الصف، يمكنك جعل المطرزة الرسم البياني kartinuGotovaya مثالية وجميلة والتعليمات للمساعدة على تجنب الأخطاء في العمل، وكذلك القضاء على الحاجة إلى رسم صورة أكثر في المستقبل، وتقسيمه إلى مربعات صغيرة. نظرا لنمط موجود، يمكنك ان ترى في لمحة ما سيتم الانتهاء النوع من العمل. يمكنك أيضا توفير الوقت على إيجاد موضوع الصحيح. والعدد المطلوب من الألوان - في مجموعات في كل شيء عبر فرزها. شراء مجموعة الجاهزة، هناك ضمان كامل أن النتيجة لن يخيب لك.


عبر غرزة التطريز: مجموعات للعمال المهرة

عبر الابره مجموعات ومجموعة متنوعة من الصور - المناظر الطبيعية، والناس والحيوانات والطبيعة الصامتة، التجريد، مواضيع مختلفة، وشخصيات الرسوم المتحركة، أبطال الخيال، العناصر، الخ، بصفة عامة، كل ما يحيط بنا ويسر.

هناك التطريز الخاصة التي يجب أن يؤديها على الخطوط العريضة السوداء. والعيب الوحيد - المواضيع نسج غير مرئية، والثقوب، ولكن النتيجة النهائية يعوض كل الجهود.

مجموعات للتطريز لديها العديد من الخيارات للرسوماتمجموعات للتطريز لديها العديد من الخيارات للرسومات

على القماش الأسود يمكن أن تكون مطرزة:


  • الصيادون في الثلج.
  • الجان:
  • الصورة الأم.
  • خرافية.
  • الحلم الجميل.

في كثير من الأحيان في مجموعات للصليب التطريز وتحت عنوان على أعمال مشاهير الفنانين. أيضا، تقوم العديد من الشركات المصنعة على لويزي جيلتس لا يزال يفس. لها العاطفية وأنيقة لا تزال الحياة فإنه من المستحيل عدم الالتفات.

يجب غسلها عمل جاهزة مطرزة في الماء الدافئ، ثم لا تزال مبتلة - تسويتها الحديد.

مجموعات للأطفال عد عبر: أفضل الصور

لم عبر المصنعين مجموعات تحسب لا ننسى أطفال. للبيع الكثير من مجموعات كبيرة مع أنماط مثيرة للاهتمام وجميلة. مخططات غالبا ما تقدم الأحجام التالية: 15x15، 11x12، 11x10، 20x15، 20x13، 20x27 و 22x20 أقل.

في مجموعات الأطفال للتطريز يمكن أن ينظر إليه الكرتون وخرافية الأحرف حكايةفي مجموعات الأطفال للتطريز يمكن أن ينظر إليه الكرتون وخرافية الأحرف حكاية



أفضل مجموعات الأطفال للصليب التطريز:

  • القنفذ الاقتصادي؛
  • الغابات المشي.
  • الألفة مع فراشة.
  • في الفناء.
  • إفطار لذيذ.
  • الأشياء الجيدة للغابات.
  • القنفذ.
  • خرافية.
  • الفسحة الرائعة.
  • فراشة.
  • الحلزون.
  • العنب.

مفيدة جدا لتعليم الأطفال لتطريز من مرحلة الطفولة المبكرة. النشاط الإبداعي المشترك له تأثير إيجابي على نمو الطفل ككل. الحرف والعمل الجزئي مع تفاصيل الملونة الصغيرة النامية المهارات الحركية، والمنطق والاستدلال.

يجب على الأطفال التطريز العمل جنبا إلى جنب مع الآباء والأمهات، تجد ما تطعم هذا الاهتمام في أشغال الإبرة، وبما في ذلك وبطبيعة الحال، تدابير الحذر - وهذا مهم جدا!

الشركات المصنعة المعروفة من مجموعات عبر الابره

هناك العديد من الشركات المصنعة للمعدات للتطريز. موصوفة الأكثر شهرة وشعبية من الشركة أدناه.

في المتاجر المتخصصة بيع مجموعة متنوعة من مجموعات مثيرة للاهتمام والأصلي للالتطريزفي المتاجر المتخصصة بيع مجموعة متنوعة من مجموعات مثيرة للاهتمام والأصلي للالتطريز

Riolis

جنبا إلى جنب مع مجموعات من العلامة التجارية تنتج اكسسوارات للتطريز. مجموعة من الصور تنوعت بما فيه الكفاية - زخارف الأطفال، والرموز، والمناظر الطبيعية، الزهور. Riolis هو المنتج الأكثر شعبية السلع للتطريز. منتجاتها تحت اسم العلامة التجارية "إنشاء نفسها"، "مضحك النحل»، «Riolis بريميوم».

شركةشركة "Riolis" تنتج الكثير من الأفكار المختلفة للتطريز، بما في ذلك الزهور الملونة شعبية

بانا

هذا التطريز تأليه الأفكار. أي مجموعة من شركات - عمل فني. على وضع خطط من المصممين الموهوبين. بلد المنشأ - روسيا.


يوفر بنة مجموعة كبيرة من الصور للتطريز، التي وضعت المصممين الموهوبينيوفر بنة مجموعة كبيرة من الصور للتطريز، التي وضعت المصممين الموهوبين

عشيقة

لدينا شركة محلية. وعلى الرغم من الفترة القصيرة من وجودها، فقد حصل على احترام مجموعة واسعة من التطريز.

شركة محليةشركة محلية "عشيقة" تبيع مستلزمات التطريز مع الطيور والحيوانات والمناظر الطبيعية للغابات

الصوف الذهبي

آخر منتج المحلي. وقدمت مجموعات مواد عالية الجودة والإكسسوارات والتطريز. صور من الأكثر تنوعا - زخارف البحرية، علامات زودياك، والأساطير، والخرافات، الخ


شركةشركة "الصوف الذهبي" وتنتج صور للتطريز في أسلوب أسطوري، مع وجود علامات من البرج، المناظر البحرية

الأبعاد

في السوق لأكثر من 30 عاما من بجدارة. على تحديث مجموعات من الموظفين الذين يعملون من المصممين من بضع مئات، لمراقبة باستمرار الاتجاهات. كمجموعة من رائعة.

الأبعاد - وهذا هو واحدة من الشركات الأكثر شعبية لأنها تنتج برامج للاهتمام والجودةالأبعاد - وهذا هو واحدة من الشركات الأكثر شعبية لأنها تنتج برامج للاهتمام والجودة

بعض مجموعات من الشركات المصنعة المعروفة غالية الثمن نسبيا، ولكن معظمها متاح الإبرة العاديين.

على استعداد للحصول على مجموعات جديدة للتطريز يمكن أن تكون متخصصة المحلات التجارية أو أمر من أفضل المحلات التجارية على الإنترنت "الكفافة"، "الأوزون"، "Murkin rukodelki".

التطريز الصليب: هذا هو جزء من مجموعة من التطريز

استعداد عدة غرزة التطريز يمكن شراؤها في مخازن للتطريز. لا يوجد شيء لزوم له في ذلك، فقط المواد والأدوات اللازمة.

وتشمل هذه المجموعة التطريز:

  • قماش. هذا نسيج خاص للتطريز. انها الساحات واضحة للعيان مع الثقوب. شراء لوحة يمكن أن يكون أي لون.
  • إبرة. تستخدم أساسا نسيج الإبرة. وقالت والخياطة التقليدية على خلاف ديها الأذن واسعة ونهاية حادة.
  • المواضيع. وغالبا ما تستخدم "الخيط" موضوع. وهي تتألف من القطن بنسبة 100٪. لوحة من ظلال ببساطة رائع.
  • دف. وهما أشكال تقريبا نفس القطر لتأمين قماش عندما التطريز مباشرة.
  • التطريز مخطط. مخطط باللون الأسود والأبيض، واللون، جنبا إلى جنب مع الشخصيات.

المتجر أن تختار فقط عالية الجودة وتعيين لعرضية التطريزالمتجر أن تختار فقط عالية الجودة وتعيين لعرضية التطريز

أداة إضافية لقلم خاص أو علامة للحصول على الأنسجة. تغسل هذه القضبان والحبر بسهولة قبالة مع الماء ولا تترك أي أثر.

جميع مكونات عدة من الممكن شراء بشكل منفصل. وبالتالي سوف تختار لنفسها الأدوات الفردية، ولكن من هذه التجربة.

مجمع عبر غرزة: مجموعات needlewomen

ويشمل مجمع عبر غرزة استخدام عدد أكبر من الإبر، والألوان موضوع، وتقنيات وأنواع الغرز، وبمرور الوقت. مجموعات لهذا التطريز متاحة للبيع أيضا. نتأمل على سبيل المثال نمط التطريز المعقد "الجميله اثنا عشر". يعبر حجمها 1495x376.

  لخلق غرزة الصليب معقدة، فمن الضروري اختيار مجموعة متنوعة من ألوان مختلفةلخلق غرزة الصليب معقدة، فمن الضروري اختيار مجموعة متنوعة من ألوان مختلفة

وتشمل هذه المجموعة:

  • مخطط.
  • عايدة 14؛
  • خيوط 101 ظلال.
  • الإبر من مختلف الأحجام.

استعداد حجم الصورة مؤثرة جدا - الوقت 271x68 سم العمل الصعب سلفا. كل هذا يتوقف على الصفات الفردية للالمشتغلة بالإ برة - سرعة التطريز والى متى المشتغلة بالإ برة يوميا يمكن أن تعطى للهواية.

الصورة بهذا الحجم التطريز أفضل على آلة خاصة، بدلا من استخدام السلة.

الفعالية ومجموعات جديدة لغرزة التطريز

العديد من التطريز تبدو المستجدات إلى الأمام من الشركات المصنعة المفضلة لديهم.

بعض مجموعات جديدة للصليب التطريز:

  • Polyptych. انها جميلة مجموعة جديدة وغير عادية من التطريز جزئي. ونتيجة لذلك، في المقدمة يتحول التطريز على قماش، وهو ورق الجدران في الخلفية. وهكذا فإن المؤثرات البصرية خلق الصوت. فإنه لا يزال من الممكن يسمى التطريز 3D.
  • ماريا Iskusnitsa. شركة محلية، والذي يحدد عرض لكل ذوق. مجموعات لديها المعدات لائقة. آخر الأخبار: "لافندر والزيتون" و "كتي القطط".
  • المستوطنة الجديدة. الشركة في السوق لأكثر من 6 سنوات. تصميم رسومات ممتازة. المنتجات الجديدة: "Shalunya" "الأسرة مضحك"، "براغ عبر المرآة"، الخ.
  • مرساة. منتج ألمانيا. يتم عرض مجموعات جمع في مجموعة متنوعة من المواضيع - تيدي بير والأبراج والمرافق والموضوعات الأطفال والحيوانات والزهور. أحدث مجموعات من "الملك"، "الزهرة"، "بريما الرقص".
  • شقائق النعمان. الصانع Riolis. التطريز حية بصريا والطبيعي.

الآن يأتي الكثير من المنتجات الجديدة في غرزة الصليب، حتى يتمكنوا من التقاط، نظرا يفضلونهالآن يأتي الكثير من المنتجات الجديدة في غرزة الصليب، حتى يتمكنوا من التقاط، نظرا يفضلونه

لا يزال من الممكن أن نلاحظ أن هناك مجموعات جديدة إلى حد ما، مثل "مدينة حكاية خرافية"، "الملائكة"، "لندن"، "حقل الخشخاش"، و "الربيع في حديقة"، "الانطباع الشتاء"، "اثنين النمر الأبيض".

لتتبع ظهور مجموعات جديدة في الموقع الرسمي من الشركة المصنعة والنظام التوصيل إلى المنازل، دون انتظار ظهورها على رفوف المتاجر.

مجموعات جميلة لالابره من الشركات ذات السمعة الطيبة

تسعى كل المشتغلة بالإ برة المبتدئين للبدء دائما مع التطريز الجميل.

العديد من الشركات الآن إنتاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من مخططات للتطريز الصليب، والتي يمكنك شراء بأسعار في متناول الجميعالعديد من الشركات الآن إنتاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من مخططات للتطريز الصليب، والتي يمكنك شراء بأسعار في متناول الجميع

نظرة عامة على مجموعات أجمل والتطريز:

  • DOME CRAFT (كوريا). مجموعات من هذه المؤسسة هم من النساء إبرة مناسبة مع المزيد من الخبرة والمبتدئين التطريز. في السوق لأكثر من 20 عاما. لا تحتوي إلا على مواد ذات جودة عالية في المجموعة. العديد من DOME التطريز يكون موضوعا الفني الذي لديه أكبر في الطلب. مجموعات أجمل "القرية الخضراء"، "المناظر الطبيعية مع البرسيم"، "داليا" وغيرها الكثير.
  • الحرف شيوى (تايوان). وتنتج الشركة المجموعات المتميزة التي تباع في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. المصممين والفنانين المعروفين قادرون على تحريك الرسم الصيني على النسيج، نتيجة لهذا الواقع، وكثير يمكن أن نقدر روعة الألوان التراكيب. مجموعات الشهيرة: "نيوكاسل والبرسيمون"، "الخالدة الحب"، "نسيم الربيع" وغيرها.
  • Charivna ميت. الشركة الأوكرانية هي شركة رائدة في تصميم وجودة الصورة من المواد ليست أقل شأنا من المنتجين الأجانب. صدر مؤخرا سلسلة جميلة من "بريميوم".
  • RTO. الشركة المصنعة الروسية من مجموعات للتطريز. كتالوج الأعمال PTO كبيرة بما يكفي. كل تحديد بسهولة لنفسها التطريز مناسبة. يحدد "الزنبق على الطاولة"، "على الرصيف" وغيرها.
  • Krasa ط tvorchist. يتم استخدام مجموعة لوحات من الفنانين المشهورين. آخر الزيارات جميلة: "لافندر"، "السفينة غروف"، "مواسم - الخريف"، "مرة أخرى في ورقة باريس."
  • المفضلة الروسية. آخر منتج المحلي. مجموعة مجموعة زخارف نباتية، ومجموعات الأطفال مشرق، وصورة رومانسية للبالغين. التطورات الأخيرة: "الخنزير Sidorovich"، "ماغنوليا × Soulangeana"، "ميسي".

التطريز الجميلة يمكن أن تكون أفضل هدية الأقارب والأصدقاء.

التطريز من الأفضل أن يصدر في إطار تحت الزجاج. وبهذه الطريقة يمكنك حمايتها من الأوساخ والأتربة.

أفضل مجموعات التطريز الصليب: استعراض needlewomen

العديد من العمال المهرة بعد الانتهاء من التطريز مشاركة انطباعاتهم. بعض المتحمسين عن الشركة ومجموعة ككل، بعض المواد، وبعض الرسومات. معظمهم من الاستعراضات جيدة، وهنا بعض منها.

من أجل اختيار مجموعة نوعية التطريز، يمكنك طلب المشورة من ذوي الخبرة في متناول يديمن أجل اختيار مجموعة نوعية التطريز، يمكنك طلب المشورة من ذوي الخبرة في متناول يدي

أفضل مجموعات للتطريز، استعراض needlewomen:

  • Matrenin بوساد. الألوان المثيرة للموضوع، قماش سميكة، وصورة مشرقة.
  • العروس الروسية 35176. مخطط باللونين الأسود والأبيض سهل الاستعمال. تعليمات باللغة الروسية.
  • Pinn فيراري. التطريز يذهب واقعية. هدية عظيمة للسائقين وسائقي السباقات.
  • إبرة رائعة. قيمة جيدة مقابل المال. مع الاستخدام السليم للسهم المتبقية من الغزول. مريحة وبسيطة المخطط.
  • سيرافيم Sarovsky. رمز استعداد له إطلالة رائعة.
  • الفهد قليلا. تحولت التطريز بها باعتبارها صورة.

في أي حال، كل لنفسه يحدد ما هو الأفضل بالنسبة له. وكما يقول المثل: "كيف كثير من الناس، والكثير من الآراء."

شراء مجموعة، تقرأ بعناية المعلومات على العبوة. أوصى للمبتدئين لتبدأ مع الدوائر البسيطة.

مجموعات للصليب غرزة (فيديو)

عبر الابره - النوع الأكثر شيوعا من الإبرة. بالنسبة للكثيرين، فقد أصبح هذا النوع من الترفيه هواية مفضلة، التي يمكنك من خلالها الحصول على الكثير من المرح. مساهمة لا تقدر بثمن في خلق كل العمل الفردي هو روح. لا شيء من أكثر المواد الرائعة والجميلة ليست بديلا عن قيمة الوقت والاجتهاد. ولكن لا تزال مجموعات التطريز يمكن تبسيط العمل وتجنب الأخطاء.

مجموعات غرزة التطريز (صور)

2 3 5 4 6 7 9-1 12 13 10

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

30 − = 28