ما هي أفضل ورق الجدران، والفينيل أو غير المنسوجة - 3 الاختلافات الرئيسية

ما هي أفضل ورق الجدران، والفينيل أو غير المنسوجة – 3 الاختلافات الرئيسية

12 October 2017



والغرض الرئيسي من خلفية - هو خلق جو مريح في الغرفةوالغرض الرئيسي من خلفية - هو خلق جو مريح في komnateDekorativnaya الانتهاء من الجدران والسقوف يبقى خلفية في ذروة شعبيته. يوفر السوق مجموعة واسعة من اللوحات، والذي يوفر فرصا كبيرة لإصلاح وتصميم الغرفة. بين ورق الجدران اليوم أصبح المستهلكون استخدام على نطاق واسع من الفينيل وورق الجدران غير المنسوجة. الكثير في هذه المناسبة هناك جدوى، - أي خلفية أفضل، والفينيل أو غير المنسوجة. الرد على هذا السؤال يمكن أن يكون إلا مراجعة هذين النوعين من التشطيبات، وملامحها وخصائصها.


ما هو الفرق من خلفية غير المنسوجة الفينيل

عند اختيار التشطيبات الديكور جودة تجسيدا لكثير من توقف في نسختين الشعبية: محبوكة والفينيل ورق الجدران. وقد اكتسبت هذه المواد شعبية واسعة بسبب المظهر الجميل، ونوعية التغطية والخدمة الطويلة في الحياة.

عند اختيار نوع بعقبة خلفية غير أن الفرق في ملامح خلفية لليجعلك تتساءل عن اختيار نوعية لصالح آخر. هذه المسألة يقرر أفضل الجميع لأنفسهم نفسها، مع الأخذ في الاعتبار خصائص الفرد.

اختيار ورق الجدران غير المنسوجة أو الفينيل، وإيلاء الاهتمام لنوعية المواداختيار ورق الجدران غير المنسوجة أو الفينيل، وإيلاء الاهتمام لنوعية المواد

الاختلافات وغير المنسوجة خلفية الفينيل ليست كبيرة. وعلى الرغم من XTO لبعض تافه - للآخرين مسألة خطيرة. لأنه قبل أن تشتري من المهم أن تتعرف على الاختلافات بين هذه الأنواع شعبية اثنين.

الاختلافات الرئيسية خلفية:


  • المواد. ويعتقد أن الصوف هو ضار بالصحة، على عكس الفينيل. ومع ذلك، يمكن هذه الأسطورة فضح زيف الادعاء. عندما قمت بشراء من المهم أن تولي اهتماما لشهادات الجودة. إذا عالية الجودة وورق الجدران، ووالصوف والفينيل لا تسبب ضررا لصحة الإنسان.
  • اختر. غير المنسوجة خلفية الفينيل متفوقون في تصميم واختيار ورق الجدران.
  • التهوية. خلفية غير المنسوجة تنفس تعزز التهوية الطبيعية. الفينيل ورق الجدران يتطلب بث الدوري لأماكن العمل.

وهذه هي الاختلافات الأكثر أهمية بين هذين النوعين من ورق الجدران. اختيار واحد أو أي شكل آخر، من المهم الاستماع إلى رغباتهم الشخصية وأذواقهم، وكذلك الاستعداد لطرح مع أوجه القصور في الخيار المحدد.

الفينيل أو خلفية غير المنسوجة: من الأفضل

في الفينيل وورق الجدران flizelinovh ديه أتباعه - pokleit الوقت ورق الجدران، وتقديم المشورة أصدقائهم، واصفا مواطن القوة لديهم. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع أنواع المنتجات، وهذه الأنواع من ورق الجدران لديه عيوبه. ينبغي أن تأخذ في الاعتبار عند اختيار نوع معين.

ومن المهم أن نلاحظ أن كلا النوعين من ورق الجدران اكتسبت شعبية واسعة وفازت الحب من المستهلكين. تتحدث عن جودة المنتج، والموثوقية وسهولة الاستخدام والصيانة.

الأفضل اختيار ورق الجدران، لافتا الانتباه إلى بر الأمان والحفاظ على البيئةالأفضل اختيار ورق الجدران، لافتا الانتباه إلى بر الأمان والحفاظ على البيئة



بوضوح تحديد أي نوع من أفضل، أمر صعب. ويتأثر اختيار العديد من العوامل، وكثير منها يعتمد على تفضيلات المستخدم الفردية، ونوع الغرفة، نوع من السطحية، وزخارفها، في أسلوب الشرط الداخلية والمادية.

لجعل الحق في الاختيار، تحتاج إلى التعرف على خصائص كل نوع، وتقرر لنفسك الخصائص التي تلبي الاحتياجات الفردية للإصلاح.

تغطية خاصة غير المنسوجة:

  • وهو يتألف من مواد متينة تضمن الخدمة الطويلة في الحياة من ورق الجدران.
  • خلفيات كثيفة جدا. وهذا يسمح لك لإخفاء العيوب جهد على الجدران.
  • المقاومة للرطوبة والمواد. عندما لا يفقد خلفية الرطب المظهر، لا تشوه. بعد الملابس والتجفيف، والحصول على نفس النموذج.
  • الصوف لديها بنية تسمح اختراق سهل من الهواء، مما يجعل من الممكن ألا ينفق المال على شراء أنظمة التهوية.
  • المواد المقاومة للحريق، والتي تضمن السلامة.
  • المواد يمكن طلاؤها مرات عديدة، والتي تسمح لك بتغيير الداخلية دون تكاليف كبيرة، في أقرب وقت إصلاح القديمة لم يعد لارضاء العين.
  • الصوف آمنة لصحة الإنسان، لا تخصيص المواد الضارة والسموم.

ومن مساوئ هذا النوع من سطح يمكن تحديد التكلفة العالية، ومجموعة صغيرة من المواد مصمم (إذا كنت تأخذ في مقارنة أنواع أخرى من ورق الجدران).

يتميز غطاء الفينيل:

  • عرض، الذي يجمع الداخل جو خاص، سحر والرفاهية.
  • جميع أنواع التصاميم التي يمكن أن تخلق داخل أحلامك.
  • تنوعا للاستخدام في أي نوع من المباني.
  • مقاومة للرطوبة والحرارة وأشعة الشمس خلفية.
  • الفينيل فترة طويلة، هو ضمان الجودة وخدمة الحياة من 10 إلى 15 سنة.
  • مادة سهلة لرعاية، وقال انه لا يخاف من تنظيف منتظمة مع استخدام المواد الكيميائية. لأن الغرفة دائما نظيفة.

مساوئ هي ارتفاع تكلفة الهواء ضيق، والحاجة إلى إنشاء سطح المثالي قبل لصق ورق الحائط. وتشمل مساوئ أيضا ترى أن ورق الجدران تحتوي على المواد السامة التي تضر بصحة الإنسان. هذه الحقيقة هو صحيح جزئيا فقط. مصنعين الادعاء بأن كل المواد الضارة من خلفية نجا في مرحلة إنتاجها في المصنع. كما عرض على المستهلك، وورق الجدران غير مؤذية تماما على الصحة.

هل من الممكن أن الغراء غير المنسوجة خلفية لاصقة من الفينيل

عند اختيار المواد اللاصقة لورق الحائط من المهم أن نتذكر قاعدة واحدة، والتي سوف تساعد على تجنب الأخطاء في إصلاح - عن أي نوع من الأقمشة مناسبة الغراء المتخصصة.


حاجة بورق الجدران فقط الغراء المتخصصةحاجة بورق الجدران فقط الغراء المتخصصة

عند استخدام لاصقة التي تم تصميمها لأنواع أخرى من ورق الجدران، وهناك خطر حظة تقشير ورق الجدران، أو فصلهم من السطح بعد التجفيف. هذه الإصلاحات ليست قادرة على توفير تغطية موثوقة لسنوات عديدة.

وبالتالي، يسمح مسألة اختيار الغراء لمجرد - لورق الحائط ورقة استخدام الغراء خاص مصمم فقط لهذا النوع من ورق الجدران.

خيارات لاصق النسيج غير المنسوجة

  • الميثيل؛
  • KLEO.
  • Quelyd.

وقد تلقت هذه المواد اللاصقة ملاحظات العملاء جيد لأنها توفر قبضة آمنة وورق الجدران غير المنسوجة من أي نوع من السطوح.

كيفية اختيار ورق الجدران: الفينيل أو غير المنسوجة

وخلاصة القول، لاتخاذ الخيارات الصحيحة وتحديد أفضل نوع من التشطيب، فمن الضروري إجراء وصف المقارن التي سوف تظهر ما يجب استخدام ورق الجدران لتزيين المباني.


عند اختيار ورق الجدران للتنقل من الضروري فقط على التفضيلات الفردية. إذا، على سبيل المثال، البيئي حراس الفينيل ورق الجدران، ثم عليك أن تولي اهتماما لذلك، لعدم يعانون نفسيا من واقع الضرر الواقع على صحة وأفراد أسرهم.

هناك طائفة واسعة من ورق الجدران، وبالتالي فإن اختيار الانتهاء من جودة عالية للجدران يعتمد فقط على تفضيلاتكهناك طائفة واسعة من ورق الجدران، وبالتالي فإن اختيار الانتهاء من جودة عالية للجدران يعتمد فقط على تفضيلاتك

جعل الحق في الاختيار للمساعدة في وصف واضح وبسيط مقارن لهذين النوعين من ورق الجدران.

خصائص المقارنة

  • والفرق الرئيسي - ورق الجدران غير المنسوجة تنفس، والفينيل - لا.
  • خلفية أسهل C. غير المنسوجة للعمل مع توقف حتى وتطبيق لاصقة.
  • على جانب تصميم الفينيل ورق الجدران والاختيار.
  • الفينيل ورق الحائط هو أفضل لتنظيف، ومقاومة للتلف.
  • الفينيل ورق الجدران ليست خائفة من الرطوبة والحرارة والأشعة فوق البنفسجية. خلفيات لديها أقل تكلفة.

عند اختيار ورق الجدران، كل شخص يقرر لنفسه ما تفضل: مواد صديقة للبيئة ذات جودة عالية، أو ورق الحائط superreliable ودائم أن تفعل لأسباب تتعلق بالسلامة أنه ليس من الضروري الغراء في غرفة النوم والحضانة. هذه خلفيات هي الأنسب للمطبخ والحمام. لكن القرار يعتمد دائما مع المستهلك. الجميع مسؤول عن اختيارهم.

مثبت وغير المنسوجة خلفية الفينيل (فيديو)

وغير المنسوجة خلفية الفينيل - نوع الزخرفية من ورق الجدران، والذي تم تصميمه لتزيين أنواع مختلفة. هذين النوعين من ورق الجدران تكتسب شعبية. في نفس الوقت أمام العملاء مع المعضلة - أي نوع من ورق الجدران هو حق لهم. من أجل جعل الحق في الاختيار، أولا وقبل كل ما هو مهم لاتخاذ قرار بشأن رغباتهم الخاصة والتوقعات. على سبيل المثال، محكم العيب الرئيسي من الفينيل، لكنها أكثر دواما وأقل عرضة للتلف ميكانيكي. اختيار كل رجل لنفسه يجب أن تفعل ذلك بنفسك.

خيار غير المنسوجة والفينيل ورق الحائط (صور)

4 21496 detskie-flizelinovyie-أوبوي 20142910182834 flizelinovye-أوبوي-نا-vinilovoy-osnove flizelinovye-أوبوي-prochnye flizelinovye-أوبوي جراب-pokrasku flizelinovye-أوبوي-الخامس interere flizelinovye-أوبوي-ق-nezamyslovatym-risunkom-الخامس-interere spalni interer-أوبوي جراب-pokrasku-1024x768

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + 3 =

map