ما هو لون خلفية الزيادات الغرفة: 5 القرارات الصحيحة و35 أفكار فوتوغرافية

ما هو لون خلفية الزيادات الغرفة: 5 القرارات الصحيحة و35 أفكار فوتوغرافية

12 October 2017



ورق الجدران حسن اختيار تخدم ليس فقط تزيين الداخلية - فهي قادرة على تكبير بصريا غرفة صغيرةورق الجدران حسن اختيار لا يخدم فقط تزيين الداخلية - فهي قادرة على تكبير بصريا الغرف الصغيرة والشقق الصغيرة، وحتى في بيوت واسعة هناك دائما مجالا لأصغر حجم، والتي هي مناسبة للعيش، ولكن لم تكن مريحة للغاية بسبب حجمها. وبطبيعة الحال، من أجل توسيع مساحة من الغرفة، نحتاج الى العمل الجاد. على سبيل المثال، لتطوير مشروع خاص، تأخذ بعين الاعتبار ما يفضله أولئك الذين يستخدمون الحمام، فضلا عن القواعد الأساسية للخلق الداخلية. في الوقت الحاضر، هناك الكثير من الطرق لتوسيع بصريا المنطقة، واحدة من الاكثر شهرة هو اختيار نوع معين من ورق الجدران.


كيفية تكبير بصريا الغرفة باستخدام ورق الجدران: القرار الصحيح

لون ورق الحائط هو الأهم في اختيار مواد التشطيب. على وجه الدقة، فمن الممكن زيادة الغرفة مع مساعدة من اختيار الألوان والظلال.

نهج سليم لاختيار الألوان يوفر فرصة لخلق الداخلية دافئ ومريح.

وتستخدم الألوان الدافئة عموما لغرفة المعيشة وقاعة، لأنها تساعد على الاسترخاء. مساعدة العصير ومشرقة على التعامل مع الاكتئاب، والتعب وتجديد الطاقة.

ما خلفية لزيادة الغرفة: حلول أسلوب

يزيد بصريا الفضاء في المناطق الداخلية من غرفة صغيرة ليس فقط لون ورق الجدران، ولكن أيضا شكلها والديكور. المصممين يسمح للاستخدام في مثل هذه الأماكن ظلال الباستيل وجود شخصية صغيرة كما لا يسمح نوع كبير من الصورة.

ورق الجدران بخطوط عمودية - وهي عناصر النمط في التصميم الداخلي، ويزيد بصريا حجم الغرفةورق الجدران بخطوط عمودية - وهي عناصر النمط في التصميم الداخلي، ويزيد بصريا حجم الغرفة


تعيين خلفية بخطوط عمودية يزيد بشكل كبير من ارتفاع الجدران، وهو اختيار ممتاز للجدران ذات أبعاد صغيرة.

لتلك الأماكن حيث سقوف منخفضة للغاية، وتغطية ضئيلة يمكن تطبيقها حفل استقبال خاص، والتي هي لفصل الجدران في شطري. ولا سيما الجزء السفلي جعل أكثر قتامة، والنور العلوي. حيث المواد انضم هي الأفضل التمسك شريط خاص - الحدود أو صب. وهكذا، ويتم الجمع من الزهور ليس فقط، ولكن أيضا المواد والأنماط والتشطيبات. إذا يمكننا أن نجعل من الجزء العلوي من الجدران مزينة الأشكال الهندسية، وينبغي أن يكون الجانب السفلي بلون الذاتي، وإلا فإن الغرفة سيتم طاقتها وخلق انطباع من فوضى.

استخدام الأشكال الهندسية وورق الحائط سهل يسمح لك لخلق الوهم البصري، وهو مطلوب لغرف صغيرة. هذا الخيار قد تكون مناسبة سواء بالنسبة للرضع وللمطبخ، غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

لا تختار أرقام صغيرة جدا، كما أنها تخلق أثر مضاعف على التوالي، لتزيين جدار زخرفة من الأفضل أن تعطي الأفضلية للمتغير الأمثل إذا رغبت في ذلك، حيث كانت الصورة ليست كبيرة جدا وليس صغيرا جدا. من خلال الجمع بين ورق الجدران مع نمط الصغيرة والكبيرة يمكن توسيع مرة أخرى الغرفة بشكل صحيح واقتدار.

لوحة الألوان: خلفية لغرفة صغيرة

ورق الجدران، والتوسع في غرفة ضيقة لاختيار ليست بهذه البساطة، لأنك تحتاج إلى النظر في عدد من الميزات، فضلا عن تفاصيل في شكل الأثاث والاكسسوارات.



نمط مع نمط هندسي بصريا نمط مع نمط هندسي بصريا "رفع" الفضائية، وملئه بالهواء وحجم

 جعل اختيارك ليست سهلة، ولكن من الممكن وأنها يمكن أن تكون الغرفة مع أصغر الأبعاد جعل الجزء الأكبر وفي نفس الوقت أنيقة.

أن تعيش في غرفة دافئة ومريحة أجمل بكثير من التي تعاني من عدم الراحة من البقاء فيه.

ما تناسب خلفية لزيادة الغرفة؟ الأكثر تنوعا، إذا اقترن بشكل صحيح، وفقا لقواعد التصميم. في هذه الغرف، يمكنك فقط استخدام ذات الألوان الفاتحة وورق الجدران، وبدون صور، ولكن في الحالات القصوى المسموح بها خطوط عمودية وليس طباعة كبيرة جدا.

هذه القواعد لا يمكن أن يخل فقط، ولكن أيضا للحد من اختيار المواد من أجل الانتهاء من الداخل. كيف يمكن أن يكون، إذا كنت ترغب في الاتصال الخاص بك الخيال وترتيب غرفة أنيقة وحديثة؟ ومن الضروري أن تولي اهتماما لمثل هذه الخلفيات، التي يوجد فيها مزيج من المتناقضة الأشكال والصور من مختلف الأحجام وحتى مظهرهم، على سبيل المثال، الرأسي أو الأفقي.

القواعد الأساسية في اختيار ظلال

  1. هو الأنسب لغرفة صغيرة ليس الألوان الداكنة جدا، لأنها تخفي ما يصل الى 45٪ الإضاءة.
  2. أفضل الألوان الوردي، والخوخ، والأخضر، مزرق وكريم.
  3. خيار جيد من أجل الانتهاء من غرفة صغيرة سوف يكون خيارا من ورق الجدران مزخرفة، والتي لا يوجد الإغاثة قليلا. هو منقوش عليه خلفية مساعدة خلق يتأرجح، وتفيض ظلال وألوان.
  4. إذا كان ورق الجدران هو تألق الحاضر - وهذا هو واحد من أفضل السبل لتوسيع مساحة.
  5. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار إضاءة الغرفة، أو لنكون أكثر دقة، مظهره. لا تختار مصابيح الفلورسنت مع لهجة الباردة، حيث سيؤدي ذلك إلى تفاقم الوضع.

دافئة وناعمة لوحة خلفية شاحب اللون الرملي على الجدران البيضاء للسقف بصريا يوسع غرفة صغيرةدافئة وناعمة لوحة خلفية شاحب اللون الرملي على الجدران البيضاء للسقف بصريا يوسع غرفة صغيرة

بالإضافة إلى لون ورق الجدران وعلى ضوء ذلك، ينبغي أن تولي اهتماما لاختيار ألوان الأثاث، لأنها هي ما يسمى المحور الرئيسي للغرفة.

قواعد الديكور: أنواع من ورق الجدران لغرفة صغيرة

وبطبيعة الحال كل شخص لديه تفضيلاتهم الخاصة فيما يتعلق ظلال وألوان وأنواع من ورق الجدران.


ولكن، على الرغم من رغبات، وهناك غرفة قواعد الديكور:

  1. إذا كان هناك مجالا كبيرا جدا للصق ورق الحائط الظلام، فمن الممكن تماما أن قريبا الظلام الأحمر الأزرق أو مشرق المفضلة يمكن لا أحب، ولكن العدوانية ومزعج. هذا هو السبب في اختيار المواد ينبغي أن يسترشد ليس عن طريق رغباتهم والتوصيات التصميم.
  2. لا اختيار الجدران بيضاء نقية، أو فقط ورق الجدران، والتي يوجد فيها واحد ونفس الرقم.
  3. أفضل بكثير لتنفيذ مزيج من استخدام القوالب التي من شأنها ضمان خلق الداخلية المثالي يكون قادرا على توسيع غرفة، ورفع ارتفاع الجدران، وكذلك لجعلها جذابة.

غني بشكل غير عادي نظام الألوان لورق الحائط في غرفة صغيرة، ليس فقط بصريا زيادة الفضاء، ولكن أيضا على إبراز بدقة الفروق الدقيقة في التصميمغني بشكل غير عادي نظام الألوان لورق الحائط في غرفة صغيرة، ليس فقط بصريا زيادة الفضاء، ولكن أيضا على إبراز بدقة الفروق الدقيقة في التصميم

في غرف صغيرة الشيء الرئيسي - لا ننسى تركيب إضاءة إضافية في شكل الأضواء، ومصابيح الحائط ومصابيح الكلمة، ولكن اختيار كبير جدا والثريات الضخمة فقط يقلل من ارتفاع وتضييق المجال.

جدارية في غرفة صغيرة: توسيع مساحة بحكمة

بالنسبة لأولئك الذين كانت هناك مشكلة من زيادة في الفضاء، وهناك حل حديث ممتاز - وانها خلفيات. هذه المنتجات الحديثة تسمح لك لخلق الوهم البصري، تمديد البصرية للفضاء، فضلا عن زيادة كبيرة فيها.


في هذه المرحلة من Photowall مجموعة كبيرة من الألوان والتشطيبات والأصناف، والأهم من ذلك أنها تختلف في الحجم ويمكنك اختيار صورة مع نافذة مفتوحة إلى مرج حيث المهر الرعي، أو صورة من العالم تحت الماء. خلفية اختيار يعتمد على مقر المالك أو مصمم.

لتعزيز تأثير التوسع البصري ينبغي أن توضع في غرفة فقط قطع قليلة من الأثاث التي لن فوضى الغرفة، ولكن على العكس من ذلك جعله أكثر متجدد الهواء وغير عادية.

فإن نمط ثلاثي الأبعاد على جدارية في غرفة صغيرة خلق الوهم من اللانهاية، بسبب ما ستبدو غرفة أكبر وأكثر اتساعافإن نمط ثلاثي الأبعاد على جدارية في غرفة صغيرة خلق الوهم من اللانهاية، بسبب ما ستبدو غرفة أكبر وأكثر اتساعا

وبالاضافة الى خلفيات - وهذا هو وسيلة الأصلي لتزيين الغرفة مع ويمكنك اختيار الصور الأكثر لا يصدق في الإرادة. بين مجموعة تتاح لي الفرصة لالتقاط الطباعة للأطفال، للكبار، وكذلك الصور ثلاثية الأبعاد التي من شأنها أن تكمل الداخلية أنيقة.

ورق الجدران، وتوسيع مساحة في الداخل

اصطياد الجمع بين ورق الجدران والمواد والألوان تحتاج العناية القصوى لاتخاذ خيار، لأن القليل من الإهمال وكل عمل سوف تذهب سدى. إذا كنت تخلط الصورة الكبيرة إلى الصغيرة والكبيرة تفعل الكثير، وليس استخدامها الغرامة، يضيق الغرفة وقطرات.

ويعتقد البعض أن إذا كانت الغرفة الطلاء في لهجة واحدة فإنه سيكون أكثر، ولكن هذا ليس صحيحا، لأن الرتابة - رمزا من الملل والروتين، فضلا عن تضييق الفضاء.

هذا لأن الخيار الأفضل لاختيار ورق الجدران لتوسيع المساحة لشراء هذه المواد، الذي يجمع بين الصور والنغمات والألوان وحتى أشكال مختلفة.

كيفية تجهيز غرفة صغيرة (فيديو)

وفي الختام، ونضيف إلى ذلك في غرفة مظلمة، والتي تقع على الجانب سيئة مضيئة من المنزل، فإنه من المستحسن أن شنق خلفية مع النباتات مثل الخيزران أو النخيل الطباعة، وإضافة الأضواء حول محيط. وبالتالي، فمن الممكن لتوسيع مساحة، وجعلها أكثر حيوية ومشرقة، كما هو مطلوب في البداية.

أمثلة من ورق الجدران لغرفة صغيرة (صور)

2zh479Wdbeg 3 3D-أوبوي-الخامس interere6 9a8f16d2f1ebf610607da9f00b5a2b2b 110 decorfotooboivinteryerebeigeroom 60-4 1920x1080resizeinterior8418134046535967 2016-الحديث-مطبخ-tasarmlar-modelleri 20 253554 3188-17

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 65 = 69

map