كيفية غسل عبر الابره: 6 المشورة الصحيحة

12 October 2017



قبل فمن المستحسن غسل قص أو دمج جميع المواضيع، والتي تقع على الجانب الخطأ من التطريزقبل فمن المستحسن غسل قص أو دمج جميع المواضيع، والتي تقع على الجانب الخطأ من التطريز كيفية غسل عبر الابره، وربما تعرف من قبل أساتذة من ذوي الخبرة. ولكن ماذا عن أولئك الذين تطأ أقدامهم على طريق الحرفية للمرة الأولى، وبالتأكيد لا تريد أن تجعل من الخطأ؟ هل يمكنني استخدام أي من منظفات الغسيل بسيطة أو الحاجة الى وسائل أخرى إذا كانت آلة غسل أو يد ... فقط الكثير من الأسئلة المناسبة. القاعدة الأولى والأهم - لا عجلة من امرنا. الإبرة لا يتسامح مع ضجة، لأنه يهدف إلى تهدئة مشجعيه.


كيفية غسل عبر الابره: بداية الطريق

المهمة الأساسية والجوهرية - للدراسة في التفاصيل المعلومات حول المخطط المقترح من قبل الشركة المصنعة. وكقاعدة عامة، وأنه يعطي مزيد من التوصيات للمنتج غير معطوب أثناء الغسل. في هذه الحالة، يمكنك الذهاب على القليل الحيلة. الحصول على العمل، فمن المستحسن لتسليط الضوء على قماش طية صدر السترة الصغيرة وخياطته على موضوع المحدد. في ترتيب عشوائي، دون أية رسوم. هذا هو طية صدر السترة وسوف يكون في البداية غسلها. إذا لم يحدث أي شيء التطريز حرج، قابل للغسل وجدا.

بالنسبة للأوساخ الصعبة، نقع التطريز في الماء مع المنظفات لبضع ساعاتبالنسبة للأوساخ الصعبة، نقع التطريز في الماء مع المنظفات لبضع ساعات

قبل البدء في معالجة المياه، فمن المستحسن للتأكد من أن جميع المواضيع يتم تثبيتها بشكل آمن وليس raspolzutsya من التأثيرات الميكانيكية طفيفة. إذا كان لديك حواف الخام، فهي الإصلاح أيضا أفضل. خلاف ذلك، فهي أكثر obtreplyutsya وكامل تأتي في حالة سيئة. بالطبع، يمكنك تزيين كل شيء، ولكن ما إذا كان يمكن تجنب المشكلة بنجاح.

شيئا صعبا أو مستحيلا عند العمل مع التطريز لا. الشيء الرئيسي هو أن نفهم ما هو ضروري لغسل الأقمشة الحساسة، والتي تتطلب المزيد من الاهتمام. ثم كل شيء يجب أن يخرج، والتطريز تحديثها منذ فترة طويلة وإرضاء للعين الآخرين.

المكونات الرئيسية للنجاح - هي:


  • الاهتمام؛
  • الاجتهاد.
  • واجب.

محكوم مثل هذا النهج لتحقيق النجاح.

التنفيذ التدريجي للأعمال

وبطبيعة الحال، تتسامح فقط التطريز غسل اليدين، والماء عند درجة حرارة لا تزيد عن 95 درجة. ومع ذلك، فإنه يجدر النظر أن بعض، حتى أعلى جودة الدهانات تميل إلى أن تتلاشى في درجات حرارة عالية. لذلك، لتجنب الارتباك، فمن الأفضل لتحديد درجة حرارة لا تزيد عن 50 درجة. لحسن الحظ، والعمل معها سيكون أكثر متعة من يحاول أن يغسل في الماء الساخن.

يحظر ضغط المياه من التطريز، وينبغي أن استنزاف فقطيحظر ضغط المياه من التطريز، وينبغي أن استنزاف فقط



تنفيذ عملية في الترتيب التالي:

  1. إذا كانت ثابتة حواف مع الجص، وأنه من الأفضل أن قشر. خلاف ذلك، لا يمكن للطبقة لاصقة تلف بسهولة العمل.
  2. إذا تم وضع قماش من قبل علامة الانهيار خاصة، أولا يجب أن تشطف في والماء فقط الجليدية الباردة. إذا التطريز مغمورة في الماء المغلي فورا ليغسل الحبر سيكون من المستحيل تقريبا.
  3. إذا كانت هناك شكوك حول المواضيع، أفضل ما قبل "الاستحمام" العمل في 7٪ من محلول حمض الخليك، المخفف مع 2 لتر من الماء. وهو يعمل بسلاسة.
  4. إذا أصبح لون تمر دون خجل على قماش، وحاجة ملحة للعمل. يجب شطف النسيج تحت الماء المثلج. هذه الطريقة لا يعطي نتائج؟ لذا، قماش ببساطة نقع في الماء البارد، وتغيير في كل 2 ساعة. المواد في أي حال لا ينبغي أن تكون جافة.
  5. إذا ظهرت أي مشاكل في المراحل التحضيرية، ويمكن أن تضعف في الماء، والمنظفات معتدل، وتزج به في قماش. نقع عليه لا ينبغي أن تكون أكثر من 5 دقائق، ثم تشطف ببساطة تحت الماء البارد.

بعد أن كان التطريز نظيفة، ويجب أن تنتشر بعناية لتجف على سطح مستو. تحريف أو ضغط يمنع منعا باتا. وإذا فعلت بشكل صحيح، ثم بعد بضع ساعات من العمل سوف تكون جافة تماما.

أن سادة المشورة

شهدت مفيد، أوفت أيا من عشرات الأعمال، وغالبا ما تهمل وفقا للقواعد المتعارف عليها وتطوير أسلوبهم الخاص. وهكذا، بدلا من المنظفات معتدل أنها تستخدم محلول الصابون العادي. هذا هو على حد سواء اقتصاديا وكفاءة.

بعض الناس وتفعل العكس: غسلها قماش قبل البدء في العمل، ومن ثم التعامل معها بعناية فائقة. مثل هذا الأسلوب لديه الحق في الوجود، ولكن ضمان أن الأنسجة لا ملطخة في هذه العملية، لا تعطي أي شخص. ونتيجة لذلك، للمبتدئين، وهذه الطريقة ليست مناسبة.

القول بالضبط مدى غسلها قماش، وكيف لا، فإنه من المستحيل عمليا.

فمن المستحيل أن استخدام الماء الساخن لموضوع غسل والتطريز ويمكن تسليطفمن المستحيل أن استخدام الماء الساخن لموضوع غسل والتطريز ويمكن تسليط

كل هذا يتوقف على العوامل التالية:

  • نوعية النسيج.
  • نوع موضوع.
  • درجة التلوث من المواد.
  • نوع من المنظفات.

لفترة طويلة القيام الإبرة، ويمكنك اختيار الخيار الأفضل، والعمل على ضمان أن عبر غرزة أشرق مع الألوان الجديدة.


هل هناك بديل

قد لا يكون غسلها أي عبر غرزة، ولكن أيضا تنظيف المرافق الأخرى المرتبطة بها:

  • التنظيف الجاف.
  • البخار نظافة.
  • وسائل لتنظيف الجاف؛
  • مكنسة كهربائية.

عندما الأجنبية مفارقة بعض التقنيات التي استخدمت بنجاح جدا من الناس في متناول يدي. لماذا تم اختيار أسلوب معين - مسألة الطابع الفردي، وبالتأكيد تفسيرها المنطقي. ومع ذلك، ينصح بشدة مبتدئين لتبدأ مع طريقة أبسط - الغسيل. وإذا كان لبعض - لأي سبب كان فإنه لن ينجح، وحتى بعد ذلك نبحث عن بديل له.

كيفية غسل عبر الابره (فيديو)

غسل التطريز - بالتأكيد مملة نوعا ما، ولكنها ليست عملية صعبة. التركيز، والاقتصاد في الإنفاق وعدم وجود عجلة تلعب بالتأكيد في أيدي الإبرة، وجعل لها العمل لا تشوبه شائبة حقا.


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 65 = 69