كيفية جعل من غرفة نوم والمعيشة، 18 مترا مربعا. م: تصميم وصور

كيفية جعل من غرفة نوم والمعيشة، 18 مترا مربعا. م: تصميم وصور

12 October 2017



قبل بداية كل شيء تخطيط غرفة نوم المعيشة يجب أن تجعل من على الورق، وتحديد مواقع ترتيب الأثاثقبل بداية كل شيء تخطيط غرفة نوم المعيشة يجب أن تجعل من على الورق، وتحديد موقع المشكلة أثاث السكن أفسد الناس ليس فقط في موسكو، يجعل الإنفاق الوقت في البحث المشاريع المحتملة تصميم غرفة المعيشة غرفة نوم 18 متر مربع. م والتصميم والصور التي تم تناولها في الكتالوج الموضوعي أو "العيش" مع الأصدقاء. حزين بسبب عدم وجود واضح لا يستحق العيش الفضاء. أصغر الغرفة، فمن الأسهل لتحويل من الناحية الجمالية والوظيفية للعرض.


النسبة المثلى للأثاث والفضاء

كل ملليمتر يستحق وزنه ذهبا، وذلك في غرفة النوم كل خطوة ضرورية للتفكير من جديد. تماما كما يبدأ المسرح مع شماعات، تبدأ الغرفة من الباب الأمامي. يتم الاختيار لصالح نموذج مع الكثير من إدراج الزجاج. في هذه الحالة، وعلى ضوء السفر بحرية، إضافة بعض سم البصرية.

إلى غرفة لم تبدو صغيرة جدا، وينبغي شراء الأثاث المحولات. للطي أريكة، وخزائن متعددة الوظائف - كل هذا ضمن مساحة محدودة لتخزين الكثير من الأشياء.

في غرفة النوم، غرفة المعيشة من 18 متر مربع. م يجب أن توضع فقط الأثاث الضروري أن يكون هناك مساحة كافية للحركة مريحة في جميع أنحاء الغرفةفي غرفة النوم، غرفة المعيشة من 18 متر مربع. م يجب أن توضع فقط الأثاث الضروري أن يكون هناك مساحة كافية للحركة مريحة في جميع أنحاء الغرفة

لا يكون مخطئا مع شراء ستركز على العناصر التالية:

  • منتجات منطقة تجميعها وتفكيكها.
  • وحدات التحول المتانة.
  • حجم مساحة الكامنة.
  • نوعية المواد ومقاومته للتلوث.

الغرف العادية أريكة صغيرة وضعت على طول الجدار. فمن المستحسن أن نافذة كانت تقع على الجانب الأيسر. في هذه الحالة، سوف تكون مريحة للمسافرين مع الإضاءة الطبيعية.


على الفور بعد التثبيت تحتاج لتوسيع أريكة والاستلقاء. اذا كان يناسب الحجم، ويتم وضع أغطية السرير في القسم المناسب، يمكنك التنفس بسهولة.

غرفة المعيشة تصميم غرفة نوم 18 م: الصور وخزانة حائط

مقابل أريكة التلفزيون أو الحوض. هنا كل شيء يعتمد على قدرات والأذواق المالية للمالك المبنى. بغض النظر عن الاختيار، ومشروع تصميم تأخذ بالضرورة في الاعتبار موقع رئيس الكذب. لمشاهدة مريحة ويجب أن يتم ذلك أن مستوى العين وشاشة المباراة. إذا كان نتيجة لبعض الأسباب هذا ليس خيارا، يمكنك شراء جدار العالمي.

الاستفادة من الأثاث العالمي تكمن في حقيقة أنه، في قسم خاص شنت سرير قابل للطي. فقط عدد قليل من الحركات تحتاج الى المنطقة الحرة في غرفة كان يشغلها السرير.

مع التقسيم يمكن أن يتم من خلال جدار غرفة المعيشة غرفة نوممع التقسيم يمكن أن يتم من خلال جدار غرفة المعيشة غرفة نوم

قبل اللجوء إلى هذا الخيار، فمن المستحسن أن تولي اهتماما لبعض التفاصيل:



  • كيف تناسب طاولة القهوة ومصباح الكلمة في أبعاد السرير تكشفت.
  • غير أنه من المناسب للتحرك في الغرفة عندما السرير في شكل تفكيكها.
  • درجة الاعتماد على تركيبات المنتجات؛
  • درجة موثوقية المشابك سرير في تجميعها والمفكك.

المصممين جعل تحذير هام بشأن استخدام الأثاث في غرفة صغيرة مع جزء عالية. في هذه الحالة، يتم استخدام هذه غرفة المعيشة مخفي في الأذين من السرير أريكة. قبل شراء ينبغي التأكد من كم فعلا متر يأخذ لتجميع وتفكيك سرير.

غرفة معيشة مريحة وغرفة نوم في غرفة واحدة من 18 مترا مربعا. م: الصور والخيارات

درجة من الراحة من الذين يعيشون في غرفة صغيرة والحية يعتمد على نوعية أجراه الانقسام. تستخدم لهذه الأغراض الحواجز المصطنعة. الخيار الأسهل - خزانة مع الكثير من الرفوف. وضعه بالضبط في وسط الغرفة، ولعب دور الحدود البصرية. مباشرة بجوار النافذة هناك كرسي ومصباح الكلمة.

ثم يأتي مجلس الوزراء عدم وجود الجدار الخلفي. هذا هو ضمان أن تكون، من قبل كان 18 الساحات مريحة. الضوء القادم من النوافذ لن تواجه عقبات في طريقك.

يجب وضع غرفة النوم بعيدا عن الباب وغرفة المعيشة - أقربيجب وضع غرفة النوم بعيدا عن الباب وغرفة المعيشة - أقرب

وبصرف النظر عن "الهواء" من مجلس الوزراء يمكن استخدامها:

  • الخيزران الستائر.
  • انزلاق لوحة.
  • الستائر.
  • الستائر الخفيفة وهلم جرا.

كوسيلة إضافية لتقسيم المناطق من المساحة المتاحة يستخدم نظام الإضاءة. الأضواء، ويتكون من لمبة واحدة، وجعل المناطق الداخلية مريحة. منطقة ترفيهية مغطاة في لهجة أكثر ليونة، ومنطقة للتواصل مع الضيوف - أكثر المشبعة.

تصميم غرفة 18 مترا مربعا. م: استخدام منافذ في غرفة النوم، غرفة المعيشة

النقص الحاد في مجالات حيوية في قاعة يجعلنا ننظر الخيارات غير القياسية. واحدة من هذه هو الجمع بين منطقة جلوس ومساحة التخزين. قد يبدو أنه من خزانة، الذي أقيم في السرير. في الواقع، يتم وضع السرير ضد الجدار، بجانب التي لا يوجد جدار الثاني. لعبت دورها من قبل مجلس الوزراء. وتبين أن المساحة الحرة شكلت بين الجدار ومجلس الوزراء. أن هناك سرير.

الكوات في غرفة النوم، غرفة المعيشة يمكن استخدامها لتخزين الزينة التي تزين الغرفةالكوات في غرفة النوم، غرفة المعيشة يمكن استخدامها لتخزين الزينة التي تزين الغرفة


من أجل هذه الفكرة لرضي تماما مع المضيفين، قم بما يلي:

  • يجب أن يكون لهجة من السرير ومجلس الوزراء نفسه؛
  • فمن المستحسن لفصل منطقة للنوم على ضوء الغرفة ستارة أو الخيزران الستائر.
  • كما تستخدم جهاز إضاءة شمعة شنت على أحد الجدران.
  • على الجانب الأيسر أو الأيمن شنت كوة صغيرة، والذي يقوم بتخزين إمدادات للنوم.

مريح المعيشة غرفة نوم 18 الساحات: التصميم (فيديو)

تنظيم الفضاء في غرفة 18 مترا يتطلب زيادة الرعاية والاهتمام بالتفاصيل. كل خطوة ينبغي أن تنظر أولا، على سبيل المثال، من حيث الحجم وممكن العواقب، فضلا عن العنصر الجمالي. إذا كنا نتحدث عن ألوان الغرفة، والتركيز بشكل خاص على الألوان الفاتحة والباستيل. في هذه الحالة، وغرفة صغيرة الحجم تبدو أكثر اتساعا.

تصميم غرفة معيشة وغرفة نوم 18 المربعات (صورة من الداخل)

1-1 1-2 -2 11/02 12-12 10 19-2 39 54bf8225a12d9pm3denisgost20121101001 64f8e1e6c8b6


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

32 + = 42

map