كيفية جعل جميلة بالأبيض والأسود غرفة المعيشة: 10 قواعد

كيفية جعل جميلة بالأبيض والأسود غرفة المعيشة: 10 قواعد

12 October 2017



يجذب أبيض وأسود غرفة المعيشة أناقة وجمالا iintereromيجذب أبيض وأسود غرفة المعيشة الأناقة وiintereromCherno جميلة وغرفة المعيشة البيضاء - بل هو مزيج الكلاسيكية التي تبدو دائما مكلفة وجذابة. ويمكن استخدامه في شقة صغيرة أو القصور سوفيتية الصنع نوع حديث وكبير! يمكن تسمية هذا المخطط اللون عالمية. ومع ذلك، من أجل أن بدأت فعلا للعب مع الألوان الزاهية، ويكفي أن أضيف بعض هجات المشرق. فإن الحل الداخلي الناتج يكون ارضاء جدا للعين لفترة طويلة، بغض النظر عن وضع والوقت من السنة!


الداخلية بالأبيض والأسود من غرفة المعيشة: المزايا الرئيسية

كسب العيش في أبيض وأسود - من حق الشعب مع الذوق رائعة الذين يريدون أن تحيط نفسها مع الأشياء الجميلة والنبيلة. أفضل شيء في هذه المهمة يمكن التعامل مع تخطيطات المحترفين الذين المصممة مسبقا والاتفاق على كل التفاصيل الدقيقة مع زبونه. بالطبع، يمكننا أن نحاول لتصميم المناطق الداخلية من تلقاء نفسها، ولكن يتم تقليل احتمال الحصول على تصميم يقف حقا إلى حد ما.

والميزة الرئيسية لغرفة سوداء وبيضاء من شأنها أن يبقى مثل هذا التصميم ذات الصلة في جميع الأوقاتوالميزة الرئيسية لغرفة سوداء وبيضاء من شأنها أن يبقى مثل هذا التصميم ذات الصلة في جميع الأوقات

لديك لتدريب لسنوات، لا من عشرة مشاريع. ثم تصميم وحقا الحصول على الانفجار. و، في معظم الحلول المطالبة الداخلية.

عندما الخارجية الاستفزازية غرفة المعيشة بالأبيض والأسود لديها عدد كبير من المزايا:

  • براعة حلول اللون.
  • القدرة على الجمع بين مع غيرها من الظل الأشكال أكثر إشراقا.
  • "Q-عامل" مما أدى الحلول الداخلية.
  • الحاجة الملحة لأي الموضة الحالية.

غرفة، المحرز في هذا أحادية الألوان الحية، المشبعة حرفيا مع المخابرات والذوق السليم. وعلى الرغم من أن تصميم يستخدم شخصيات غير عادية فقط على الألوان الكلاسيكية، ويتم اختيار مجموعة الأبيض والأسود مفيد.


غرفة معيشة باللونين الأبيض والأسود: ماذا تحتاج إلى معرفته

الرمادي والوضع مملا أبدا يعيش في شقة مزينة بألوان الأبيض والأسود. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن هناك حاجة إلى إجراء بعض التغييرات في إجراءات اختيار الأثاث.

زينت مع غرفة جلوس بالأسود والأبيض، يوصي الخبراء لاختيار الأثاث الأبيضزينت مع غرفة جلوس بالأسود والأبيض، يوصي الخبراء لاختيار الأثاث الأبيض

وهنا بعض الفروق الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء:



  • فمن الأفضل أن يمزج في الأثاث لون واحد - أبيض أو أسود.
  • هجات المشرق تجري، ولكن بكميات صغيرة.
  • يجب أن يكون الأثاث كحد أدنى، حتى لا تفرط في البيئة؛
  • الجنس هو أفضل لتغطية أي الظل محايد.
  • الأثاث الحقبة السوفيتية القديمة من غير المرجح أن يصلح.

وبالإضافة إلى ذلك، قبل شراء مجموعة معينة، فإنه من المستحسن أن العمل الداخلية الكامل والنظر في كيفية مكوناته منسجمة مع بعضها البعض، أو عدم تمييع لهجاتهم مشرق. أفضل مكان لشراء جميع العناصر المتوقعة معا لتكمل كل واحد زملائهم، في الواقع، كان استمراره.

الداخلية، التي تتألف من القطع الفردية المكتسبة في أوقات مختلفة، ونادرا ما تعتبر ناجحة. ولذلك، ينبغي أن يتم إصلاح في جلسة واحدة. تغيير أي تفاصيل صغيرة يمكن أن يكون مع مرور الوقت.

غرفة سوداء وبيضاء اكثر من المألوف

التقطت بشكل صحيح حتى لوحة بالأبيض والأسود - هو فقط نصف الطريق، والتي سيكون لها للذهاب الى كل عشاق التجارب الموضة. على المحك - اختيار أسلوب، والتي في المستقبل وسوف يتم شحنها المنزل.

في معظم الأحيان، ويتم اختيار أصحاب المنازل:

  • دور علوي.
  • الكلاسيكية.
  • الحديثة.
  • التصميم الصناعي.

الألوان الأبيض والأسود تناسب تماما في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة في دور علويالألوان الأبيض والأسود تناسب تماما في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة في دور علوي

كل هذه الحلول الأسلوبية أكثر من نظرة جديرة باللونين الأبيض والأسود، ولكن للعثور على الخط الفاصل بين ذوق سيء والطراز الرفيع من الصعب جدا لشخص عديم الخبرة.

في حالة المعرفة في النمط المختار مفقود، وتنفيذ ذلك بنفسك كنت تريد حقا، فعليك أن تأخذ كأساس بعض القواعد:

  • مزيد من التفاصيل الحد الأدنى.
  • متخذا كأساس للعمل من المهنيين ذوي الخبرة.
  • الرغبة في تصحيح الأخطاء.
  • تقييم كاف جهدهم الخاصة.

في حال أن تصميم الناتج لا يسبب فرحة، فمن الأفضل لوقف بيع وطلب المساعدة من طبيب مختص. إصلاح خطأ في هذه النقطة سيكون أسهل بكثير من إعادته بعد الانتهاء. والأهم من ذلك، أرخص بكثير!


وتظهر التجربة أن تحقيق تصميم أبيض وأسود من الصعب، ولكن حقيقي جدا. الشيء الرئيسي - لا عجلوا وتعرف بالضبط ما تريد أن تراه في النهاية.

هل أنا بحاجة إلى أثاث الأسود في الداخلية غرفة المعيشة

يتم توفير غرفة المعيشة أو قاعة عادة مع كمية كافية من الأثاث التي مصيرها الخدمة الطويلة في الحياة. غالبا ما ضوء نموذج، ولكن الذي قال أن الطلب الأثاث الأسود ليس له الحق في الوجود؟

إذا كنت ترغب في شراء الأثاث الأسود، ثم الغرفة يجب أن يكون جدار أبيضإذا كنت ترغب في شراء الأثاث الأسود، ثم الغرفة يجب أن يكون جدار أبيض

تبدو سيكون من المفيد جدا، شريطة استيفاء الشروط التالية:

  • إنه مصمم الزجاج، مخففة الداخلية.
  • ويتكون جدار، وهي متاخمة للأثاث، بلون أبيض؛
  • الأثاث تقدم تفاصيل حية أو، في الحالات القصوى، لمعان.

أنيقة غرفة المعيشة أبيض وأسود (فيديو)


أسود كما الأثاث النمر يناسب تماما في تصميم المتميز والمثير للجدل الأسود والأبيض. تحتاج تخافوا من مثل هذه التجارب الجريئة، والعمل بعناية من خلال كل التفاصيل. لماذا اختيار العديد من الناس مثل هذا التصميم من الصعب؟ نعم، لأنها تبدو الأصلي جدا وجديدة. لا حاجة لعجل أو الأزياء أعمى تشكل. الداخلية بالتأكيد تبدو أفضل بكثير إذا ما أضفنا إلى ذلك رؤيته الخاصة، أدركت عن طريق التركيز الموضوعية. قد تصبح حتى البيانو! ولكن يجب أن يعلم الصحيح!

تصميم غرفة المعيشة أبيض وأسود (الصورة الداخلية)

4f8f6618709341562cdf9693368 1-3-950x790 48c03c366261e6957d2f77806ad12c557c 576 1517 4175191 تشيرنو-belayagostinaya27-650x800 تشيرنو-بيلايا-gostinaya0 تشيرنو-بيلايا-gostinaya-1200x900 تشيرنو-بيلايا-gostinaya-10260

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

41 − = 40

map