كيفية جعل المطبخ غرفة المعيشة 18 متر مربع: الصور والتصميم نصائح

12 October 2017



التخطيط الرشيد للمعدات المطابخ يسمح مساحة في المطبخ ومساحة للجلوس غرفة 18 متر مربع. مالتخطيط الرشيد للمعدات المطابخ يسمح مساحة في المطبخ ومساحة للجلوس غرفة 18 متر مربع. م اليوم، يعتقد أكثر الناس عن توسيع مساحة الشقق الصغيرة. هو الرغبة الطبيعية، ويرجع ذلك إلى الرغبة في حياة مريحة ومريحة. مساحة جنبا إلى جنب يسمح لك لا تتردد في منطقة صغيرة نسبيا. من أجل أداء اليمين تصميم، أولا وقبل كل غرفة المطبخ المعيشة من 18 متر مربع من تصميم يجب أن يكون عمل بعناية. قبل تنفيذ أي عمل ضروري لجعل تصميم المشروع، والتي سوف تساعد على تصور الوضع في المستقبل.


استوديو 18 متر مربع، ومساحة المعيشة المطبخ: إنشاء مشروع تصميم

عندما يتعلق الأمر مساحة شخصية، وأصحاب الشقق مستعدون لأكثر من ذلك، لتكون قادرة على توسيع المبنى. ويعتبر هذا المجال إلى أن تكون صغيرة جدا، وحتى نوعية من تنفيذ إعادة تطوير وتصميم نوعية حياة السكان في كثير من النواحي يعتمد.

من أجل إنشاء المطبخ حيث يمكنك طهي وكانوا يعيشون لفترة راحة جيدة، تحتاج إلى بذل أقصى الجهد. من المهم أن تأخذ بعين الاعتبار تفضيلات الذوق.

إحدى الطرق لتنويع غرفة المطبخ المعيشة هو خلق تباين الألوان بين المنطقتينإحدى الطرق لتنويع غرفة المطبخ المعيشة هو خلق تباين الألوان بين المنطقتين

قبل تنفيذ إصلاح مساحة المطبخ من 18 مترا، فمن الضروري للتعرف على خطة الشقة، مما يدل على الاتصالات حيث وضعت، والنوافذ والأبواب الموجودة حيث يوجد جدار الحاملة.

ما تحتاج إلى النظر

  • قبل البدء في إصلاح أو بعد الحاجة إلى توافق بالضرورة تعديلات على السلطات العليا.
  • ومن الضروري للنظر في القضايا المتعلقة الحظر صارمة. على سبيل المثال، لا ينبغي أن توضع منطقة الرطبة في أي حال في أماكن العمل الأساسية.
  • ومن المهم أن حل المشكلة مع نقطة الغاز، وكأن هناك موقد غاز ومطبخ مع غرفة المعيشة الجمع بين محظورة.

عندما يتم تسويتها كل هذه القضايا الهامة، ويمكن أن تنتقل إلى مناطق التوزيع. وينبغي إيلاء هذه العملية الوقت بسبب دقتها يعتمد على سهولة الاستخدام طويل الأجل لجميع أفراد الأسرة.


المطبخ تقسيم ناجحة وغرفة المعيشة من 18 متر مربع

التقسيم - هو عملية الفردية التي لا يمكن القيام بها في أنواع مختلفة من الشقق على حد سواء. قبل البدء في تقسيم الفعلي من المهم أن يقرروا بأنفسهم أين وكيف سيكون مناسب لترتيب العمل ومنطقة للاسترخاء.

وهناك فصل صغير بين المطبخ وغرفة المعيشة تسمح لتشعر بالراحة في كل المناطقوهناك فصل صغير بين المطبخ وغرفة المعيشة تسمح لتشعر بالراحة في كل المناطق

من أجل تلبية تقسيم المناطق بشكل صحيح، قد تحتاج مساعدة من المصمم. ولكن من ذلك يمكننا أن نتوقع سوى النصائح أن المالك لا يمكن أن يقبل أو يرفض.

لترتيب مساحة 18 الساحات هي نفس قوانين تقسيم المناطق الفضاء. ومع ذلك، فهي ليست ثابتة ويمكن أن تختلف.



تلميحات مفيدة

  • لاتخاذ قرار بشأن مجموعة من الإجراءات القياسية أجريت في المطبخ وفي القاعة.
  • قياس المسافة الحاجة للحركة مريحة في الفضاء المشترك.
  • رسم خطة الكلمة، تشير إلى المواقع الأكثر استخداما.
  • رسم الطرق التي هي الأكثر شيوعا. تحديد مدى يناسبهم.
  • ترتيب الأثاث بطريقة مريحة وموفرة للمساحة.

إنشاء نمط متناغم من الغرفة يمكن أن يكون من خلال شراء الأثاث في الوحدات غرفة المعيشة والمطبخ من نفس اللونإنشاء نمط متناغم من الغرفة يمكن أن يكون من خلال شراء الأثاث في الوحدات غرفة المعيشة والمطبخ من نفس اللون

Zonirvoaniya جميع القواعد قابلة للتغيير حسب تفضيلات الذوق الفردية من أصحاب الشقة.

تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 18 متر مربع: خيارات الأثاث

تصميم غرفة مجتمعة يعتمد إلى حد كبير على نوع من الأثاث التي يتم وضعها على نفس المساحة.

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن لا ينبغي أن يتم الأثاث في المطبخ وغرفة المعيشة في أنماط مختلفة. يجب أن تتداخل وئام، وخلق جو من الكمال.

هناك فروق دقيقة التي تعتبر مهمة في الاعتبار قبل شراء الأثاث. يتطلب استحواذها على النفقات النقدية، وبالتالي، لاتخاذ قرار بشأن أسلوب ونوعية ما تحتاجه مسبقا.

نصائح حول اختيار الأثاث:

  • اختيار المواد التي من شأنها أن تحمل بسهولة الرطوبة والتلوث المتكرر.
  • يجب أن يكون أثاث مريح وبسيط. لا ينبغي أن تصبح عقبة في الحركة.
  • Lushe الأفضل لشراء الأثاث التي تتحول بسهولة. هذا يمكن توفير مساحة، وتوفير الراحة الإضافية في استخدامه.
  • ملائمة للاستخدام أقسام.

لا ينصح الثريا بين المطبخ وغرفة المعيشة معطلا، فمن الأفضل لجعل تغطية منفصلة من مصابيح صغيرة لكل منطقةلا ينصح الثريا بين المطبخ وغرفة المعيشة معطلا، فمن الأفضل لجعل تغطية منفصلة من مصابيح صغيرة لكل منطقة

تنظيم غرفة وظيفية وأنيقة في نفس الوقت إذا أمكن ذلك. عندما يعرف أصحاب الشقق بالضبط عن رغباتهم ومتطلبات المساحة.


غرفة نوم مطبخ المعيشة 18 متر مربع: صياغة اللون

يمكن الألوان المناسبة تساعد بصريا تكبير مساحة صغيرة لجعلها خفيفة ومريحة.

اختيار الألوان التي تحتاج إليها، اعتمادا على نمط شامل من الداخل. على سبيل المثال، يجب أن تكون المساحة في اسلوب بروفانس في الألوان الزاهية، والتكنولوجيا الفائقة ينطوي على استخدام ألوان أكثر تشبعا والمتناقضة.

يمكن تشكيل جدران الانتهاء باستخدام الطلاء أو ورق الحائط. اليوم ليست مشكلة لشراء مواد ذات جودة عالية التشطيب، والتي تعتبر مثالية لغرفة المطبخ المعيشة.

السجاد في المطبخ ليست عملية لوضع، وغالبا ما تكون ملوثة. من الأفضل أن توضع في غرفة المعيشةالسجاد في المطبخ ليست عملية لوضع، وغالبا ما تكون ملوثة. من الأفضل أن توضع في غرفة المعيشة

أمثلة من الألوان:


  • ألوان زاهية ودافئة لورق الحائط أو الطلاء.
  • مجموعات متباينة جذاب.
  • الأسود والديكور أبيض؛
  • باستخدام المواد الطبيعية.

اختيار الألوان لتزيين الغرفة - مسألة خاصة. يجب أن متابعة نفس الهدف - الداخلية متناغم.

خطة المتنوعة غرفة المطبخ المعيشة من 18 متر مربع

النوع الاكثر شيوعا من تخطيط للغرفة بمساحة 18 متر مربع - مربع. هذا النوع من خطة يسمح لك لتطبيق عدة طرق لتوزيع الأثاث للاختيار من بينها.

في مساحة 10 مترا مربعا من النوع الأكثر ملائمة للتخطيط يعتبر - على شكل L وبناء الأثاث على شكل حرف U.

بصريا توسيع الفضاء يمكن أن يكون من خلال استخدام اللون الأبيض في المناطق الداخليةبصريا توسيع الفضاء يمكن أن يكون من خلال استخدام اللون الأبيض في المناطق الداخلية

هذا البناء يمكن زيادة زينت ترتيب chastyu.Ot وحدات المطبخ جزيرة مربعة أو دائرية يعتمد وضع المستقبلي للأثاث. إذا كان ذلك صحيحا، والفضاء هو عملي وجميل في نفس الوقت.

تخطط سبيل المثال:

  • المطبخ، وتقع في صف واحد يشير إلى وجود مجال التمييز لأغراض الطهي والاسترخاء. محدد يمكن استخدامها في عداد شريط أو الجزيرة.
  • مائدة الطعام يمكن أن تتم على الحائط المقابل.
  • وتشمل الخطة على شكل L تجهيز الركن الآخر من الطاولة ومنطقة جلوس مريحة.

تخطط الاختيار يعتمد إلى حد كبير على النموذج الأصلي من الفضاء، وكذلك تفضيلات الذوق من أصحاب الشقة.

خطة خيارات أخرى

خطة غرفة المطبخ المعيشة ذات أهمية كبيرة. عندما قرر أصحاب الشقق على الخطة التي تعتمد على شكل الفضاء، ويمكن أن تنتقل إلى أماكن التقسيم.

تخطيط يمكن القيام به بشكل مستقل أو لتجنيد المحترفين الذين سوف تصحيح لهجات.

صحيح الأثاث وضعت سيجعل الغرفة ليست فقط عملية، ولكن أيضا مريحة ودافئصحيح الأثاث وضعت سيجعل الغرفة ليست فقط عملية، ولكن أيضا مريحة ودافئ

وهناك العديد من الأنواع الشائعة من التصاميم، والتي تعتبر الأكثر نجاحا للمطابخ مع مساحة محدودة.

خيارات فتات الخبز:

  • على شكل حرف U.
  • على شكل L.

عندما يكون توزيع الأثاث مهم للنظر أنه في أي حال لا ينبغي أن تتداخل مع حركة الغرفة.

أماكن التقسيم الاستقبال:

  • وضع شريط.
  • تثبيت مائدة العشاء.
  • عن طريق الفصل بين الجزيرة؛
  • تثبيت مستويات أرضية مختلفة.
  • استخدام الشاشات والجدران.
  • تثبيت الأريكة.

طرق المباني التخطيط وتقسيم المناطق، وهناك العديد من. مع العديد من خياراتها المتاحة على شبكة الإنترنت أو المجلات المتخصصة. والمعروف عن هذه سلسلة من الأمثلة التصميم الداخلي: "الكبرى"، "Taganay"، و "أوروبا"، "بيند".

غرفة المطبخ المعيشة من 18 متر مربع. م (فيديو)

الجمع بين غرفة المطبخ المعيشة، وسوف تحتاج إذن التخطيط. بعد الحصول عليها، يمكنك المضي قدما في المصالحة من الفضاء. وبعد ذلك تحتاج إلى تصميم مشروع من شأنها أن تساعد على بناء غرف تركيبات: تحديد الأولويات، تنفيذ تخطيط المفترض مباني بمساحة صغيرة لرؤية الخيارات التي من شأنها أن تساعد على الحفاظ على أكبر قدر من المساحة الحرة ممكن.

المناطق الداخلية من غرفة المطبخ المعيشة من 18 متر مربع. م (صور)

1-3 8 09RGBcolor00011 9a841 145004 54d5224025d2d 1920x1080resizeinterior2424161383726736 1920x1080resizeinterior25277131385038430 7128df8d8aca7afb347fd978136a9b54 1113456

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 6 = 1