كيفية تنفيذ إعداد دريوال تحت خلفية

كيفية تنفيذ إعداد دريوال تحت خلفية

12 October 2017



خطوة هامة في أعمال الترميم في إعداد دريوال تحت خلفيةخطوة هامة في أعمال الترميم في إعداد دريوال تحت oboiPri إجراء الإصلاحات معظم الفنانين، كل من المهنيين والهواة، واجه مع ضرورة العمل مع الجصي. هذه المواد هي عملية جدا كما التشطيبات الجدار، أغطية السقف، وهي مناسبة لخلق falshsten والسقوف والأعمدة الاصطناعية وأجزاء أخرى من الداخلية الحديثة. ولكن في حد ذاته، بدون تشطيب، دريوال لا تبدو مثيرة للإعجاب، لذلك فمن الضروري لتزيين. وأسهل طريقة لتحقيق ذلك بمساعدة بورق الجدران.


كيفية بدء الانتهاء من دريوال تحت خلفية

ويعتبر الإجراء خلفية توقف حتى أن تكون بسيطة جدا، ولكن قبل ذلك لا بد من إجراء الأنشطة التحضيرية، وإلا كل الجهود يمكن أن يذهب منحرف. وهذا يتعلق في المقام الأول دريوال، والمواد التي السطح هو مماثل لأنواع كثيرة من ورق الجدران مصنوعة من السليلوز. إذا إعداد السطح غير صحيحة أو غير كافية، يمكن الجصي امتصاص الرطوبة كثيرا، لا سيما إذا كان عاديا، nevlagostoykom GCR، والانحناء، وتشوه، أو، على العكس من ذلك، لا يكتسب خصائص لاصقة اللازمة وورق الجدران ثم ببساطة لصقها.

خلال المرحلة التحضيرية من العمل مطلوب لتشمل التمهيدي والملاط الأسطح plasterboardsخلال المرحلة التحضيرية من العمل مطلوب لتشمل التمهيدي والملاط الأسطح plasterboards

إعداد ألواح الجبس هو مطلوب ليس فقط للفة من ورق الجدران التقليدية. حتى مثل هذا الديكور المبتكر كما السائلة ورق الجدران والزجاج الجدران تتطلب أيضا المعالجة المسبقة للحصول على أفضل نتيجة.

وبما أن العمل التحضيري للجدران الجصي لالغراء خلفية من أي نوع يتصرف إجراءات أكثر اتساقا لمعالجة السطوح.

الأعمال التحضيرية قبل بورق الجدران دريوال:


  • تجهيز قطع معدنية على سطح الجدار من الصدأ.
  • فتيلة سطح دريوال.
  • علاج المفاصل والجص.
  • الجص تحت خلفية.

بدء التحضير الجدران الجصي تحت خلفية تحتاج مع اختيار المواد والأدوات. ينبغي أن تؤخذ هذه المسئولية الكاملة: مواد ذات جودة تزيد من حياة خلفية والهيكل نفسه، وأداة جيدة لجعل عمل ممتعة وسهلة حتى للمبتدئين في مجال الإصلاح.

أول شيء يجب القيام به - لعلاج مسامير الرأس أو المواد الغذائية، زوايا معدنية وأجزاء أخرى من الجدران وكيل المضادة للتآكل المعادن. لأن هذا يعني أنه يمكنك استخدام الحبر العادي أو التي تعتمد على النفط التمهيدي الاكريليك، وأودعت في عدة طبقات.

كيفية تحضير دريوال لبورق الجدران: ما هو التمهيدي

التمهيدي - مادة لا غنى عنها في إعداد دريوال لديكور أي نوع من ورق الجدران. هذه التركيبة، التي يتم تطبيقها على السطح قبل الانتهاء من العمل في أي نوع من الصباغة إلى بلاط، حجر أو بطانة. عندما بورق الجدران من الضروري أيضا، لأنه بعد العلاج مع أوراق التمهيدي دريوال تستمر لفترة أطول، في الحفاظ على شكل وممتلكاتهم.



كبسولة تفجير عن دريوال هي من أنواع مختلفة. إتقان المهنية وفعلت بنفسها إنتاج التمهيدي، استنادا إلى تفضيلاتهم. ومع ذلك، من أجل الانتهاء من مناسبة التمهيدي الاكريليك التقليدية ذات نوعية جيدة.

التمهيدي يسمح يعد الحفاظ على سطح دريوال دون أضرارالتمهيدي يسمح يعد الحفاظ على سطح دريوال دون أضرار

بفضل التمهيدي يمكن أن تحل العديد من المشاكل التي تنشأ عند العمل مع الجصي، بما في ذلك انخفاض المقاومة للرطوبة.

خصائص التمهيدي لالجصي:

  1. يمتص بسرعة إلى السطح من GCR.
  2. يزيد من خصائص لاصقة من الجصي.
  3. انها مقاومة للمواد الكيميائية؛
  4. غير سامة.
  5. انها تسمح لك لتطبيق بالتساوي الطلاء أو المعجون.
  6. يقلل من استهلاك المعجون، والطلاء، والغراء،
  7. مقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة.

تطبيق التمهيدي مع فرشاة، الأسطوانة أو الجص في عدة طبقات لغرامة التشطيب وبعدهم، وحشو بعد طلاء للاقتران أفضل مع لصق ورق الحائط مع بورق الجدران.

دريوال تحت خلفية: الانتهاء من العمل القاصر

بعد أن يتم تغطيتها مسامير الرأس مع مواد مقاومة للتآكل، والجدار معبي في البداية، وحان الوقت للقيام تصحيح المفاصل والعيوب في سطح دريوال. ليتم هذا الشائكة على طول لحام خط serpyanku خاص تعزيز الشريط. وهو شبكة من الألياف البوليمر المغلفة مع لاصق.

يوصي الخبراء أيضا إلى إيلاء الاهتمام لالمفاصل الصحيحة والمفاصل بين صفائح الجبسيوصي الخبراء أيضا إلى إيلاء الاهتمام لالمفاصل الصحيحة والمفاصل بين صفائح الجبس

للعمل مع serpyanku تتطلب بعض الأدوات والمواد:


  • طلاء سكين.
  • ملعقة.
  • الجص الجاف.
  • المياه؛
  • القدرة على التخفيف.
  • بناء خلاط.
  • الصنفرة.

بعد pokleit serpyanka، يعجن حشو وملعقة إلحاق طبقة رقيقة على الجزء العلوي من الشريط. انتظار يجف، ثم نقوم بتنظيف الصنفرة.

إذا serpyanka ليس لاصق التماس، ويمكن "زرعت" في الغراء PVA.

بعد يجب أن تستعد الحشو سطح الصنفرة مرة أخرى لفتح، ويمكنك اتخاذ قرار: هل الغراء ورق الجدران دون يمزج تقوم مسبق الجدران أو هو إكمال دورة كاملة من التحضير للتشطيب الحوائط الجافة. الخيار الثاني هو الأفضل، خاصة إذا كنت تسير على لصق على الجدران مع خلفية الاشقر رقيقة، تحتاج إلى سطح مستو تماما من خفيف الظل.

إعداد جدران الجصي لبورق الجدران: shpaklyuem بشكل صحيح

مجصص الجدران ليست هناك حاجة فقط من أجل التوفيق بين نبرة السطح قبل لصق ورق الحائط. بسبب الجدران بالملصقات، حتى من مثل هذه مادة ناعمة مثل ألواح الجبس، يصبح مسطح تماما. وبالإضافة إلى ذلك، والجص لاصقة يسمح أفضل رمية في سطح الجدار وورق الجدران، مع الحفاظ على سلامة الشبكة الورق المقوى.

المعجون الجصي الجدار يمكن بشكل مستقل، والشيء الرئيسي - لإعداد مقدما المواد والأدوات اللازمةالمعجون الجصي الجدار يمكن بشكل مستقل، والأهم من ذلك - في وقت مبكر لإعداد المواد والأدوات اللازمة 


بعد المعجون خلفية والبقاء لفترة أطول على الجدران، ولكن يمكن إزالتها دون أي مشاكل إذا لزم الأمر.

للالتعامل السليم مع الجدران الجصي تحتاج المعجون تيارين: أكبر (على "ابدأ") والصغيرة ( "إنهاء"). وبالإضافة إلى ذلك فإنها تحتاج إلى ملعقة صغيرة وملعقة كبيرة، خلاط البناء، وإيجاد حل الاختلاط، الصنفرة مع مختلف "الحبوب" الحجم.

عملية بالملصقات الجدران قبل الإلتصاق خلفية:

  • تمييع في الماء ابتداء من الخليط إلى اتساق سميكة بدون كتل باستخدام بناء خلاط.
  • نحن الطباعة على جزء صغير من المعجون ملعقة وتوزيعه على شفرة كبيرة.
  • A حركة دائرية نصف قطرها troweled طبقة حشو واسعة على الجدار؛
  • إزالة بقايا مع ملعقة أداة صغيرة، وتجنيد دفعة جديدة.
  • عندما طبقة "ستارت" جافة تماما، فمن الضروري للقضاء الصنفرة مع "حبة" كبير.
  • بعد هذا إجراء مماثل المعطف الخفيف الطلاء؛
  • الكتابة فوق المعجون المجففة الصنفرة على ما يرام.

بعد الجدران بالملصقات تحتاج إلى تطبيق اثنين من أكثر من المعاطف التمهيدي. وينبغي القيام بذلك على الفور، إلا بعد التجفيف النهائي. أول معطف جدا يجف بسرعة، ويمكن تطبيقه مرة أخرى بعد 45-50 دقيقة.

يجب أن يكون سمك طبقة المعجون لا يزيد عن بضعة ملليمترات. لالأسطح غير المنتظمة يمكن تطبيق مثل هذه الطبقات بدأت بعض، ولكن واحدة لن يكون كافيا والجصي.

عملية إعداد دريوال تحت خلفية (فيديو)

بعد كل الأنشطة لإعداد دريوال لبورق الجدران، وعملية النسيج الزخرفية نفسها تجري بسرعة ولن يسبب أي مشاكل، وذلك لأن سطح ستكون مختلفة لعلامة ملمس ناعم أملس، ولون موحد وأنها لن تكون عيوب واضحة.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

93 − = 87

map