كيفية تجهيز غرفة في المنزل: 3 قواعد أساسية

كيفية تجهيز غرفة في المنزل: 3 قواعد أساسية

12 October 2017



من أجل إنشاء غرفة المعيشة المثالية، تحتاج إلى التفكير في تصميم القاعة، دون أن يصرف من التفاصيل الصغيرةمن أجل إنشاء غرفة المعيشة المثالية، تحتاج إلى التفكير في تصميم القاعة، دون أن يصرف من مفهوم التصميم detaliOkonchatelnaya طفيفة من القاعة - أنها ليست ما يحدث في النهاية. نحن بحاجة إلى خطة واضحة حتى عندما قبل الخطوة الأولى في إصلاح، وتعلمون ما يحدث. عليك أن تتخيل ما تشكل القاعة، وهذا ليس فقط في التفاصيل. هذا هو غالبا ما يكون خطأ - المعرفة حيث تمثال ستقف. وبعد ذلك كل شيء يدور حول ارسال الصورة، يصرف لك من الأمور التافهة، متناسين عن الشيء الرئيسي.


اسم آخر من القاعة في الشقة - غرفة المعيشة

ومع ذلك، هذا ليس اسم آخر، هو تعيين الغرفة المختصة. دعا غرفة المعيشة لاستقبال، غرفة، الذي صمم لجميع أفراد الأسرة. عادة، فإنه عبارة عن غرفة مع مساحة أكبر.

يجب أن تكون غرفة المعيشة ليس فقط جميلة، ولكن في نفس الوقت مريحة والوظيفيةيجب أن تكون غرفة المعيشة ليس فقط جميلة، ولكن في نفس الوقت مريحة والوظيفية

قاعة - اسم المبتذلة. مرة واحدة يمكنك أن تقول "غرفة المعيشة"، في وقت لاحق تم تحويله إلى غرفة. حتى اليوم، في القاموس اللغوي، سوف يكتشف دون صعوبة تدوين كلمة "غرفة". تقول إنها عبارة عن غرفة الأمامية واسعة في منزل خاص أو الغرفة الأمامية لاستقبال الضيوف.

مرافق الغرفة: مرافق التصميم من خلال

وهنا في الراحة وظائف تصميم في حاجة لمحاولة على وجه التحديد. ليس كل من لقطات بسبب الظروف، يمكنك استخدام فعال، لأن التفكير الجيد في التخطيط.


زاوية للغاية، مثل مقعد الممر لا يمكن استخدامها. غير أن للزينة. حتى في الزاوية يمكن تثبيت مصباح الكلمة (لا ضخمة)، وضعت إناء كبير، تعليق صورة. وبمجرد وضعها في زاوية مكتب صغير مع جهاز تلفزيون. ولكن كان من المريح فقط في بعض الحالات، مع لا يعتبر ظهور هذا الخيار في مجلس النواب من تلفزيونات البلازما.

في غرفة المار يجب التخلي عن عدد كبير من الأثاث والديكور العناصرفي غرفة المار يجب التخلي عن عدد كبير من الأثاث والديكور العناصر

ميزة التواصل الغرف - نافذة كبيرة. وتحتل جزءا كبيرا من الجدار الذي يقع. ومن الممكن التأكيد على الستائر الخفيفة، التي هي مصنوعة من مادة شفافة. ولذلك سوف ينتشر بلطف الضوء، الذي يعتبر خيارا ممتازا لهذه الغرفة.

ولكن استخدام حجم من الأثاث في هذه الغرفة هو التخلي، يجب أن يكون حجم متواضع. وينبغي أيضا أن يكون الأثاث المنجد الصلبة. الثريات الكبيرة أيضا لا تحتاج، إلا أنها تقلل من غرفة بصريا.



المرافق في الشقة: ما تناسب خلفية

وبطبيعة الحال، واختيار ورق الجدران ضخمة. وحتى الآن، في محاولة للذهاب لتفضيلات مستعدة مخزن، بالإضافة إلى - تقرر مسبقا كم من المال هم على استعداد لدفع ثمن ورق الجدران.

يتم ضبط خلفية لغرفة المعيشة للون أو تصميم الأثاثيتم ضبط خلفية لغرفة المعيشة للون أو تصميم الأثاث

قواعد الاختيار

ويتأثر اختيار حسب:

  • تكلفة خلفية.
  • اتجاهات الموضة.
  • حجم الغرفة.
  • المواد من ورق الجدران.

عند اختيار اللون والملمس من ورق الجدران، والنظر في الضوء والمعلمات من القاعة، وحتى الأماكن التي تحتاج إلى تحديد، أو، على العكس، لإخفاء. إذا كانت الداخلية هو مشرق وكبير، يمكنك تسمح لنفسك للعب مع الألوان الزاهية. لكن الاعتداء لا يستحق الألوان الزاهية، ويجب أن يكون لون معتدل.

مرافق في البيت: وسحر presmuschestva

وصف الغرف يختلف عن الاختلافات السكنية. هنا، والتصميم هو أقل اعتمادا على الموضة، الجمال الهامة وأجواء المنزل. هنا يمكنك أن تحمل على التأكيد على منطقة أريكة. في مثل غرفة جلوس واسعة يمكن أن يكون حتى السرير أكثر من واحد.

A طاولة القهوة يمكن أن تكون كبيرة، وهذا بدوره سيؤدي إذا لزم الأمر في جدول مريحة لتناول الشاي. في كثير من الأحيان في واحدة من الأرائك وضع مكتب، وأنها مريحة جدا. يمكنك الجلوس على الكمبيوتر، دون تشتيت انتباههم من التواصل مع الناس في المنزل.

المنزل هو غرفة المعيشة يمكنك ترتيب وفقا لتفضيلاتهم الخاصة ورغباتالمنزل هو غرفة المعيشة يمكنك ترتيب وفقا لتفضيلاتهم الخاصة ورغبات

نعم، والموقد الحقيقي هو في الصورة، يمكنك وضع بأمان فقط في غرفة المعيشة - لا يقل عن 20 الساحات. في هذه الحالة، فإن المنزل يكون أرضية صلبة من شأنها أن تحمل البناء الثقيلة جدا. تفكر في ذلك وكيف سيبدو offtake. ولكن إذا لم يذهب مع تثبيت الموقد، يمكنك أن تكون راضية عن الديكور. وانها سيئة للغاية.


مزايا المواقد كاذبة

  • هم الجمالية.
  • آمنة تماما.
  • سهلة الاستخدام.
  • ومن الممكن السيطرة على درجة الحرارة.

عنصرا إضافيا من الديكور يمكن تعيين الموقد كاذبةعنصرا إضافيا من الديكور يمكن تعيين الموقد كاذبة

تصميم موقد يجب أن لا تسقط من مفهوم الغرفة الحالية. يمكنك التوقف فقط على البديل من الغرفة الداخلية الكلاسيكية مع موقد. فقط لا يتعطل TV فوق الموقد، يبدو المذاق. فمن الأفضل أن يوضع على النار، والصدر من الأدراج، والصور العائلية، والتماثيل، وعلى مدار الساعة الجميلة.

قاعة الشقق الجديدة: تلخيص القواعد

ويمكن لبعض الملحقات جعل أيدي الخاصة بك، يجب أن يكون الحرف اليدوية ذات الصلة، وليس الطنانة. اليوم، كما كان من قبل، ومع ذلك، اليدوي الإبداع في الموضة، ولكن الاقتراب أنها تحتاج مهنيا. التركيز على البساطة واستخدام المواد الطبيعية.

ثلاثة قوانين مصمم للعمل على قاعة:


  1. الوظيفة. انها تأخذ دائما الأسبقية على الجماليات، فضلا عن الراحة. التحرك بحرية في جميع أنحاء الغرفة التي تحتاج إليها، والترفيه واستقبال ينبغي أن يكون ممكنا على حد سواء.
  2. أبعاد. تجنب الداخلية الضخمة. لديهم خاصية امتصاص الفضاء. السمة الأثاث ليس فقط لا ينبغي أن تكون كبيرة بشكل غير لائق، ولكن أيضا بما يتفق الأسلوبية إلزامي.
  3. الاسلوب. يجب أن يكون هناك عدم وجود اتجاه التناقضات التي تسود على تصميم المنزل بأكمله.

جعل غرفة المعيشة الخاصة بك، لا تنس أن تأخذ في الاعتبار حجمها وظائفجعل غرفة المعيشة الخاصة بك، لا تنس أن تأخذ في الاعتبار حجمها وظائف

النمط الكلاسيكي - الكثير من المحافظين، على النمط الأوروبي لا يحب أقسام ويتطلب التحول من عدة غرف في مكان واحد. في النمط الاسكندنافية يهيمن عليها المواد الطبيعية، والطليعية متأصل لأولئك الذين التفكير بشكل خلاق ولسنا خائفين من الجرأة.

كيفية تجهيز القاعة مع بلده (فيديو)

تزيين القاعة - وهو الشيء المثير للاهتمام ولكن مزعجة. دعونا سوف أفكارك تكون ناجحة، وهناك كل ما تحتاجه دون صعوبة كبيرة جدا. عجلة من امرها، لا ضيق، تفعل كل شيء للشؤون الداخلية أحلامك!

غرف المعيشة الأصلية في المنزل (صور)

19min6 6full-min2 66 205 225 0467 831 532 1632-1 78753

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2 + 6 =

map