كيفية اختيار مجموعة لغرفة المعيشة: 6 تفاصيل مهمة

كيفية اختيار مجموعة لغرفة المعيشة: 6 تفاصيل مهمة

12 October 2017



جلوس المقرر أن تكون أكثر وظيفية وفسيحجلوس المقرر أن تكون غرفة المعيشة الأكثر وظيفية والداخلية vmestitelnymOformlenie هي الخطوة الأكثر أهمية، لأنه، كما تعلمون، وغرفة معيشة - الشخص في المنزل. ومن الأهمية بمكان الأثاث في الداخل. متاجر الأثاث توفر سماعات لغرفة المعيشة، والتي يمكن أن تكون مصنوعة من أي مواد والتي أدخلت على النظام. عندما ينبغي أن اختيار الأثاث في الاعتبار الراحة والوظيفة المطلوبة لغرفة مصممة للراحة واستقبال الضيوف.


مجموعة جلوس وحدات

مجموعة جلوس وحدات هي عبارة عن مجموعة من الأثاث في نفس النمط واللون المخطط. وكقاعدة عامة، يمكن تحديد تكوين وحدات منفردة والتي أدخلت على النظام.

قد يتم تضمين العناصر التالية في المجموعة:

  • خزائن الكتب، والجدار، والحجرات،
  • رفوف.
  • صدور الأدراج.
  • المفتوحة والمغلقة الرفوف.

جناح جلوس وحدات يمكن أن تستوعب الكثير من الأشياء، لكنه يأخذ مساحة صغيرة، وهذا ما يجعلها الأكثر ملاءمة وظيفيةجناح جلوس وحدات يمكن أن تستوعب الكثير من الأشياء، لكنه يأخذ مساحة صغيرة، وهذا ما يجعلها الأكثر ملاءمة وظيفية

الأجنحة وحدات هي فريدة من نوعها في أن هناك حجم معين للمكونات، وجميع البنود يمكن أن يكون في أي الطول والعرض والعمق والارتفاع. حتى شكل وحدات يمكن أن يكون أي شيء، كل هذا يتوقف على الرغبات الفردية وحجم غرفة المعيشة. إذا لزم الأمر، في أي وقت، يمكنك شراء مكونات جديدة أو استبدال القديمة.


هناك العديد من مجموعات من الحلول النموذجية الحديثة، أبواب منزلقة أو الحانات مع آلية رفع والأضواء والمرايا والستائر وأكثر من ذلك بكثير مما يمكن أن تكون مجهزة مع سماعات الرأس.

يتم الجمع بين غرفة المعيشة مجلس الوزراء والأثاث المنجد، والأثاث وحدات هي من نوعين: لا المنصوص عليها وحدات والمنصوص عليها (الاقسام). يمكن أيضا أن تكون وحدات الأثاث المنجد على النظام وفقا لأحجام الفردية. الأثاث الهيكلي من مصنع الشركة المصنعة مجلس vileika من مجموعة من دنفر لديه صارمة، ولكن في نفس الوقت نظرة حديثة ويناسب بشكل جيد مع الرجعية وداخلية كلاسيكية.

مجموعات الناعمة لغرفة الجلوس

مجموعة ناعمة لغرفة المعيشة هي منطقة جلوس وغرفة الاستقبال. تتكون مجموعة محايدة من اثنين من الكراسي والأرائك، ولكن الكلاسيكية. حاليا، فإن سوق الأثاث ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من مجموعات مختلفة تختلف في تكوين الكائنات من البديل الكلاسيكية.

مجموعة ناعمة لغرفة المعيشة يجب أن تكون سهلة قدر الإمكان، وتلبية التصميم الداخليمجموعة ناعمة لغرفة المعيشة يجب أن تكون سهلة قدر الإمكان، وتلبية التصميم الداخلي



ويمكن أن تشمل سماعة الرأس لينة الحديثة:

  • الزاوية أريكة أو جزيرة.
  • أريكة وحدات.
  • الكراسي التقليدية أو قابلة للطي.
  • الكراسي - الحقائب.
  • مساند.
  • الأرائك.

عند اختيار الأثاث المنجد ينبغي إيلاء الاهتمام لنوعية جميع مكونات سماعة الرأس. الأثاث ذات النوعية الجيدة المصنعة من قبل هوف، ايكيا، فيغا فيغاس. إذا كانت الغرفة تلعب غرفة الطعام دورا، بالإضافة إلى الأثاث المنجد يجب أن يكون شراؤها البنود الطعام لغرفة المعيشة.

مجموعة من الأثاث لغرفة المعيشة

مجموعة من الأثاث لغرفة المعيشة، بالإضافة إلى وظيفة وبعد لتتناسب مع أسلوب الشقة بأكملها، والأهم من ذلك لإرضاء الجميع يعيشون فيه. سماعة النمط يمكن أن يكون الكلاسيكية أو الحديثة.

النمط الكلاسيكي - وهذا هو أكثر دقة وحتى وجهات النظر التاريخية للجميع الأثاث. الأثاث الحديث أكثر وظيفية، وقالت انها لا ديكور، مع خطوط هندسية واضحة.

عند اختيار مجموعة من الأثاث لغرفة المعيشة من المهم أن نتذكر أنه يجب أن يكون الجمالي فحسب، بل عمليا أيضاعند اختيار مجموعة من الأثاث لغرفة المعيشة من المهم أن نتذكر أنه يجب أن يكون الجمالي فحسب، بل عمليا أيضا

وهي مصنوعة من المواد المتقدمة:

  • اللوح، MDF.
  • أنواع مختلفة من الزجاج.
  • البلاستيك؛
  • المعادن،
  • الحجر الاصطناعي.

سماعات الحديثة هي أرخص الكلاسيكية ويرجع ذلك إلى تكلفة رخيصة من المواد المستخدمة في التصنيع. مجموعة من القيم الخشب، وكذلك أي لب الخشب تكلف أكثر المثال - MDF، وخاصة البلاستيك. وينبغي إيلاء اهتمام خاص للون سماعة لغرفة المعيشة. وهناك دور كبير في اختيار الألوان سماعة هو إضاءة الغرفة وحجمها. الألوان الداكنة تقلل بصريا الفضاء، وفي الوقت نفسه إعطاء الصرامة وجلاله. الألوان الخفيفة بصريا تكبير مساحة، وإعطاء خفة وسهولة.

ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن الأثاث بألوان زاهية يتطلب صيانة دقيقة. اللون الأبيض في المناطق الداخلية يضيف برودة، وأنها لا ينبغي أن ننجرف ويجب أن تضعف مع نغمات ليونة.

أثاث مريح: أثاث غرفة المعيشة

مجموعات الأثاث لها سمات مشتركة - فهي تصنع في نفس النمط واللون المخطط. في شقق صغيرة ليس من الممكن دائما لوضع أجنحة كبيرة وأفضل الالتفات إلى العناصر الأكثر حاجة للغرفة.


قبل أن تشتري الأثاث المنجد، يجب تحديد نظام الألوان والأسلوب الذي تم تأطير غرفة المعيشةقبل أن تشتري الأثاث المنجد، يجب تحديد نظام الألوان والأسلوب الذي تم تأطير غرفة المعيشة

المنجد مجموعات أثاث غرفة المعيشة يمكن أن يكون الحد الأدنى للمجموعة:

  • أريكة.
  • الكراسي.
  • الوقوف الفن،
  • خزانة للملابس.

وبطبيعة الحال، وهذا هو الحد الأدنى من الأثاث، والسماح متر مربع، ويمكن للمجموعة تتكون من عدد كبير من قطع الأثاث. غالبا ما تجمع غرف معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة للاسترخاء. والبديل الوظيفي للأثاث المنجد قابلة للطي يمكن أن تستوعب بشكل مريح الضيوف غادر ليلا. لا يمكن فك مجرد أريكة وكراسي وغالبا ما تكون وظيفة وهو مفيد جدا عندما لا يكون هناك غرف مجانية.

تعيين في غرفة المعيشة مصنوعة من الخشب الصلب

المواد الحديثة لصناعة الأثاث، وبطبيعة الحال، جميلة، لكنها ليست طبيعية وليس ما يكفي من عملي مقارنة مع الخشب. لا يزال لم يمض وقت طويل جدا منذ يرصد الأثاث في معظمها من الخشب الصلب، في أيامنا هذه والأثاث باهظ الثمن. ولكن حتى ارتفاع سعر لا يقلل من شعبية من الأثاث الخشبي. يلتقي أثاث خشبي على الطراز الكلاسيكي والطراز الحديث، والبلد. 


الأثاث يمكن أن تكون مصنوعة من أنواع مختلفة من الخشب:

  • الصنوبر.
  • البلوط.
  • ألدر،
  • البتولا.
  • الزان.
  • الجوز.

تعيين في غرفة المعيشة مصنوعة من الخشب الصلب هي ميزة هامة جدا - بل هو، مواد صديقة للبيئة الطبيعيةتعيين في غرفة المعيشة مصنوعة من الخشب الصلب هي ميزة هامة جدا - بل هو، مواد صديقة للبيئة الطبيعية

الأثاث مصنوعة من خشب الصنوبر والبتولا هو الأكثر غير مكلفة. لأنه يتم إجراء هذه المصفوفات المزيد من الثياب، وصدورهم، والجدران، والركائز. الأثاث الصنوبر له رائحة طيبة، تبخير المواد الغذائية إلى جانب طارد المياه الصالحة للشرب. وغالبا ما تستخدم لجعل البلوط أثاث غرفة المعيشة. هذا هو الخشب والأثاث جميلة جدا ومتينة مصنوعة من ذلك، والتي ستخضع للأحمال العالية أثناء التشغيل - الأسرة والكراسي والطاولات.

الجوز الصخور أصناف الخشب الصلب وهي نتيجة لمجموعة متنوعة من الألوان المواد الجميلة: الأحمر والبني والأصفر والرمادي أو الأخضر والرمادي، وبالطبع الأكثر قيمة - الأسود. الجوز مقاومة للتعفن وتشكيل الفطريات. في كثير من الأحيان في منتج واحد أستخدمه عدة أنواع من الخشب. يبدو الأثاث جيد مصنوعة من خشب البلوط الصلب وخشب الزان، والجوز والبلوط والسنديان ابيض والجوز. الأثاث مصنوع من الصلب خصائص قوة ألدر مماثلة إلى شجرة البلوط، فإنه لا تتعفن ولا يخضع لظهور الفطريات. الخشب المجفف يحتوي على لون مصفر، أنها لينة وخفيفة، ولكن قوي جدا. الأثاث المصنوع من ألدر، تناسب تماما في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة.

كيفية اختيار مجموعة جلوس (فيديو)

العديد من الخيارات من الأثاث. فمن الضروري تحديد أسلوب، تعيين التفاصيل والميزانية. بعد هذا سيمر فقط أو شراء سماعات الرأس. ويمكن للجمعية أن تكون مستقلة.

مجموعات تصميم لغرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

1 2 -7bp 7e273563d233f24eb153f3343ccb3ad1 9c4c3b1c7ce16f4ad62413f92db0e728 1-1 3389970x0 519 6619614573c2-909x909b 11111101b7d5188756dc579

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

17 − 11 =

map