كيفية اختيار مأدبة في الردهة مع مقعد

كيفية اختيار مأدبة في الردهة مع مقعد

12 October 2017



البراز جميلة لا تزين فقط أنيق القاعة، ولكن أيضا يصبح قطعة من الأثاث وظيفيةالبراز جميل ليس فقط تزيين أنيق القاعة، ولكن أيضا أن تصبح موضوع intereraBanketka ظيفية - ملحق شعبية لا أكثر ولا أقل؟ لذلك لا يمكننا القول، لأن هذا الأثاث وظيفية، الزخرفية ليس فقط في الطبيعة. لينة، جميلة، مأدبة المريحة في الردهة بدلا من أريكة أو مقعد الذي الجلوس وخلع حذائك (أو العكس بالعكس وضعت على الأحذية) دون مشقة.


الكلاسيكية الممر مقاعد البدلاء البراز

بطبيعة الحال، فإن النسخة الكلاسيكية من أبعاد قاعة هي من هذا القبيل أن، إذا رغبت في ذلك، فمن الممكن لوضع أريكة، ولا يجري الضغط على الوضع. ولكن ليس دائما مثل هذه الفرصة، وكمكان لمقعد باستخدام نفخة التقليدية. وفي الوقت نفسه، لا تزال لديها متوسط ​​خيارا - هذا المقعد المتواضع ولكن لطيفة وصغيرة لمجلس الوزراء أريكة.

جعل الداخلية أكثر أناقة، يمكنك استخدام براز الكلاسيكية، ومقاعد، والتي سوف يتم تنفيذها في الألوان ضبط النفسجعل الداخلية أكثر أناقة، يمكنك استخدام براز الكلاسيكية، ومقاعد، والتي سوف يتم تنفيذها في الألوان ضبط النفس

سوف الكلاسيكية مقاعد البدلاء البراز تبدو جيدة في الردهة، أدلى مع تلميح من الطبقة الأرستقراطية، في أساليب الداخلية الكلاسيكية.

اتومبا البراز - وهذا ليس الكلاسيكية، ولكن من المرجح أنها ستكون، لذلك هذا الخيار هو في كثير من الأحيان يمكن العثور عليها في الشقق الحديثة. إذا كنت حقا أتباع الكلاسيكية، فمن الضروري الإشارة إلى البراز، مقاعد أمثلة عارية الذراعين. وفي الوقت نفسه يمكن أن يتم ذلك بأسلوب حديث، والتي بداهة لا يناسب كل غرفة المعيشة.

الكلاسيكية مقاعد البدلاء البراز:


  • وينبغي أن لا تكون ضيقة جدا، وانها لن تجعل من السهل.
  • وينبغي عدم القيام بها في الألوان الزاهية غريب الأطوار.
  • أسلوب بساطتها ليست غريبة على هذا الأثاث.

في النسخة البراز الكلاسيكية المصنوعة من الخشب مع مقعد النسيج لينة أو البراز أشكال مزورة الجميلة.

البراز مريحة مع مقعد في القاعة: صورة ونوع

حسب التصميم البراز يمكن أن تكون مختلفة جدا، ولكن أيضا يحدد بينهما والمواد وأسلوب الأداء. قبل اختيار مأدبة في متجر، والتفكير، وليس ما إذا كان ليأخذك لترميم الأثاث القديم - اليوم هناك كل الاحتمالات. يمكن يديه تفعل أشياء مذهلة من "شطب الأثاث." إذا كنت لا تزال تعتقد أنك لا قيام بهذه المهمة، وتعلمون أن الخيار لا يزال كبيرا.

التقاط مأدبة عملية وجميلة مع مقعد لقاعة يمكن أن يكون في مخازن الأثاث المتخصصةالتقاط مأدبة عملية وجميلة مع مقعد لقاعة يمكن أن يكون في مخازن الأثاث المتخصصة



الاكثر شهرة هي الأنواع التالية من الولائم:

  • مزورة. الحصول على مقعد لينة شغل تحت المنسوجات. مصنوعة الذراعين والساقين مثل هذه المقاعد من المعدن. ونادرا ما يتم تجهيز هذه المقاعد مع الرف، لأن موقف للأحذية أنها من غير المرجح أن يصلح. مناسبة تماما قاعة مأدبة مزورة في اسلوب بروفانس، الإمبراطورية، الباروك. وظيفة زخرفية من الأثاث من هذا القبيل هي لله الحمد.
  • البراز، مع تغطية المنسوجات. هذا البراز ويمكن أيضا أن يكون لها إطار معدني، مغطاة بقطعة قماش لكنها ستكون تماما. ظاهريا، وهذا البراز يشبه أريكة. مساحة التخزين أنه يفتقر.
  • جعل مقاعد البدلاء الحبيبي، ويمول. أنها غير مكلفة، ومصنوع من مواد غير مكلفة. قد تكون الرفوف النموذج الحالي، والأدراج وغيرها من OPTION. في مثل هذا النموذج يمكن أن يكون الديكور إضافية من التعامل معها.

إذا كان المدخل صغيرة، فمن المنطقي أن يختار مأدبة ظائف إضافية. أن هناك الرفوف، ومكان للأحذية، أو حتى الهاتف الجرف الهاتف الثابت.

مأدبة جميلة تحت الهاتف في الردهة مع مقعد

بين قطع الاثاث الصغيرة الأخرى متعددة الوظائف تقف البراز مع رف تحت الهاتف. إذا كان لديك هاتف أرضي، ثم هذا التصميم هو مناسب جدا - كنت تتحدث على الهاتف، ومتكئا على الحائط أو الجزء الخلفي من مجلس الوزراء. مع ذلك، جدا غالبا ما تجعل البراز ليس فقط مع الرف والدرج مع التخزين الكامل (الأدراج).

لمدخل القاعة صغيرة أفضل لاختيار المدمجة، ولكن وظيفية مع مقعد مأدبة وطاولة تحت الهاتف وغيرها من الملحقاتلمدخل القاعة صغيرة أفضل لاختيار المدمجة، ولكن وظيفية مع مقعد مأدبة وطاولة تحت الهاتف وغيرها من الملحقات

كان على بيع والمقاعد المدمجة صغيرة جدا. حيث بالإضافة إلى الرف تحت الهاتف لديها واحد على الأقل الأدراج، وحتى الرف السفلي للأحذية. لالممرات الصغيرة - عظيم.

ومع ذلك، براز المدمجة ليس فقط للمخطط التالي: الكثير من الولائم لالأرستقراطيين الداخلية في السوق اليوم - انها رائعة وجميلة، أثاث أنيق. بالمناسبة، مع ظروف مناسبة مثل هذه بانكويتي أريكة، واتخاذ الانتباه إلى نفسه، وقال انه يجب تحمل نفس الاهتمام من تواضع حجم القاعة.

براز المعاصرة مع الظهر في الرواق: خيارات المفروشات

وهنا هي "مكان للتجول." اليوم مقاعد مع المفروشات مسند الظهر يمكن ببساطة تدهش لها البذخ، والانتهاء، اللون. إذا قمت بإجراء مأدبة إلى النظام، ويمكنك الحصول على الأثاث التي تتلاءم تماما مع زينت بالفعل داخل القاعة، ويمكنك أن تتأكد من أن لا شيء مماثل وفي أي مكان لا تفي.

التقاط قاعة مأدبة جميلة للحديث، ينبغي إيلاء الاهتمام لجودتها والوظائف الأساسيةالتقاط قاعة مأدبة جميلة للحديث، ينبغي إيلاء الاهتمام لجودتها والوظائف الأساسية


خيارات المادية للمواد التنجيد:

  • الطبيعية والبيئية والجلود.
  • الجلود؛
  • مركبات البوليمر.
  • أقمشة المفروشات التقليدية.

لكن في بعض الأحيان يمكنك فقط تضيع في الخيارات، لا يعرفون كيفية العثور على أرضية مشتركة للغاية. لأن الخير الالتزام بالإرشادات التالية: سطح مدورة في الحلي التقليدية والألوان وتقريبا دائما تبدو الفائز. إذا كان المدخل لديك الكلاسيكية أو بروفنسال، ارتفع لون البراز مناسبة من الشاي مع نمط الأزهار الكبيرة.

إذا كان النطاق البنفسج الأرجواني، قرمزي، وجميع تنوعاتها - هو المفضل لديك، ومأدبة في أحد الممرات، يمكنك اختيار أرجواني أو الصبغات مزرق مع أومبير لينة جدا. لا تخرج من الأزياء الأرجواني الداكن أو الأخضر مع طباعة طباعة الذهبية الجميلة.

البراز محلية الصنع في الردهة مع مقعد ومربع

بطبيعة الحال، فإن الأكثر إثارة للاهتمام، وإن كان من الصعب - هو جعل الأثاث أنفسهم. ليس كل ما في وسعها، وهذا أمر مفهوم، ولكن هناك العديد من الخطط والدروس الفيديو، وفصول رئيسية، حيث الأثاث غير جذابة القديم جعل عينات الذكية الفريدة من جديد وعصرية. حتى تتمكن من القيام ولكم.


جعل القاعة مريحة ودافئ، يمكنك استخدام براز مؤقتة الأصلية مع مقعد ومربع لتخزين أشياء مختلفةجعل القاعة مريحة ودافئ، يمكنك استخدام براز مؤقتة الأصلية مع مقعد ومربع لتخزين أشياء مختلفة

في صناعة الأثاث، وغالبا ما تستخدم هذه الخوارزمية:

  • اختيار النموذج - على سبيل المثال، سوف البراز يكون مع الظهر ومربع، يمكن أن يكون على الساقين أو غيرها من أشكال الدعم، ويمكن الاستغناء عنها. في كلمة واحدة، اختيار التصميم والنموذج.
  • بناء على ما سيكون حجم مقعد، وتحديد معالم العناصر الأخرى، ورسم تخطيطي.
  • إذا كنت تحصل على الكثير من التفاصيل، فمن المعقول أن تجعل قالب، ثم قم بإجراء نفس لوحة الخشب الرقائقي.
  • وعادة ما يتم قطع عناصر بانوراما وغطى بالرمل حواف بالضرورة.

يتم احتساب الولائم رحابة ببساطة - شخص واحد يأخذ uchastochek حجم 45x55 سم.

ولكن مرة أخرى لا بد من القول، لا تجعل بالضرورة مأدبة "من الصفر". هناك الكثير من الخيارات عندما يتم إعطاء حياة جديدة للأشياء القديمة. وليس بالضرورة أن هذا الشيء القديم كان مرة واحدة في البراز.

المقاعد الأصلية بأيديهم

حتى الصدر الجدة العجوز، واذا كان "مكافأة" من مقعده مبطن، يمكن أن تكون الولائم الأصلي ممتازة. وسيكون هذا شيء فريد من نوعه، وهو الشيء مع تاريخ من شيء يدوية الصنع، وربما حتى الإرث العائلي. بطبيعة الحال، فإنه لا ينبغي أن يكون بقعة غير عادية حتى في المناطق الداخلية القياسية، كل شيء يجب أن يكون متناغم.

مأدبة يمكن أن تجعل أيديهم، والشيء الرئيسي - لتقرر مسبقا لتصميمها والتقاط المواد اللازمة للعملمأدبة يمكن أن تجعل أيديهم، والشيء الرئيسي - لتقرر مسبقا لتصميمها والتقاط المواد اللازمة للعمل

مأدبة مثيرة للاهتمام التي يمكن استخلاصها من طاولة القهوة القديمة مع الساقين المنحنية. قاعدة لديك، سوف يتحقق إلا مع مقعد. أو ربما لمجرد أن نجد قديمة، مأدبة ضرب بعض نسيج رائع، والطلاء الساقين، والشيء هو الحياة لسنوات عديدة.

مقاعد الخيارات في الردهة مع العودة (فيديو)

ستظهر المتغيرات بالتأكيد في عملية التفكير بشأن هذه المسألة. عدم تكرار حلول المبتذلة التي قريبا جدا سوف يبدو لم تعد مناسبة. أشياء فريدة من نوعها، التي هي جزء لا يتجزأ خيالك، والعمل والجهد، وتستمر لفترة أطول. هم خارج الموضة!

خيار جيد!

براز التصميم في الردهة مع العودة (الصورة في الداخل)

105 58 953978 banketkavprihozhuyu banketkavprihozhuyussidenem6 Banketka23 banketka-derevyannaya-ق-yashhikom-DLYA-hraneniya-vostochnyiy-يزال خارج-oformleniya banketka-kovanaya-الخامس prihozhuyu banketka-sozdannaya-svoimi-rukami-DLYA-vashey-prihozhey banketka-OBUV

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

61 − 54 =

map