كيفية اختيار طاولة وكراسي غرفة المعيشة: 5 نصائح

كيفية اختيار طاولة وكراسي غرفة المعيشة: 5 نصائح

12 October 2017



وينبغي اختيار الطاولات والكراسي لغرفة المعيشة وفقا لتفضيل شخصيوينبغي اختيار الطاولات والكراسي لغرفة المعيشة وفقا لpredpochteniyamKazhdy الشخصية الذين لديهم فرصة لتسليط الضوء على غرفة المعيشة غرفة منفصلة، ​​وتواجه مشاكل تغيير لها. وبطبيعة الحال، وتضيف هذه الغرفة بريق في جميع أنحاء الشقة، ولكن لا ينبغي الاستهانة سحر عشاء حميم في المطبخ. ذلك ما يحدد أفضل شراء؟ طاولات من الزجاج أو الخشب؟ كرسي مع أو بدون مساند؟ شراء كرسي جميلة مع مسند الظهر، أو التعاقد دون ذلك؟ ما هي آراء تصميم في ترتيب الجدول؟ وسيتم الرد على هذه الأسئلة وغيرها هذه المادة.


نصائح: كيف لالتقاط طاولة في غرفة المعيشة مع الكراسي

لذلك، على معدات غرفة كاملة في الضيف، فمن المستحسن أن تبدأ مع لتحديد ما اجبات البعض أنها سوف vypolnyat.Prednaznacheno فقط للوجبات مع الأقارب، أو أنه سوف يكون عقد السهرات؟ ربما تم تصميم قاعة لاجتماعات العمل؟ في أي حال، واختيار الأثاث لغرفة المعيشة، من المفترض أن تبدأ من الجدول.

وفيما يلي بعض النصائح العملية:

  1. الأكثر عقلانية، وسوف تتخذ مستديرة أو بيضاوية الجدول. وهي مناسبة للتجمعات مع الأسرة وورش العمل. ومكان لهم يمكن أن يكون الكثير من الناس.
  2. وذلك لحساب بشكل صحيح ما حجم سيتطلب الجدول، يمكنك استخدام الصيغة: 0.7-0.8 متر لكل شخص يجلس افتراضية.
  3. كما يفضل إعطاء الأولوية لجدول من شجرة، فإنه يؤدي إلى الشعور بالهدوء. قاعة مع هذه السمة تصبح زاوية مختلفة تماما.
  4. إذا كان المنزل يحتوي الأطفال الصغار - مستديرة أو بيضاوية الجدول، والأكثر أمانا.

عند اختيار الطاولة مع الكراسي في غرفة المعيشة في المقام الأول نفكر في ما هو حجم وشكل، ويجب أن تكونعند اختيار الطاولة مع الكراسي في غرفة المعيشة في المقام الأول نفكر في ما هو حجم وشكل، ويجب أن تكون

فإنه لا يضر أن نتذكر أن الجدران والأبواب من الجدول يجب أن لا يقل عن 0.5 متر.


طاولة وكراسي غرفة المعيشة: أثاث لصنع الفن

مجموعة الجدول، وبطبيعة الحال، يجب أن تنسجم مع السياق العام للزينة.

ولكن بالإضافة إلى جمال هذه الملحقات، فمن الضروري مراجعة المعلومات حول نوعية المواد التي صنعت منها.

حاليا، وصناعة الأثاث عبارة عن صراع خطير، وبالتالي فإن النباتات الحالية في محاولة لمواكبة الاتجاهات ولا فقط شاذة، ولكن نوعية التي هي مناسبة لأية أفكار.

يجب أن تكون طاولة وكراسي غرفة المعيشة جذابة فحسب، ولكن أيضا النوعييجب أن تكون طاولة وكراسي غرفة المعيشة جذابة فحسب، ولكن أيضا النوعي



بما في ذلك ما يلي:

  1. تنفذ طاولات وكراسي في شكل كلاسيكي. ومن مجموعات مصنوعة بالكامل من الخشب. على قمم الرسم والكراسي مع إطار خشبي ومنجد الحالية في بعض الأحيان.
  2. يقع في أسلوب الفن الحديث. هذه المجموعة، مرة أخرى، مصنوع من الخشب، لكنه لا يملك الأشكال المنحنية والخطوط المتدفقة جمالا.
  3. الأثاث والمفروشات في اسلوب بروفانس. آخر نمط خشبي. ولكن، على عكس سابقيه والطاولات والكراسي المحرز في هذا النمط، ولها مظهر خفيفة من العصور القديمة.
  4. مرحبا التكنولوجيا. الأثاث في هذا النمط يختلف كثيرا عن كافة الإصدارات السابقة. أولا، جدول هذه السماعة له شكل مربع أو مستطيل. ثانيا، مواد لمثل هذه المجموعة يمكن أن يكون أي شيء.

طلب الأثاث للغرفة، لا يدرس فقط الاسترشاد جمالها. لا يزال جالسا على الكراسي غير مريحة - شيء آخر متعة. مجموعة من الأثاث المصنع شتورا تماما يرضي كليهما.

تصاميم: الطاولات والكراسي للقاعة

في الحالات التي يكون فيها غرفة المعيشة ليست فقط منطقة لتناول الطعام، ولكن أيضا منطقة للاسترخاء، ويرفع بحدة مسألة كيفية تقسيم المناطق من الفضاء، ومزيج من الداخلية. من المقرر إنتاج شتورا، يتم حل هذه المشاكل بسهولة.

إذا كانت الغرفة ليست كبيرة، فمن المنطقي لوقف عينيك على طاولة المحولات. وهذا سيوفر مساحة ومناظر طبيعية جميلة الحديثة ليست سوى لارضاء العين.

ويعتقد الخبراء أن عند اختيار طاولة وكراسي القاعة يجب الانتباه إلى النقاط التالية:

  1. الزجاج أو الطاولات معكوسة يعطي سطوع الغرفة. ولكن للحصول على مثل هذا الجدول لا تؤذي لتأكد في قوتها. مع هذا الجدول يجمع تماما كراسي مصنوعة من الخشب.
  2. اختيار الجدول مع الساقين منحوتة، لا ننسى أن له في هذه المجموعة في حاجة الى قطع لائق من ضخمة، ولكن الكراسي المزخرفة.
  3. استخدام ألوان الباستيل الدافئة، وينبغي أن يكون حذرا. هذه الألوان تجلب الدفء والراحة في الغرفة، ولكن ليس من العملي جدا.
  4. ومن المثير للاهتمام للغاية للنظر طاولات الطعام المصنوعة من المواد الطبيعية - الخشب عارية، طلى. والمثير للدهشة، يمكن أن تصبح مثل هذا الجدول بسهولة محور الاهتمام.
  5. وفي الآونة الأخيرة، والمصممين الحديث، وخلق مجموعة من الطعام، وبدأت المحلات التجارية لاستخدام بالتزامن مع الكراسي. هذا النهج ليس فقط عملية، ولكن أيضا تبدو مثيرة جدا للاهتمام.

طاولات وكراسي حلول التصميم سيجعل غرفتك الأصلي للغايةطاولات وكراسي حلول التصميم سيجعل غرفتك الأصلي للغاية

الآن المزيد والمزيد من الناس يميلون إلى البساطة في التصميم الداخلي الخاص بك. هذا، والذي أصبح مثل هذا النمط الشعبي، على الرغم من القيود المفروضة على عدد من الأشياء، لا لحرمان مجموعة متنوعة من المواد. ويمكن أن يكون الخشب، والبلاستيك، والزجاج، وحتى المعدنية.

على الكراسي لغرفة المعيشة

كنا نتصور أننا في غرفة المعيشة، حيث هناك جدول رائع، لكنه لم يكن في مكان للجلوس. وإذا قمت باستبدال الكراسي العملية على الكراسي الناعمة؟ بشكل فعال؟ نعم. مريحة؟ لا جدا.


الكراسي لذيذ لا تضيف أناقة وانسجام الداخلية، ولكن أيضا تجلب الراحة للضيوف الذين يقررون البقاء عليها.

مصانع الأثاث الحديثة، بما في ذلك شتورا، وتوفر مجموعة واسعة من الكراسي، والتي يمكن تقسيمها وفقا لمعايير معينة.

وينبغي لرؤساء لغرفة المعيشة تكون مريحة ومريحةوينبغي لرؤساء لغرفة المعيشة تكون مريحة ومريحة

وهي:

  1. حسب نوع الكراسي المادية تنقسم إلى: الخشب والبلاستيك، والاكريليك والبلاستيك والمعادن، مركب.
  2. على أساس التحول: الصلبة، للطي، قابلة للطي.
  3. حسب نوع المقاعد: لينة، من الصعب، مركب.
  4. التنجيد هو: جلد وجلد، مخمل، القطيفة، القماش، وجلدي.
  5. بالمناسبة تصميم: ارتفاع الظهر، بالإضافة إلى وجود مسند الذراع (العرش من نوع)، والكلاسيكية (مباشرة أرجل، مع جامدة ذهابا وsidushka لينة)، على غرار كرسي، المصنوعة يدويا.
  6. طريقة صنعها (لكراسي خشبية فقط): الانحناء، وتحول، نجار.

أولئك الذين يريدون لتسمو غرفة أعمال مثيرة للاهتمام، يمكنك البحث عن خيارات في موقع مصنع للأثاث، وأنواع من النخبة، في جمع المؤلف في الاستوديو الخاص، وحتى في أسواق السلع المستعملة.


لخبراء من العصور القديمة، ويعتبر أن يكون النموذج الأكثر شعبية من "كرسي فيينا". وتتكون هذه الكراسي من الخشب، وذلك باستخدام البخار العلاج. وتتميز هذه الدرجات من قبل ميزة فريدة من نوعها، وسقوط هبطوا بالضبط على الساق. هل هناك مثل هذه الميزة في المنتجات الحديثة ليست معروفة، ولكن يتم الحفاظ على الشكل.

طاولات وكراسي لغرفة المعيشة (فيديو)

خيارات للأثاث الكثير، مثل مصانع في موسكو ونيجني نوفغورود وحتى في Almaty إرسال. عليك أن تقرر أسلوب ولا ننسى الراحة.

تفاصيل: طاولة وكراسي غرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

000c95ecba1b58582a7c598d1f4a5a65 03 5fst9be3t1pw5kvvcnbs 08 03cb82f64f8dd8fbb9419fcfa08c7571 71 46-2 -153-93912 4174ff8659d711bf856134883269ba38 57438790

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

27 − 22 =

map