كيفية اختيار طاولة لغرفة المعيشة: 5 نصائح وحيل

كيفية اختيار طاولة لغرفة المعيشة: 5 نصائح وحيل

12 October 2017



الجدول هو السمة الأكثر أهمية في غرفة المعيشة، الأمر الذي يجعل من وظيفية ومريحةالجدول هو السمة الأكثر أهمية في غرفة المعيشة، الأمر الذي يجعل من الجدول الوظيفي ومريحة - واحدة من أهم سمات من الأثاث مع الكثير من الوظائف. وهو يكمل وينشط تصميم أي غرفة. اختيار طاولة لغرفة المعيشة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أنه هو المركز الذي يجمع الضيوف والأقارب والأصدقاء، لذلك ينبغي أن تكون مريحة ودافئ. فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار أبعاد الغرفة، وأسلوب بتعديل الداخلية وغيرها من التصميم الذي فقط لا تجعل من الخطأ مع هذا الاختيار.


الجداول وخزانات لغرفة الجلوس

قد تؤثر على اختيار الطاولة؟ الغرض منه. وراء ذلك يمكنك أن تأكل، والوفاء، بمناسبة الاحتفال أو يوم مهم. على طاولة يمكنك أن تلعب ألعاب اللوح أو العمل على الكمبيوتر.

من العوامل الهامة عند شراء الجدول:

  1. الغرض - الغرض الذي سيكون بمثابة الجدول. إذا كنت في حاجة الى طاولة غرفة المعيشة فسيح، ولكنها ليست ممكنة، يمكنك وضع تحويل نموذج يحول من الصغيرة الى الكبيرة.
  2. حجم وشكل غرفة المعيشة. وهو عامل مهم، لأنه يحدد مدى الجدول سوف تدخل في الداخل. قاعة مستطيلة ضرورية لاتخاذ مائدة مستطيلة أو بيضاوية، وإذا كانت الغرفة كبيرة ويسمح لك لوضع الجدول في مجال معين، يجب ان تختار الخيار الكلاسيكي مصبوب لمدة 10-12 شخصا. لغرفة معيشة صغيرة هو أفضل لاختيار طاولة قابلة للطي أو الجدول المحولات. معظم الوقت يبدو وكأنه طاولة القهوة حيث يمكنك شرب القهوة أو قراءة كتاب.
  3. التصميم - الجدول ملزمة بالامتثال مفهوم التصميم في جميع أنحاء غرفة المعيشة، وتزيين ذلك والجمع بين اللون والشكل، وليس لتبرز من الغرفة.

ينبغي طاولة وكراسي في نفس النمطينبغي طاولة وكراسي في نفس النمط

يجب أن يكون جدول مريح للجلوس، كرسي - رشح بحرية. لكل شخص يجب أن يكون لا يقل عن 60 سم طول من الجدول، إذا الكراسي لن يكون هناك مساند للذراعين.

تصميم الجدول، يمكن أن يكون عتبة النافذة وجوه مثيرة للاهتمام، والحفاظ على لقطات من الغرفة وتبحث غير عادية للغاية بالمقارنة مع جداول أخرى. تحديث نفسها عتبة يمكن أن تكون فعالية من حيث التكلفة، وحتى نفسك. اتومبا يمكن أن تحل محل خزانة أو الصدر من الأدراج، بمثابة دعم أي عناصر.


حسب نوع حجر البناء هي:

  1. نوع مغلق - في وجود الأبواب والأدراج، والتي تقع محمية داخل من أعين المتطفلين. عند اختيار خزانات مغلقة في غرفة المعيشة هو مربع الاختيار على شفافية الأبواب الزجاجية، إذا الداخل المعدات التي تستقبل إشارة؛
  2. النوع المفتوح - هو خزانة مع الرفوف. وهو يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى أي كائن في ويحمل تقنيات التهوية الجيدة، مثل جهاز تلفزيون، حمايته من الحرارة الزائدة.

الغالبية العظمى من الحجر لقاعة - قرطاسية. إذا كنت كثيرا ما نقل الأثاث، يجب ان يبقى على اختيار الجداول المحمولة على عجلات. نفس النموذج ثابتة يمكن أن يكون على الساقين بدونها.

طاولة القهوة في غرفة المعيشة

عدد كبير من غرف المعيشة مجهزة أريكة وتلفزيون. ونحن لا يمكن أن توافق على أن مثل قطعة صغيرة ومريحة الأثاث سيضيف إلى الحياة اليومية لمزيد من الدفء والراحة قليلا.



طاولة القهوة يناسب تماما في أي غرفة داخلية، وتحسين صفاته الجماليةطاولة القهوة يناسب تماما في أي غرفة داخلية، وتحسين صفاته الجمالية

فوائد طاولة القهوة:

  1. يتميز سهولة الاستخدام.
  2. وهو متعدد الوظائف.
  3. ولديه قابلية ممتازة. إذا كان هناك جدول العجلات يمكن نقلها إلى أي مكان.
  4. نظرا لصغر حجم لأنها لا تأخذ مساحة كبيرة في المناطق الداخلية.
  5. لإنتاجها يستخدم أكثر المواد المختلفة، ولكن عادة شراء نماذج الزجاج من مظهر أنيق.

ويمكن استخدام طاولة القهوة لأغراض كثيرة. فمن الممكن لتخزين الورق، وضع مزهرية مع زهور والتماثيل، وفناجين القهوة ومجموعة متنوعة من التفاصيل المطلوبة. وهناك طاولة مع خدمة الشاي لطيفة تبدو المكرر بشكل خاص.

غرفة معيشة مع أريكة وطاولة: خيارات تناول الطعام

في هذه الحالة، إذا تم تقسيم غرفة المعيشة في المناطق، تحتاج إلى اختيار الجدول الجودة. يمكنك التقاط النموذج انزلاق مائدة الطعام المصنوعة من الخشب أو خيار آخر. منطقة واحدة هي لتناول الطعام، والآخر - لضيوف الاجتماع.

كراسي خشبية مع منحنيات أنيقة تماما تكمل الجدول، وتقع في غرفة المعيشة الكلاسيكيةكراسي خشبية مع منحنيات أنيقة تماما تكمل الجدول، وتقع في غرفة المعيشة الكلاسيكية

من الضروري اتباع النصيحة، وليس ليكون مخطئا مع اختيار:

  1. اختيار الجدول يعتمد على ما سوف يكون منطقة لتناول الطعام. إذا ثابت، والنهج الكلاسيكي. إذا كانت المنطقة هو دينامية، موجود فقط لتلبية الضيوف، طاولة قابلة للتحويل هو أفضل واحد؛
  2. لا يكون مخطئا مع حجم الجدول، فمن السهل لقياس أبعادها - لوضع مفرش المائدة على الأرض. وهذا سوف يساعد على فرز مستقبل المنطقة من الجدول؛
  3. لغرفة معيشة صغيرة تناسب نسخة الجولة الجدول على ساق واحدة، لذلك عليه أن يضع أكثر عدد من الناس.

جميلة أريكة الزاوية يمكن استخدامها لتقسيم المناطق. الأثاث المنجد لإضافة الراحة والعملية، ولكن لا تحتاج لوضعها على طاولة وعمل منطقة - يمكن بسهولة الحصول على القذرة. يمكن العداد شريط أيضا مشاركة الفضاء. ويمكن استخدامه بدلا من طاولة طعام.

يمكنك جعل مائدة الطعام بيديه، وإنتاج أرخص بكثير من شراء جاهزة في المخزن. ويمكن أن يكون الخشب أو اللوح، وإذا تنمو اليدين من المكان الصحيح، والنتيجة هي على أي حال سوف تكون جيدة.

قاعة مع الجدول المحولات

تحويل الجداول تختلف ليس فقط التصميم، ولكن أيضا المظهر. في ثوان معدودة يصبح هذا الجدول خيار عشاء كامل، والتي يمكن توسيعها والسكاكين وبدء وجبة. وإلى جانب الأرائك والكراسي تبدو كبيرة بجانب محولات الجداول.


تحويل الجداول مثالية لغرفة المعيشة، المحرز في أسلوب مرحبا التكنولوجياتحويل الجداول مثالية لغرفة المعيشة، المحرز في أسلوب مرحبا التكنولوجيا

من بينها ما يلي:

  1.  الجدول محول كبير لتناول طعام الغداء.
  2. البن الجداول المحولات.
  3. تناول الطعام الجداول الكتب.
  4. انزلاق طاولات الطعام.

الجداول حدة محولات تلعب دورا خاصا في الشقة. فهي مثبتة على الحائط، وشنت وقائمة بذاتها. وحدة التحكم المتنوعة في المواد، ولكل منها تصميمها الخاص والحجم.

عالمي الجدول الكتاب لغرفة المعيشة

الجدول الكتاب يدعى ذلك لأنه من السهل لفتح وإغلاق مثل كتاب. سعره أقل بكثير من مائدة الطعام، وظائف أكثر كثيرا.

من بين مزايا الجدول كتب هو إمكانية أن تأخذ شكل إلى أدنى حد ممكن، وبالتالي توفير مساحة في غرفة المعيشةمن بين مزايا الجدول كتب هو إمكانية أن تأخذ شكل إلى أدنى حد ممكن، وبالتالي توفير مساحة في غرفة المعيشة


مزاياها واضحة:

  1. مثالية للمساحات الصغيرة. السماح لاستيعاب مجالات العمل الإضافية وتخزين الأثاث مثل هذه اللقطات اللازمة لحرية الحركة في الشقة.
  2. الجدول هو مناسبة لأية غرفة. عندما مطوية يمكن أن تكون بمثابة طاولة القهوة، وفي حفلة يمكن تحويلها إلى مائدة الطعام العادي.

وهناك جداول كمبيوتر محمول مع المدمج في ميني بار، وكتاب الجداول شبه رمى والكتب شبه في شكل مكاتب جميلة مع قاعدة التمثال، والتي يمكن أن تضع القرطاسية.

اختيار طاولة لغرفة المعيشة (فيديو)

طاولة لغرفة المعيشة - الحل الأمثل لأي شقة. مجموعة الغداء تساعد بذكاء توزيع الفضاء الجمع بين غرفة طعام وصالة، وتحرير المطبخ. يجلب طاولة القهوة سحر معينة. خلع الملابس - يمكن أن تكون بمثابة منطقة الجمال. هناك الفخامة والنماذج الكلاسيكية، وفي موضعها المناسب الذي يساهم في كائن لطيف في المنزل. وهكذا، الجداول - هو ليس فقط الأشياء الضرورية واليومية، والشقق تزيين مفيدة.

تصميم الجداول في غرفة المعيشة (الصورة في الداخل)

55f27448a2cb7 02 5d9cbaaecf51d64455d06bc79fa01f0c 40 8661image 366505-سفيتيك 25004002503100F2504100F 7098241 13514300301 1458646355meblesvitcomua

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 24 = 26

map