كيفية اختيار المناطق الداخلية من القاعة لمدة 10 أفكار جديدة

كيفية اختيار المناطق الداخلية من القاعة لمدة 10 أفكار جديدة

12 October 2017



يجب أن تتشكل داخل القاعة بعناية، لأنه في هذه الغرفة العائلية يستريح والمضيفينيجب أن تتشكل داخل القاعة بعناية، لأنه في هذه الغرفة الأسرة تقع ويأخذ قاعة gosteyInterer يجب تشكيل بعناية وبشكل متعمد، لأنه كان في هذه الغرفة الأسرة تقع ويأخذ ضيوف الشرف. حتى غرفة كبيرة بصريا تصبح صغيرة، إذا اختار بشكل صحيح الستائر الألوان أو الأثاث ستكون مساحة كبيرة جدا "أكل". من حيث الأسلوب الزخرفي يوجد حد الاختيار. الشيء الرئيسي - الحق لأنها تناسب في الداخل.


أنواع من غرفة داخلية: مشورة الخبراء

تتميز اتجاهات التصميم الحديثة نهج الديمقراطي لاختيار الاسلوب. وينصب التركيز على المرافق العامة، وظيفة ومظهر جذاب. تجارب جريئة، والكلاسيكية المكررة، والدوافع العرقية، على غرار بيئة ومستقبلية - كل اتجاه من ناحية المهنية يلائم داخل غرفة المعيشة.

وتتميز الاتجاهات الحديثة في التصميم الداخلي للقاعة التي كتبها وظائف ومظهر جذابوتتميز الاتجاهات الحديثة في التصميم الداخلي للقاعة التي كتبها وظائف ومظهر جذاب

في غضون 2-3 سنوات الماضية النشطة في رواج ممارسة الجمع بين عدة اتجاهات الأسلوبية. على سبيل المثال، مجموعة من الاتجاه البيئي والتكنولوجيا الفائقة راسخة، تم العثور على وصف منها في الأدب الموضوع. من جهة، غرفة مريحة من حيث سهولة الوصول لجميع عناصرها، و، من ناحية أخرى - أسباب بيئية تجعل من مريح.

إذا تجربة مماثلة والبشرية ليست مستعدة، ثم واحد من الخيارات التالية يمكن اختيار لغرفة المعيشة.

بساطتها

مناسبة للقاعة أو غرفة ذات أبعاد صغيرة. وتعطى الأفضلية للأثاث التي تحتوي على مواد التنجيد لامعة أو لامعة. يستخدم الجلد كمادة قاعدة. في هذه الحالة، فإن غرفة حصول على بعض سم البصرية مربع.


أسلوب الحد الأدنى في المناطق الداخلية من غرفة مثالية لغرف صغيرة الحجمأسلوب الحد الأدنى في المناطق الداخلية من غرفة مثالية لغرف صغيرة الحجم

بساطتها الرجعية

ويلفت الانتباه إلى الستينات من القرن الماضي. الاتجاه هو استخدام متواضعة في جميع أشكال النواحي. وفي الوقت نفسه يبدو في أول وهلة ضبط النفس التعويض عن وفرة من الألوان الزاهية.

الداخلية الرجعية الحد الأدنى من القاعة، ويتم التركيز على الاعتدال في أشكال وفرة من الألوانالداخلية الرجعية الحد الأدنى من القاعة، ويتم التركيز على الاعتدال في أشكال وفرة من الألوان



الاتجاه البيئي

تحسين بيئة محو الأمية لها تأثير إيجابي على الجهود المبذولة لحماية أنفسهم. هذا هو السبب في هذا الاتجاه "الأخضر" في تزايد مستمر في عدد من المشجعين في التصميم. أمثلة من الحلول الناجحة من السهل أن تجد في المنشورات الموضوعية المكرسة لتصميم. الأكثر شعبية هي فكرة زخرفة السقف من الجدران ودعامة خشبية.

الاتجاه البيئي الداخلية أصبحت أكثر شعبيةالاتجاه البيئي الداخلية أصبحت أكثر شعبية

غرفة داخلية البيئية في المنزل

الإقامة في منزل خاص منفصلة له تأثير معين على مجموعة من الخيارات الممكنة لتنظيم الفضاء. عندما يتعلق الأمر مفهوم القاعة، أول شيء في رأسي وهناك صور من قرية بيت دافئ. إذا كان صاحب المنزل يدعي في هذه الحالة لم يكن كذلك، يمكنك أن تنتقل بأمان إلى التنفيذ. القاعدة الرئيسية هنا - نسبة المواد الصديقة للبيئة.

وهناك خطأ شائع - لاختيار المواد الاصطناعية التي تشبه الطبيعية فقط. وعلى الرغم من التشابه البصرية، من جهة نظر وظيفية، فهي ذات فائدة تذكر.

قاعة داخلية البيئية تعني وجود مواد صديقة للبيئةقاعة داخلية البيئية تعني وجود مواد صديقة للبيئة

ومن بين التوصيات الرئيسية للترتيب للغرفة في منزل خاص غير معزولة على النحو التالي:

  • المادة الأساسية للأبواب والأثاث الداخلية المستخدمة مقاومة للماء والأخشاب مقاومة للبرد، وإلا تجنب إصلاحات جزئية.
  • لجعل أيدي تكوين الأشياء القديمة، مثل مرآة أو على كرسي في نمط خمر سوف تكمل الداخلية.
  • زينت السقف والجدران مع الخشب الطبيعي، يتم تحديد لون التي في ضوء حجم السائد في الغرفة؛
  • المصابيح الحديثة استبدال تركيبات الإضاءة، المحرز في على الطراز الريفي.
  • توافر الفرص المالية، وتسوية في غرفة كهربائي أو موقد الطبيعي.
  • الأثاث اختيار بألوان الباستيل، ولكن هذا لا يعني أن يتم التركيز على الخيارات حزن عادي.

التصميم الداخلي لقاعة في الشقة

كبيرها وصغيرها، ولم توضح للغاية، وتتطلب أماكن الإقامة التنظيم السليم للفضاء. أسهل للعمل مع منطقة جلوس صغيرة. ونظرا لعدم وجود كمية كبيرة من الفضاء، ويتم تقليل التوقيت الفعلي للإصلاحات عدة مرات. الخطوة الأولى هي اختيار النمط الذي يتم كل شيء. ومن الخطأ أن نعتقد أن الشقة يجب أن يكون لتنفيذ شيء واحد. كل هذا يتوقف على الإمكانيات المالية والتفضيلات الجمالية.

داخل القاعة في الشقة يتطلب حاجة خاصة في تنظيم الصحيحة من الفضاءداخل القاعة في الشقة يتطلب حاجة خاصة في تنظيم الصحيحة من الفضاء


أول شيء أن الضربات عند دخول الغرفة - النافذة. ما هو أكثر من ذلك، يبدو أن الغرفة أكثر مريحة. يتطلب نافذة كبيرة مماثلة في الستائر الحجم. إذا فتح نافذة في غرفة عميقة الجذور وذات أهمية، ونوافذ جديدة هي ليس لديها خطط لوضع الستائر المستخدمة في ألوان الباستيل. طولها أكبر من ثلث طول النافذة.

وهناك عدد من التوصيات الأخرى:

  • ويتم اختيار تركيبات الإضاءة مع الأخذ في الاعتبار الحلول الأسلوبية السائدة.
  • أسافر مروحة أن تجد بسهولة الصور، مما يدل على أنواع من المدن والبلدان التي تمت زيارتها من قبل؛
  • إذا كان الأطفال موجودة، فمن المستحسن للاحتفال على الجدران من الصور التي توضح الشخصيات الطفل المفضلة.
  • سوف جو مريح يساعد على خلق نماذج من الفنون والحرف اليدوية، وضعت على الجدران.

الداخلية غير عادية وجديدة من القاعة

عدد المعجبين الشجعان من جميع النواحي، يجب أن تكون التجارب تضع في اعتبارها القاعدة الذهبية. بغض النظر عن تعقيد المشروع، وينبغي أن تكون مجتمعة. معنى التجربة لا يكمن في تحويل غرفة المعيشة في لوحة بيكاسو، والتأكيد على نقاط القوة في الغرفة. وهي تبدأ مع منظمة الخفيفة من المساحة المتوفرة.

تجارب جريئة المشجعين بحاجة إلى أن نتذكر أن جميع العناصر الداخلية يجب أن تكون مجتمعة مع بعضها البعضتجارب جريئة المشجعين بحاجة إلى أن نتذكر أن جميع العناصر الداخلية يجب أن تكون مجتمعة مع بعضها البعض


يجب أن ترسل أضواء واسعة جدا غرفة المعيشة بشكل صحيح. في معظم الحالات، ونافذة في الغرفة تقع في المنطقة السفلى من جدرانه. هذا هو السبب في أنه من الضروري إعطاء الأفضلية للأثاث مع السطوح معكوسة. وقالت انها سوف توجيه الضوء في الاتجاه المطلوب، باستثناء "الثغرات" الخفيفة.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي إيلاء الانتباه إلى ما يلي:

  1. نظرا لأسباب اقتصادية من الفضاء، تتطلب غرفة صغيرة استخدام الأثاث مع الكثير من مكاتب إضافية؛
  2. الزاوية أريكة تستخدم للجلوس والنوم، ومقدار من الياردات قليلا تكمل الغرفة؛
  3. استخدام المساحات الخضراء في غرفة صغيرة غير مرغوب فيه، لأنه سوف "أكل" بضعة سنتيمترات البصرية.
  4. فتح الواجهات الزجاجية تحظى بشعبية كبيرة نظرا لإمكانية إنشاء مرئية في مكاتب وهلة الأولى.
  5. يفضل أن يكون الأثاث المحول، مما يتيح المجال لاستخدام بعقلانية كل سنتيمتر.

بعد كانت جميع العناصر الزخرفية في مكان، فمن الضروري أن ننظر إلى تركيبة كاملة. يعتبر تزيين كامل فقط عندما يكون الشخص يمكن القول بضمير مرتاح أنه كان في غرفة مريحة.

كيفية اختيار الداخلية في الغرفة - كل المسائل التفاصيل

يتكون الراحة في المبنى من قبل عدد وافر من الأجزاء الفردية. يتم اختيارهم على أساس الخصائص الفيزيائية الغرفة الخاصة بك والتفضيلات الجمالية للمالك. لا ينبغي لنا أن تقييد نزوة.

على مساحة صغيرة جدا، ويمكنك تنفيذ الطراز الحديث، ريفي أو مستقبليةعلى مساحة صغيرة جدا، ويمكنك تنفيذ الطراز الحديث، ريفي أو مستقبلية

وكما قيل من قبل، حتى في مساحة صغيرة جدا، ويمكنك تنفيذ الطراز الحديث، ريفي أو مستقبلية. الشيء الرئيسي - لاختيار العناصر المكونة الصحيحة. أولا وقبل كل شيء، ولفت الانتباه إلى فعالية تنفيذ الفضاء. الإفراط في تشبع من أثاث غرفة - الطريق المباشر إلى تدهور تصورها.

تجنب هذه المساعدة في تنفيذ التوصيات التالية:

  • يتم تحديد لون تصميم الأثاث مع الأخذ بعين الاعتبار الموجودة في المناطق الداخلية من القاعة من رؤية الألوان.
  • الاستخدام الفعال للمساحة يعني اختيار الأثاث وظيفية وليست كبيرة أكثر من اللازم.
  • التي تواجه الجانب المشمس من ستائر النافذة زينت بألوان الباستيل، وظلال - ألمع.
  • العديد من الخيارات الصورة تحت عنوان سريعة في المجلات المخصصة للتصميم.

تصميم القاعة في النمط الكلاسيكي (فيديو)

إنشاء الداخلية مريحة في الغرفة - ليست مهمة سهلة، ولكن قابلة للتنفيذ. الستائر تركيبها بشكل صحيح، والستائر، والإضاءة والأرضيات والأثاث نسيج - كل هذا يخلق معا مزاج الضروري في البشر. اعتمادا على التفضيلات الجمالية للمالك، في قاعة يخلق مساحة الحداثية، والرجعية أو مستقبلية. الشيء الرئيسي هو أن جميع العناصر مجتمعة وئام. 

داخل قاعة (صورة)

1-DIZAIN-gostinoy 1 3a8101c7064db3edf761c6f6ed0a05d7 02bdf34beaa988a7eaf646bbfed248e5 4 19d180cc-5a6c-484a-9c4e-e41c6e59ed19 21-1024x682 74 212 410c26f6-1f52-4c80-9660-8b8c1e449ec6

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

59 − = 56

map