كيفية اختيار السجاد على الأرض لغرفة المعيشة: 5 نصائح مفيدة

12 October 2017



صحيح السجاد اختيار وخلق جو فريد من نوعه في قاعةصحيح السجاد اختيار سيخلق أجواء فريدة من نوعها في zaleProshli تلك الأوقات التي البساط معلقة على الجدار، وحدة زخرفية، وسجي جميع الطوابق في المنزل. لا تزال سجاد واليوم في الاستخدام، ولكن يتم استخدامها الآن بشكل متزايد في مكان واحد فقط - في غرفة المعيشة. وهي تستخدم لتزيين الأرض. بالطبع، يمكنك وضع الكثير من السجاد، ولكن لا بد من الامتثال لوجه معين على عدم تعكير صفو الأجواء في القاعة. خلاف ذلك، وظلال مشرق جدا السجاد تفسد تصميم الفضاء بأكمله. يجب أن نكون حذرين جدا حول اختيار البساط.


كيفية اختيار السجاد في غرفة المعيشة

منذ وقت ليس ببعيد غطت السجاد ضخمة الطوابق في جميع أنحاء المنزل، فضلا عن مساحة تحت السرير أو الأريكة. وتعرف هذه الطريقة في المناطق الداخلية من النهاية الأصلي، مع التشديد على التوجه العام للغرفة. تغطي كامل السطح، بدا السجاد وكأنه جزء لا يتجزأ من الكل، وأنه لم يحصل من العمر.

تحتاج إلى نهج بعناية اختيار السجاد، وحتى لا يفسد الداخلية للغرفةتحتاج إلى نهج بعناية اختيار السجاد، وحتى لا يفسد الداخلية للغرفة

لكن في الآونة الأخيرة، ويعتبر هذا الاتجاه في السجاد، والتي لديها حجم متوسط. هذه السجادة لا يغطي كل المساحة في الغرفة، ولكن يؤكد فقط الجزء المحدد تحديدا من غرفة الضيوف.

في غرفة المعيشة، غير عادية جدا وسوف ننظر السجاد الصغيرة التي يمكن أن تضاف إلى الكلية لهجات لون التصميم على تفاصيل مختلفة في الداخل. هذه السجاجيد جميلة وأنيقة، postelennuyu بجانب الأريكة، وجعل البيئة الشعور الناعمة، وسوف حرارة الضيوف الساقين يجلس في القاعة.

حلول اللون

لاختيار السجاد المناسب على الأرض، يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل لون له:


  1. عندما تكون الغرفة مظلمة والنوافذ تقع على الجانب الشمالي، فمن الأفضل أن ننظر السجاد تصبح الألوان الدافئة والمشرقة (الأرضيات التي هي الأبيض والأصفر أو البرتقالي اللون). هذا النهج هو أفضل من سطع غرفة.
  2. من ناحية أخرى، عندما كانت الغرفة المشمسة جدا وقائظ، نضارة ترحيب ورباطة جأش إضافة سجادة مع الظل الداكن (الأزرق والأخضر والبنفسجي).
  3. الطابق السجاد يجب أن تكون مجتمعة، ولون مشابه على الأرض في جميع أنحاء الغرفة. عندما يكون هناك الخشب مشرق ودافئ أو البلاط، مثالية البساط مستديرة مع لون دافئ.
  4. والسجاد الكلمة من النغمات الأرجواني والوردي تنسجم تماما مع أرضية من اللون الرمادي. في الحالة التي يكون فيها الكلمة مظلم (مثال مشرق - "ينجي")، يجب اختيار أخف التلوين حصيرة. إذا كان اللون الأحمر والأحمر السائد، فمن الضروري وضع السجاد مع نكهة غنية.

لون السجادة يجب أن تكون مطابقة لخلفية الجدران، والأثاث والستائرلون السجادة يجب أن تكون مطابقة لخلفية الجدران، والأثاث والستائر

ينطوي على النهج الحديث تكرار الألوان. إذا البساط لون معين، ويترتب على ذلك بعض التفاصيل في الداخل تشبه له (وسائد ومفارش المائدة، والمزهريات الجدول). يمكنك أيضا دعم لهجة حصيرة والصفات غرفة أكبر (الأثاث والتلوين، والستائر، وورق الحائط).

غرفة المعيشة مع تصميم السجاد

لا السجاد كبيرة جدا وسهل تناسب تماما في المناطق الداخلية من أي غرفة، مع التركيز على الألوان والأثاث والتفاصيل الداخلية. زخرفة كبيرة الكلاسيكية على سطح النسيج، والبصر يقلل من الغرفة. وبسبب هذا أفضل تجربة على السجادة في غرفة معيشة كبيرة. إذا كنا نتحدث عن المناطق الداخلية في غرفة صغيرة وضيقة، ثم في مثل هذه الحالة، فإن الخيار الأفضل أن يكون السجاد البيضاوي مع الرسومات الملونة، ورتبت قطريا.



لأنه في معظم الحالات زخرفة يمثل البساط الأشكال الهندسية (مربع، دائرة، شكل متعدد الخطوط، والقطع الناقص، وما إلى ذلك)، أن هذا الموضوع يجب أن يتوافق مع التصميم العام والغرفة (أشكال الأثاث أو الألوان والستائر والوسائد).

فمن الضروري اختيار السجاد المناسب، لذلك لا تكمل سوى تصميم الغرفة، لكنها كانت لهجة مضيئة في الداخلفمن الضروري اختيار السجاد المناسب، لذلك لا تكمل سوى تصميم الغرفة، لكنها كانت لهجة مضيئة في الداخل

إذا كان تصميم الغرفة في نمط بروفانس، يجب أن لا يتوقف اختيارك على السجاد لافتة للنظر وملونة، لأنها تطغى على كل العناصر الأخرى في الغرفة.

من ناحية أخرى، يمكن أن الداخلية الكلاسيكية بسيطة تجلب إلى الحياة بفضل السجاد الأصلي مع زخرفة مشرقة والفاخرة.

السجاد الأزياء في غرفة المعيشة: الاتجاهات 2016

في هذا عام 2016، مصنوعة من السجاد من مواد مختلفة.

السجاد اكثر من المألوف هي:

  • الصوف،
  • الحرير.
  • فسكوزي.
  • القطن.
  • الجوت.

جميلة ومريحة وفعلا في غرفة المعيشة سيبدو الصوف والسجاد الحريرجميلة ومريحة وفعلا في غرفة المعيشة سيبدو الصوف والسجاد الحرير

سجاد من الصوف للغرفة الضيوف عادة ما تكون مصنوعة من صوف الأغنام لأنها دافئة ودائمة وممتعة لمسة. هذا النوع من السجاد كومة ديه مرونة، والذي يعرف لخاصية النار (في حالة نشوب حريق، والصوف يمنعها ينطبق).


هذا النوع من الأرضيات يبدو الفاخرة جدا وغير عادية، وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 45-50 عاما.

وتشمل مساوئ هذا المنتج حقيقة أن يحصل القذرة (غالبا ما يكون لتنظيف)، عرضة للالعث والعفن. لكن الخبراء حل هذه المشكلة، مشربة الألياف الأوساخ طارد، النمل الأبيض وعامل مضاد للفطريات.

السجاد تتألف من ألياف الحرير التي تنتج كاتربيلر فراشة دودة القز. هذه السجاجيد ليست رخيصة، ولكن لديهم الصفات التي تبرر الوسيلة. هذه السجاجيد هي دائمة للغاية ولها مظهر لامع ممتاز ولينة جدا للمس.

خيط الحرير قوية جدا ومرنة، وبفضل هذا النمط البساط يشبه صورة للسيد عظيم.

الجانب السلبي من هذا المنتج هو أن التعرض المكثف لأشعة الشمس يمكن أن تتلاشى السجادة أو تلاشى عندما لا اتباع القواعد عند غسله.

بل هو أيضا شعبية للغاية بالنسبة للسجادة غرفة المعيشة هو القطن، يتم تحديد اعتمادا على تصميم غرفةبل هو أيضا شعبية للغاية بالنسبة للسجادة غرفة المعيشة هو القطن، يتم تحديد اعتمادا على تصميم غرفة


يتكون النسيج فسكوزي الجنسي من المواد الاصطناعية المشتقة من السليلوز. هذا مظهر المنتج هي مشابهة جدا لوحة من الحرير. وبسبب هذا كان يسمى "الحرير الاصطناعي". ألياف الفسكوز رسمت بشكل جميل، وبسبب هذا، يمكنك إنشاء صورة جميلة ومشرقة، والتي يمكن تخزينها لفترة طويلة.

هذه المواد هو دائم، وقد لا يفرك أي الكهرباء وغير مجعدة.

هذه الخصائص هي مفيدة جدا، لأن هذه السجاد وعادة ما تكون درب في غرفة المعيشة. ناقص حصيرة هو أنه يمكن أن تمتص الرطوبة، وبالتالي زيادة الضعف في هذا النموذج.

السجاد القطن لديها مستوى الحرارية العالية جدا. أنها تمتص تماما السائل، ويمكن أن "التنفس" (تنفس). هذه السجاد لا تسبب الحساسية، ويتم مسح بسهولة. هذا المنتج غير مكلفة، أن وسائل معظم الناس. مساوئ حصيرة هي: القدرة على تشويه، وضعف مرونة، وأنه قد تجعد.

الجوت السجاد (الجوت - هو شجيرة) هو نظيفة ورخيصة جدا جدا ودائمة. وتشمل سلبياته الاستجابة للرطوبة: على تماس مع الماء، ويتدلي إلى حد كبير.

السجاد في غرفة المعيشة - يسلط الضوء على

اختيار الطابق kovornoe، يجب الاستماع إلى القواعد التالية.

وهي:

  • إذا احتوت الغرفة أثاث مشرق، فمن المستحسن أن السجادة كانت لهجة محايدة؛
  • إذا كانت الكلمة مظلمة، فإن الخيار الأفضل أن يكون لامع والبساط الأصلي؛
  • ومن المرغوب فيه أن لون الستائر والسجاد المباراة.
  • في حالة تصميم الظلام، وأنه من الممكن التخفيف من السجاد مشرق.
  • إذا نغمات غرفة المعيشة البيج، وسوف ننظر مثالية الشوكولاته السجاد أو لون القهوة.
  • أنماط في الاتجاه الأفقي، لجعل غرفة أوسع من ذلك بكثير.

  وينبغي اختيار السجادة على أساس لون من الطابق إذا الطابق خفيف، ثم السجادة يجب أن تكون مظلمة أو العكس بالعكسوينبغي اختيار السجادة على أساس لون من الطابق إذا الطابق خفيف، ثم السجادة يجب أن تكون مظلمة أو العكس بالعكس

صحيح الأرضيات المختار سيكون زخرفة غرفة المعيشة الديكور ممتازة.

السجاد الجميلة في غرفة المعيشة - تصميم وraznovidonosti

عند اختيار لون ونمط على السجادة، لا ننسى هذه الحجة كما حجمها.

أنها تأتي في 3 أنواع:

  1. صغيرة (3-س، وعادة ما تقع بالقرب من أريكة أو جدول للسجلات)؛
  2. المتوسطة (تصل إلى 6، في وسط الغرفة).
  3. كبير (أكثر من 6، وهو معيار تقع على جدران الغرفة).

في غرفة المعيشة يمكنك وضع سجادة، مثل قليلا من تحت الطاولة القهوة والجدار الجدار والكبيرةفي غرفة المعيشة يمكنك وضع سجادة، مثل قليلا من تحت الطاولة القهوة والجدار الجدار والكبيرة

في شكله، وهذا يمكن منتجات المنسوجات تشبه شكل بيضاوي، مستطيل، مربع، دائرة، دالتون والمضلع.

مهم! قد لا يكون السجاد بسيط العرض أكبر من 3.6 م (باستثناء نموذج عبر ربط).

الاختيار الصحيح من السجاد في الغرفة (فيديو)

عند اختيار الأرضيات في غرفة الضيوف، من المهم أن تأخذ في حسابها الحجم واللون، ونمط والمادية التي تتم فيه. السجاد لا ينبغي أن يكون جزء منفصل من الداخل، فهو ملزم لتناسب البيئة، في وئام مع الأثاث وسمات المغلقة الأخرى. لذلك، قبل اتخاذ قرار الشراء، فمن الضروري لحساب مقدما، أي نوع من المواد سيكون من المفيد أن ننظر، واختيار لهجة والسجاد نمط المناسب.

كيفية اختيار السجاد في غرفة المعيشة (صورة)

566 864 1621 2016-03-26Kover-الخامس-gostinoy mozhet-القانون الأساسي، nastoyaschey-izyuminkoy-interera b1472 Beliykovernapoluudivana ----- Beliypushistiykovervspalne ---- صورة 281511 IMGb7d1a946b765 السجاد 5

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

66 − 58 =

map