كيفية اختيار الأثاث الأبيض لغرفة المعيشة: 15 نصائح عملية

كيفية اختيار الأثاث الأبيض لغرفة المعيشة: 15 نصائح عملية

12 October 2017



الأثاث الأبيض في غرفة المعيشة يخلق جو من نضارة والراحة والراحةالأثاث الأبيض في غرفة المعيشة يخلق جو من نضارة والراحة وuyutaStilnaya، فسيحة، الكبرى - نعوت أن الأثاث الأبيض للعيش يستحق بحق. لتحقيق الانسجام ليس من السهل، لكنه ممكن. للقيام بذلك، كل عنصر من التقاط بالتزامن ليس فقط مع الآخرين، ولكن أيضا مع المفهوم العام للغرفة. لهذا السبب حث المصممين عدم التسرع عندما يتعلق الأمر الأثاث الأبيض. ومن الجدير بالذكر أن هذه المنتجات تتطلب رعاية خاصة. وبخلاف ذلك، فإن اللون الأبيض لم يدم طويلا.


الأثاث اللامع الأبيض لغرفة المعيشة: الاعتدال اللون

أول شيء يجب أن نتذكر - اللون الأبيض في المناطق الداخلية هناك أي حاجة لشروط معينة من الكثافة. ومن المهم أن نتذكر قاعدة إلزامية. بالتناسب مع كميات من اللون الأبيض، فمن الضروري استخدام أي شيء لخلق شعور من حجم. وهي تستخدم لهذا اللون الرمادي أو البيج من ورق الجدران، وجهاز تلفزيون بلازما كبير مع السطح الأسود.

الأثاث الأبيض هو أفضل جنبا إلى جنب مع خلفية بيجالأثاث الأبيض هو أفضل جنبا إلى جنب مع خلفية بيج

فمن المستحسن مراعاة القواعد التالية لخلق جو مريح في الغرفة:

  1. إذا كانت الغرفة معرضا، ثم تزيينها الإضاءة الاصطناعية تساعد ظلال الباستيل لأغمق قليلا.
  2. طاولة القهوة البيضاء أو الوقوف التلفزيون يكمل الظلام اللون الأساسي أو نفس الدائرة.
  3. ويتم اختيار الأضواء في الغرفة على أساس الفرق اللون. البيج الباستيل يبدو خيارا جيدا.
  4. مع الثريا التقليدي هو ضروري لاختيار مصباح مع توهج لينة. أنها تكلف أكثر من ذلك، ولكن في الوقت نفسه تجعل من الممكن لخلق جو مريح.

مزايا وتصميم غرفة المعيشة مع الأثاث الأبيض

قبل أن يكون الأثاث الأبيض في المنزل، تحتاج إلى التعرف على معالمه. على الفور ضرب من قبل شعور غير عادي من خفة والفضاء. حتى في غرفة المعيشة الإضاءة الخافتة فمن الممكن لتوسيع مساحة البصر. لخلق هذا الأثر يجب أن يكون عضويا يصلح لها في الداخل، مع إيلاء الاهتمام لألوان تغطي الجدار.


الاستفادة من الأثاث في نغمات البيضاء التي يمكن أن تساعد على تكبير بصريا الفضاءالاستفادة من الأثاث في نغمات البيضاء التي يمكن أن تساعد على تكبير بصريا الفضاء

ومن بين نقاط القوة أخرى من اللون الأبيض، والمصممين هي التالية:

  1. إزالة الإجهاد البدني للعيون. بعد يوم حافل من العمل أو العمل لفترات طويلة أمام الكمبيوتر، والعثور على غرفة، وتصميم والتي تتم في الألوان البيضاء، وسوف يكون له تأثير مفيد على العينين؛
  2. اللون الأبيض يساعد على تخفيف التوتر العصبي. وفي هذا الصدد، فإنه كثيرا ما يستخدم في تزيين غرف النوم.
  3. هذا التلوين هو سهل لتناسب الداخلية القائمة؛
  4. يمكن تعديل التشبع الأبيض باستخدام ظلال. للقيام بذلك، استخدم نفس الاكسسوارات، أو لون الجدار المباشر.

الأبيض أثاث غرفة المعيشة: رحلة عقلانية إلى مخزن

عند اختيار بين استعداد والنظام التصنيع فرد واحد، يجب أن تعطى الأفضلية لتجسيد الثاني. ميزته - الدخول في المعلمات من الغرفة. لم يكن لديك أي شيء لتقديم أو زيادة. في المرتبة الثانية كان الظل الأبيض، والتي هي في الغرفة. يجب أن يتم ذلك بعناية بسبب عدة ظروف. الأثاث المنجد الألوان الزاهية جنبا إلى جنب مع بقية المناطق الداخلية. لو افترضنا الأخطاء الأسلوبية في المرحلة الأولى، ثم أنها بوديه الصعب اصلاحها.



المفروشات البيضاء الناعمة مناسبة تماما إلى أي تصميم، قد يكون في أي نظام الألوان ستنفذالمفروشات البيضاء الناعمة مناسبة تماما إلى أي تصميم، قد يكون في أي نظام الألوان ستنفذ

يجب أن يكون بحذر شديد واضح في المنازل التي توجد فيها القطط والكلاب أو الأطفال. الغريبة المتهورة ليست أفضل طريقة تؤثر على حالة الأثاث. هذا هو السبب في شراء الأثاث الألوان الفاتحة لامعة تحتاج إلى أخذ إجازة.

ومن بين التوصيات الأخرى الافراج عن:

  1. ومضاءة جيدا لمعظم اليوم في غرفة الشمس لا تسمح باستخدام كمية كبيرة من الأثاث أبيض؛
  2. مع مساحة صغيرة، على سبيل المثال، أوصى خروتشوف إلى استخدام الأثاث الأبيض الزاوي.
  3. تطل الغرفة على جزء مزدحم من الشارع، فإنه من المستحسن إلى 1 كل 4 أشهر لإجراء معالجة إضافية من الأثاث. لهذه الأغراض تناسب طلاء خاص للأسطح لامعة.

وينبغي إيلاء النقطة الأخيرة الانتباه إلى أولئك الذين يخططون لاستخدام بنشاط أريكة بيضاء، وخزانة الملابس وهلم جرا. من المقعد، وفتح وإغلاق ليست أفضل طريقة تؤثر على هيكل المنتجات. هذا هو السبب في معالجة وقائية منتظمة سوف يقلل من التأثير السلبي.

نصائح لاختيار الأثاث الأبيض لغرفة المعيشة

وقد اعترف في العالم الأثاث القادة، ونوعية العمل الذي يتحدث عن نفسه - بلد المنشأ. هذا هو السبب في انه جاء في مخزن العادية، تحتاج إلى قراءة وصفا للنموذج البيع. على الجانب الإيجابي ثبت المصنعين روسيا البيضاء تقدم غير مكلفة لشراء مجموعات الجاهزة أو العناصر الفردية. لا أقل شعبية بين المشترين حصلت الشركات المصنعة في نيجني نوفغورود ومنطقة بريانسك وفرنسا وبلجيكا.

عند اختيار الأثاث ينبغي أن تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة، وإلا لتحويل للمساعدة،عند اختيار الأثاث ينبغي أن تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة، وإلا لتحويل للمساعدة،

وبالإضافة إلى العامل الجغرافي، وهناك بعض الفروق:

  1. تجنب تلميع الأثاث الذي كان سببه على نسبة عالية في المواد أو الأنسجة كميات كبيرة من المواد الكيميائية. المنتجات من الشركات المصنعة عديمي الضمير تثير حساسية أو تسمم.
  2. يجب أن يكون الأثاث الهيكلي إلزامية لديك قائمة من المواد المستخدمة. الفقرة السابقة هي ذات الصلة للعائلات مع الأطفال الصغار والمسنين؛
  3. لا يكون خاطئا قبل الشراء والتحقق من صحة التوافق الألوان؛
  4. المصممين يوصي جاما الأسود والأبيض وزعت بشكل متناسب. وأقرب إلى الأرض، وقتامة ينبغي أن تصبح الظل. خلاف ذلك، والأثاث يبدو شكل هندسي الخطأ.
  5. يتطلب سطح لامع الصيانة الدورية الوسائل التي تستخدم المصنعة الموصى بها.

غرفة المعيشة باللون الأبيض (فيديو)


اختيار صحيح الأثاث باللون الابيض سيغير خارطة مألوف في المنطقة. الشيء الرئيسي - لوضع لمسات بصرية مع العناصر الزخرفية المظلمة. التوازن والتوافق - الملامح الرئيسية لتصميم وظيفي. بعد الانتهاء من جميع الأعمال اللازمة لاتخاذ بانتظام رعاية الأثاث. في هذه الحالة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشأن سلامتها. 

الأثاث الأبيض في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (صورة)

000000000Laccato02 1 -19 111 11 00413 723b7bfaf582658dd6707006885354f0 62620 13491-5720fe7d16d1a 76555f8cb10ccb9772d1f39848630dbe

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 39 = 48

map