كيفية إجراء بعض الإصلاحات في الغرفة مع يديك: خيارات الصورة

كيفية إجراء بعض الإصلاحات في الغرفة مع يديك: خيارات الصورة

12 October 2017



يجب التعامل بعناية في غرفة المعيشة، والتفكير في كل خطوة مقدما للإصلاحلإجراء إصلاحات في غرفة المعيشة يجب التعامل بعناية، والتفكير من خلال كل غرفة shagV مسبقة نقضي معظم الوقت - بقية، استقبال الضيوف، والتواصل. لأنه في هذه النقطة ويعتقد أن يكون كل التفاصيل. على الأقل، سيكون من المثالي. ما هو نوع من غرفة الامر يتوقف على عوامل كثيرة، والعنصر المالي ليس هو الأهم.


قاعة إصلاح: كيف تبدأ، والمرحلة التحضيرية

كل شيء يبدأ مع تنظيف شامل من السقف والجدران من النهاية القديم. وينبغي أن يتم هذه المرحلة من العمل مع أقصى قدر من الجودة، وإلا فإن المخاطر النهاية جديدة تمطر جنبا إلى جنب مع القديم. والاستثناء هو النهاية الجصي الجدار، وفي هذه الحالة فإنه ليس من الضروري إزالة النهاية القديم.

بعد إزالة النهاية القديم، فمن الضروري وضع الأسلاك مخفي. الخطوة الأخيرة هي طلاء جاء shkureniem، وبالتالي يمكن تطبيقها مسبقا على سطح التمهيدي.

لبدء إصلاح في غرفة المعيشة، يجب عليك أولا إزالة جميع الأثاث وتنظيف الغرفة من الأشياء غير الضروريةلبدء إصلاح في غرفة المعيشة، يجب عليك أولا إزالة جميع الأثاث وتنظيف الغرفة من الأشياء غير الضرورية

تزيين ينبغي أن تكون ثابتة على سطح الثقيلة، بغض النظر عن ما هو عليه - على الطوب والخرسانة والخشب أو الجبس. للقيام بذلك التمهيدي الجدران، فإنه يوفر التصاق ممتازة، ويحمي سطح من التلف. على قاعدة ملموسة في كثير من الأحيان يرفض طبقة التمهيدي، ولكن في هذه الحالة هناك فرصة حقيقية ليست غاية إصلاح ذات جودة عالية.

ولكن التمهيدي ليست قادرة على إخفاء كل أنواع المخالفات، وعيوب في السطح. لمحاذاة الجدران وإخفاء عيوبها، فمن الضروري عقد الجدار الجص. المعجون والرملي للمساعدة في جعل الجدار على نحو سلس وحتى وقت ممكن.


عادة، في خطوة تمهيدية تتضمن التحقق من الكلمة لأنواع مختلفة من سلالة، مثل يئن تحت وطأتها، والحزم متفاوتة ومتهالكة. إذا كان كذلك، ثم يتم استبدال لوحات قديمة من جديد، ويتم القضاء على كل أنواع العيوب.

إصلاح في قاعة في الشقة: كيفية اختيار التشطيبات للجدران

لوحة الألوان - هو فرصة لبذل كل ما في وسيلة جديدة، واللون يؤثر على الإدراك والوضع في المنزل. اللون يساعد على تقسيم بصريا الفضاء إلى مناطق، وحتى ضبط الداخل. ويمكن أن تشمل الأمثلة ما يلي: الحوائط والأرضيات الظلام توسيع مساحة البصر، الطابق الانتهاء من مشرق الأرض إلى السقف والجدران يجعل غرفة أكبر. هناك خيار آخر - جدار واحد أغمق من الآخر، كل ذلك يزيد من عمق الغرفة.

للجدران في غرفة المعيشة هو الانسب أو غير المنسوجة خلفية الحرير ذات جودة عاليةللجدران في غرفة المعيشة هو الانسب أو غير المنسوجة خلفية الحرير ذات جودة عالية



يتميز الديكور الجدار في غرفة واحدة:

  • ورق جدران، حدد فقط أعلى مستوى من الجودة - تأثير التكلفة على التصور العام للتصميم غرفة وجعلها أكثر عصرية.
  • الحرير والكتان أو المخملية خلفية لا تتلاشى، لا تجمع الغبار، والأهم من ذلك، لا يمتص الروائح.
  • الخيار الأكثر عملية - خلفية غير المنسوجة، يمكنك إذا كنت ترغب في إعادة رسم ضوء الحق.

أرخص واحد هو ورق الجدران. أنها لا تتطلب نفقات كبيرة، ولكن لديها العديد من العيوب. أنها تتلاشى من الأشعة فوق البنفسجية، لن تتسامح مع الرطوبة العالية ودرجات الحرارة القصوى.

قاعة: إصلاح، والأمثلة تصميم

من المهم أن تفعل بيديك وموضع الصحيح من الأثاث. وهناك مبدأ: كلما كنت تستخدم عنصر البيئة، ومساحة أكبر يجب أن يكون من حوله. TV تحتاج إلى وضعها في المكان الذي يوجد فيه انه لامر جيد أن نرى مع كل جلوس في مقاعد الجمهور عند مشاهدة.

ويحدد إصلاح القاعة، والنظر في تصميم الغرفة، لخلق الداخلية الأصلي وفريدة من نوعهاويحدد إصلاح القاعة، والنظر في تصميم الغرفة، لخلق الداخلية الأصلي وفريدة من نوعها

الراحة خاصة في غرفة دائما يعطي الموقد، بجانبه هو الذهاب الى العائلة والضيوف. إذا غالبا ما يفترض قاعة لعقد وجبة، ووضع في منتصف جدول كبير. ولكن الخيار الأكثر القياسية - هو الكراسي المريحة، أريكة مريحة، طاولة القهوة الصغيرة.

ما ينبغي أن يكون داخل القاعة

  • لأقصى فضفاضة ومريحة، من دون استخدام العناصر غير الضرورية.
  • مناسبا دائما إلى رف صغير من الكتب، وحوض للماء، مصباح الطابق أنيقة.
  • شعور من الراحة ونضارة تنظيم النباتات الحية.

يجب تصميم نافذة أيضا يتوافق مع التصميم العام للغرفة الحل. إذا كان موجودا في نافذة على الجانب المشمس، على خلفية الستائر في الألوان الداكنة سوف تبدو أكثر قتامة. لأنه في هذه الحالة، واختيار الستارة الخفيفة من الأنسجة الكثيفة.

خيارات لترميم قاعة في الشقة: الصور والأمثلة في غرفة صغيرة

تجديد جيدة وجميلة ويمكن أن يتم في غرفة صغيرة. فقط لمحاولة المساحة المطلوبة في نفس الوقت إعطاء الراحة، والراحة، وبطبيعة الحال، والتطبيق العملي.

في غرفة صغيرة ينبغي أن تكون أكثر بعناية اختيار التصميم، والتخلي عن أشياء غير ضرورية وغير ضروريةفي غرفة صغيرة ينبغي أن تكون أكثر بعناية اختيار التصميم، والتخلي عن أشياء غير ضرورية وغير ضرورية


حيث لديك للتخلي عن الزيادة. ورق الجدران يمكن أن تأخذ عادي، وأنها سوف تبدو صورة جميلة أو الصور. إذا كان الإصلاح هو الشباب، ويمكن أن تكون جريئة حلول تعسفية. على سبيل المثال، الكلمة الخفيفة، مصاريع الضوء على النوافذ وخلفية أحمر لامع. ثم، في الغرفة التي وضعت فقط أريكة ومكتب مع تلفزيون (مجلس الوزراء يمكن أن يكون ظلال الخشب الطبيعية) وطاولة القهوة شفافة. والطابق أن يكون مشرقا، وأريكة هو أفضل لهجة من الستائر.

غرفة إصلاح في البيت: الأمثلة

لنفترض أن هناك غرفة واحدة وحمام، هو حقا غرفة متعددة الوظائف. الخيار الأفضل في هذه الحالة هو ألوان الباستيل، وسوف تزيد من مساحة الغرفة.

تجديد غرفة المعيشة، يمكنك القيام به نفسك أو يسلمها له والمهنيينتجديد غرفة المعيشة، يمكنك القيام به نفسك أو يسلمها له والمهنيين

الفصل البصري للغرفة إلى مناطق غير ممكن مع مساعدة من الزهور. على سبيل المثال، عطلة بقعة ترتيب بألوان زاهية، يمكن للمنطقة جلوس سيكون أكثر إشراقا، وتم تعيينه منطقة العمل الألوان المحايدة.

والأثاث، والتي توجد فيها الميزات ذات الصلة بالمكالمة، سيكون أيضا مكانا في هذه الشقة. جدار مجلس الوزراء مجهزة أقسام منفصلة (في تجسيد 2-3 etazhke) حيث يخفي، على سبيل المثال، طاولة طعام أو الكتابة.


تصميم وديكور غرفة المعيشة (فيديو)

الإصلاحات في الغرفة - ومهمة مثيرة للاهتمام ومزعجة الأمر الذي يتطلب الكثير من التدبر للعمل. تصفح من خلال أكثر من عشر صور في معرض الصور الفوتوغرافية، مستوحاة من بعضها، والمضي قدما بجرأة لتحويل غرفهم الخاصة.

الغرفة بعد تجديد (الصور الداخلية)

5efbc 1331001 1331003 1333003 1339001 143001 118 155001 205 228

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

43 + = 50

map