كما توبياري من الزهور الاصطناعية يمكن تزيين غرفتك

كما توبياري من الزهور الاصطناعية يمكن تزيين غرفتك

12 October 2017



توبياري من الزهور الاصطناعية تزيين الداخلية من مساعدة كبيرةتوبياري من الزهور الاصطناعية للمساعدة في تزيين intererTopiarii تماما من الزهور الاصطناعية تختلف الأناقة والتنوع، لأن إنشاء الأغنية المفضلة في أي وقت من السنة. وبطبيعة الحال، للحصول على الحقيقة صورة واقعية، لديك للعمل بجد، والنظر في أي واحدة رئيسية - الدرجة! ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية جعل محو كل الصعوبات التي تواجه عملية العمل، مما يجعل الاستمتاع فقط النتيجة النهائية.


توبياري من العشب الاصطناعي في الخطوات

هذه الحرف - انها فكرة حديثة جدا، وقد اكتسب أهميته في الآونة الأخيرة. للتعامل مع هذه المهمة يمكن أي شخص، حتى أحد الهواة في مجال صنع يدوي. الشيء الرئيسي - الالتزام بشكل واضح مع النسب ومبدأ العمل الأساسي.

حتى الآن، توبياري العشب الاصطناعي تكتسب شعبيةحتى الآن، توبياري العشب الاصطناعي تكتسب شعبية

شجرة لا داعي لها يمكن أن تؤدي عدة مصائر:

  • تقديم هدية كبيرة للكبار وأطفالهم.
  • بمثابة وسام لجلسات الصورة.
  • مقبلات مع الداخل الحالي.

بالمناسبة، توبياري من العشب من الأفضل أن تفعل على ارتفاع أكبر قليلا من ترتيب الأزهار التقليدية. وهذا يفسر حقيقة أن الزيادة في تكوين حجم وسوف تبدو مقنعة جدا في بعض الأحيان، وإذا كان المطلوب، وتنفيذ، ويمكن حتى سطحية تشبه شجرة حقيقية! ومع ذلك، على عكس ما يعادلها الحية، توبياري ليس من الضروري أن يكون الماء والأسمدة تغذية، الخ


لا يتغير شكل التكوين: كل شجرة مدور جدا في وعاء أنيقة. بطبيعة الحال، فإن حقيقة أن لصق أكثر من التاج سوف تأخذ الكثير من الوقت، لأن القطع الغراء صغيرة من العشب الاصطناعي في بعض الأحيان لذيذ جدا ورتيبة! ولكن نحن بحاجة إلى أن يكون المريض! النتيجة النهائية في كلتا الحالتين، يبرر كل هذا الجهد.

توبياري من الزهور الاصطناعية بيديه للمبتدئين

توبياري من تحسين الألوان الاصطناعية يبدأ تصنيع "الأشجار" واختيار له وعاء مناسب. وغني "مصنع" يتكون من الورق تكوم، تلبس على عصا خشبية - جميع ببساطة شديدة وإيجاز. ومن أكثر صعوبة في المستقبل سوف تزيين المنتج. واحدة من أهم القضايا - هو اختيار الديكور وعاء، ولعب جنبا إلى جنب هذا الدور. 

من أجل إنشاء توبياري بيديك، تحتاج إلى إعداد وشراء الاشياءمن أجل إنشاء توبياري بيديك، تحتاج إلى إعداد وشراء الاشياء



ويمكنك تحقيق الانسجام من خلال مواد الخردة التالية:

  • أشرطة والخرز وشبكة الزخرفية.
  • التطريز "زرعت" على القماش.
  • المنسوجات.
  • رسمت باليد مع الدهانات الاكريليك.
  • خيوط.
  • الخيش مع إضافات العناصر الزخرفية.

في الآونة الأخيرة، يكتسب شعبية خاصة ما يسمى أسلوب رث - أنيق، حيث البساطة الصارخة للخطوط وبعض الإهمال. وعاء يجب أن يرسم حبر لون واحد، وترك على وجه التحديد الورطات وnedokrashennosti. إذا كنت تحقيق ذلك في فشل العملية، يمكنك استخدام الصنفرة، والتي في نفس الوقت سوف تحل جميع المشاكل.

من خلال إنشاء شتلة في وعاء، وكنت بحاجة للتأكد من أنها عززت بشكل آمن. هذا لا يمكن أن يتحقق في الخليج من الأطباق ملموسة وترك هيكل لتجف بين عشية وضحاها. الآن ليس هناك شك: سوف توبياري الوقوف في مكان آمن والحفاظ على الحمل، التي تقع بجانبه الديكور.

كيفية جعل توبياري من الزهور الاصطناعية بيديه: نصائح

أي سيد - الدرجة على جعل توبياري يجعل عملية الوصول إلى الجميع: الآباء والأمهات والأطفال والمعلمين والطلاب. الشيء الرئيسي - الرغبة في التركيز، وفي نهاية المطاف، للحصول على نتيجة مذهلة حقا.

وتجدر الإشارة إلى أن توبياري تكون قادرة على القيام الكبار فحسب، بل حتى الطفلوتجدر الإشارة إلى أن توبياري تكون قادرة على القيام الكبار فحسب، بل حتى الطفل

لهذه الأغراض سيتم المطلوبة:

  • الزهور الاصطناعية والعشب.
  • الجبس.
  • الطين.
  • اناء للزهور.
  • عناصر الديكور.
  • حبوب البن.
  • صحيفة أو المناديل الورقية.

في هذه الحالة، استقاها كل قد تختلف العناصر تبعا لرغبات الفنان. الشيء الرئيسي هو أن أيا منهم هو خرج من إجمالي الفرقة.


استعدادا للزهور اصطناعية، يجب إزالة الساقين الجذر، علاج قطع الصنفرة. وبالتالي، فمن الممكن لتوفير نوبة دافئ إلى المواد الأساسية. لتكوين بدا أكثر واقعية، يمكنك لف تاج الأشجار مع العشب الاصطناعي، ويعطيها مظهرا أكثر طبيعية. باسم "يسلط الضوء على" تكوين يمكن أن تعمل الطيور صغيرة، كانوا قد لجأوا في نحيل الأخضر مريح.

توبياري هو بالضبط الطريقة التي ينظر اليها من قبل سيد! وأن شيئا ما هو الميزة الرئيسية لمثل هذه الأعمال!

ماجستير الدرجة توبياري من الزهور الاصطناعية: من المهم أن

جرأة توبياري لجعل أيديهم، والغالبية العظمى من الفنانين يبني على شريط فيديو - درس حيث يظهر في شكل يمكن الوصول إليها عن الفروق الدقيقة. وما هي خيبة أمل عندما تكون النتيجة النهائية ليست هي النتيجة! مفاجأة في هذه الحالة لا معنى له، لأن مختلفة لا يعني سيئة.

توبياري هو فن - حتى لا تحد نفسك - رحلة خيالية لا ينبغي أن يكون الحدتوبياري هو فن - حتى لا تحد نفسك - رحلة خيالية لا ينبغي أن يكون الحد


من المهم أن نفهم أن الإبداع، فضلا عن خط اليد كل شخص، كان مختلفا إلى حد كبير. وهذا هو السبب يجب أن لا تقليد أعمى تقنية. نحن بحاجة إلى القيام بشيء مختلف، ولكن نظرا الفروق الدقيقة الصغيرة، التي هي مشربة هذه العملية.

وعلاوة على ذلك، ورؤية نتيجة لذوي الخبرة المهنية، يمكنك أن تقدم على الفور صورة، ولكي نفهم بالضبط ما كنت تريد أن ترى في نهاية العمل. أي سيد - الطبقة - هو الأساس، والذي يفتح الباب لعالم الفن.

وهذا هو السبب في أن يبدأ شغل، يجب أن نضع في اعتبارنا هذا التلمود:

  • ماستر - الطبقة - انها مجرد رسم أنه من الممكن أن تتحسن.
  • الخطأ هو ليس هنا، لذلك يمكنك أن تفعل أي شيء تريده.
  • يمكن حتى المهنيين ذوي الخبرة يخطئ.

توبياري من الألوان: الدرجة ماجستير (فيديو)

من أجل خلق توبياري أنيقة لا تحتاج إلى أكثر من يوم واحد. العشب الاصطناعي والزهور والعناصر الزخرفية على قدم المساواة تتصرف بشكل جيد في يد الرعاية. وخاصة إذا كان التكوين في هدية جيدة أو أحد أفراد أسرته.

خيارات توبياري من الزهور الاصطناعية (صورة)

120005 16002 0031 6ac7153a739691a4505f4b63d1b843111115c3ac6c328307d3a5b0711f77f4101344160517800px 36b3544431-tsvety-floristika-topiarij-derevo-schastya-n5749 08aaf7c0519c4f9adb67 307orig 64275d72-e20f-446f-a38b-bc3dcd92f1bbimage 147615 36290771

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 1 =

map